الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


أهم رسائل السيسي للشعب اليوم في مشروعات مدينة بدر

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2016, 09:28 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي أهم رسائل السيسي للشعب اليوم في مشروعات مدينة بدر




رسائل السيسي للشعب اليوم مشروعات

كان الرئيس عبد الفتاح
السيسي قد قام يوم الخميس الموافق الثاني عشر من مايو بافتتاح 32 مشروع جديد موزعين على تسعة عشر محافظة ، وكان من ضمن هذه المشروعات مشروع وحدات الإسكان الإجتماعي في مدينة بدر والذي يتكون من 8688 وحدة سكنية تبلغ تكلفتها 1.1مليار جنيه مصري ، هذا بالإضافة إلي مشروعات الإسكان الإجتماعي الأخرى والمقامة في العديد من المحافظات .
وكان من ضمن هذه المشروعات أيضا مشروعات الخاصة بمعالجة المياة ومياه الصرف الصحي بالإضافة إلي المشروعات المتعلقة بقطاع النقل وإنشاء الطرق والكباري وأيضا تطوير السكك الحديد .

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف قد أكد في خلال الإفتتاح على ضرورة حصول كل مواطن من المتقدمين للإسكان الإجتماعي على وحدة سكنية خاصة به حتى وإن تجاوز عدد المتقدمين عدد الوحدات السكنية المقرر إنشاؤها حتى الآن والتي يبلغ إجمالي عددها 656 ألف وحدة سكنية .
كما كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد على الإهتمام الكبير بتطوير المناطق العشوائية وخاصة غير الأمنة منها والتي يسكنها حوالي 850 ألف نسمة ، وكان قد أكد على حرص الدولة توفير سكن لائق ومناسب لهم ولعائلاتهم .
كما أنه يسهم في إظهار الصورة الحضارية لمصر حتى تتمكن من مواجهة كل دعاوي التشوية والتي من أهم وأساس أهدافها هو إبراز المناطق العشوائية في مصر مستغلين في ذلك القنوات الفضائية غير المصرية .
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صرح بأن إجمالي قيمة تكلفة تطوير العشوائيات سوف تبلغ مليار جنيه وسوف تسعى الدولة إلي توفير جزء من هذه التكلفة ، كما صرح أيضا بضرورة زيادة المساهمة الشعبية في المشروعات الخاصة بتطوير العشوائيات .
أهم رسائل السيسي للشعب:

وجاء نص رسائل السيسي للشعب أثناء افتتاحه لمشروعات مدينة بدر كما يلي :
  • الرسالة لاولى: للشعب المصري بإظهار تركيز الدولة على إنجاز مشروعات خدمية جبارة وبسرعة هائلة، فى مجالات الإسكان ببناء ٥٥٠ ألف وحدة سكنية خلال عامين، والأهم الانتهاء من الأماكن العشوائية والبناء مكانها مساكن لائقة وإعادة تسكين من يرغب فى أماكنه القديمة بعد تطويرها، والانتهاء من مد طرق جديدة تصل إلى ٥٠٠ ألف كيلومتر، إضافة إلى أنفاق وكباري جديدة وتطوير شامل للسكك الحديدية، وبناء صوامع جديدة للأقماح، ومحطات للمياه فى المناطق البعيدة، علاوة على بناء وتجديد مئات المدارس. المشروعات التي أعلنها اليوم الرئيس تضاف إلى تلك التى افتتحها منذ أيام فى الفرافرة ببدء إنتاج١٠ آلاف فدان تم زراعتها بالقمح في إطار مشروع المليون ونصف مليون فدان، مع استمرار مشروعات تطوير وبناء المحطات الكهربائية، والموانئ والمطارات، حيث تحتل مشروعات تجديد وتطوير البنية الأساسية هدفًا رئيسيا للدولة، لكى تكون مصر جاذبة للاستثمار وحل المشاكل المتراكمة فى مجال المشروعات الخدمية الأساسية، وضخ مليارات الجنيهات فى مشروعات كثيفة العمالة بمشاركة ٧٥٠ ألف عامل ومهندس وفني في تلك المشروعات الجديدة التى جعلت مصر ورشة عمل كبيرة بتكلفة استثمارية تعدت التريليون جنيه، وهو ما لم يحدث في تاريخ مصر من قبل.
  • الرسالة الثانية :للقوى السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع المدني التى تعيش بعضها فى نزاع مع الدولة، بالتوحد من أجل مواجهة التحديات والمشاكل الحقيقية، الخاصة بتحديث الدولة وبناء دولة القانون والمؤسسات، ولعل نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية كانا عنوان هذه الرسالة، في الوقت الذى تواجه فيه مصر استمرار العمليات الإرهابية وآخرها اغتيال ٨ من أفراد الشرطة في حلوان.
  • الرسالة الثالثة :أظهرت تعاون الجيش والوزارات الحكومية وشركات المقاولات والتشييد والبناء العامة والخاصة فى إنجاز هذا الكم الهائل من المشروعات، وكانت ملاحظة الرئيس بتجاهل كتابة اسم رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل بالغة الأهمية، وهو اللوم الذي تلقاه رئيس الهيئة الهندسية اللواء كامل الوزير على الهواء مباشرة وفى حضور رئيس الحكومة، الذى حصل على حقه وحق حكومته أمام الشعب مباشرة، مع وعد بإصلاح هذا الخلل، فالمشروعات لم يقم الجيش ببنائها وحده وإنما بالشراكة مع الحكومة والوزارات المعنية.
  • الرسالة الرابعة: إلى قوى الفوضى والفساد التى سارعت بالاستيلاء على ٣٠٠ ألف فدان من مشروع المليون ونصف فدان التى بدأت عملية استصلاحها، وطلب الرئيس سرعة تحريرها من أياديهم، وإلى استمرار حماية الجيش والداخلية للأراضي الواقعة على نطاق الطرق الجديدة التى تم إنشاؤها، باعتبارها أراضي الدولة والتى سيتم استثمارها بطرق شرعية.
  • الرسالة الخامسة :بعدم وجود أحد فوق القانون سواء أفراد أو مؤسسات، وضرب الرئيس السيسي المثل بقضية تجاوز داخل مؤسسة الرئاسة ورفض سياسة “لم الموضوع” وطلب إحالة المتجاوزين إلى القضاء، لإعلاء سياسة تطبيق القانون وإنهاء أي محسوبية أو وساطة، وهذه الرسالة موجهة أساسا إلى الإدارات الحكومية التي أكد الرئيس على أهمية تطوير وتحديث عملها.
  • الرسالة السادسة: للمؤسسات الحكومية أيضا بضرورة تدبير نفقات بناء المشروعات التى تقيمها، بحيث يتم إيقاف استنزاف الأموال وزيادة القروض، فى تعقيب على وضع السكك الحديدية التى تحقق إيرادات ٢،٢ مليار جنيه وتنفق ٤،٤ مليار جنيه علاوة على ديون للبنوك وصلت إلى ٢٠ مليار جنيه، حيث لابد من اعتماد سياسات التشغيل الاقتصادى للمشروعات العامة، مع استمرار دعم غير القادرين في نفس الوقت.
  • الرسالة السابعة : تتمثل فى تراجع السياسة لصالح البناء وإقامة المشروعات، ولابد ان القوى السياسية ستجد نفسها فى حالة عزلة شعبية الآن، فالأولوية بالنسبة للغالبية الساحقة من المصريين تتمثل الآن فى تحسين أحوالهم المعيشية، وتحسين وتحديث البنية الأساسية، وهذا الخطاب مرشح للتصاعد بشدة وسيصل إلى ذروته فى ٣٠ يونيه القادم حيث سيقدم الرئيس، كما وعد، كشف حساب شاملا للشعب عما تم تحقيقه في عامين، والمشروعات الأخرى القادمة، والعنوان الرئيس لذلك كله “لا وقت للخلافات والصراعات السياسية، والتركيز على المشروعات وتطوير البنية الأساسية مع تحسين الأحوال المعيشية”.



Hil vshzg hgsdsd ggauf hgd,l td lav,uhj l]dkm f]v



 
 توقيع : جيلان





قديم 13-05-2016, 11:00 PM   #2
(كاتب)


الصورة الرمزية رحال
رحال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3227
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 11,208 [ + ]
 التقييم :  13783
تلقيت إعجاب : 1201
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: أهم رسائل السيسي للشعب اليوم في مشروعات مدينة بدر




**تحيا مصر**


 
 توقيع : رحال






قديم 14-05-2016, 06:29 AM   #3


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: أهم رسائل السيسي للشعب اليوم في مشروعات مدينة بدر








 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
السيسي يوجه 8 رسائل حاسمة للداخل والخارج فى ذكرى"تحرير سيناء".. جيلان الاخبار المحلية والعالمية 0 24-04-2016 05:24 PM
رسائل* ‬السيسي في* ‬أعياد* ‬أكتوبر جيلان الاخبار المحلية والعالمية 0 06-10-2015 09:43 AM
اجدد رسائل حب 2014 ,اجمل رسائل روعه 2015 شظايا نور الموبيلات والرسائل 6 18-05-2014 06:34 AM
الاهلى يكتسح مدينة نصر 9 اهداف نظيفه اليوم محمد المعداوى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 0 11-10-2013 06:58 PM
هاك اخر رسائل الزوار رسائل الملف الشخصي ام لمسه قسم تطوير المنتديات 6 17-09-2011 05:56 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.