الابداع الحصري بقلم اعضاء لمسه مصرية كل ما تناولته اقلام اعضاء المنتدي بشرط حصريته وملكيته للمسه مصرية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ذكريات مؤلمه

كل ما تناولته اقلام اعضاء المنتدي بشرط حصريته وملكيته للمسه مصرية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2016, 11:55 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,894 [ + ]
 التقييم :  4231
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

new ذكريات مؤلمه






أتيت من سراب الي سراب ارتشف من الحب رمال بيدائها

همت بي ضمتني فكشفت لها عن سرائري فضحكت و القت بي من عليائها

تعلقت بأحبال قصة من االعشق نسجت هي بدايتها و خاتمة فصولها

تركتني بلا وداع و كأنها سقيى سراب ملئت كأسه بخداعها

كلمات عبرالاسير تهادت اخفت خلفها سؤ خصالها

غابت و قسوة الانتظار تفزعني احلاما ارتسمت فيها اطياف صورها

لو تمهلتي قبل ان تسافري بي في بحر عشقك ما كنت الان صريع امواجها

غفوت و نامت معي انات قلبي لاصحوا علي منادي بالحي يشدوا بأسمها

اسرعت اسرق الخطوات من تحت اقدامي فلطمني المنادي و قال لا تنسي خسة افعلها

عد و اغلق ابواب قلبك و لا تبحث في مسرتك فالعقل قد نجاك و من ذاكرته مسح ارقامها






`;vdhj lcgli



 

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الاصيل ; 14-08-2016 الساعة 12:01 AM

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2016, 08:50 PM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,007 [ + ]
 التقييم :  17336
تلقيت إعجاب : 3824
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



ذكريات أم ألام روح
وتنهدات قلب
هذا هو فارسنا الأصيل
وقلمه الذي يأخذنا بإحساسه
اسعد الله قلبك الرائع
ولا حرمنا روعة قلمك واحساسك
الذي ننتظره دوماً
هناك دوماً احاسيس تخترقنا وتنتشل من أرواحنا عبق آلامها


 
 توقيع : جود





رد مع اقتباس
قديم 27-08-2016, 10:44 PM   #3


الصورة الرمزية همس الروح
همس الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 المشاركات : 13,788 [ + ]
 التقييم :  8506
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



طرح جميل
بوركت وطرحك الراقي فارسنا الأصيل
تحيتي والتقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 28-08-2016, 01:42 AM   #4


الصورة الرمزية سهام ماجد
سهام ماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2053
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 العمر : 56
 المشاركات : 8,565 [ + ]
 التقييم :  7469
تلقيت إعجاب : 50
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



احي الفاضل
الفارس الاصيل
طرح راق وقيم
دمت ودام قلمك الثري
شكر بلا حد
كنت هناا
سهــ ماجد ــام


 
 توقيع : سهام ماجد




رد مع اقتباس
قديم 28-08-2016, 07:09 AM   #5


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,894 [ + ]
 التقييم :  4231
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

Red face رد: ذكريات مؤلمه



الأخوات الكريمات

جود

همس الروح

سهام ماجد

تفضلكن علي بزيارتكن لمتصفحي شرف لي

و كلماتكن الرقيقه اعلت من شأن كلماتي

شكرا لكن جميعا


 


رد مع اقتباس
قديم 30-08-2016, 03:56 AM   #6
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,810 [ + ]
 التقييم :  21024
تلقيت إعجاب : 10090
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



بعض الذكريات
نتمنى لو نقتلعها من جذورها
نتمنى أن لا تخطر لنا ببال
نتمنى لو أنها لم تكن
ولكن هيهات هيهات
تبقى راسخة
تؤرقنا من حين إلى حين
رائع ما قرأته أستاذي


 
 توقيع : شروق



رد مع اقتباس
قديم 30-08-2016, 07:03 AM   #7


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,894 [ + ]
 التقييم :  4231
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



السيده الكريمه . شروق

عندما تعاود بعض من الذكريات للظهور في حياتنا مرة اخري . فلابد الانتسرع و نتمهل قبل ان نضمها الي احضانا او تلقينا هي بأحضانها

و على رأي المثل

اللي اتلسع من الشربه ينفخ في الزبادي و ابكي عليكي ليه يا بصله و كل عضه بدمعه.

شكرا لكلماتك الجميله و مرورك الراقي



 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2016, 03:08 AM   #8


الصورة الرمزية nadeen
nadeen غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3788
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 المشاركات : 4,729 [ + ]
 التقييم :  2974
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



دائماً هي الذكريات مؤلمة
سواء كانت حلوة أم مرة
جميل ماقراـه هنا
تحياتي أستاذي


 
 توقيع : nadeen



رد مع اقتباس
قديم 01-09-2016, 03:10 AM   #9


الصورة الرمزية حسام الديين
حسام الديين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5158
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  60
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ذكريات مؤلمه



طرح راق وقيم
دمت ودام قلمك الثري

كلمات باحساس راقى ولا اروع

شكرا لك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2016, 06:52 AM   #10


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,894 [ + ]
 التقييم :  4231
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

% رد: ذكريات مؤلمه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadeen مشاهدة المشاركة
دائماً هي الذكريات مؤلمة
سواء كانت حلوة أم مرة
جميل ماقراـه هنا
تحياتي أستاذي
العزيزة نادين
الحمد لله ان وهبنا نعمة النسيان
اشكرك علي جميل كلماتك و مرورك العطر
تحياتي لشخصكم الكريم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
خواطر مؤلمه محمدرجب مهدية حوار مع النفس قسم خاص بـ (محمدرجب مهدية) 14 03-04-2017 09:50 PM
ذكريات حبة كريز المنقولات الادبيه 3 03-01-2013 11:48 AM
بصمت نعيش حقائق مؤلمه نورهان المواضيع العامة 7 15-12-2012 03:15 AM
ذكريات فارس الاحلام المواضيع العامة 3 20-09-2012 08:46 PM
أهاات مؤلمه , من مذكراتى sokara الخواطر والشعر المسبق الخواطر والنثر_الشعر العامي 4 22-08-2011 05:48 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.