الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


إنشاء مصنع لمكونات الطائرات بقناة السويس..

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2016, 10:36 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي إنشاء مصنع لمكونات الطائرات بقناة السويس..




كشف المهندس وليد فؤاد المدير الإقليمى لشركة "مورفو" العالمية بمصر، وهى الشركة المصنعة للطائرات "رافال"، عن دراسة الشركة إنشاء مصنع لإنتاج مكونات الطائرات بمنطقة محور التنمية بقناة السويس، مضيفا أنه من بين منتجات المصنع أجهزة إليكترونية تدخل ضمن تصنيع الطائرات الحربية أو وسائل النقل العادية من بينها أنظمة رادارات وتحديد المواقع وغيرها.

وأضاف : "الشركة مازالت تدرس المشروع.. وسيأخذ بعض الوقت لبدء التنفيذ، لأنه مشروع ضخم ويدخل ضمن صناعة الإلكترونيات".


بطاقات رقم قومى ملونة


وفيما يتعلق باتجاه الحكومة إصدار بطاقات الرقم القومى ملونة، أوضح :" نعمل فى هذا الأمر مع العديد من الجهات الحكومية منذ عامين، الأمر ليس بيدينا.. فنحن كشركة نقدم التكنولوجيا والدراسات والأفكار، ثم يتم دراستها من جانب الجهات المعنية بذلك، والتى وفقا لتصريحات الكثير من المسؤولين سيتم إصدارها قريبا".

، :"إننا كشركة جاهزة للإصدار ولكن هناك بعض أمور يتم العمل عليها من جانب الجهات الحكومية، تتعلق بعوامل تأمين البطاقة نفسها، وتطبيقات تحليل الهوية التى تحدد شخصية المواطن، والبرامج المخزنة والبصمة الخاصة به".

ولفت المسؤول بالشركة التابعة لمجموعة سفران الفرنسية، إلى أن بطاقة الرقم القومى الذكية، ستساعد فى عدم التلاعب بالدعم وتوصيله لمستحقيه، وحل الكثير من الأزمات، موضحا أن الكثير من الكروت التى يتم إصدارها تقدم خدمة ولكن دون ربطها بالرقم القومى، وبالتالى لا يتم التحقق من الهوية بشكل دقيق، مشيرا إلى أن عدم ربط الخدمة بالهوية قد يفتح منفذ للتلاعب.

وحول أهمية وجود قاعدة بيانات موحدة للمواطنين لتنفيذ هذا الأمر، استطرد فؤاد أنه لا يوجد أفضل من قاعدة بيانات الرقم القومى، وهى التى تستخدم فى الكثير من الأمور والخدمات، وتسائل:"فلماذا لا يتم ربط الخدمة بصاحب الخدمة كما يحدث بالكثير من دول العالم من تحديد الهوية".
مشكلة بشأن هذا الأمر فى العديد من الجهات الحكومية، تنظم فى كل النواحى الخاصة بالتطبيقات التى تقدم للجمهور وتأمين البيانات وغيرها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب الشركة بسرعة الانتهاء من بطاقة الرقم القومى، التى تتميز بصورة ملونة للمواطن، كما تضم شريحة ذكية، تعمل على ربط كافة بيانات البطاقات التى يستخدمها المواطن ببطاقة الرقم القومى.

السيم كارد


وحول شرائح "السيم كارد" واستعداد الشركة لخدمات الجيل الرابع، قال المدير الأقليمى للشركة، إن المواطنين قد لا يحتاجون إلى تغيير الشرائح الخاصة بالهواتف، لاسيما وأنه يمكن تصغير الشريحة للمقاس الذى يناسب الهواتف المختلفة.

وكشف فؤاد، أن المناقصة الخاصة، والتى فازت بها الشركة لتوريد شرائح محمول جديدة للشركة المصرية للاتصالات فى مايو من العام الماضى باسم TE، لم يتم إلغاؤها ولكن تم تأجيلها، وتنتظر بت الحكومة فى إصدار الرخصة حتى يتسن تفعيلها، لافتا إلى تصريحات حكومية بتمكين الشركة المصرية للاتصالات من دخول سوق المحمول، مضيفا أن شركة مورفو من أكبر الشركات بالعالم فى توريد شرائح الموبايل.

كان الرئيس التنفيذى الأسبق للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد النواوى قد أكد لليوم السابع فى منتصف مايو 2015، أن المناقصة الخاصة بوفير نحو ستة ملايين شريحة محمول جديدة باسم الشركة TE" جاءت ضمن خطة التطوير والاستعدادات التى تقوم بها الشركة انتظارا لتقديم خدمات المحمول، وشملت الخطة أيضاً عمليات تدريب للعنصر البشرى وتطوير لمنافذ البيع وغيرها.




Ykahx lwku gl;,khj hg'hzvhj frkhm hgs,ds>>



 
 توقيع : جيلان





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كيف أصنع العطور بنفسي؟ جيلان قسم حواء 3 07-02-2014 07:33 PM
ضبط 4 أجانب لتصويرهم المجرى الملاحى بقناة السويس ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 2 29-12-2011 12:08 PM
لقاء بيبو مع ياسر ايوب بقناة الاهلى اميرة باخلاقى اليوتيوب الرياضي (للرياضة فقط) 2 22-11-2011 12:18 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.