لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2016, 06:25 AM   #1
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,076 [ + ]
 التقييم :  22791
تلقيت إعجاب : 11312
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الشعر وسام الوفاء الادمن 
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة






المراقب العام تتألق بألفيتها الجديدة

هي شعلة من نور
تلتمس بها طريق الإبداع
*****
هي عنواناً للتميز والتألق
بكلماتها وقلمها اللماع
*****
هي النشيطة المجتهدة
لا تتأخر أو تتوانى عن أداء مهامها
حتى لو اضطرت أن تجلس بالقرب من النافذة
أو الباب
بحثاً عن شبكة النت
لأن الشبكة عندها
دائماً بانقطاع ههههههههههه
*****
حبيت مع إشراقة هذا الصباح
أن أهنئك يا غالية بألفيتك الجديدة
ألفية مغلفة بأريج العود والمسك والعنبر
معطرة بشذى الأزهار
والورد والرياحين
مرسلة لأجمل إنسانة
بقلبها الطيب
وروحها الحلوة
*****
وأقول لها :
ألف مبروك ياجود ألفيتك الحادية عشرة
ألف مبروك هذا التألق
وهنيئاً لنا بك
بقلمك
وحرفك
وكلماتك
التي طالما أمتعتنا ولازالت
*****
كل الحروف تعجز أمام إبداعك
وإن نسجتُ من العبارات
أوشحة من جمال ..
لذا سأضع قلمي جانباً
وأصفق بحرارة
لرقيك
و تميزكِ
وبذخ عطائكِ
وأبارك لكِ ألفيتك
جعلها الله شآهده لكـ لاعليك
وعقبال المليونية



hglvhrf hguhl [,] jjHgr fHgtdjih hg[]d]m



 
 توقيع : شروق دلال


التعديل الأخير تم بواسطة شروق دلال ; 12-06-2016 الساعة 06:36 AM

قديم 12-06-2016, 10:42 AM   #2
(كاتب وشاعر)


الصورة الرمزية حاتم خليفه
حاتم خليفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3614
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 المشاركات : 5,120 [ + ]
 التقييم :  7686
تلقيت إعجاب : 2358
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



هى كذلك وأكثر

جيداء مثال رائع فى الحضور الراقى

تهنئتى لك سيدتى الجميلة
وكل التهانى لــ لمسه




 


قديم 12-06-2016, 03:05 PM   #3


الصورة الرمزية همس الروح
همس الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 المشاركات : 13,875 [ + ]
 التقييم :  8633
تلقيت إعجاب : 1581
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة







الف مبرووووووووووك حبيبة قلبي جود
كل الفية وانتِ بألف خير ياقمر لمسة

وكل الشكر للحبيبة شروق


 


قديم 12-06-2016, 06:47 PM   #4


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,332 [ + ]
 التقييم :  5869
تلقيت إعجاب : 2249
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



الفيه و الفيه و انتي بخير يا بعد عمري
الفيه من فل و مسك و ريحان غزلها ضي قمري
الفيه شهدها الادب و تبرها الحياء و العلم بنهم يروي

مبروك الالفيه و عقبال المليونيه


 


قديم 12-06-2016, 08:43 PM   #5


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,104 [ + ]
 التقييم :  5231
تلقيت إعجاب : 668
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



ملييييون مبارك
جود
دومااا متالقه
وحضور راقي
دمتي نجمه في سماء لمسه


 
 توقيع : بتول

مواضيع : بتول



قديم 13-06-2016, 01:00 AM   #6


الصورة الرمزية سارة
سارة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4961
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 المشاركات : 508 [ + ]
 التقييم :  831
تلقيت إعجاب : 3
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة






مبارك عليكى الالفية الجديدة يا جود وعقبال المليونية وانتى بصحة وديما منورانا
شكر خاص لشروق القمر


 
 توقيع : سارة



قديم 13-06-2016, 09:50 PM   #7
كاتبـــة


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6593
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 17,137 [ + ]
 التقييم :  20119
تلقيت إعجاب : 1073
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق مشاهدة المشاركة




هي شعلة من نور
تلتمس بها طريق الإبداع
*****
هي عنواناً للتميز والتألق
بكلماتها وقلمها اللماع
*****
هي النشيطة المجتهدة
لا تتأخر أو تتوانى عن أداء مهامها
حتى لو اضطرت أن تجلس بالقرب من النافذة
أو الباب
بحثاً عن شبكة النت
لأن الشبكة عندها
دائماً بانقطاع ههههههههههه
*****
حبيت مع إشراقة هذا الصباح
أن أهنئك يا غالية بألفيتك الجديدة
ألفية مغلفة بأريج العود والمسك والعنبر
معطرة بشذى الأزهار
والورد والرياحين
مرسلة لأجمل إنسانة
بقلبها الطيب
وروحها الحلوة
*****
وأقول لها :
ألف مبروك ياجود ألفيتك الحادية عشرة
ألف مبروك هذا التألق
وهنيئاً لنا بك
بقلمك
وحرفك
وكلماتك
التي طالما أمتعتنا ولازالت
*****
كل الحروف تعجز أمام إبداعك
وإن نسجتُ من العبارات
أوشحة من جمال ..
لذا سأضع قلمي جانباً
وأصفق بحرارة
لرقيك
و تميزكِ
وبذخ عطائكِ
وأبارك لكِ ألفيتك
جعلها الله شآهده لكـ لاعليك
وعقبال المليونية
بجد اول مرة مابنتبه اني وصلت لالفية جديدة ههههههه
ربي يسعدك حبيبتي شروق
ويبارك فيك ومايحرمني منك يارب
كتيير فرحت والله
شايفة هالنت شو مبههدلنا ههههههه
عالباب عالشباك عالسطح
المهم عم نمشي الحال متل ما بيقول المثل
الرمد احسن من العمى
ربي يسعدك شروق
وان شالله دائما كون عند حسن الظن
بحبك كتييييييييييييير


 
 توقيع : جود



قديم 15-06-2016, 02:51 PM   #8


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,657 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 638
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



مليون مبروك جودو
انتى شعله من العطاء
وكل مواضيعك هادفه ومفيده
مثال للرقى والتحضر
تحياتى وتقديرى
وكل الشكر للاداره
على اللفته الطيبه
تقديرى


 
 توقيع : محمد المعداوى




قديم 20-06-2016, 02:04 AM   #9


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



الف مليون مبروك الفيتك الجميلة التى تشهد لك يوم القيامة
بما فيها من حروف نابعة تفوق الجمال والرقة والفائدة
نشاط واتقان فى كل العمل المفيد الفية كلها حكمة
وجمال وادب وكمال مااروعك جووود

الجميلة جوووووود الف مبروك وبعتذر عن التاخير
فى التهنئة الى الامام دائما ياقمرايا


 
 توقيع : جيلان





قديم 20-06-2016, 02:32 AM   #10


الصورة الرمزية صفاء النفس
صفاء النفس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4718
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  1182
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المراقب العام جود تتألق بألفيتها الجديدة



ألف ألف مبروك الالفية الجديدة
ومن تألق لتألق اكبر
تحياتي وتقديري


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
جود تتألق بألفيتها السابعة شروق دلال المناسبات والتهاني والمواساة 30 20-03-2015 09:09 PM
المبدعة جود تتألق بألفيتها السادسة شروق دلال المناسبات والتهاني والمواساة 15 19-01-2015 03:23 PM
علاقه المراقب والمشرف بالعضو نورهان قسم مساعدة الاعضاء الجدد 8 16-08-2012 10:05 AM
الف مبروك المراقب العام لـ أميره باخلاقي حبيبه المناسبات والتهاني والمواساة 39 15-01-2012 11:22 AM
صور طبيعية وخلفيات السنة الجديدة واجمل خلفيات العام 2012 حبيبه المواضيع المكرره والارشيف 2 04-01-2012 09:54 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.