الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


500 "انتحاري" يتلقون تعليمات من "داعش" بـ"تفجير أوروبا"

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2016, 06:46 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي 500 "انتحاري" يتلقون تعليمات من "داعش" بـ"تفجير أوروبا"




وسائل إعلام أوروبية، عن تقارير استخباراتية، تحذيرات من انتشار عدة خلايا إرهابية فى القارة، تضم أكثر من ٥٠٠ «انتحارى» يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بمختلف دول القارة، تكون مشابهة لما شهدته بلجيكا مؤخرا، وفرنسا فى العام الماضى، مؤكدة أن خطورة تلك الخلايا تكمن فى أن غالبية أعضائها لم يذهبوا إلى سوريا والعراق من قبل، ولم يتلقوا تدريبات فى الخارج، وليس لهم سجل متطرف، وغير معروفين للأجهزة الأمنية، بل اعتنقوا الأفكار المتطرفة فى دولهم، وتدربوا على تصنيع القنابل والمتفجرات ذاتيا من خلال شبكة الإنترنت.
وفيما قال مسئول استخباراتى أوروبى، لـ«أسوشيتدبرس»، إن ما يقرب من ٤٠٠ «انتحارى» ينتشرون فى عدة دول أوروبية، ويشكلون فيما بينهم عشرات الخلايا الإرهابية، مشيرا إلى أنه جرى اعتراض رسائل موجهة من تنظيم الدولة الإرهابية «داعش» إليهم، لبدء الإعداد لعمليات إرهابية على غرار ما حدث فى بلجيكا وفرنسا، نشر التليفزيون الألمانى عدة وثائق، تكشف وجود ما يسمى بـ«كتيبة الانتحاريين فى أوروبا»، وقوامها ١٢٣ عنصرا.
وبدأت أجهزة المخابرات الأوروبية فى تنفيذ أكبر عملية لتتبع المتطرفين، بالتنسيق مع أجهزة مخابرات بالشرق الأوسط، على رأسها المخابرات التركية والعراقية، لبحث سبل تجنب وقوع تلك الهجمات مستقبلاً. وحذر وزير الدفاع البريطانى، مايكل فالون، من إمكانية حصول «داعش» على خبرات، تمكنه من تطوير «أسلحة نووية».
وقال «فالون»، فى تصريحات نقلتها صحيفة «الإندبندنت»: «نحاول التأكد من عدم حصول داعش على أسلحة نووية أو إشعاعية، ويجرى التنسيق حاليا مع حكومات العالم للتحقق من هذا الأمر». وأضاف: «نشعر بالقلق من حصول تنظيمات وجماعات على تكنولوجيا نووية، أو يحاولون الحصول على السلاح النووى». هذا وكشف تقرير الصحيفة البريطانية، أن الدول الكبرى ستلتقى فى العاصمة الأمريكية «واشنطن»، نهاية مارس الجارى، لبحث طرق منع وصول «السلاح النووى» إلى الإرهابيين.
ووفقا لوثائق التليفزيون الألمانى، فإن معظم أعضاء «داعش» الموجودين فى بلجيكا من أصول جزائرية، وأهمهم «أبو عبدالعزيز الجزائرى»، واسمه الحقيقى «بلقائد محمد»، وهو من عناصر «جبهة النصرة» السورية، والتحق بـ«داعش» فى ٢٠١٤، وكان يقود عمليات التنظيم فى أوروبا من السويد.
كما بينت الوثائق الموقعة بـ«أختام داعش» أن كلا من «رضوان حجاوى»، و«طارق جدعون»، اللذين لقيا مصرعهما فى بلجيكا، مطلع العام الماضى، من العناصر الهامة التى تقود «كتائب الانتحاريين» بأوروبا.


500 "hkjphvd" djgr,k jugdlhj lk "]hua" fJ"jt[dv H,v,fh"



 
 توقيع : جيلان





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قيادات الشيعة بعد مذبحة "أبو مسلم": "مرسى" يتحمل المسئولية كاملة.. ومؤتمر"الاستاد" تحريض على قتلنا.. نطالب "الجيش" بحمايتنا.. وما حدث تدشين لمرحلة الإبادة الجماعية.. السلطة تغمض عينها عن الأحداث قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 25-06-2013 02:55 PM
الحرية والعدالة" تتنبأ بسقوط ضحايا في "جمعة الرحيل".. و"الإنقاذ": "الإخوان" يتحرشون بالمظاهرات جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 08-02-2013 07:51 PM
تجدد الاشتباكات بين أهالي "الرطمة" و"الشيخ ضرغام".. وقطع طريق "دمياط - عزبة البرج" جيلان الاخبار المحلية والعالمية 2 03-11-2012 05:27 PM
مفاجأة.. "مرسى" و"الشاطر" من حقهما الترشح لرئاسة "الحرية والعدالة" حبيبه الاخبار المحلية والعالمية 4 02-10-2012 05:52 PM
"عاشور" يرأس اجتماع "الاستشارى".. و"منصور" يغيب لظروف صحية ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 4 25-12-2011 06:01 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.