الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > القسم الثقافي > القسم الطبي

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


حب الرشاد لنمو الشعر الجديد فى الاماكن الفارغة بالرأس


شجرة الإعجاب1إعجاب
  • 1 Post By احمد فؤاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2018, 06:32 AM   #1


الصورة الرمزية احمد فؤاد
احمد فؤاد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5583
 تاريخ التسجيل :  Mar 2017
 العمر : 39
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حب الرشاد لنمو الشعر الجديد فى الاماكن الفارغة بالرأس




هل تتساءل كيف تجعل شعرك ينمو بشكل أسرع؟ ألم أخبرتنا أمهاتنا أننا ما نأكله؟ كيف ينمو الشعر بسرعة في شهر بالتأكيد لديه علاقة مع ذلك. كطفل، لقد تم تشجيع دائما من أمي لأكل الأطعمة الصحية. نجحت في هذا المجال لأنها قالت لي أنه من شأنه أن يساعد شعري ينمو بشكل أسرع، أو يجب أن أقول أنه كان هاجسي ل دمية باربي الشعر الذي جعلني أعتقد أمي أن تبدأ مع، ولكن أكل صحي فعلت.

والنصيحة التي تعطيها أمهاتنا يجب أن تكون صحيحة ولا ينبغي تغييرها حتى مع تقدمنا ​​في السن. أنواع الطعام التي نأكلها يمكن أن تسبب سقوط الشعر، أو تعزيز صحة الشعر والنمو، اعتمادا على ما يؤخذ على أساس منتظم. يبدأ الشعر الصحي مع التغذية الصحية، سهل وبسيط! كيف تنمو شعرك بشكل أسرع لا يمكن معالجتها من قبل مائة دولار زجاجة من الشامبو بغض النظر عن الوعود التسمية. أنا لا أطلب منك رمي أن زجاجة مكلفة من الشامبو بعيدا. ما أقوله هو، بالإضافة إلى استخدام الشامبو ثبت علميا. وتشمل الأنواع التالية من الأطعمة للبدء في النمو أن باربي دمية الشعر.

كل الحبوب

ومن المعروف أن الفيتامينات المعقدة B للمساعدة في تحفيز نمو الشعر بشكل أفضل وأسرع، والسبب في رؤيتهم تدرج في معظم مكملات نمو الشعر. الحبوب هي أيضا مصدر غني من الحديد والزنك.

جوز

يتم العثور على السيلينيوم في المكسرات، وخاصة الغنية في النوع البرازيلي الذي يساعد على تعزيز فروة الرأس صحية. مدى سرعة نمو الشعر يعتمد على حالة فروة الرأس الخاصة بك جدا، حتى تبقى فروة الرأس نظيفة وخالية من رقائق.

سمك السالمون

هذه الأحماض الدهنية 3 الأسماك الغنية هي أيضا غنية بالحديد، فيتامين B12 والبروتين. الشعر يعتمد أساسا على البروتين.

بيض

البيض بأسعار معقولة جدا أنه يجب أن يكون لديك أي سبب لعدم استهلاك واحد في كل مرة. محملة بالبروتين، B12 والبيوتين، والبيض يمكن أن تساعد في جعل الشعر ينمو بشكل أسرع. البيوتين يستخدم عادة في العديد من منتجات نمو الشعر. الحذر على الرغم من مع الكثير من استهلاك البيض. انها الشعر الذي نحاول أن تنمو لا كمية الكولسترول في الجسم.

خضروات خضراء

سبوم هو معطف بصيلات الشعر الذي يعمل مثل مكيف الشعر الطبيعي التي تنتجها الغدد الدهنية في الجلد وفروة الرأس. تناول فيتامين (أ) وفيتامين (ج) الخضروات الخضراء الغنية، وخاصة أكثر قتامة، هو جيد للحفاظ على حالة شعر أكثر صحة.

فاصوليا

مصدر آخر جيد من البروتين والحديد والزنك والبيوتين والفاصوليا وربما هذا هو المكان الذي استمد ستيفن كيلوغ فكرة لجعل شجرة تنمو طويل القامة في جاك وشجرة الفاصولياء. أكل الفاصوليا لتنمو شجرة الخاص بك، يعني شعرك.

جعل شعرك ينمو بشكل أسرع من خلال تناول الحق. تجنب الأطعمة التي لا تحتوي على المعادن والفيتامينات الرئيسية التي يمكن أن تعطيك صحة صحية. تساقط الشعر وتساقط الشعر يحدث بسبب عدة عوامل مثل الجينات والمرض والأدوية وأكثر من ذلك بكثير. ولكن يمكنك التصدي لها للحد من تأثيرها من خلال تناول الطعام الصحيح. بدلا من الاستمتاع بكيس من دهون الطعام غير المرغوب فيه والدهون، واستبدال ذلك مع المكسرات بدلا من ذلك مثل الجوز التي هي غنية بالمعادن والمغنيسيوم المعروف لتعزيز نمو الشعر الصحي.

تحفيز الدورة الدموية السليمة في فروة رأسك مع كمية وافرة من فيتامين C. تفاحة يوميا يبقي الطبيب بعيدا هو خط الأم الشهير آخر لتشجيع الأطفال على أكل الفواكه، والتفاح ليس فقط. وللأمهات سبب وجيه للقيام بذلك. باركهم!

وقف كرينجينغ في كل مرة كنت تواجه المرآة، دريدينغ إمكانية العثور على الشعر أرق كل صباح، ويتساءل كم ينمو الشعر في الشهر، أن ترى أقل وأقل بدلا من أكثر من ذلك. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء فقدان الشعر، بدء تناول الطعام الصحيح في حين انها ليست متأخرة جدا. انظر أن النظام الغذائي الخاص بك يتضمن الأطعمة المغذية الشعر المغلفة لأنه عندما تواجه المرآة يوم واحد للتحقق من كيفية ظهور شعرك، والحفاظ على أصابعك عبرت لن تعمل السحر.


كثير من الناس يرغبون في نمو شعرهم بشكل أسرع، والبعض سيقضي ثروة صغيرة على جميع أنواع الكريمات والمواد الهلامية والمستحضرات التي تدعي تعزيز نمو الشعر مع القليل إن وجدت أي نتائج لتظهر لصعوباتهم النقدية.

الشيء هو، يمكنك تشجيع أسرع نمو الشعر بمجرد أن تعرف كيف ينمو الشعر وما يحتاجه. أول شيء علينا أن ننظر هو لماذا الشعر لا ينمو بأسرع ما ينبغي في المقام الأول.

ما الذي يمنع نمو الشعر؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على نمو الشعر والتي يمكن أن تبطئ عليه، ووقفه تماما أو حتى يسبب تساقط الشعر. وهذا يشمل ما يلي:

علم الوراثة - إذا كان فقدان الشعر أو ترقق يعمل في عائلتك ثم هل يمكن أن يكون ورثت الميل في الجينات الخاصة بك

الصحة - بعض الظروف الصحية يمكن أن تؤثر على نمو الشعر وقد يسبب فقدان الشعر بما في ذلك مشاكل الغدة الدرقية، وفقر الدم، وارتفاع في درجة الحرارة، والالتهابات

دواء - التحقق من الطباعة الصغيرة على أي دواء كنت تأخذ كما أن هناك العديد من قائمة تساقط الشعر باعتبارها واحدة من الآثار الجانبية المحتملة

المواد الكيميائية - إذا كنت حساسا لبعض المواد الكيميائية في منتجات الشعر قد يكون لديك رد فعل الذي يسبب بعض تساقط الشعر. أيضا العلاج الكيميائي يمكن أن يؤدي إلى فقدان الشعر الكلي ولكن عادة ما تنمو مرة أخرى عندما توقف العلاج.

الولادة - بعد الولادة، تجد العديد من النساء أن شعرهن يحصل على أرق وينهار بكميات أكبر بكثير؛ وهذا ليس غير عادي ويرجع ذلك إلى التغيرات الهرمونية في الجسم. مرة واحدة الهرمونات يستقر الشعر يجب العودة إلى وضعها الطبيعي.

التغيرات الهرمونية - يمكن أن يسبب ذلك تساقط الشعر أو ترقق الشعر، على سبيل المثال أثناء سن البلوغ وانقطاع الطمث أو إذا كنت تعاني من اضطراب هرموني.

الإجهاد - الإجهاد لفترات طويلة ومكثفة، في الواقع أي حالة عاطفية متزايدة يمكن أن تؤثر على نمو الشعر وتؤثر على نمو الشعر

النظام الغذائي - إذا كان النظام الغذائي الخاص بك هو نقص في بعض العناصر الغذائية ثم شعرك قد لا تنمو بأسرع ما يمكن، قد تجد أيضا شعرك يبدأ ترقق وتسقط إذا كنت حمية بشكل مفرط

كيف ينمو الشعر

إذا كنت ترغب في تعزيز نمو الشعر ثم فإنه يساعد إذا كان لديك فهم لكيفية نمو الشعر على رأسك بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الإمكانات. ينمو الشعر في ثلاث مراحل أو دورات، والتي تعرف باسم أناجين، كاتاجين وتيلوجين.

طور التنامي

أناجن هي مرحلة النمو حيث بصيلات الشعر على فروة الرأس نشطة والشعر ينمو. عادة حوالي 85 في المئة من الشعر على رأسنا في مرحلة النمو النشط في أي وقت واحد قبل أن ينتقل إلى مرحلتين أخريين. خلال مرحلة أناجن التي تستمر في المتوسط ​​حوالي ثلاث سنوات، ينمو الشعر بمعدل متوسط ​​حوالي نصف بوصة في الشهر.

فترة التراجع

وبمجرد الانتهاء من الشعر مرحلة النمو بصيلات الشعر تتحرك في مرحلة كاتاجين حيث أنه يخضع للتغيرات قبل دخول مرحلة يستريح. خلال المرحلة كاتاجين، الذي يستمر حوالي ثلاثة أسابيع، يتوقف الشعر تنمو وتصبح بصيلات أقصر.

تساقط الشعر

هذه هي المرحلة النهائية من دورة نمو الشعر ويسمى أيضا مرحلة يستريح. هذه الفترة تستمر حوالي ثلاثة أشهر، وفي نهاية هذه المرحلة الشعر يستريح أخيرا يفصل نفسه تماما وسوف تسقط السماح الشعر الجديد في النمو. عادة حوالي 15 في المئة من الشعر في مراحل كاتاجين أو تيلوجين في أي وقت واحد حتى لا تنمو بنشاط.

كما الشعر لدينا هو الذهاب باستمرار من خلال كل من هذه الدورات الثلاث في أوقات مختلفة، فمن الطبيعي بالنسبة لنا أن تفقد بعض الشعر كل يوم، والشعر الذي هو في المرحلة النهائية تيلوجين. متوسط ​​كمية تساقط الشعر الذي يعتبر طبيعي هو 100 الشعر في اليوم الواحد. إذا كنت تفقد أكثر من هذا ثم شعرك سوف تسقط أسرع مما يمكن استبداله.

تعزيز نمو الشعر

موافق لجعل الشعر تنمو بشكل أسرع تحتاج إلى محاولة وإطالة مرحلة النمو وللقيام بذلك تحتاج إلى التأكد من شعرك لديه كل ما يحتاجه.

تحقق من أن النظام الغذائي الخاص بك يحتوي على جميع العناصر الغذائية والفيتامينات المناسبة بحيث شعرك قادر على النمو بشكل صحي من الداخل. واحد أن كثير من الناس ليسوا على بينة من أهمية الأحماض الدهنية أوميغا 3 الأساسية لنمو الشعر، وخاصة حمض إيكوسابنتاينويك. يمكنك العثور على هذا الأحماض الدهنية في الأسماك الدهنية وفي زيت السمك.

حافظ على فروة رأسك نظيفة، واضحة وصحية في الخارج. وهذا يعني تجنب استخدام الأمشاط الحادة، والمواد الكيميائية القاسية في منتجات الشعر، والعصابات المرنة، أو أي شيء آخر من شأنه أن يضغط على فروة الرأس. وهناك تدليك فروة الرأس العادية تساعد على تحفيز بصيلات وتشجعك على الاسترخاء.

وأخيرا الحفاظ على مستويات التوتر الخاص بك إلى أسفل والاستيلاء على الوقت للاستمتاع الأنشطة الترفيهية وهذا سيجعلك تشعر بالانتعاش وسوف تخفيف التوتر. التمرين هو جزء مهم من تشجيع نمو الشعر الصحي لأنه يحصل على ضخ الدم على الجسم جلب المواد الغذائية الحق في فروة الرأس.

هل تحتاج إلى حل طبيعي لزراعة الشعر بشكل أسرع، وقف تساقط الشعر أو وقف ترقق الشعر؟ يمكنك أن تفعل البحوث الخاصة بك والعثور على العديد من الإجابات والشكوك وحتى الأفكار مجنون على طرق لجعل شعرك تنمو!

إذا كنت تحاول وقف تساقط الشعر كما كنت. وكنت المحمومة حول ما يجب القيام به. لدي أخبار سيئة وأخبار جيدة! الأخبار السيئة ليست هناك أي الصيغ السحرية على كيفية جعل الشعر ينمو بشكل أسرع بشكل طبيعي!

في الواقع، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى خبراء العناية بالشعر، ويقولون أنك لا يمكن أن تتوقف فقدان الشعر الجيني، لا توجد علاجات وانها كل سر!

أخبار جيدة هو أن أسرع نمو الشعر ليس الغموض الكامل أن الخبراء يريدون منك أن تؤمن! وعلم الوراثة لا ينبغي أن تحصل على كل اللوم!

كنت أتابع في خطى والدى خطى عندما بدأت فقدان شعري بسرعة! قال أحد أقاربي إنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به، بل في جيناتك! أنا سعيد لأنني لم أستمع! لأنني توقفت عن فقدان شعري وأنا أيضا أنسج شعري بعد عملية جراحية كبرى في المستشفى.

بدأت الحصول على نتائج في أقل من 12 أسبوعا!

ما هو السر الكبير الذي استخدمته؟ أولا وقبل كل شيء، فإنه لم يتضمن عقاقير الشعر مماثلة مثل بروبيشيا أو روجين! فهي بالتأكيد ليست طرق لجعل شعرك ينمو بشكل طبيعي!

أنا لا أعتقد أنك تريد تحميل جسمك مع كل تلك المواد الكيميائية إذا كنت تبحث عن حلول طبيعية! أيضا، إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية جعل الشعر ينمو بشكل أسرع بشكل طبيعي، كنت تعرف بالفعل الآثار الجانبية المحتملة لبراعة الجنسي الخاص بك!

انخفاض في الرومانسية لصحة الشعر ربما لن تكون جيدة المفاضلة لزوجتك!

القانون الطبيعي من ريدوبليكاتيون يعمل مع الشعر!

هناك قانون طبيعي من النسخ الأحمر الذي ينص على "شيء ينتج نوعه الخاص." لسرعة نمو الشعر فإنه يأخذ ريدوبليكاتينغ ماكياج الغذائي من جذور شعرك.

يتكون جسمك من العناصر الأساسية نفسها من الأوساخ! نعم، الأوساخ! لا عجب أن الجسم يحتاج إلى نفس المعادن التي تأتي من الأوساخ لتغذية جيدة!

نفس المبدأ بسيط ينطبق على الشعر!

يرصد شعرك من البروتين وأنه يجب أيضا أن تغذى البروتين والتغذية الأساسية الأخرى للشعر صحي جيد. الشعر الصحي يبدأ من الداخل الى الخارج مع الكثير من الفيتامينات والمعادن الرئيسية بحيث النتيجة الخارجية هي الشعر الذي تريده.

عندما حاولت لأول مرة لإعادة نمو الشعر كان لدي بالفعل بقعة أصلع في الظهر وشعر انحسار سريع. وقد استهدفت خصيصا المغذيات الشعر المستهدفة نتائج مذهلة بالنسبة لي ويمكن أن تساعدك كذلك!

ما هي أفضل المغذيات للشعر؟

سواء كنت تحاول أن تنمو الشعر بشكل أسرع أو تحاول استرداد من هيرلوس. تحتاج إلى أفضل الفيتامينات والمواد المغذية والأحماض الأمينية والبروتينات للحصول على أفضل النتائج. هذه الفيتامينات والمعادن توفر التغذية اللازمة لخلايا الدم في فروة الرأس بحيث الشعر يمكن أن تمتص المغذيات لجذور قوية وصحية الشعر.

بالإضافة إلى تحفيز نمو الشعر أسرع، التغذية السليمة والمكملات الغذائية يمكن أن تبطئ الشعر الشيب سابق لأوانه، استعادة لون الشعر تلاشى، والحفاظ على شعر صحي لامعة.

سوبر الأطعمة التي تساعد على نمو الشعر أسرع!

مرة واحدة كنت تعرف أفضل الفيتامينات والمعادن للشعر جيدة، مع المكملات الصحيحة والأطعمة التي توفر المكونات الأساسية سوف تضمن أن لديك شعر صحي لفترة طويلة.

وتشمل هذه الأطعمة في النظام الغذائي الخاص بك العادية بحيث يمكنك التمتع نتائج رأس كامل من الشعر! فيتامين (أ): هذا سيجعل فروة الرأس صحية وناعمة الجلد للشعر لتنمو.

وفيما يلي بعض الأطعمة فيتامين (أ) للاختيار من بينها: الحليب والبيض والزبدة والخضروات الورقية الخضراء والطماطم والأسماك الزيتية.

فيتامين B & C: هذا هو لون الشعر والنمو. وهناك حاجة إلى فيتامين C لجعل البروتين في الشعر والجلد، وما إلى ذلك.

وفيما يلي بعض من فيتامين B & C الأطعمة للاختيار من بينها: B- الحليب والبيض وجراثيم القمح والمكسرات والأسماك والدواجن واللحوم. ج - الحمضيات، الأفوكادو، الموز، الخضراوات الورقية الخضراء، الخرشوف.

فيتامين B12: هذا يلعب دورا في وقف تساقط الشعر وتعزيز مرونة.

وفيما يلي بعض الأطعمة فيتامين B12 للاختيار من بينها: البيض والكبد والمكسرات والأرز.

فيتامين B6: هو فيتامين رئيسي لزراعة شعر جديد والحفاظ على شعر صحي. فمن الضروري في استقلاب البروتين الذي هو ضروري للشعر الصحي.

وفيما يلي بعض الأطعمة فيتامين B6 للاختيار من بينها: اللوز والزيوت النباتية والأسماك والدجاج ولحم البقر والجرثومة القمح.

فيتامين (د): هذا يلعب دورا في الحصول على الدم الصحي لفروة الرأس وبصيلات الشعر.

وفيما يلي بعض الأطعمة فيتامين D للاختيار من بينها: الحليب والبيض والأسماك وأشعة الشمس (10 إلى 15 دقيقة أو أشعة الشمس يوميا)

فيتامين E: هذا يلعب دورا في نمو الشعر صحي وسريع + بشرة صحية.

وفيما يلي بعض الأطعمة فيتامين E للاختيار من بينها: الزيوت النباتية والفول السوداني والخضروات الورقية الخضراء، جرثومة القمح واللوز والبندق

البيوتين: جزء من فيتامين ب المركب هو فيتامين مهم اللازمة لشعر صحي النمو. البيوتين - الحليب والحبوب الكاملة والكبد والخميرة

قبل إجراء أي تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك أو التغذية، تأكد من تحقق مع طبيبك. وينبغي أن تؤخذ الفيتامينات على النحو المنصوص عليه في زجاجة في الجرعات الموصى بها.

عندما كنت تحاول أن تنمو شعرك، فإنه يمكن أن يشعر وكأنه يأخذ إلى الأبد. العديد من النساء وبعض الرجال يريدون شعر طويل، حريري وبعض من يشعر أنه مجرد بعيدا عن متناول اليد. ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من العوامل، وأهمها هو علم الوراثة. الشعر لديه ما يعرف باسم طول المحطة. هذا هو طول الشعر لن تنمو إلى ما لا يهم ما تفعله. ومع ذلك، فإن العديد من الناس قد وصلت طول المحطة ليس بسبب علم الوراثة ولكن بسبب الطريقة التي يعاملون شعرهم. والخبر السار هو، إذا تم تحديد طول محطة الخاص بك عن طريق حالة شعرك بدلا من علم الوراثة الخاص بك، وهذا هو ثابت بسهولة، ويمكن إنشاء طول محطة أطول جديدة. هذه المادة سوف تعطيك نظرة جيدة على كيفية جعل شعرك تنمو لفترة أطول وأسرع باستخدام أساليب الصيانة البسيطة.

قبل أن نبدأ الحديث عن ما يجب القيام به لجعل الشعر ينمو لفترة أطول، سنتحدث قليلا عن نمو الشعر، وكيف ينمو الشعر في المقام الأول. ينمو الشعر البشري حوالي 6 بوصات في السنة. هذا ما يقرب من نصف بوصة في الشهر. مرة أخرى، وهذا يمكن أن تختلف من شخص لآخر اعتمادا على علم الوراثة وحالة الشعر. في حين انها الشعر الحقيقي لن تنمو في أي مكان بمجرد أن تصل إلى طول المحطة، كما أنها لن تنمو بعد الآن إذا كان غير صحي. حتى هيرنيدس صحية إلى أن قلص كل 2-3 أشهر لمنع ينتهي الانقسام من السفر حتى الشعر وإلحاق الضرر أكثر من ذلك.

السبب رقم واحد لطول محطة فو تلف الشعر. في حين أن معظم الناس في محاولة لاتخاذ رعاية جيدة جدا من شعرهم، وكثير من الناس تفشل في إدراك أن التعرض المستمر ل فلاتيرونس، بكرو الساخنة ومجففات ضربة يضر الشعر. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركات والمكثفات عن طريق الإضرار الفعلي للشعر وإعادة بنائه. لا شيء من هذا يجعل لشعر صحي ولا شيء من هذا سيجعل الشعر ينمو بشكل أسرع.
حب الرشاد لانبات الشعر

أفضل نصيحة عندما يتعلق الأمر بكيفية جعل شعرك ينمو بشكل أسرع، هو برفق بلطف شعرك يجف بعد الاستحمام ثم السماح له للهواء الجاف بشكل طبيعي. فلاتيرونس، بكرو، مجفف ضربة وينبغي أن تستخدم أقل قدر ممكن أو لا على الإطلاق. الكيماويات الكيميائية، والتطهير ومعظم الأصباغ لا ينبغي أبدا أن تستخدم إذا كان الهدف هو جعل الشعر ينمو بشكل أسرع.

لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع، فإنه لا ينبغي غسلها أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع. هذا يحمي النفط الطبيعي من الشعر، الذي الشعر يحتاج إلى النمو. إذا كنت تغسل شعرك كل يوم، وكنت تجريد بعيدا التخريب النفط الطبيعي لأنها تحاول أن تنمو بشكل أسرع. بالإضافة إلى غسله فقط حوالي 3 إلى 4 مرات في الأسبوع، مكيف عميق، والبروتين إعادة هيكلة ينبغي أن تستخدم. ببساطة اتبع الاتجاهات حزمة لمعرفة كيف في كثير من الأحيان يجب استخدامه لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع.

لا يمكن المبالغة في أهمية الغذاء عندما يتعلق الأمر كيفية جعل الشعر ينمو لفترة أطول بشكل أسرع. النظام الغذائي الصحيح لا يمكن إلا أن تجعلك تشعر جيدة، ويمكن أن تجعلك تبدو كبيرة، بما في ذلك شعرك. ويشمل النظام الغذائي الصحيح شرب الكثير من الماء جنبا إلى جنب مع تناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والأفوكادو والأسماك الدهنية. ويشمل أيضا البروتينات مثل اللحوم والمكسرات والفاصوليا والخضروات الورقية الخضراء مثل السبانخ واللفت والقرنبيط، والشارد السويسري.

كل الاقتراحات يمكن أن تقطع شوطا طويلا لجعل شعرك ينمو لفترة أطول وأسرع. وجود الشعر الطويل يأخذ أكثر من الصبر والحظ. فإنه يأخذ قليلا من العمل. كنت تريد التأكد من شعرك صحي كما ممكن لأن الشعر الصحي سوف تنمو دائما أسرع. إذا كنت تتبع هذه النصيحة، يمكنك حتى تغيير طولها مصطنع يحدد طولها الاصطناعي الذي سيؤدي إلى أطول، صحة، شعر أكثر حريرية. عندما يتعلق الأمر كيفية جعل شعرك ينمو بشكل أسرع بشكل طبيعي، كل شيء يبدأ مع أساسيات العناية بالشعر السلي


pf hgvah] gkl, hgauv hg[]d] tn hghlh;k hgthvym fhgvHs



 
فرقان معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 27-02-2018, 02:56 AM   #2
( كاتبة)


الصورة الرمزية دلال محمد [ شروق ]
دلال محمد [ شروق ] غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 27,083 [ + ]
 التقييم :  21111
تلقيت إعجاب : 10333
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: حب الرشاد لنمو الشعر الجديد فى الاماكن الفارغة بالرأس



شكراً اخي أحمد على المعلومات المفيدة
حياك معنا


 
 توقيع : دلال محمد [ شروق ]



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2018, 11:10 PM   #3
( كاتبة )


الصورة الرمزية فرقان
فرقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 6,837 [ + ]
 التقييم :  3084
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: حب الرشاد لنمو الشعر الجديد فى الاماكن الفارغة بالرأس



شكرا جزيلا للمجهود
ربي يسعدك
تحياتي ...


 
 توقيع : فرقان



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2018, 11:58 PM   #4
(كاتب)


الصورة الرمزية الرجل الغريب
الرجل الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4567
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 المشاركات : 8,458 [ + ]
 التقييم :  6314
تلقيت إعجاب : 6785
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: حب الرشاد لنمو الشعر الجديد فى الاماكن الفارغة بالرأس



مجهود قيم يستحق الشكر ...
اختيار مفيد للغاية
أبدعت
سلامي و تحيتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فوائد حب الرشاد زيزي المهندس القسم الطبي 5 28-04-2015 09:05 PM
حب الرشاد ( الثفاء ) روح الروح عالم الطيور والنباتات 3 20-10-2012 01:12 AM
اهم الفيتامينات الازمة لنمو الشعر نغم حياتي قسم حواء 5 04-10-2012 05:12 PM
هدف بالرأس على بعد 60 مترا اميرة باخلاقى اليوتيوب الرياضي (للرياضة فقط) 2 19-02-2012 01:38 PM
الشعر الجديد جار القمر الخواطر والشعر المسبق الخواطر والنثر_الشعر العامي 8 12-10-2011 12:00 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.