الرجاء تسجيل الدخول
الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصرية > الاقسام العامة والمناقشات والترحيب > الترحيب والتعارف

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


خمس اسئلة يجب الرد عليها



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2016, 06:46 AM   #1


الصورة الرمزية جورى
جورى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5115
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slateblue
افتراضي خمس اسئلة يجب الرد عليها







ols hszgm d[f hgv] ugdih



 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2016, 09:06 AM   #2


الصورة الرمزية اميرة كل النجمات
اميرة كل النجمات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3725
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 المشاركات : 3,921 [ + ]
 التقييم :  3058
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورى



نعم مستعدة




رسالة من غائب




اتمنى ان احقق كل احلامى



بابا الغالى



اعمل ما تحب حتى تحب ما تعمل



اللى بيحب مستحيل يعرف يكره



اتمنى للجميع التوفيق

++@



شكرررررررا جوريتى ع الفكرة الحلوة


 
 توقيع : اميرة كل النجمات



رد مع اقتباس
قديم 08-08-2016, 09:32 AM   #3
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 15,904 [ + ]
 التقييم :  16925
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



يسعد صباحك جوووري

والله بتمنى بهالوقت قطعة شوكولا هههههههه
لأن خالصة من عندي وما في حاليا مين يروح يجيب

السؤال التاني
أكيد أمنيتي إني انسى كل اللي صاير ببلدي
وأنه يكون كابوس وصحيت منه

السؤال الثالث
اسمي أختاره بابا الله يرحمه

السؤال الرابع
شعاري بالحياة
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
بالطوب يرمى فيلقي بأطيب الثمر

السؤال الخامس
أكيد الأفضل إني حب إنسان كرهته


شكرا حبيبتي للأسئلة الخفيفة
منورتينا جوووري
محبتي والياسمين


 
 توقيع : جود





رد مع اقتباس
قديم 08-08-2016, 06:40 PM   #4


الصورة الرمزية جورى
جورى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5115
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slateblue
افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



خالتو اميرة نايس اجابة يا قلبى نورتينى


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2016, 06:51 PM   #5


الصورة الرمزية جورى
جورى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5115
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slateblue
افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود
يسعد صباحك جوووري

ويسعدلى صباحك ومساكى يا اغلى جود

والله بتمنى بهالوقت قطعة شوكولا هههههههه
لأن خالصة من عندي وما في حاليا مين يروح يجيب

غالية والطلب رخيص اجمل علبة شيكولا ليكى بالهنا يارب


السؤال التاني
أكيد أمنيتي إني انسى كل اللي صاير ببلدي
وأنه يكون كابوس وصحيت منه


ربنا يصبركم فرج الله قريب حبيبتى

السؤال الثالث
اسمي أختاره بابا الله يرحمه

رحمه الله عليه
السؤال الرابع
شعاري بالحياة
كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
بالطوب يرمى فيلقي بأطيب الثمر

رائعة انتى

السؤال الخامس
أكيد الأفضل إني حب إنسان كرهته

نايس اختيار يا حبيبتى


شكرا حبيبتي للأسئلة الخفيفة
منورتينا جوووري
محبتي والياسمين

شكرا من اعماق القلب لحضورك ونايس اجابة


 


رد مع اقتباس
قديم 25-08-2016, 03:41 AM   #6
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,362 [ + ]
 التقييم :  20653
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



[C

مستعدة أكيد



أتمنى رسالة من غائب عزيز على قلبي
يطمني عن أحواله
لأنه وحشني جداً




أتمنى أن أنسى أشياء كثير
أخطاء ارتكبتها
ناس تمنيت لو أني ماعرفتهم
بس ياليت نقدر ننسى



ما أفتكر
كنت صغيرة هههههههههه
أعتقد بابا
كدة ماما قالتلي



طنش تعش



لو كرهنا إنسان
صعب نحبه مرة أخرى
ولكن أحياناً نحب شخصاً
ولا نجني من وراءه إلا العذاب
حينها نتمنى لو أننا نكرهه

.......
موضوع شيق بأسألته الخفيفة
كل الشكر يا حلوة


 
جورى معجبين بهذا.
 توقيع : شروق



رد مع اقتباس
قديم 25-08-2016, 03:43 AM   #7
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,362 [ + ]
 التقييم :  20653
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



يتم نقل الموضوع لقسم النقاش


 


رد مع اقتباس
قديم 28-08-2016, 07:54 AM   #8


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,805 [ + ]
 التقييم :  3737
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

% رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



[C

مستعد أكيد . الله المستعان



أتمنى ان يكرمني الله في ابنتي




أتمنى أن أنسى أشياء كثير
أخطاء ارتكبتها
ناس تمنيت لو أني ماعرفتهم
بس ياليت نقدر ننسى



معظم ابناء سني اسمهم محمد بس مين سماني مش عارف . يمكن جدتي لابويا



مفيش فايده لا فيهم و فيه



لو كرهنا إنسان
صعب نحبه مرة أخرى . بس مش مستحيل و المثل بيقول ما محبه الا بعد عداوه


ولكن أحياناً نحب شخصاً
ولا نجني من وراءه إلا العذاب
حينها نتمنى لو أننا نكرهه

.......
موضوع شيق بأسألته الخفيفة
كل الشكر [/QUOTE]

استعرت بعض من تعليقات السيده الكريمه شروق فلها كل الشكر


 


رد مع اقتباس
قديم 30-08-2016, 04:16 AM   #9
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,362 [ + ]
 التقييم :  20653
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



أسعدني أستاذي أن استعنت ببعض من تعليقاتي
كله حلالك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 02:52 AM   #10


الصورة الرمزية المأمون
المأمون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5322
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 60
 المشاركات : 244 [ + ]
 التقييم :  907
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: خمس اسئلة يجب الرد عليها



أتسمحين للمأمون أن يجيب ..
إليك ِ إجابتي
1- رسالة من غائب .. أود لو ينطبق عليه قول الشاعر محمود سعيد
غائب قد يعود ..
أو يرسل وريقة أو بطاقة بالبريد ..
أو خبر ..
أو يعود مع الضحي..
لأنه بالليل يخطأ النظر ..
أو ربما فاته القطار .. أو عاقة المطر ..
وأقول : أنه لن يعود ..
لأنه حبيبي الذي سقط يوم الأحد
سافر إلي الأبد ..
***
2- اتمني النسيان تلك النعمة الكبري
لكن إين مني ذلك .. ما هو الا ضرب من المستحيل ..
***
3- من إختار اسمي جدتي لأمي .. وكلاهما قد رحل ..
***
4- شعاري في الحياة ما قاله الشاعر اللبناني الكبير ( ميخائيل نعيمه )
اذا لم تكن بئرا .. فكن حبلا .. وإن لم تكن حبلا فكن بكرة ً .. وإن لم تكن بكرة ً
فكن دلوا ً .. ولكن لا تكن ابدا حجرا يلقيه الأطفال ليسمعوا ضجيجة بقاع البئر
***
5- لا هذا ولا ذاك ..
فقد انتهي الحب والكره ورحلا معا ً .. مع رحيلها .. انما كنت أحب ما تحب وأكره
ما تكره .. أما وقد رحلت فلا حب ولا كره .. فقد أخذت معها كل معاني الوجود وبقيت
أسماء الأشياء فقط .. والأسماء لا تعني شيئا حين تفقد جوهرها
****
المأمون


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كود التنبيه بمواضيع لم يتم الرد عليها من قبل العضو ام لمسه قسم تطوير المنتديات 4 17-10-2011 09:12 PM
اسئلة لمن يجرؤ فقد احساس جوليات النقاش الجاد 9 05-10-2011 04:32 PM
اصعب خمس اسئلة شاكر عاشور الفكاهه والمرح 9 29-09-2011 01:19 PM
اسئلة للشباب فقط احساس جوليات النقاش الجاد 10 04-09-2011 01:09 AM
اسئلة اليوم الثاني عشر محمدرجب مهدية مناسك الحج 9 12-08-2011 11:54 PM


الساعة الآن 09:50 PM.



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

جميع حقوق برمجة vBulletin محفوظة ©2000 - 2009,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة. جميع المواضيع و المشاركات المطروحة لا تعبر عن رأي ادراة المنتدى :: تصميم : بكسل مول الاتصال بنا

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.