الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > قسم استراحة الاعضاء والفكاهه والمرح > الفكاهه والمرح
 

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


فكرة جميلة للمتقاعديين


شجرة الإعجاب6إعجاب
  • 2 Post By شروق دلال
  • 1 Post By ابن الحتة
  • 1 Post By فرقان
  • 1 Post By الفارس الاصيل
  • 1 Post By شروق دلال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2019, 04:16 AM   #1
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,586 [ + ]
 التقييم :  23916
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الشعر وسام الوفاء الادمن 
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي فكرة جميلة للمتقاعديين




فكرة على سبيل المزاح لمن يريد أن يجرب وعلى الله قصد السبيل:

أحيل أبو إسحق على التقاعد وصار تواجده بالبيت دائما..
وكعادة جميع المتقاعدين كثرت انتقاداته لأم اسحق في شؤون البيت،
وكثر صراخه مرة يقول طفوا الكهرباء ومرة سكروا المي…
وليش عم تغسلوا كل يوم و تشطفوا الدرج كتير..
وليش.. وليش..
الجميع صار يلعن الساعة اللي تقاعد فيها ابو اسحق وخاصة أم اسحق .
أخيراً إنتبه أن الكل متضايق منه
فقرر أن يجد طريقة يقلل فيها من تواجده بالبيت
صار ينزل يمشي في المنتزه وفي المولات وهو مهموم .
بالصدفه التقي بزميلته التي كانت معه بالشغل سابقاً
سألته عن حاله فأخبرها بالتفصيل

قالتله: تعا لنحط دبساتك على طحيناتي هيك هيك أنا لحالي بالبيت وجوزي مات من زمان.

أبو اسحق ما كذب خبر راح معها ع بيتها وتزوجها على سنة الله ورسوله
و تاني يوم الصبح رجع ع البيت
سألته أم اسحق : خير وين كنت مبارح
قلها : توظفت .
فرحت ام اسحق لانها بدها تخلص من نقه ونكده وقالتلو :
والله ما قصرت بعدك شباب
والناس ما مصدقه إنك متقاعد اصلا.
وبعدين التقاعد ما هو مقياس للكبر
وإذا اشتغلت بتكون شغلت نفسك بشي يفيدك وينفعنا معاك
و متل ما بيقول المثل بالحركة بركة يا أبو اسحق … وشو الشغل؟
قلها : حارس أمن ليلي في بيت مدير المخابرات

قالت له : ما شاء الله ان شاء الله مباركة عليك هالوظيفة
عسى الله يقويك ويعافيك ويرزقك منها بالخير الكثير .
والله خير ماسويت يا ابو اسحق …
المهم صار ابو اسحق ما يجي لعند أم اسحق إلا الصبح منهك وتعبان من وظيفته الجديدة
وصارت أم اسحق كل يوم الصبح أول ما يجي تجهزله الفطور
وبعد الفطور تقول له : باين عليك تعبان قوم تسطح وريح بدنك وأنا بفيقك الظهر لين ما تصلي بكون جهزتلك الغداء منشان تروح مرتاح وحيلك قوي

وأحيانا كان يفطر ويروح لعند الجديدة ..
ويقول : أنا اليوم مستلم عن زميلي من الصبح لأنه المسكين عنده ظروف مع عياله ما بيقدر يداوم ....
و ترد عليه :كفو يا أبو اسحق عز الله من يوم يومك شهم وسباق للمعروف الله يقويك ، انت ( قدها وقدود ) الله يجعلها في ميزان حسناتك ...
وتودعه بمثل ما أستُقبل به من حفاوة وتكريم .
وهيك رجعت لأبي اسحق هيبته واحترامه وشغل وقته بشي مفيد للوطن .
ورجع لعيلته الهدوء والسكينة .

أرجو ممن يعاني وضع متل أبو اسحق أن يستفيد من التجربة وأجرنا على الله !!!

والشاطر اللي بيتعظ من تجربه غيره يا خالي
😂من كتاب خبرات المتعاونين 😂لشؤن المتقاعدين😂


t;vm [ldgm ggljrhu]ddk



 
ابن الحتة و فرقان معجبين بهذا.
 توقيع : شروق دلال

https://e.top4top.io/p_1182i2afx1.gif[/img2]


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2019, 04:33 PM   #2


الصورة الرمزية ابن الحتة
ابن الحتة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 6,775 [ + ]
 التقييم :  3668
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Teal

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



هههههههههههه
كانت شورة سوده

زعلوا منة وفقدوة

اهو راح واتجوز
كملى يا شروق ..هل عرفت مراتة بجوازة؟


 
شروق دلال معجبين بهذا.
 توقيع : ابن الحتة

مواضيع : ابن الحتة



رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 12:58 AM   #3
( كاتبة )


الصورة الرمزية فرقان
فرقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 8,609 [ + ]
 التقييم :  5762
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



هههههه
زين ماعمل ابو اسحق
شكرا شروق ❤😁


 
شروق دلال معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 04:18 AM   #4


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,652 [ + ]
 التقييم :  8237
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

|||| رد: فكرة جميلة للمتقاعديين





هم يبكي و هم يضحك

بعد ستين سنه منهم تلاتين سنه زواج ابو اسحاق بيكذب علشان يعرف يعيش . بقى له بيت في السر علشان بيت العلن يستريح .

حظك حلو يا ابو اسحاق راتب تقاعدك مغطي على عملتك و صاحبت الطحين منشان التبسي يلين هونتها وحلوت ساعاتك .

ام اسحاق مشغوله و مشلوله و طحينها يابس في التنور

و بتقول فكنا الله شره

كلت حلا الدبسي سنين و الحين تقول نوى يابس

ما نبغاه و لا نبغي مره

~~~~~~~

طحين زميلتنا لين الدبسي الحزين و خلاه مفروكه

و طحين ام اسحاق جرح كعوب الرجلين بعد ماكانت مبروكه

~~~~~~~~~

انا الحين بقالي شهر متقاعد و ام المعارك بتقول بالله

في البيت مانت قاعد

و هنزل ادور على خويه اعيش معاها الدور تحبني و احبها

و بعدين نتواعد

زمن ام المعارك ولى ماعنت اشوف شعرها الا وهي بتتفلا

و الضغط ديما هابط

يارب ارزقني برحايا طحينها يعدل المايل و يخلي الاسانسير

بدل مهو نازل صاعد.

~~~~~~~~~~~


مش قلت لكم هم يبكي و هم يضحك .


بالفعل دي مشكله كبيره و ياريت الجميع يشارك بالرأي .

تحياتي



 
شروق دلال معجبين بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الاصيل ; 03-09-2019 الساعة 04:27 AM

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 05:25 AM   #5
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,586 [ + ]
 التقييم :  23916
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الحتة مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
كانت شورة سوده

زعلوا منة وفقدوة

اهو راح واتجوز
كملى يا شروق ..هل عرفت مراتة بجوازة؟
لا ماعرفت
بقيت على عماها
وهو يسرح ويمرح هههههه
نورت أستاذي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 05:25 AM   #6
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,586 [ + ]
 التقييم :  23916
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقان مشاهدة المشاركة
هههههه
زين ماعمل ابو اسحق
شكرا شروق ❤😁
نورت ياست الكل


 


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 05:27 AM   #7
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,586 [ + ]
 التقييم :  23916
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الاصيل مشاهدة المشاركة


هم يبكي و هم يضحك

بعد ستين سنه منهم تلاتين سنه زواج ابو اسحاق بيكذب علشان يعرف يعيش . بقى له بيت في السر علشان بيت العلن يستريح .

حظك حلو يا ابو اسحاق راتب تقاعدك مغطي على عملتك و صاحبت الطحين منشان التبسي يلين هونتها وحلوت ساعاتك .

ام اسحاق مشغوله و مشلوله و طحينها يابس في التنور

و بتقول فكنا الله شره

كلت حلا الدبسي سنين و الحين تقول نوى يابس

ما نبغاه و لا نبغي مره

~~~~~~~

طحين زميلتنا لين الدبسي الحزين و خلاه مفروكه

و طحين ام اسحاق جرح كعوب الرجلين بعد ماكانت مبروكه

~~~~~~~~~

انا الحين بقالي شهر متقاعد و ام المعارك بتقول بالله

في البيت مانت قاعد

و هنزل ادور على خويه اعيش معاها الدور تحبني و احبها

و بعدين نتواعد

زمن ام المعارك ولى ماعنت اشوف شعرها الا وهي بتتفلا

و الضغط ديما هابط

يارب ارزقني برحايا طحينها يعدل المايل و يخلي الاسانسير

بدل مهو نازل صاعد.

~~~~~~~~~~~


مش قلت لكم هم يبكي و هم يضحك .


بالفعل دي مشكله كبيره و ياريت الجميع يشارك بالرأي .

تحياتي

ههههههه
وربي ضحكتني فارسنا الأصيل
والله البعض متعبين بالبيت
وعندي عينة بالبيت
بس للآن ماتزوج
بس القصة فتحت عيوننا
لو غاب كثير عن البيت
حنعرف أنه بالبيت الثاني
أسعدتني بردك


 
الفارس الاصيل معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2019, 08:42 AM   #8


الصورة الرمزية ابن الحتة
ابن الحتة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 6,775 [ + ]
 التقييم :  3668
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Teal

اوسمتي

افتراضي رد: فكرة جميلة للمتقاعديين



عجبنى رد الفارس الاصيل
اقتبست منة فقرة عجبتنى
اقتباس:
انا الحين بقالي شهر متقاعد و ام المعارك بتقول بالله

في البيت مانت قاعد

و هنزل ادور على خويه اعيش معاها الدور تحبني و احبها

و بعدين نتواعد

زمن ام المعارك ولى ماعنت اشوف شعرها الا وهي بتتفلا

و الضغط ديما هابط

يارب ارزقني برحايا طحينها يعدل المايل و يخلي الاسانسير

بدل مهو نازل صاعد.


 
مواضيع : ابن الحتة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فكرة جميلة لكي تتحدث الانجليزية حبيبه اللغات الاجنبيه 1 15-01-2013 01:55 PM
فكرة عن الفن الجرافيتي نغم حياتي الصور العامه 3 01-12-2012 11:16 PM
فكرة مجنونة زهرة النسرين ابداعات الاعضاء _الخواطر النثرية والشعر(بقلم الاعضاء) 38 06-05-2012 05:19 AM
على فكرة انا مش مستريح حسام الدين الفضفضه 15 16-01-2012 10:08 PM


الساعة الآن 09:18 PM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.