لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الذوق ....


شجرة الإعجاب18إعجاب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2018, 06:15 PM   #1


الصورة الرمزية فرقان
فرقان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 3,686 [ + ]
 التقييم :  732
 اوسمتي
العطاء الحضور المتميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

@!ّ! الذوق ....




الذوق..
أنا لا اعني هنا الذوق في ارتداء الملابس . .
أو الذوق في اختيار الكماليات ..
أو الذوق في الابتكار والابداع . .
بل أعني به الذوق في الاخلاق . . والسلوكيات
عندما يتحكم الذوق في أخلاقك . .
حتما ستكون ( مذوقا ) في كل شيء . .
لن يصبح هناك [ .. حدود .. ] لجمال أخلاقك . .
ستكون حسن المظهر . . . نقي الجوهر. .
حول أناس مختلفة و أجناس متباينة ..
أنت بالنسبة لهم [ كالمغناطيس ]-
جاذب لهم بحسن أخلاقك..
تجذبهم جميعاً, و هم مستسلمون لك . .
لا بقوتك و لا بأي شيء سوى بحسن-
" معاملتك " لهم . .
سوف يكون لك أصدقاء يبحثون عنك-
|[ كبحثهم ]| عن الماء و الهواء . .
ستكون محبوباً .. لايمل الأخرون مجلسك ..-
وحسن جوارك
ذوقيـــــــات-
-عندما تريد محادثة الأخرين حدثهم باحترام وكلما
كان صوتك هادئاً ورقيقاً كان أقرب للقلوب .
-عند لقائك مع الناس لا تبقى صامتًا من دون
كلام وإنما شاركهم الحديث .
-عندما يواجهك أي شخص بالاستفزاز فاجتهد
في عدم إثارة المشاكل وحاول الانسحاب بدبلوماسية.
-لا تتكلم عن نفسك طوال الوقت سواءً عما يضايقك
أو يبهجك.
-( من فضلك -بعد اذنك - لو سمحت - إذا أمكن )-
كلمات استئذانية ابدأي بها طلبك .
-( لا - لا لا ) لازمة غير محببة للناس عند اعتراضك
على رأيهم ( لا) واحدة تكفي عند الحاجة لاستخدامها.
-لا تقول (لا) في بداية اعتراضك على أمر ما ..-
بل ابدأ بالايجاب بالقضية ثم اذكر رأيك المخالف .
-كن مستمعا جيدا للأخرين لاتركز بنظرك
على المتحدث ولا تهمله.
-لاتتحدث في مواضيع قد تسبب الاحراج للأخرين
كأن تتحدث عن الرشاقة في حضرة البدناء
لا تتدخل في شؤون الأخرين وخصوصياتهم-
ولا تسأل عن أمور قد تكون محرجة بالنسبة لهم.
-اظهر اهتمامك بالأخرين تفقد أحوالهم واسأل
عن مرضاهم .
-تجنب اسداء النصيحة بقسوة أو أمام الناس .
-لا تنسَ الابتسامة بل اجعلها دائما ً تجمل محياك-
فهي جواز مرورك لقلوب الأخرين.



و دامتْ أيامكم مجملّة بالذوقيات والسعاده.
اعجبني

فرقان


hg`,r >>>>



 
شروق, الرجل الغريب و عمـــر معجبين بهذا.
 توقيع : فرقان

الحنين هو الاشتياق لقطعه من روحك موجوده بمكان اخر -----

شكرا اخي الرجل الغريب على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 07:56 PM   #2


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,213 [ + ]
 التقييم :  2895
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....





ذوق يعني ذواق اي يتذوق ليختار الافضل في مطعمه و كلامه و لباسه و حركاته .

الذوق صفه ولدت مع البشر و اكتسبت مع الفطره .

يقول المثل لاقيني و لا تغديني

و يقول الله جل و علا لرسوله الكريم في كتابه المحفوظ

و لو كنت فظ غليظ القلب لنفضوا من حولك . صدق الله العظيم

كن ذوق يلين لك الحديد

احسنتي فيما نقلتي



 
شروق, الرجل الغريب و فرقان معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2018, 11:40 PM   #3


الصورة الرمزية عمـــر
عمـــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5165
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 المشاركات : 3,291 [ + ]
 التقييم :  7707
لوني المفضل : Dodgerblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



ذوقيات غاية في النفع والإفادة

فرقان .. دمت وسلمت يا ذوق




 
شروق, الرجل الغريب و فرقان معجبين بهذا.
 توقيع : عمـــر









رد مع اقتباس
قديم 11-06-2018, 01:01 AM   #4


الصورة الرمزية الرجل الغريب
الرجل الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4567
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 المشاركات : 6,605 [ + ]
 التقييم :  3944
تلقيت إعجاب : 4953
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



الأذواق ....أو الذوق .....


تختلف أو يختلف من شخص لآخر ....هي بنية روحية تغديها البنية الفكرية ....والحسية ....


وذوق الانسان لايشترى ولا يباع ....ولا يرمم .....ولايفعل .....


موضوع كبير للنقاش ....من أجل الاحاطة بكل جوانبه



مشكورة أختنا فرقان على أناقة فكرك ....


اختيار ممتاز



سلامي وتحيتي


 
شروق, الفارس الاصيل و فرقان معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2018, 02:37 AM   #5


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 49
 المشاركات : 11,687 [ + ]
 التقييم :  9127
تلقيت إعجاب : 512
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



موضوع أكثر من راءع وخصوصا اننا بوقت نحتاج فيه لأحياء القيم الاخلاقية والدوق بالشارع عموما
وبه نصائح قيمة جدا
وعادات نتمنى أ تنمو بداخلنا
خصوصا تماسك النفس عند الغضب عندما نستفز من الاخرين
تستحق التقييم للفكر الجميل


 
شروق, الفارس الاصيل و فرقان معجبين بهذا.
 توقيع : سحرالقلوب



رد مع اقتباس
قديم 11-06-2018, 06:41 AM   #6


الصورة الرمزية شروق
شروق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 23,095 [ + ]
 التقييم :  16554
تلقيت إعجاب : 6597
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



سبحان الله
في حياتنا نقابل ناس هم منتهى الذوق
وناس الذوق لايعرف طريقاً إليهم
لايحترمون
لا يقدرون
لايحسبون للآخرين أي حساب
أبعدنا الله عنهم
ولا جعلنا منهم
موضوع رائع فرقان
كل الشكر ياكل الذوق


 
 توقيع : شروق



رد مع اقتباس
قديم 17-06-2018, 01:42 AM   #7


الصورة الرمزية فرقان
فرقان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 3,686 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الاصيل مشاهدة المشاركة


ذوق يعني ذواق اي يتذوق ليختار الافضل في مطعمه و كلامه و لباسه و حركاته .

الذوق صفه ولدت مع البشر و اكتسبت مع الفطره .

يقول المثل لاقيني و لا تغديني

و يقول الله جل و علا لرسوله الكريم في كتابه المحفوظ

و لو كنت فظ غليظ القلب لنفضوا من حولك . صدق الله العظيم

كن ذوق يلين لك الحديد

احسنتي فيما نقلتي


شكرا جزيلا لمرورك العطر

دمتم ودام حضوركم
تحياتي .


 


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2018, 01:44 AM   #8


الصورة الرمزية فرقان
فرقان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 3,686 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــر مشاهدة المشاركة
ذوقيات غاية في النفع والإفادة

فرقان .. دمت وسلمت يا ذوق


اسعدني حضوركم
دمتم بحفظ الرحمن
تحياتي .


 


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2018, 01:45 AM   #9


الصورة الرمزية فرقان
فرقان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 3,686 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الغريب مشاهدة المشاركة
الأذواق ....أو الذوق .....


تختلف أو يختلف من شخص لآخر ....هي بنية روحية تغديها البنية الفكرية ....والحسية ....


وذوق الانسان لايشترى ولا يباع ....ولا يرمم .....ولايفعل .....


موضوع كبير للنقاش ....من أجل الاحاطة بكل جوانبه



مشكورة أختنا فرقان على أناقة فكرك ....


اختيار ممتاز



سلامي وتحيتي

شكرا للمرور والرد الراقي يالغريب
اسعدك ربي
تحياتي .


 


رد مع اقتباس
قديم 17-06-2018, 01:47 AM   #10


الصورة الرمزية فرقان
فرقان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 3,686 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: الذوق ....



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرالقلوب مشاهدة المشاركة
موضوع أكثر من راءع وخصوصا اننا بوقت نحتاج فيه لأحياء القيم الاخلاقية والدوق بالشارع عموما
وبه نصائح قيمة جدا
وعادات نتمنى أ تنمو بداخلنا
خصوصا تماسك النفس عند الغضب عندما نستفز من الاخرين
تستحق التقييم للفكر الجميل

مرور وحضور مميز كتميزك ياسحر القلوب
دمتي بحفظ الرحمن
تحياتي .


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ساعات رجالية صباح / مساء الذوق لأصحاب الذوق .. بنوتة مصرية قسم أدم 8 24-12-2015 03:48 PM
الذوق خلق الصالحين شروق قسم الاسلامي العام 7 16-10-2014 03:56 PM
الذوق له أناسه مهندس علاء بيومي ابداعات الاعضاء الحصرية_الخواطر والنثر_الشعر العامي_(بقلم الاعضاء) 3 14-11-2012 10:58 AM
اثاثات قمه فى الذوق والشياكه ام لمسه قسم الديكور 19 09-03-2012 01:22 AM
قمة الذوق طيف القمر المواضيع العامة 4 16-07-2011 06:38 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.