همسه صباحية همسه صباحية كل صباح

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


همسه صباحية عن الحمورية

همسه صباحية كل صباح


شجرة الإعجاب20إعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2020, 05:53 AM   #1
العمّـدة


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 18,046 [ + ]
 التقييم :  20074
تلقيت إعجاب : 2285
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
وسام الوفاء الادمن 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي همسه صباحية عن الحمورية




الفرق بين حسن النية والحمورية
غباشي افندي انسان حشري سليط اللسان يحرجك بكلمة بدون مقدمات
او يتدخل في امر لا يخصه ولو شاف ان غلطه واضح وبقي بايخ
بسرعهً يقول ًانا اللي بقلبي علي لساني وانا كدة ما بعرف الف وادور
وربك رب قلوب
لا يا غباشي افندي ًانا عايزكً تلف وتدور وتتشقلب زي العسكري
وندوس علي بطنك تنور ده ما يخصنيش
المهم بس تكون محترم بكلامك
ولا تخبط كلام دي الدبش وتحرج الناس لان دي مَش طيبة ولا حنية دي حضرتك حمورية
والقلوب يا سيدي خليها لرب القلوب
لكل من ينتهج نهج غباشي ويرمي دبش في تعاملاته مع الناس
من باب الدين المعامله
والقلوب حسابها عند خالقها لان لو ربنا كشف قلوبنا لبعض مَش هنرميً السلام علي حد
امثالً غباشي نخاف نقوله ربنا يديك علي قد نيتك لانه ممكن يولع قدامنا
صباحكم احترام بالتعامل فيما بينا
ابولمسهـ


ilsi wfhpdm uk hgpl,vdm



 
 توقيع : محمدرجب مهدية


أن تكون فرد بجماعة الأسود
خير من أن تكون قائد لجماعة النعام
العمدة


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 07:10 AM   #2
( كاتبة )


الصورة الرمزية فرقان
فرقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 8,665 [ + ]
 التقييم :  5783
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



الله يبعدنا عن غباشي وأمثاله 🤨
يسعد صباحك أبو لمسة
تحياتي 🎀


 


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 08:19 AM   #3
العمّـدة


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 18,046 [ + ]
 التقييم :  20074
تلقيت إعجاب : 2285
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



صباحك سكر مكرر فرقان
ربي يحفظك ويبارك فيك


 
الاسكندراني و فرقان معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 08:54 AM   #4


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,697 [ + ]
 التقييم :  8404
تلقيت إعجاب : 3071
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



يقول المثل

كل لبيب بالاشارة يفهم . طيب و اللي مش لبيب يلزمه غباشي

و يقول المثل الحر تكفيه الاشارة و العبد يقرعه غباشي

البعد عن غباشي نعمه و فضل و الشاطر من لا يدخل دائرة نيرانه .

غباشي جلف كلام و انت من تملك مفتاح فمه فمن الحكمة ان تترك فمه مغلقا .

يوجد من غباشي نوع طيب حسن النية و لكنه ك الدب يمكن ان يقتل صاحبه خوفا عليه او من شدة خبه له .

اما ان تروض غباش او تحبسه في حظيرة البعد عنه



تحياتي









 


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 09:24 AM   #5
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 52
 المشاركات : 14,460 [ + ]
 التقييم :  16746
تلقيت إعجاب : 3749
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



الله الله الله

صدقت فعلا النوع الحشري يستحق ما يطلق عليه
غباشي الحشري فاكر نفسه مصلح
لا يدرك أن لن يتقبل صراحته كل الناس
فالبعض يفضل اللف والدوران
عليه يتعلم الدبلوماسية علشان ما يقال عليه حمورية
إن يغلف كلامه بالطيب
بس اعتقد يا ابو عبدالله أن ليس كل حشري سليط اللسان
وليس كل سليط اللسان بيقول اللي في قلبه وصريح
يا ابني ياما في نوعيات من الناس على كل الالوان
صباحك سعادة وهمساتك جمال




 
 توقيع : سحرالقلوب





رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 10:18 AM   #6
العمّـدة


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 18,046 [ + ]
 التقييم :  20074
تلقيت إعجاب : 2285
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الاصيل مشاهدة المشاركة
يقول المثل

كل لبيب بالاشارة يفهم . طيب و اللي مش لبيب يلزمه غباشي

و يقول المثل الحر تكفيه الاشارة و العبد يقرعه غباشي

البعد عن غباشي نعمه و فضل و الشاطر من لا يدخل دائرة نيرانه .

غباشي جلف كلام و انت من تملك مفتاح فمه فمن الحكمة ان تترك فمه مغلقا .

يوجد من غباشي نوع طيب حسن النية و لكنه ك الدب يمكن ان يقتل صاحبه خوفا عليه او من شدة خبه له .

اما ان تروض غباش او تحبسه في حظيرة البعد عنه



تحياتي







غباشي ده من بلدنا علي فكرة
لو شاف كلامك انا واثق هيحترم نفسه
وممكن ينتحر هههههه
صباحك سكر


 


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 10:20 AM   #7
العمّـدة


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 18,046 [ + ]
 التقييم :  20074
تلقيت إعجاب : 2285
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرالقلوب مشاهدة المشاركة
الله الله الله

صدقت فعلا النوع الحشري يستحق ما يطلق عليه
غباشي الحشري فاكر نفسه مصلح
لا يدرك أن لن يتقبل صراحته كل الناس
فالبعض يفضل اللف والدوران
عليه يتعلم الدبلوماسية علشان ما يقال عليه حمورية
إن يغلف كلامه بالطيب
بس اعتقد يا ابو عبدالله أن ليس كل حشري سليط اللسان
وليس كل سليط اللسان بيقول اللي في قلبه وصريح
يا ابني ياما في نوعيات من الناس على كل الالوان
صباحك سعادة وهمساتك جمال


ما يكمل الموضوع
الا بجمال ردك
وفعلا والله التاس انواع
الهمسه لان في واحد حمار
بقوله البخل يخلي الست تكره جوزها
ولازم تكون كريم معاها
يرد يقولي هو انا هشتريً حبها بالفلوس
واتهمني ان عقلي بايظ
واعتذر وقالي معلش انا حمار بقول الي بقلبي
ابو الحمير الي بالشكل ده خنقني


 

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 06:29 PM   #8


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 64
 المشاركات : 21,010 [ + ]
 التقييم :  7517
تلقيت إعجاب : 3548
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



سؤال مهم
مين غباشي هذا
ههههههههه
الله يبعدنا عنه
اعرف من نوعيته الكثير هنا والله العظيم
وكثيراً مايشتد الخلاف معهم وهم في بيتي
اذا َانت امراءة أو رجل
ياساتر عليهم
ولاد ستين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعطيك العافيه ياغالي
اكتبلك تقيم. لا بلاش
ههههههههه
احلى تقيم لغباشي الك ؟؟؟؟؟


 
محمدرجب مهدية معجبين بهذا.
 توقيع : الاسكندراني



رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 07:56 PM   #9
العمّـدة


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 18,046 [ + ]
 التقييم :  20074
تلقيت إعجاب : 2285
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



غباشي اسم حركي
باي حد يحمل الصفات دي يا غالي


 
الاسكندراني معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 28-02-2020, 08:11 PM   #10


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 64
 المشاركات : 21,010 [ + ]
 التقييم :  7517
تلقيت إعجاب : 3548
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: همسه صباحية عن الحمورية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدرجب مهدية مشاهدة المشاركة
غباشي اسم حركي
باي حد يحمل الصفات دي يا غالي
معلومة تمام
احلى نجمة ذهبية لابني حبيبي


 
محمدرجب مهدية معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
همسه صباحية التدخين محمدرجب مهدية همسه صباحية 6 23-05-2020 01:07 AM
همسه صباحية كن لغيرك محمدرجب مهدية همسه صباحية 4 23-05-2020 01:04 AM
همسه صباحية الطمع قل ما جمع محمدرجب مهدية همسه صباحية 6 07-02-2020 04:37 PM
همسه صباحية لا تغضب محمدرجب مهدية همسه صباحية 4 02-02-2020 11:17 AM
همسه صباحية المصلحجي محمدرجب مهدية همسه صباحية 3 22-01-2020 06:59 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.