لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مثل معكوس


شجرة الإعجاب9إعجاب
  • 4 Post By الفارس الاصيل
  • 2 Post By الرجل الغريب
  • 2 Post By جود
  • 1 Post By دلال محمد [ شروق ]

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2019, 10:36 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,088 [ + ]
 التقييم :  4509
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

!ّ! مثل معكوس






جميعنا سمعنا عن المثل القائل .

ما محبه !لا بعد عداوه . ودون البحث في صحة هذا المثل و هل انتم ممن تؤمنون به ? .

لقد افزعني معكوس المثل . العداوة بعد المحبة .

شعور قاسي ان يكون عدوي اليوم هو حبيب الامس .

هل يعقل ان اغفر لعدو الامس و يصبح حبيب اليوم و اتناسى عيش و ملح و عشره و حب حبيب لأنقلب عدوا له يناصبه العداء . يقسوا و يفضح و يزيل الستار على ما كان من اسرار

اعلم ان كنت من هؤلاء فأنت لم تحب و لا تعرف معنى الحب

ان مات الحب فلابد ان تقبره في ثوب الاحترام و تكون رقائق كفنه واحه تحمل الذكريات الجميلة تعلوها اخرى عنوانها لا تغفل العشرة .

ان كان من خصال المنافق ان خاصم فجر . فأن من عادى بعد حب لا يجدر به ان يكون فاجر .

احترم لحظات ضعفي احببتك فيها .

احفظ سرا ااتمنت عليه حبيبي

كن عدوي و لكن لا تجعلني اندم على اني لم احسن اختار من احببت .

تلك الكلمات موجه للاصدقاء ايضا . فلا تخذل صديقا احبك .

تحياتي لكل من يحمل صفة الوفاء .






leg lu;,s



 


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 01:05 AM   #2
(كاتب)


الصورة الرمزية الرجل الغريب
الرجل الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4567
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 المشاركات : 8,632 [ + ]
 التقييم :  6390
تلقيت إعجاب : 6909
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: مثل معكوس



فعلا العداوة ....شيئ غير طيب ..
اذا حل سوء تفاهم بسيط ...أو الأفكار لاتتوافق ويصعب السير على خط واحد واضح الملامح ....
كل واحد يأخذ خط سفر خاص ......بكل أدبيات الوجود ....

مشكور أخي فارس على ما قدمت لنا هنا
دمت بفرح وسلام


 
الفارس الاصيل و جود معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 15-09-2019, 02:58 AM   #3
( كاتبة )


الصورة الرمزية فرقان
فرقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 7,000 [ + ]
 التقييم :  3109
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: مثل معكوس



رسالة رائعة
كل الشكر لك
ارق التحايا مع الورد🌷


 
 توقيع : فرقان



رد مع اقتباس
قديم 17-09-2019, 12:55 AM   #4
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,191 [ + ]
 التقييم :  17610
تلقيت إعجاب : 4045
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مثل معكوس



شعور قاسي ان يكون عدوي اليوم هو حبيب الامس .



ما أقساه من شعور

كلماتك دوماً تشعرنا بالأمل

والدنيا لسا بخير
ربي يجعلنا دايما من أصحاب القلوب الوفية

أحبابا كنا أم أصدقاء

ربي يسعد قلبك وأيامك فارسنا الغالي


 
 توقيع : جود





رد مع اقتباس
قديم 17-09-2019, 06:03 AM   #5
( كاتبة)


الصورة الرمزية دلال محمد [ شروق ]
دلال محمد [ شروق ] متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 27,231 [ + ]
 التقييم :  21264
تلقيت إعجاب : 10427
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: مثل معكوس



قد يكون المثل غريباً
ولكن حصلت أن العدو يصبح صديق
طبعاً بأن تكون درجة العداوة بسيطة
مو قاتلي قتيل وأخليه صديقي
أو جارحني جرح غائر
هنا أبداً لا أغفر له ولا أتشرف بأن يكون صديقي بيوم من الأيام
والله يا فارسنا مواضيعك دائماً في الصميم
تحيتي لك


 
الفارس الاصيل معجبين بهذا.
 توقيع : دلال محمد [ شروق ]



رد مع اقتباس
قديم 17-09-2019, 08:35 AM   #6


الصورة الرمزية ابن الحتة
ابن الحتة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 5,192 [ + ]
 التقييم :  2744
تلقيت إعجاب : 954
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Teal

اوسمتي

افتراضي رد: مثل معكوس



شكرا يا ابو الفوارس
وصلت الرسالة


 
 توقيع : ابن الحتة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة




هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.