لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


أعتبْ عليكْ..!


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2016, 12:18 PM   #1


الصورة الرمزية عذب الآطبآع
عذب الآطبآع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4901
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
@!ّ! أعتبْ عليكْ..!










أعتبْ عليكْ..!
يقولون العتب ملح المحبة
هل هذا الكلام يتقبله كل الاحبة؟
البعض يعتبر العتب شيئاً جميلاً
ويتقبله بصدر رحب ممن يعزهم
والبعض الآخر يعتبره إزعاجاً وقلقاً ولافائدة تُرجى منه
وفور مايبدأ الشخص بمعاتبته يحور الحديث
أو ينهيه وربما يغادر المكان غير آبه بمشاعر معاتبه
برأيي المتواضع الاعتدال مطلوب في كل شي
والعتب لابد منه في مواطنه وفي مواقف معينة
تستدعي حضوره لأنه ضيف الكثير يعتبره ثقيلاً
والشخص الذي لايتقبل العتب يجب أن يراجع نفسه
ويوجد مساحة أكبر بداخله لاحتواء أحبته
وعتبهم وأن يعود نفسه على عدم الانسحاب
في مواقف العتب لانه ربما مع الوقت
قد يفقد أحبته وهو بتصرفه ذلك ينفرهم منه بغير قصد
العتب لغة تواصل جميلة بين الأحبة
فهي تهذب النفس وترقى بالتعامل
وتخلق مساحة جميلة تسمى بالاحتوا
الذي لايشاهد بل يحس... وماأروعه من إحساس
عندما تعاتب من تحب ويحتويك برحابته
وبسعة صدره وهو بذلك يحول سخونة العتب
الى ماء زلال شديد البرودة يطفئ لهب عطشك
في هذا الصيف الحارق
اعتب عليك ... يا نبض قلبي
لاني بدونك .. ليل اسود لا قمر فيه

أعتبْ عليكْ..!









HujfX ugd;X>>!



 


قديم 12-04-2016, 07:37 PM   #2


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,894 [ + ]
 التقييم :  4231
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



اتفق معك في كل ما ذكرت
لكن من واقع تجربتي كثير من العتاب ينقلب الي شجار و خصام و اللي يجنن ان قبل العتاب الموضوع ما يستاهلش لكن بعد العتاب الطين ذاد بله

شكرا لك تحياتي


 


قديم 12-04-2016, 10:12 PM   #3
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,007 [ + ]
 التقييم :  17336
تلقيت إعجاب : 3822
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



بيقول المثل العتب على قدر المحب
والعتب غسيل القلوب
لو بتحب انسان بجد حاول تعاتبه على امر صدر منه
يمكن مايكون صدر عنه افضل من انك تحمل بقلبك وتضل ساكت
موضوع جميل
شكراً عذب الأطباع
ودي وخالص التقدير


 
 توقيع : جود





قديم 14-04-2016, 04:19 PM   #4


الصورة الرمزية شظايا نور
شظايا نور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3368
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 29
 المشاركات : 3,239 [ + ]
 التقييم :  2314
تلقيت إعجاب : 5
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



العتب اساسي اذا بكون بطريقة لبقة وليس تجريح
لان مثلا اانا ما بيجي اعاتب حد بيني وبينه مشاكل انا بعتب على يلي بحبه
وبتهمني مصلحته كرمال هيك بجرأ اني اكلمه اما لو حد علاقتي شبه سيئة معه هاد العتاب معه
خناق وزعل وضيق لان كل واحد بحجة العتاب يطلع الامور السلبية باسوء الطرق
انتقاء راقي اخي ما ننحرم جديدك
دمت برعاية الله


 
 توقيع : شظايا نور



قديم 15-04-2016, 08:12 PM   #5


الصورة الرمزية لوتس
لوتس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4584
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 العمر : 29
 المشاركات : 624 [ + ]
 التقييم :  342
تلقيت إعجاب : 193
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



موضوع جميل
شكراً اخي الكريم لانتقاءك
ودي وتقديري


 


قديم 15-04-2016, 09:24 PM   #6


الصورة الرمزية عذب الآطبآع
عذب الآطبآع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4901
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



الفآرس الآصيل~

شُكراً لِهذا الحضور الفاخِر
ولِقلبك ياسمينه مُبلله بقطرات المطر

~


 


قديم 15-04-2016, 09:25 PM   #7


الصورة الرمزية عذب الآطبآع
عذب الآطبآع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4901
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



جود~

شُكراً لِهذا الحضور الفاخِر
ولِقلبك ياسمينه مُبلله بقطرات المطر

~


 


قديم 15-04-2016, 09:25 PM   #8


الصورة الرمزية عذب الآطبآع
عذب الآطبآع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4901
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



شظآيآ نور~

شُكراً لِهذا الحضور الفاخِر
ولِقلبك ياسمينه مُبلله بقطرات المطر

~


 


قديم 15-04-2016, 09:26 PM   #9


الصورة الرمزية عذب الآطبآع
عذب الآطبآع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4901
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 المشاركات : 557 [ + ]
 التقييم :  164
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



لوتس~

شُكراً لِهذا الحضور الفاخِر
ولِقلبك ياسمينه مُبلله بقطرات المطر

~


 


قديم 16-04-2016, 12:27 AM   #10
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,807 [ + ]
 التقييم :  21024
تلقيت إعجاب : 10089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: أعتبْ عليكْ..!



طبعاً نحن نعاتب من يهمنا أمره
بدل ما نشيل بقلبنا ونكون زعلانين منه
أما من لا يهمنا فلا نهتم لو بدر منه أي شيء
وطبعاً زي ماقالوا العتب يكون بلباقة
موضوع رائع
كل الشكر لانتقائك الراقي


 
 توقيع : شروق



موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
روابط صوتيات جاهزة ما عليكْ سوى نسخْ ولصقْ فراشة الوادى الصوتيات والمرئيات الأسلامية 6 20-01-2014 01:04 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.