الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مفاجأة.. أمناء الشرطة يعملون 83 يوماً فقط فى السنة مقابل 36 ألف جنيه!

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2015, 08:04 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي مفاجأة.. أمناء الشرطة يعملون 83 يوماً فقط فى السنة مقابل 36 ألف جنيه!




أمناء وأفراد الشرطة الذين ملأوا الدنيا ضجيجًا وصراخًا، ونظموا الوقفات والمظاهرات، ودخلوا فى إضرابات بحجة أن لديهم مطالب، هى رفع بدل الخطر إلى %100، ورفع حافز الأمن العام إلى 700 جنيه للأمين والمساعد، و500 جنيه للمندوبين والصف والجنود، و300 جنيه للخفراء.

أيضًا رفع الأجر الإضافى للأفراد إلى %150، ورفع بدل الغذاء إلى 10 جنيهات للأفراد يوميًا، والعمل على تطوير المنظومة العلاجية للأفراد وأسرهم بالتعاقد مع المستشفيات الخاصة، وصرف معاش تكميلى للأفراد أسوة بالضباط، بجانب العديد من المطالب والمكتسبات المادية والمعنوية الأخرى، وللوهلة الأولى يتخيل البعض أن أمناء وأفراد الشرطة مظلومون ويعانون، وأن هذه المطالب حقيقية وجوهرية. وقبل تفنيد مزاعم الأمناء والأفراد بالأرقام، وهى اللغة الصادقة، والبعيدة عن الكذب والتجميل، فإننا نطرح سؤالًا محوريًا: هل أمناء وأفراد الشرطة «على راسهم ريشة»، وأنهم أفضل من الموظفين والعاملين فى الجهاز الإدارى للدولة، الوزارات والهيئات والإدارات المختلفة، خاصة المعلمين الذين يتقاضون الفتات مقارنة برواتب الأمناء والأفراد رغم أهمية دور المعلم فى بناء الإنسان؟

تعالوا أعزائى القراء نجرى عملية حسابية بسيطة للغاية، لنكشف ما يتقاضاه الأمناء فى مقابل عدد أيام العمل، والإجازات خلال العام.

من المعلوم بالضرورة أن السنة 12 شهرًا، والأمين وفرد الشرطة له الحق فى اختيار نظام العمل من حيث عدد الساعات، فإذا قرر أن يعمل 8 ساعات، فإنه يحصل على 16 ساعة راحة، ولو عمل 12 ساعة فإنه يحصل على راحة 24 ساعة، وإذا قرر أن يعمل 24 ساعة متواصلة، يحصل على راحة 48 ساعة، وإذا تم احتساب عدد أيام العمل فى مقابل الراحة نكتشف أن الأمين وفرد الشرطة يعمل تقريبًا 4 أشهر فقط، ويحصل على 8 أشهر راحة.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، إنما بجانب الراحة التى يحصل عليها الأمين أو فرد الشرطة، فإن له الحق فى الحصول على شهر إجازة رسمية، فتتبقى ثلاثة أشهر فقط، ثم يحصل على 7 أيام عارضة، إذن يتبقى 83 يومًا فقط، ولن نحتسب الإجازات الأخرى، ومنها 15 يومًا امتحانات لاستكمال دراسته فى التعليم المفتوح.

ومتوسط الأجر الشهرى للأمين والفرد 3 آلاف جنيه، أى 36 ألفًا فى السنة، وبما أن الأمين وفرد الشرطة يعمل 83 يومًا فقط فى السنة، ويحصل مقابلها على أجر 36 ألف جنيه، فإن ذلك يعنى أن راتب الأمين مقابل ساعات عمله 13 ألف جنيه فى الشهر.. كل هذه المكتسبات بجانب إلغاء المحاكم العسكرية، حصل عليها هؤلاء بعد ثورة 25 يناير، ومع ذلك لم يكتفوا، ويطالبون بالمزيد، مع العلم أن أيام الراحة البالغة 8 أشهر يستغلها فى إدارة أعماله الخاصة.. المثير للدهشة أن ضباط الشرطة لا يحصلون على هذه المزايا، ويعملون 25 يومًا فى الشهر، وأن راتب العميد لا يتجاوز 7 آلاف جنيه، ويعمل 9 أشهر فى السنة، ويحصل على ثلاثة أشهر ما بين إجازات وراحة، لذلك بدأ الضباط فى المطالبة بالحصول على نفس مزايا العمل والراحة للأمناء والأفراد!.. ولكِ الله يا مصر!


lth[Hm>> Hlkhx hgav'm dulg,k 83 d,lhW tr' tn hgskm lrhfg 36 Hgt [kdi!



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
لماذا لم تطبق الداخلية قانون التظاهر على أمناء الشرطة المتظاهرين؟ جيلان الاخبار المحلية والعالمية 0 02-09-2015 08:08 AM
إصابة اثنين من أمناء الشرطة برصاص مجهولين فى العريش قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 11 07-07-2013 11:25 PM
أمناء الشرطة في سيناء يمتنعون عن العمل بسبب تكرار الاعتداء عليهم نغم حياتي الاخبار المحلية والعالمية 2 03-07-2012 05:43 PM
مئات من أمناء وأفراد الشرطة المتظاهرين أمام الداخلية يقطعون الطرق اميرة باخلاقى الاخبار المحلية والعالمية 1 28-10-2011 08:33 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.