لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


حوار بين الماء و النار


شجرة الإعجاب1إعجاب
  • 1 Post By ابن الحتة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2019, 11:50 AM   #1


الصورة الرمزية ابن الحتة
ابن الحتة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 5,026 [ + ]
 التقييم :  2694
تلقيت إعجاب : 841
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز 
لوني المفضل : Teal

اوسمتي

افتراضي حوار بين الماء و النار




دار الحورا بين الماء والنار



الماء
هل سمعتي أيتها النار عن المثل القائل
( مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار ) ؟
النار
نعم سمعت به ..
لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟
أنت إذن تحلم .

الماء
لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا ؟


النار
لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا .
الماء
اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت . فإن لكل نار ماءيطفؤها .
- فمطفئ نار الغضب !
- ماء الوضوء .
- ومطفئ نار الهوى !
- ماء الوصل .
- ومطفئ نار الحسد !
- ماء الحمد .
- ومطفئ نار الفراق !
- ماء الصبر .
- ومطفئ نار الشوق !
- ماء الأمل .
- ومطفئ نار الوجع !
- ماء الشجاعة .
- ومطفئ نار الفتنة !
- ماء الإيمان .

النار
كلا يا صاح ..
النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين .


الماء
النار موت والماء حياة ، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت .
النار
الموت أكبر من الحياة .


الماء
بل الحياة أكبر، وأرجى ، وأبقى .

النار
كيف ؟


الماء
الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم .
والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت .
والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.

النار
صدقت .. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة .
الماء
وماء الرجاء يطفؤها .


النار
أتعرف الفرق بيني وبينك ؟
الماء
نعم ، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان .


النار
صدقت .. ولولا وجودك لما كان لي نضال .


الماء
نضالك من أجل بقائك ، ونضالي من أجل بقاء غيري .

النار
لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي .


الماء
ومتى تكسبين جولات المعارك ؟


النار
حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني .

الماء
وهل يحن إليك أحد ؟




النار
نعم ، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،
وبرد الحديث تذكيه نار الجدل ،
وبرد الود تسعره نار الشوق

دار هذا الحوار بين الماء والنار
فأيهما على حق؟؟؟؟



p,hv fdk hglhx , hgkhv



 
نور الهدايه معجبين بهذا.
 توقيع : ابن الحتة



رد مع اقتباس
قديم 24-08-2019, 07:55 PM   #2
( كاتبة)


الصورة الرمزية نور الهدايه
نور الهدايه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 35
 المشاركات : 3,830 [ + ]
 التقييم :  3314
تلقيت إعجاب : 526
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: حوار بين الماء و النار



حوار خيالى نأخذ منه العبرة والإفادة

تحياتى استاذى لروعة ما سطرت هنا

دمت بكل التميز والتألق والابداع


 
مواضيع : نور الهدايه



رد مع اقتباس
قديم 24-08-2019, 09:26 PM   #3


الصورة الرمزية ابن الحتة
ابن الحتة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3325
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 5,026 [ + ]
 التقييم :  2694
تلقيت إعجاب : 841
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Teal

اوسمتي

افتراضي رد: حوار بين الماء و النار



دمتم بكل الحب والخير فى كل لحظاتك الجميلة تشكراتى و إحتراماتى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
حوار بين أهل الجنة وأهل النار جيلان قسم الاسلامي العام 8 25-06-2015 10:07 PM
نمل النار ياسو عالم الحشرات 13 26-05-2013 04:43 PM
سيف النار ocean heart عالم الطيور والنباتات 6 20-03-2012 03:31 PM
حوار اهل الجنه مع اهل النار ام لمسه القران الكريم واحكامه 28 23-02-2012 03:48 AM
فوائد الماء معلومات مفيدة عن فوائد الماء وأهميته ام لمسه القسم الطبي 6 22-11-2011 06:00 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.