الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


شجرة الإعجاب3إعجاب
  • 1 Post By بنوتة مصرية
  • 1 Post By بنوتة مصرية
  • 1 Post By الرجل الغريب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2018, 09:57 AM   #1


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 10,776 [ + ]
 التقييم :  5249
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز العطاء الحضور المتميز 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

مقاله نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018




تفاصيل اليوم الأول لسيناء 2018.. عملية شاملة لتطهير مصر من الإرهاب سيناء 2018 سيناء -02-09 16:13 أحمد البرماوي أخبار مصر
أصبح المصريون اليوم الجمعة على بيانات متتالية من القوات المسلحة تفيد ببدء تنفيذ عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الإستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسى إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.
وأعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي، صباح اليوم الجمعة، عن تنفيذ القوات المسلحة عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، مشيرًا إلى أن العملية الشاملة تأتي تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وفي البيان الأول للقوات المسلحة عن عملية "سيناء 2018" قال المتحدث العسكري، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي توجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره. وجاء نص البيان رقم واحد كالتالي:
"شعب مصر العظيم.. في إطار التكليف الصادر من السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية للمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى بالتعاون الوثيق مع كافة مؤسسات الدولة.. بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل إلى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي يتواجد بها بؤر إرهابية وتحصين المجتمع المصري من شرور الإرهارب والتطرف بالتوازي مع مجابهة الجرائم الأخرى ذات التأثير على الأمن والاستقرار الداخلي". وأضاف: "لذا تهيب القيادة العامة للقوات المسلحة أبناء شعب مصر العظيم في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون لمجابهة الإرهاب واقتلاع جذوره والإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.. حفظ الله مصر وشعبها... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته". سيناء 2018 (1) البيان الثاني بعدها بنحو 140 دقيقة عاد المتحدث العسكري بالبيان الثاني، جاء نصه كالتالي: "استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون، قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية". وتابع المتحدث العسكري: "وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية في شتى أنحاء الجهورية، حفظ الله مصر وشعبها".
كان الرفاعي قد أعلن عن تنفيذ القوات المسلحة عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الإستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسى إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية. مصر تواجه أخطر فترة في تاريخها في هذا السياق أكد اللواء سمير فرج، الخبير الإستراتيجي، أن مصر تواجه واحدة من أخطر الفترات في تاريخها، والجيش يأخذ احتياطاته بالضربات الاستباقية. وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية بقناة "أون لايف"، اليوم الجمعة: "مصر تدخل فترة حساسة وهي فترة الانتخابات الرئاسية، وتقوم بعض الأطراف بعمليات إرهابية ضد النظام لإظهار ضعف الدولة وعدم سيطرتها على الأمن داخل البلاد، وإرهاب المواطنين". وتابع: "الشهر الماضي لم نشهد عمليات إرهابية، لأنهم ينتظرون بدء الانتخابات، ولذلك قامت القوات المسلحة بالضربات الاستباقية ضد العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء والدلتا". سيناء 2018 (11) الداخلية تقبض على 14 إرهابيا وتقتل 3 آخرين بالتزامن مع العملية العسكرية في سيناء 2018 أعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، اليوم الجمعة، القبض على 14 من العناصر الإرهابية ومقتل 3 عناصر آخرين، في عمليات مداهمة بـ7 محافظات، قبل تنفيذهم عمليات إرهابية بتكليفات من القيادات الإرهابية الهاربة في الخارج. وقال البيان إن قطاع الأمن الوطنى تمكن من رصد صدور تكليفات من قيادات الجماعة الإرهابية الهاربة بالخارج لعناصرها المنتمين لما تسمى بحركة "حسم" إحدى الأجنحة المسلحة للجماعة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية المتزامنة تجاه المنشآت والمرافق الهامة والحيوية والقوات المسلحة والشرطة خلال الفترة المواكبة لبدء إجراءات الانتخابات الرئاسية، لإحداث حالة من عدم الاستقرار وتصدير صورة سلبية عن الأوضاع بالبلاد. وأضاف بيان الداخلية، أنه تم إعداد خطة أمنية موسعة لتطويق مسارات تحركات عناصر الحركة بمحافظات (القليوبية، الدقهلية، البحيرة، المنوفية، الشرقية، أسيوط، الفيوم) ومداهمة أوكار اختبائهم، مما أسفر عن ضبط 14 منهم وهم (نادى عبده حسين، محمد المتولى عوض المتولى، بلال محمدين محمد أحمد، محمد حفنى لطفى على، محمود فتحى محمود عبد الصمد، محمد فايز كمال عبد القوى، محمد سعد محمد الدمليجى، محمود حامد عبد العزيز توبة، جهاد رمضان على محجوب، شريف رشاد عبد ربه عيسوى، إبراهيم أحمد محمود عبد ربه، ثروت شعبان ربيع رحيم، على محمود إبراهيم جعيبه، محمود عطا على متولى) والعثور بحوزتهم على 9 بنادق آلية، و14 خزينة، ورشاش هيكلر، و4 طبنجات، وفرد روسى محلى الصنع، وكمية من الذخائر مختلفة الأعيرة، و2 عبوة تفجيرية مُعدة للاستخدام، وكاتم صوت، و2 نظارة معظمة، و2 دراجة نارية لتنفيذ العمليات الإرهابية.



نص البيان الثالث للقوات المسلحة


بيانات القوات المسلحة بشأن العمليةالمتحدث العسكري
أصدرت القيادة العامة للقوات
المسلحة بيانها الثالث، منذ قليل، وقالت فيه إنه استمرارا للعملية الشاملة سيناء 2018 في تحقيق الأهداف الإستراتيجية المخططة، واصلت القوات الجوية علي مدار الليلة الماضية تنفيذ العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر الإرهابية التي تم رصدها مسبقا بشمال ووسط سيناء.
وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة، إن توجيه ضربات قوية ضد التجمعات والبؤر الإرهابية استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم استهداف مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستى المكتشفة، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التأمين الجوي للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.
وأوضح البيان، أنه وفي توقيت متزامن قامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها واستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر الإرهابية.
وأضاف أن عناصر من القوات الخاصة البحرية تقوم بتنفيذ أعمال التأمين لساحل البحر من رفح وحتى غرب العريش لقطع طرق الإمداد للعناصر الإرهابية، مع الاستمرار في حماية الأهداف الاقتصادية بالبحر بالتزامن مع أعمال التمشيط بطول الساحل لتضييق الحصار على العناصر الإرهابية ومنعها من الهروب عبر الساحل، ومرور الدوريات البحرية لتأمين منطقة الساحل الممتد من مرسى مطروح حتى مدينة السلوم، والتعاون مع قوات حرس الحدود لتأمين المناطق الحدودية على الاتجاه الغربي والجنوبي.
وأشار إلى أن ذلك يأتي إلى جانب إلى قيام قوات الشرطة بحملات تمشيط أمني بكافة المناطق السكنية بشمال ووسط سيناء ونشر الكمائن على امتداد الطرق المؤدية إلى الكباري والمعديات شرق القناة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة، مبينا أن عناصر حرس الحدود تقوم بالتعاون مع عناصر تأمين المجرى الملاحي بتنفيذ مهامها حفاظا على سلامة الملاحة بقناة السويس ومنع العناصر الإرهابية من الهروب أو التسلل داخل البلاد.
واختتم بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، بأنه على الاتجاهات الإستراتيجية الأخرى تقوم القوات بتنفيذ أعمال الحماية والتأمين للحدود وخاصة الحدود الغربية لمنع أي محاولات للتسلل مع تنفيذ استطلاع ومتابعة ومطاردة للعناصر الإرهابية في منطقة الواحات والظهير الصحراوي لمحافظات الجنوب، مشددا على أن القوات المسلحة والشرطة يؤكدان إصرارها علي اقتلاع جذور الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار لشعب مصر العظيم.




kw fdhkhj hgr,hj hglsgpm faHk hgulgdm " sdkhx 2018



 
الرجل الغريب معجبين بهذا.
 توقيع : بنوتة مصرية









رد مع اقتباس
قديم 13-02-2018, 02:16 PM   #2
( كاتبة )


الصورة الرمزية فرقان
فرقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 المشاركات : 6,518 [ + ]
 التقييم :  3084
لوني المفضل : Steelblue

اوسمتي

افتراضي رد: نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018



شكرا جزيلا للنقل
تحياتي وودي .


 
 توقيع : فرقان



رد مع اقتباس
قديم 14-02-2018, 04:17 AM   #3


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 10,776 [ + ]
 التقييم :  5249
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018



فرقان
كل الشكر للمتابعة والمشاركة
ودى وتقديرى


 
الرجل الغريب معجبين بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2018, 04:32 AM   #4
(كاتب)


الصورة الرمزية الرجل الغريب
الرجل الغريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4567
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 المشاركات : 8,204 [ + ]
 التقييم :  6042
تلقيت إعجاب : 6467
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018



مشكورة بنوتة على نص البيان ....
النصر إن شاء الله. ...
سلامي وتحيتي


 
بنوتة مصرية معجبين بهذا.
 توقيع : الرجل الغريب



رد مع اقتباس
قديم 14-02-2018, 10:00 AM   #5


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 10,776 [ + ]
 التقييم :  5249
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: نص بيانات القوات المسلحة بشأن العملية " سيناء 2018



الرجل الغريب
كل الشكر لمتابعتك بياناتنا العسكرية
دعواتك بالنصر لمصرنا الغالية
فى حربها ضد الارهاب
تحيتى وتقديرى



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نص البيان العاشر للقوات المسلحة بشأن نتائج العملية سيناء 2018 بنوتة مصرية الاخبار المحلية والعالمية 1 19-02-2018 02:32 PM
نص البيان التاسع للقوات المسلحة بشأن العملية سيناء 2018 بنوتة مصرية الاخبار المحلية والعالمية 4 18-02-2018 05:31 AM
نص البيان الثامن للقوات المسلحة عن العملية الشاملة سيناء 2018 بنوتة مصرية الاخبار المحلية والعالمية 4 17-02-2018 06:12 PM
نص بيان القوات المسلحة الخامس بشأن العملية "سيناء 2018" بنوتة مصرية الاخبار المحلية والعالمية 2 15-02-2018 08:33 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.