لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


حاجة تشرح القلب


شجرة الإعجاب16إعجاب
  • 5 Post By نادر
  • 3 Post By الرجل الغريب
  • 3 Post By عمـــر
  • 2 Post By خالد المنيع
  • 2 Post By أريام
  • 1 Post By جود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2019, 01:03 AM   #1
( كاتب )


الصورة الرمزية نادر
نادر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6405
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 العمر : 44
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  2353
 اوسمتي
الشعر التميز البرونزي 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي حاجة تشرح القلب








مطعم لبناني يقدم وجبات مجانية في مدينة طرابلس شمال لبنان نظرا لظروف المعيشة التي يمر بها أهل المدينة وقلة توافر فرص العمل فيقصده يوميا 200شخصا عادة ما يكونون من العزاب
ويركز هذا المطعم على وجبة الغداء حيث هي الوجبة الرئيسة في اليوم ونشر المطعم دعوة على الفيس للأهالي للتبرع فأقبل الأهالي إقبالا كبيرا حبا في عمل الخير

________

مطعم في محافظة الشرقية في مصر يقدم وجبات مجانية لغير القادرين
يعلق لافتة بهذا المعنى يقول ابن صاحب المطعم : ينتفع بهذه الخدمة حوالي15أو 20شخص يوميا ويقول أنه وصل في يوم عدد المستفيدين من هذه الخدمة إلى 60 فقال لوالده صاحب المحل : نحدد حد أقصى لعدد المنتفعين في اليوم من الوجبات المجانية فرفض الوالد وقال لاتمنع من يطلب منك شيئا ويقدم المطعم والخضار والأرز والدجاج واللحم
وابن صاحب المطعم هو صاحب فكرة اللافتة

________

في حي حلوان بالقاهرة اتفق بعض الناس على شراء ثلاجة ووضعت في الشارع ليفتحها من يحتاح ويأكل منها فواكه وسندويتشات وكل مايجود به أهل الخير وبدأت هذه الفكرة تنتشر في حلوان والثلاجة لا تخلو من الخير طيلة الوقت فالمارة نوعان نوع يضيف للثلاجة من خيرات الله ونوع آخر يأخذ منها لأنه محتاج
________


شاب مقدسي يقدم القهوة مجانا على باب المسجد الأقصى يقدمها للمصلين مقابل الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

________

من لم يستطع شراء الطعام فليأخذه بالمجان فهذا مال الله

لافتة معلقة على باب مطعم للحوم في محافظة المنوفية في مصر يقدم وجبات مجانية لغير القادرين يقول صاحب المطعم رأيت هذه الفكرة في إحدى الدول العربية فأعجبتني وطبقتها لما فتحت هذا المطعم وأتمنى أن تنتشر في المنوفية وأكد أنه سمع عن مطعم مماثل في الأسكندرية

_________

مطعم لؤلؤة الساحر مطعم شعبي في جازان بالسعودية يقدم وجبات لمن لايملك المال ربما ربع زوار المطعم لايدفعون ثمن الوجبات فصاحب المطعم رجل يعرف عنه أنه بشوش الوجه كريم محب لعمل الخير
________


شاب مصري في تركيا اتصل بمطعم تليفونيا ليطلب وجبة إفطار مجانية لأنه صائم وفقدت نقوده فرحب المطعم وأحسن استقباله وكرر هذا الشاب الأمر نفسه مع مطعم آخر فلقى نفس الترحيب وحسن المعاملة وفي كل مرة كان يصور الموقف بواسطة صديق له ويشكر المطعم قبل إعداد الوجبة ويعرفهم أنه كان يجرب تجربة اجتماعية كان المطعم نموذجا كريما فيها حقا
فيمضي شاكرا إياهم
________

مطعم سوري في مصر يقدم مبادرة بديعة جدا عنوان المبادرة ساندويتش على الحيط وهي كالآتي يأتي الزبون للمطعم ويشتري بون بالساندويتش ويلصقه على الحائط ويأتي شخص محتاج ينزع البون ويطلب به الساندويتش ليسد جوعه ونفس الطريقة يستعملها مطعم فريد في العاصمة الأردنية عمان
________

مطعم جزائري يخصص وجبات مجانية للفقراء من غير الجزائريين وقامت بهذه الخدمة مطاعم في العاصمة وأخرى في الأقاليم وأقول يا بخت فقراءالجزائر أكيد مطاعم كثيرة تعطيهم من خير الله

_________

وحتى إطعام الفقراء قد يكون تسويقا للمحل ففيه نفع للناس وهذا مايقوم به مطعم مصري اسمه كبدة وشاورمة حيث يخصص ساعة يوميا للوجبات المجانية وهي نفس الطريقة التي اتبعها بوعلم الجزائري الأصل صاحب مطعم في باريس فهو يخصص يوم الخميس للطعام المجاني للزبائن

ربنا يبارك لكل صانع للخير في صحته وماله وأولاده






ph[m javp hgrgf



 
 توقيع : نادر





رد مع اقتباس
قديم 09-04-2019, 03:42 AM   #2
(كاتب)


الصورة الرمزية الرجل الغريب
الرجل الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4567
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 المشاركات : 7,565 [ + ]
 التقييم :  5041
تلقيت إعجاب : 5865
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



الحمد لله ان هذه الأعمال وهذه المبادرات....تطمئن القلوب على أن الإنسان لازال موجود ....الإنسان الذي يتحلى بحسن الأخلاق والمكارم ...التي تهبه الحس بالاخر ....
بارك الله في أعمالهم الخيرية هذه ...شيء لطيف جدا ومحبوب ...
والف شكر لك أخي نادر ...على ما اخترت لنا ....وهذا من طهارة روحك ونبل قلبك...وجمالية فكرك
دمت بفرح ..وخير
سلام وتحية


 
جود, عمـــر و خالد المنيع معجبين بهذا.
 توقيع : الرجل الغريب



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2019, 04:35 AM   #3


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 4,612 [ + ]
 التقييم :  12777
لوني المفضل : Royalblue

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب




إن الله يسوق عباده الطيبين إلى الناس حتى يعرف الناس
أن الخير مازال موجوداً في أمة محمد عليه الصلاة والسلام
وأن الخير لا يموت

سلمت يمينك نادر ودام عطاؤك الجميل






 
 توقيع : عمـــر









رد مع اقتباس
قديم 09-04-2019, 04:49 AM   #4


الصورة الرمزية خالد المنيع
خالد المنيع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5284
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 المشاركات : 1,902 [ + ]
 التقييم :  903
تلقيت إعجاب : 1183
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



الحمدلله الدنيا مازالت بخير
والناس أيضاً فيهم الخير
يكفيهم ماسينالونه من أجر من الله
بوركت أخي نادر


 
جود و الرجل الغريب معجبين بهذا.
 توقيع : خالد المنيع



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2019, 05:00 AM   #5
(كاتبة)


الصورة الرمزية أريام
أريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4823
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 المشاركات : 829 [ + ]
 التقييم :  763
تلقيت إعجاب : 642
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



إي والله إنها تشرح القلب
ماشاء الله عليهم
كل الشكر أ / نادر لروعة الموضوع
تقديري لك


 
جود و الرجل الغريب معجبين بهذا.
 توقيع : أريام



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2019, 10:14 PM   #6
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 15,660 [ + ]
 التقييم :  16824
تلقيت إعجاب : 3553
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



بيقول المثل إن خليت خربت

الحمدلله الدنيا لسا بخير

بالسر أو بالعلن

هناك الكثير من القلوب الرحيمة التي تشعر بمن حولها

يارب يقدرنا على فعل الخير

شكرا أخي نادر

موضوع طيب بارك الله فيك

محبتي والتقدير يسبقهما الياسمين


 
الرجل الغريب معجبين بهذا.
 توقيع : جود





رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019, 05:19 AM   #7


الصورة الرمزية بسام البلبيسي
بسام البلبيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 العمر : 57
 المشاركات : 3,712 [ + ]
 التقييم :  1172
تلقيت إعجاب : 671
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



هلا نادر
تسلم على طرحك الراقي
هؤلاء هم العظماء الذين يعطون بلا مقابل ويبذلون الغالي والنفيس لأجل أن يرسموا البسمة على شفاه التائهين والحيارى ... يعطون ولا يخشون الفاقة أبدا .
بساااااااااااااااااااااااااااااااااااام


 
 توقيع : بسام البلبيسي



رد مع اقتباس
قديم 13-04-2019, 07:53 PM   #8
( كاتب )


الصورة الرمزية نادر
نادر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6405
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 العمر : 44
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  2353
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: حاجة تشرح القلب



الأعزاء الكرام
الرجل الغريب
عمر
خالد
أريام
جود
بسام

سعدت كثيرا باطلاعكم
وتواصلكم الراقي
فدمتم بود وسعادة
تحيتي واحترامي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تلاوة القران تشرح صدر الانسان بسام البلبيسي القران الكريم واحكامه 5 05-01-2018 05:15 PM
اسطوانة أكثر من رائعة تشرح مبادىء الإسعافات الأولية طـيف القسم الطبي 2 28-12-2012 02:41 AM
الأولمبية تشرح تفاصيل رحلة لندن فى مؤتمر صحفى الخميس اميرة باخلاقى المصارعه الحره والرياضات المتنوعه 5 03-09-2012 10:19 AM
حد فاهم حاجة ؟ أعذرني فأنا أنثى الفضفضه 6 09-12-2011 04:09 AM


الساعة الآن 10:02 PM.



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.