الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


كلنا شريف عادل" صفحة على "فيس بوك" للمطالبة بحق المصرى المقتول فى لندن

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2016, 08:08 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي كلنا شريف عادل" صفحة على "فيس بوك" للمطالبة بحق المصرى المقتول فى لندن




دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صفحة "كلنا شريف عادل حبيب" للمطالبة بحق الشاب المصرى الذى وجد مقتولا فى العاصمة البريطانية.

وكتبت الصفحة فى أول منشور على الصفحة: "المصرى شريف عادل حبيب، الذى تم قتلة غدرا، وجدت جثته محروقة فى لندن بأحد الجراجات، المصريين كلهم لازم صوتهم يوصل للعالم عشان نجيب حقه، دم المصرى مش رخيص و عمره ما كان ولا هيبقى، حقك مش هيضيع يا عادل".

كانت قوات الأمن البريطانية قد عثرت على جثة المواطن المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل، أمس الثلاثاء، محروقة داخل أحد جراجات السيارات فى منطقة "ساوث هول" بالعاصمة البريطانية "لندن".

كلنا شريف عادل" صفحة "فيس

كلنا شريف عادل" صفحة "فيس

كلنا شريف عادل" صفحة "فيس

أعربت رئاسة الجمهورية عن بالغ الحزن وعميق الأسى لحادث مقتل المواطن
المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل الذى لقى مصرعه، وتم العثور على جثته محروقة فى إحدى ضواحى العاصمة البريطانية لندن.

وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص التعازى وأصدق المواساة لأسرة المواطن المصرى، مؤكدة أن السلطات المصرية المعنية تتابع عن كثب التحقيقات التى تُجرى بشأن مقتل المواطن المصرى، وصولاً إلى الوقوف على ملابسات وقوع الحادث، لاسيما أن الدولة المصرية تولى عميق الاهتمام للحفاظ على حياة كافة مواطنيها سواء المقيمين على أرض الوطن أو فى الخارج.

وأهابت رئاسة الجمهورية بالسلطات البريطانية المعنية القيام ببذل العناية الواجبة وتكثيف تحرياتها وجهودها من أجل الكشف عن غموض هذا الحادث واستجلاء أسباب وقوعه، وتحديد الجناة وإلقاء القبض عليهم لينالوا عقاباً رادعاً بموجب القانون، أخذاً فى الاعتبار الحق الأصيل لأسرة المواطن المصرى الفقيد فى التعرف على أسباب وفاته وتحقيق القصاص العادل.
كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مكتب التعاون الدولى بإرسال مخاطبة للنيابة العامة البريطانية عن طريق الخارجية المصرية لمعرفة حقيقة ما حدث للشاب المصرى شريف عادل حبيب والذي توفى فى لندن فى حريق.

كما كلف النائب العام كلا من المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد، والمستشار هشام سمير رئيس المكتب الفنى، بتشكيل فريق تحقيق لمعرفة كافة المعلومات عن الشاب المصرى والتواصل مع مدعى عام لندن لمعرفة التحقيقات التى يتم اجراءها فى القضية.

وكلف النائب العام فريق التحقيق بمخاطبة وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطنى لمعرفة كافة التفاصيل عن الشاب ومخاطة مصلحة الجوازات لمعرفة طبيعة عمل الشاب المصرى بلندن وكذلك طلب تقرير مفصل من السفارة المصرية بلندن من خلال الخارجية المصرية .

والجدير بالذكر أن الشرطة البريطانية ذكرت الثلاثاء 26 أبريل، أن حريقا اندلع في منطقة ساوث هول في لندن تسبب في وفاة شاب مصرى يدعى شريف عادل حبيب ميخائيل، مشيرة إلى مواصلة التحقيقات بشأن الحادثة.

وقالت متحدثة باسم شرطة العاصمة البريطانية في تصريح لها إن قوات الشرطة تحقق في "حريق مميت" اندلع بالقرب من "أيلنج" بغرب العاصمة، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الشرطة الساعة الواحدة يوم أمس الاثنين بعد تلقى تقارير عن اندلاع حريق في مبنى سكنى فى "كرانليج جاردينز" بمنطقة "ساوث هول".

وتوجهت الشرطة وسيارات الحريق والإسعاف إلى المكان، حيث تم العثور على شاب "21 عاما" مصابا بحروق تم نقله إلى أحد الإخصائيين فى مستشفى فى منطقة "ساسكس" حيث تم إعلان وفاته هناك، فيما أكدت عدم وجو إصابات أخرى إثر الحريق.

وبدأت الشرطة البريطانية تحقيقا فى الواقعة وفى الظروف التى اندلع فيها الحريق، مناشدة من يمتلك أى معلومات التقدم ومساعدة الشرطة.



;gkh avdt uh]g" wtpm ugn "tds f,;" ggl'hgfm fpr hglwvn hglrj,g tn gk]k



 
 توقيع : جيلان





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قيادات الشيعة بعد مذبحة "أبو مسلم": "مرسى" يتحمل المسئولية كاملة.. ومؤتمر"الاستاد" تحريض على قتلنا.. نطالب "الجيش" بحمايتنا.. وما حدث تدشين لمرحلة الإبادة الجماعية.. السلطة تغمض عينها عن الأحداث قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 25-06-2013 02:55 PM
غلق صفحة "آسف يا ريس" على "فيس بوك".. و"الأدمن": ترقبوا حملات الاعتقال جيلان الاخبار المحلية والعالمية 8 15-03-2013 05:45 PM
الحرية والعدالة" تتنبأ بسقوط ضحايا في "جمعة الرحيل".. و"الإنقاذ": "الإخوان" يتحرشون بالمظاهرات جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 08-02-2013 07:51 PM
ليرس "المصرى" يواجه واسلاند ببلجيكا وفيورنتينا "حجازى" أمام بارما اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 22-09-2012 01:42 PM
"الذئب المصرى" يخترق صفحة عمر عفيفي على (فيس بوك) وتغلقها محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 25-09-2011 08:30 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.