لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2016, 08:14 PM   #1


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,060 [ + ]
 التقييم :  5299
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز العطاء الحضور المتميز 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

Question فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً













فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني


والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً، وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب

إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة التي لا تهدأ حتّى للحظات
لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات خلال اوقات قصيرة جداً.
فتره الصمت يومياً تريحكم نفسياً

حل للإرهاق العقلي



إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم على التخفيف من الإرهاق


العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم من التفكير بشكل سليم.
كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى ولو كان الوقت قصيراً فهذا
ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها
أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد على الإسترخاء.
كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم
وبالتالي فإنّ المثل القائل : "إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب " قد صدق فعلاً.

فتره الصمت يومياً تريحكم نفسياً



tjvi lk hgwlj d,ldhW jvdp;l ktsdhW



 
 توقيع : بنوتة مصرية









رد مع اقتباس
قديم 06-07-2016, 11:26 PM   #2


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,088 [ + ]
 التقييم :  4509
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



بأختصار نعم الصمت و الانفصال عن الواقع و العالم الذي نعيش فيه لفتره لا تتعدي الدقائق يفيد الجسد و الروح و العقل و النفس
ولكن .. هذا قبل الزواج و الانجاب فأنا الان اتكلم و انا نائم ..


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2016, 12:36 AM   #3


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



لحظات من الصمت تعيد هيكلة الذهن للتفكير
المفيد الذى يهيىء كيفية التعامل مع اى مشكلة
حتى لا يجعل الامر سلبى تحيتى
لطرحك القيم بنوتة تحيتى لك


 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
قديم 07-07-2016, 02:52 AM   #4


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,060 [ + ]
 التقييم :  5299
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



فارس لمسة الأصيل
مع كل التقدير والاحترام لخبرتك
وعظيم رايك
أقول انة لا مانع من بضع دقايق
يخلد الانسان فيهم لنفسة ولو دقائق
ولتكن وقت النوم
فقط يريح فية الفكر والعقل من صخب الحياة
حتى يستطيع اكمال مسيرة الحياة
تحيتى وتقديرى


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2016, 02:55 AM   #5


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,060 [ + ]
 التقييم :  5299
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



غاليتى الرقيقة الرائعة جيلان
الحياة تمتلىء بالصخب والوجع ومشاكل الحياة اليومية
ولذا نحتاج ولو لبضع دقائق نسترد فيها الانفاس
ونريح فيها العقل من عناء اليوم
لنستطيع اكمال مسيرة الحياة
مودتى غاليتى
اسعدتنى مشاركتك وعظيم رايك



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مفاتيــــــــح احملها معك يومياً دموع القلب المواضيع المكرره والارشيف 1 26-09-2013 08:42 PM
لماذا تقصر الرموش بعد فتره من وضع الماسكرا؟ حبيبه قسم حواء 5 10-01-2013 04:36 AM
الجودو يضم أخصائياً نفسياً لجهاز المنتخب من أجل الأولمبياد اميرة باخلاقى المصارعه الحره والرياضات المتنوعه 2 16-02-2012 08:20 AM
شابة مريضة نفسياً تذبح طفليها الصغيرين بسكين حادة في حلب حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 11 21-08-2011 04:07 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.