الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > قسم التاريخ والقبائل والسياسة والاخبار العالمية والعربية > الاخبار المحلية والعالمية

الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اخبار مصر اليوم - أول تعليق من «الرفق بالحيوان» على تحرش سيدة بـ«قرد» في الدقهلية

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2019, 01:41 AM   #1


الصورة الرمزية دولة الرئيس
دولة الرئيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6319
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 التقييم :  903
تلقيت إعجاب : 996
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
العضو المميز التميز البرونزي 
لوني المفضل : Navy

اوسمتي

افتراضي اخبار مصر اليوم - أول تعليق من «الرفق بالحيوان» على تحرش سيدة بـ«قرد» في الدقهلية




قال الدكتور شهاب عبد الحميد رئيس جمعية الرفق بالحيوان، تعليقا على واقعة تحرش سيدة بقرد بملامسة أجزاء حساسة من جسده، في محافظة الدقهلية، ونشر ذلك في فيديو منتشر على الإنترنت: «خدش للحياء، واعتداء على الحيوان».

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «dmc»، إن ما حدث من السيدة يعاقب عليه القانون، موضحا أنه تم الانتهاء من إعداد تشريع قانونى لحماية الحيوان وتم إرساله لمجلس النواب ولم يتم الانتهاء منه، مؤكدًا أن «القانون الجديد يعاقب بالحبس لكل من يثبت اعتداءه على الحيوان».

وكانت نيابة أجا بمحافظة الدقهلية، قررت اليوم الأربعاء، حبس سيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بنشر مقطع فيديو أثناء تحرشها جنسيا بـ«قرد» في أحد المحلات بالمنصورة، وضبط وإحضار صاحب المحل.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، برصد مباحث الآداب بمديرية الأمن برئاسة العميد عصام أبوعرب مقطع فيديو منتشر على اليوتيوب وفى أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات «قرد» بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية.

تمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة وتبين أنها تدعى بسمة أحمد، ٢٥ سنة، ومقيمة بدائرة مركز أجا ولها كارت معلومات آداب.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها، اعترفت بالواقعة وأنها وبمساعدة صاحب المحل قامت بتصوير الفيديو بغرض نشر الإثارة الجنسية، والحث على الفجور والترويج لنفسها.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار صاحب المحل.

وأكدت مصادر أمنية أن النيابة قررت ضبط وإحضار صاحب المحل لأنه شارك في نشر الفسق وحرض عليه عندما وافق على تصوير الفيديو بمحله كما أنه كان متواجدا أثناء الواقعة لذلك صدر ضده قرار من النيابة العامة بالضبط والإحضار.

وأشارت المصادر إلى أن المفاجأة أن صاحب المحل ملتحى ويدعى التدين ومع ذلك سمح وحضر تصوير فيديو مخل بالآداب العامة ويحض على الفسق والفجور.

وتابعت المصادر: «مباحث الآداب ليس مسؤوليتها ضبط المتهمين متلبسين بقضايا الآداب، ولكن من واجبها منع انتشار الرذيلة بالمجتمع وضبط المحرضين عليها».


hofhv lwv hgd,l - H,g jugdr lk «hgvtr fhgpd,hk» ugn jpva sd]m fJ«rv]» td hg]rigdm



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة الدستور اليوم 6 اكتو محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:08 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة اليوم السابع اليوم 6 محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:08 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة الشروق اليوم 6 اكتوب محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:07 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة الفجر اليوم 6 اكتوبر محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:06 AM
اخبار الصحف المصريه اليوم - اخبار صحيفة الاهرام اليوم 6-10-2011 6 اكتو محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:05 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.