الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > قسم استراحة الاعضاء والفكاهه والمرح > الفكاهه والمرح
 

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اِنفجاااار


شجرة الإعجاب17إعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2020, 01:29 AM   #1


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  15820
 اوسمتي
الحضور المتميز العطاء العضو المميز 
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي اِنفجاااار







hAkt[hhhhv



 
 توقيع : عمـــر








رد مع اقتباس
قديم 14-03-2020, 02:24 PM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 64
 المشاركات : 20,697 [ + ]
 التقييم :  7353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



احلى انفجار
ههههههههههههه
الله يعطيك العافيه ياغالي
ننتظر الانفجار القادم


 
alhs, عمـــر و جود معجبين بهذا.
 توقيع : الاسكندراني



رد مع اقتباس
قديم 14-03-2020, 03:55 PM   #3


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  15820
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندراني مشاهدة المشاركة
احلى انفجار
ههههههههههههه
الله يعطيك العافيه ياغالي
ننتظر الانفجار القادم


الانفجار القادم هيكون من ست تواءم


ان شالله دايما تنورني بابتسامتك الحلوه




 
الاسكندراني, alhs و جود معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2020, 04:50 PM   #4
كاتبـــة


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6593
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 17,861 [ + ]
 التقييم :  22426
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



هههههه حرام عليك والله
يارب يسعد قلبك أخي عمر
والله بجد اشتقت لمواضيعك الشيقة اللي افتقدناها
و لروحك الجميلة
يارب يسعد قلبك
نورت والله
محبتي والياسمين


 
الاسكندراني, alhs و عمـــر معجبين بهذا.
 توقيع : جود



رد مع اقتباس
قديم 14-03-2020, 08:15 PM   #5


الصورة الرمزية alhs
alhs غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5162
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم :  1855
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اِنفجاااار



هههههههههههههههههههههههههههه

تسلم على رسم الضحكه
ولا تحرمنا جديدك


 
عمـــر معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2020, 05:44 AM   #6


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  15820
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود مشاهدة المشاركة
هههههه حرام عليك والله
يارب يسعد قلبك أخي عمر
والله بجد اشتقت لمواضيعك الشيقة اللي افتقدناها
و لروحك الجميلة
يارب يسعد قلبك
نورت والله
محبتي والياسمين




حرام ليه يا جود دي هيا اللي انتصرت عليه
لان هوا اراد يفجرها ويتخلص منها لكن هيا اللي فقعته
وفضلت قاعده على قلبه بمزيد من الاولاد


والمثل بيقول : ان نفخك بالهواء سودي عيشته بالابناء
هههههههههه

ما اتحرمش اختي جود من ذوقك ولطفك وردك الجميل

نورتيني والله




 
جود معجبين بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة عمـــر ; 15-03-2020 الساعة 06:05 AM

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2020, 05:52 AM   #7


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  15820
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhs مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههه

تسلم على رسم الضحكه
ولا تحرمنا جديدك


اضحك يا alhs كمان وكمان يا ابو ضحكة جنان هههههه



تسلملي على مشاركتك الحلوه




 


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2020, 07:22 AM   #8
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,585 [ + ]
 التقييم :  23916
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



هههههههه
أحلى شيء الانفجار نتج عنه طفل
مشكور عمر على البسمة


 
عمـــر معجبين بهذا.
 توقيع : شروق دلال

https://e.top4top.io/p_1182i2afx1.gif[/img2]


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2020, 09:10 AM   #9


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,652 [ + ]
 التقييم :  8237
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

@# رد: اِنفجاااار





اتكلم على الجيل بتاعكم بس لأن كده عيب في حق الرجاله

و الحمد لله انا لسه بصحتي و بفكر افتح محل بنشر


اللهم اجعل ابتسامة الرضا رفيق دربه

اللهم اجعل حلاوة القران تنير قلبه

تحياتي لابو الرجال










 
جود معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2020, 07:13 AM   #10


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  15820
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: اِنفجاااار



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق دلال مشاهدة المشاركة
هههههههه
أحلى شيء الانفجار نتج عنه طفل
مشكور عمر على البسمة


ربي يسعدك باولادك
وما تغيب بسمتك





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:26 PM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.