الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مسابقة ملكة جمال المحجبات

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2016, 05:19 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي مسابقة ملكة جمال المحجبات





مسابقة ملكة جمال المحجبات مسابقة ملكة جمال المحجبات

للعام الثانى على التوالى تنطلق
مسابقة ملكة جمال المحجبات لكن هذا العام قرر القائمين على المسابقة أن تكون لها عدة مراحل متنقلين بين المحافظات للبحث عن الفتاة التى تستحق أن تحمل هذا اللقب، فكانت البداية من الإسكندرية، والمنصورة، والإسماعيلية، ومرسى مطروح، وأخيرا القاهرة، لتجد المسابقة إقبال من كثير من الفتيات المحجبات كاسرين بهذه الخطوة كثير من القيود التى تتحكم فى حياة الفتاة المحجبة، اليوم السابع دق باب شخصية هؤلاء المشتركات حتى يتعرف على قصصهم والأسباب التى دفعت كل واحدة منهم للاشتراك فى هذه المسابقة، متحديات القيود العائلية والنظرة المجتمعية التى تخص المحجبات على وجه التحديد.




ورش عمل وجلسات تصوير فى جميع أركان الفندق الذى تقيم فيه المتسابقات اللاتى وصلن للتصفيات فى
مسابقة ملكة جمال المحجبات، فقد حرص المنظمون على إقامة أول معسكر للمتسابقات حتى يتلقين مجموعة من الدروس والتدريبات التى تصقل شخصيتاهن. كل متسابقة لديها حلم هو أن تتوج ملكة جمال للمحجبات، وكل واحدة لديها قصة ورسالة تحاول أن يعرفها الجميع، وكأنها محاولات منهن لإثبات أن الحجاب لا ينتقص ممن ترتديه بل يزيدها فخراً واعتزازا

مسابقة ملكة جمال المحجبات
تقول مى عماد خريجة فنون تطبيقية: "الحجاب لم يكن عائق فى حياتى يوماً، أحاول أن أنجح حتى يعلم الجميع أن الفتاة يمكنها النجاح وإثبات نفسها بثقافتها وعلمها بعيدا عن جمالها، وعندما سمعت عن المسابقة فكرت فى الاشتراك لأننى سعدت بفكرة المسابقة وسواء فزت أو لا فأنا أعتبر حجابى تاج على رأسى للأبد".

مسابقة ملكة جمال المحجبات

وتضيف هاجر سعيد خريجة تربية نوعية: "عندما سمعت عن المسابقة فكرت فى الاشتراك فوراً حتى أخبر الناس أن
المحجبات عاشقات للحياة ويجب التفريق بين الالتزام الدينى ومن تفضل الاحتشام واتباع تعاليم الدين الإسلامى، وأنا من عاشقات تشجيع كرة القدم سواء فى المنزل أو فى الاستاد، وأمنية حياتى أن أسافر حول العالم حتى يرانى الجميع محجبة وعاشقة للانطلاق والمرح.

مسابقة ملكة جمال المحجبات

واستنكرت سارة طبيبة أسنان قائلة: "من قال إن الحجاب يفقد البنت أناقتها وجمالها؟ من قال إن المحجبة غير قادرة على النجاح وإثبات نفسها؟.. اشتركت فى المسابقة حتى أثبت للجميع أن حجاب الشعر والجسد لا يجعل الفتاة تخسر من طموحها ولا جمالها، ولكن يكون حافزا لها حتى تتقدم فى الحياة وتخبر الناس أن عقلها وتفكيرها حر طليق ولا قيود عليه".

مسابقة ملكة جمال المحجبات

وبابتسامة صافية ووجه ملائكى تحدثت "دعاء" قائلة: الاشتراك فى هذه المسابقة بمثابة رسالة أن
المحجبات ليسوا كمّا مهملا فى المجتمع، بل لديهن ثقافة ووعى كبير يجعلهن قادرات على خوض الكثير من التجارب والمسابقات، حيث يكون التصنيف على الفكر والسلوك وليس فقط الجمال والأناقة، وفكرة ملكة جمال للمحجبات كانت عبقرية وكسرت صندوق الأفكار المتكررة".

مسابقة ملكة جمال المحجبات

سارة إبراهيم.. الأكاديمية المتخصصة للتكنولوجيا


وقالت المتسابقة سارة إبراهيم: "فكرة المسابقة لفتت انتباهى من أول يوم، وعندما سجلت بها كان لدى فضول أن أعرف كيف ستكون الخطوات أثناء التصفيات، فكل ما لدى صور وأفكار لمسابقة ملكات العالم التى نراقبها على الشاشات ولا أعلم شيئا عن الكواليس، وعندما اشتركت وجدت اهتماما كبيرا بكل واحدة ومقاييس محددة من قبل لجنة التحكيم، هذا بالإضافة إلى معسكر التدريب الذى شاركنا فيه، حيث تلقينا كثيرا من الأمور التى ستفيد كل محجبة فى حياتها سواء فازت باللقب أم لا".

مسابقة ملكة جمال المحجبات

مسابقة ملكة جمال المحجبات

بالصور.. قصص المشتركات فى
مسابقة ملكة المحجبات بمصر.. سمر الششتاوى: الطلاق لم يهزمنى ومازلت قادرة على العطاء.. ورانيا يحيى: "عايزة أغير فكر العالم عن المحجبات وطموحى ملوش نهاية"

مسابقة ملكة جمال المحجبات


مسابقة ملكة جمال المحجبات
- سمر الششتاوى فتحى 26 عاما

تقول "سمر" تزوجت من شاب متدين بعد تخرجى مباشرة من الجامعة لكن المشاكل بيننا زادت حتى وصلت إلى طريق مسدود لا يمكن فيه الرجوع عن قرار الطلاق الذى وقع بعد 3 سنوات زواج، وحتى لا أشعر أننى شخصية ضعيفة أو محطمة التحقت بمسابقة
ملكة جمال المحجبات، لأننى شعرت أن لدى رسالة أود إيصالها للناس أنه يجب أن يكون لكل إنسان أمل يعيش من أجلة ولا يستمع إلى أراء الناس من حوله فى حياته، والإنسان الفاشل هو من يسبح مع التيار لكن الناجح يكون له رسالة محددة يحارب للحصول عليها، والفتاة المحجبة لا يتطلب منها الجمال والأناقة فقط ولكن أيضا القوة والشجاعة لمحاربة المشاكل التى تواجهها.

مسابقة ملكة جمال المحجبات


2- رانيا يحيى 26 عاما



تخرَّجت من الجامعة عام 2012 لكنها تعمل منذ أن التحقت بالجامعة فى مجال العلاقات العامة، حتى تستطيع أن تشعر بأنها قادرة على العمل والاعتماد على نفسها، تقول "رانيا" عندما سمعت
مسابقة ملكة جمال المحجبات وجدتها ذات فكر مختلف عن كل المسابقات فهى مخصصة للمحجبات، وتطمح إلى تغيير فكر العالم عن هذه الفئة فهم قادرون على أثبات أنفسهم ولديهم ثقة كبيرة فى مظهرهم فمن تريد أن تكون أنيقة الحجاب لن يعيقها عن طريقها.
مسابقة ملكة جمال المحجبات


3- سمر سعيد خبيرة تجميل محجبات



التحقت "سمر" بالمسابقة حتى تثبت لنفسها أنها قادرة على النجاح فى أكثر من مجال، فبعد تخرجها لم تنتظر الوظيفة الحكومية وأنشأت مشروع خاص بها فى المجال الذى أحبته، وحاولت أن تطور من نفسها فى مجالاته وهو التجميل ولفات طرح المحجبات، تقول عندما التحقت بالمسابقة كنت على يقين أن
المحجبات فئة يجب أن تثبت نفسها وأنهم قادرين على مواجهة المجتمع بكل ثقة وأناقة، لكن بأتباع الموضة التى تخصهم حتى يظهرن فى كامل تألقهم.
مسابقة ملكة جمال المحجبات


4- آيات حافظ مصورة صحفية



"آيات" تعمل مصورة صحفية وقد استطاعت أن تتحدى المجتمع بأن تحمل الكاميرا وتحبس فى الصور التى تلتقطها اللحظات السعيدة والمواقف السعيدة، هذا بالإضافة إلى تسجيل الأحداث الميدانية التى تصادف الصحفى فى كل مكان، وعندما علمت بالمسابقة تقدمت للاشتراك على الفور، فهى تعلم جيدا أنها قادرة على أن تخوض مثل هذه التجربة لتثبت للعالم أن
المحجبات قادرات على فعل الكثير ولا ينقص من جمالهم أى الحجاب بل يزيدهم أحيانا ولكن يجب أن تعرف كل فتاة مواطن الجمال فيها حتى تبرزها، وتعمل على أخفاء مواطن العيوب عن العيون بذكاء.
مسابقة ملكة جمال المحجبات

5-آيات محمود صاحبة فكرة
مسابقة ملكة جمال المحجبات



تقول "آيات" أنا لست مشتركة فى المسابقة لكن لدى قصة أرغب أن تصل إلى جميع الفتيات
المحجبات وغير المحجبات، حتى تعرف كل واحدة أن كل واحدة لديها قدرة دفينة داخلها أن تكون قصة نجاح يتعلم من الجميع الكثير.

وتضيف "آيات" عندما تخرجت من الجامعة كنت أتمنى العمل فى مجال الموارد البشرية وحصلت على عدة دورات تدريبة فى هذا المجال لكن لم أنجح فى الحصول على وظيفة ملائمة، وكان على الجانب الآخر أتمنى أن يكون لدى مصنع صغير لتصميم ملابس المحجبات، لكن جميع من حولى كان يقول لى أننى بنت ولا يمكن أن أنجح وأدخل سوق العمل وأنافس الرجال ، ولكن كانت إرادتى قوية وصمدت حتى فعلت ذلك، وبعدها فكرت فى تطوير مجالى وأن يكون لى اسم مميز فى عالم التصميم فقمت بتنظيم
مسابقة "ملكة جمال المحجبات" وتتناقل وسائل الإعلام اسمى ويعرفنى الجميع، بل ويختارونى لأكون قصة نجاح ضمن كتاب يحمل 20 قصة سيدة ناجحة.
مسابقة ملكة جمال المحجبات مسابقة ملكة جمال المحجبات



lshfrm lg;m [lhg hglp[fhj



 
 توقيع : جيلان





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ملكة جمال العرب لعام 2017 عمـــر الصور العامه 7 31-12-2016 11:36 AM
ملكة جمال المسلمات ابن الحتة قسم الاسلامي العام 9 05-08-2015 09:42 PM
ملكة جمال الحشرات - سبحان الخالق جيلان عالم الحشرات 17 30-10-2013 04:02 PM
ملكة جمال المغرب 2012 بنت مصرية الازياء والموضة 3 18-03-2012 08:08 PM
ملكة جمال الجنة ملاك النيل قسم الاسلامي العام 6 28-01-2012 05:10 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.