الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير الجيش

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2016, 10:43 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير الجيش




4 رسائل من وزير الدفاع للمصريين: حجم التطوير في تسليح القوات المسلحة من معجزات العصر.. السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير الجيش.. تعلمنا من الرئيس كثيرا في صفقات السلاح.. وخطة التسليح لا تتوقف

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة انتهت من رفع كفاءة وتطوير آخر تشيكلات القوات المسلحة، موضحا أنه خلال الثلاث سنوات الماضية تم رفع الكفاءة القتالية لكافة عناصر القوات المسلحة بشكل غير مسبوق.

صفقات التسليح
ووصف صبحي، خلال تفقده مراحل تفتيش الحرب لإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميداني بعد تطويرها وتسليحها ورفع كفاءتها الفنية والقتالية، ما حدث من حجم التطوير بمعجزة من معجزات العصر في تسليح القوات المسلحة، وفقا لخطة التطوير التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان وزيرا للدفاع، ولا أحد يتخيل ماذا تعلمنا من هذا الرجل في عقد صفقات التسليح.

وأضاف قائلًا: «أنا مؤمن للغاية بالرئيس السيسي؛ لأنه يمتلك من رؤية عميقة للغاية حول تطوير القوات المسلحة ورفع كفاءتها، بدءا من رفع كفاءة التدريبات عناصر الجيش المصري، ورفع كفاءة وتسليح الجيوش الميدانية وتزويدها بأحدث المعدات والأسلحة، فضلا عن تطوير تسليح القوات البحرية والجوية بالصفقات التي تم التعاقد عليها خلال الفترة الماضية، مع العديد من الدول التي تجمعنا بها علاقات قوية، وصاحبة مواقف مشرفة في مساندة مصر».

وشدد على أن خطة تسليح الجيش المصري لا تتوقف أبدا، داعيا جموع المصريين إلى الاطمئنان لأن لديهم جيش يتميز بكفاءة عالية.

المقاتل المصري
وأوضح صدقى صبحى أن المقاتل المصرى مصدر فخر واعتزاز لجميع المصريين، فعندما نشارك في التدريبات المشتركة مع العديد من الدول، فالجميع يشهد له بالكفاءة القتالية العالية، نظرا لما تم من أعمال رفع كفاءة القتالية للأفراد وتدريبهم على جميع الدروس الخاصة بالمعركة، فضلا عن رفع كفاءة المعدات.

ووجه حديثه للشباب المصري، مطالبا أن يعمل ويبذل أقصى طاقة لديه من أجل تنفيذ خطة التنمية الشاملة التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أوصى الشباب الذي تم استدعاؤه للخدمة مرة أخرى بالتدريب وبذل الجهد، وأن يعمل بالانضباط والروح المعنوية العالية التي اكتسبها داخل القوات المسلحة، في حياته العملية، مشيرا إلى أن ما شاهده من سرعة تنفيذ الاستدعاء يعكس حب الشباب المصري لوطنه، متمنيا أن تصل تلك الروح لجميع المصريين، وقال إنه تم رفع نسبة الاستكمال لـ126% من ضباط وجنود وصف ضباط الذين تم استدعاؤهم إلى الخدمة، وطالبهم بنقل الشكر إلى ذويهم وعائلاتهم وزوجاتهم الذين تركوهم من أجل تلبية نداء الوطن.

وقال إن القوات المسلحة تتابع باهتمام بالغ ما يحدث على جميع حدودها، خاصة الحدود الغربية والجنوبية، مشيرا إلى أن هناك متابعة دقيقة جدا لما يحدث في الشأن الليبي، بواسطة عناصر المنطقة الغربية العسكرية وبمعاونة قوات حرس الحدود، والقوات الجوية التي تغطي وتؤمن سماء مصر كلها، مؤكدا أن قوات حرس الحدود تقوم يوميا بضبط عمليات هجرة غير شرعية، وتقوم بإحباط عمليات التهريب التي تستهدف النيل من أمن مصر.

سيناء
وتابع بأنه من السابق لأوانه الحديث من أن سيناء خالية تماما من الإرهاب، حيث لا نواجه جيشا نظاميا، نتملك عنه كل المعلومات، ولكن نواجه عدوا غير تقليدي، وغير معروف يختبئ وسط المدنيين، ولم نكن نحقق تلك النتائج المبهرة في حربنا على الإرهاب إلا بتعاون أهالي سيناء المحترمين الشرفاء الذين يمدوننا بالمعلومات، مؤكدا أنه لولا تعاونهم لما حققنا هذا النجاح اليومي في مكافحة الإرهاب في سيناء.

وأكد الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، أن أبطال القوات المسلحة في سيناء يعملون على مدى الساعة ويتحلون بروح معنوية عالية، مشيرا إلى أن فترات الإجازات التي تخدم في أرض الفيروز لم تشهد حالة غياب واحدة الأمر الذي يؤكد عظيمة وإرادة الرجال لاجتثاث جذور الإرهاب مهما كلفهم الأمر من تضحيات.

وقال إن القوات المسلحة حققت نصرا عظيما في حرب أكتوبر، وحققت انتصارا عظيما يفوق الخيال، مؤكدا أن جيل أكتوبر لم ولن ينتهي، حيث إن جيل أكتوبر قام بنقل خبرته وكفاءته إلينا، ونحن بدورنا ننقلها للجيل الحالى، مشيرا إلى أنه من الجيل الذي تعلم على أيدي أبطال حرب أكتوبر، مشددا في الوقت نفسه أن خبراتهم ستتواصل من جيل إلى جيل، ولن تذهب سدى.



السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير
السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير
السيسي يمتلك رؤية عميقة لتطوير


hgsdsd dljg; vcdm uldrm gj',dv hg[da



 
 توقيع : جيلان





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الجيش الإسرائيلى يضع خطة مواجهة الجيش المصرى. قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 5 26-03-2013 09:44 AM
كل انسان يمتلك قلباً واحداً نغم حياتي المواضيع العامة 4 19-01-2013 07:49 PM
السيسي: تسليح الجيش المصري سيشهد إضافة حقيقية خلال ثلاثة أشهر Wael Gameel الاخبار المحلية والعالمية 1 26-09-2012 07:04 PM
عبد الحفيظ الجونة يمتلك دفعة معنوية والأهلي يلعب من أجل الفوز اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 21-10-2011 06:10 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.