الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


استهداف سيارة ترحيلات بطريق القاهرة -

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2015, 02:31 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي استهداف سيارة ترحيلات بطريق القاهرة -




لم يمر سوى يومين على قيام قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية بتصفية 5 من الإرهابيين بمحافظة الفيوم، وجاء الرد من قبل الجماعات الإرهابية بكل عنف ليثبت نيتهم على استمرار العنف واستهداف سيارات وضباط وأفراد الشرطة، حيث قاموا اليوم باستهداف سيارة ترحيلات أثناء نقلها سجناء وأمطروها بوابل من الأعيرة النارية، مما تسبب فى استشهاد شرطى من الدرجة الأولى (رقيب شرطة) وإصابة 3 شرطيين من الدرجة الثانية (مجندين)، وذلك عند قرية الحجارة بمركز سنورس الواقعة بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوى وعلى بعد أمتار قليلة من الحادث الإرهابى الذى اغتالوا فيه الطفلة جاسى 4 سنوات ابنة ضابط الشرطة بعد استهداف سيارة والدها.

كان قد تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارا بقيام إرهابيين مسلحين بإستهداف سيارة ترحيلات كانت تحمل سجناء من الوادى الجديد وأثناء سيرها بطريق القاهرة الفيوم وبمرورها بطريق قرية الحجارة بمركز سنورس قام الإرهابيون بإطلاق نار كثيف لمسافة طويلة وأصابوا قائد السيارة فى ذراعه، إلا أنه أصر على استكمال سيره رغم إصابته وحتى يتمكن من حماية باقى زملائه بالسيارة، إلا أن الإرهابيين استمروا فى إطلاق النيران على السيارة لمسافة طويلة مما تسبب فى مقتل شرطى من الدرجة الأولى وإصابة 3 شرطيين من الدرجة الثانية، وتم نقلهم للمستشفى وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أسماء الشرطى الشهيد والثلاثة المصابين، وهم الشهيد هو محمد السيد عبدالعال شرطى درجة أولى من محافظة أسيوط، ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق نارى فى الرقبة، والمصابون هم على سيد أحمد وحمادة ضاحى محمد وحسن ثابت محمد وهم من محافظة المنيا.

، إن الهجوم الإرهابى الذى وقع اليوم بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوى استهدف سيارة ترحيلات كانت تحمل سجناء من محافظة الوادى الجديد وقامت بتوصيل عدد من السجناء إلى سجن دمو بمحافظة الفيوم وأثناء استكمال خط سير السيارة إلى أحد سجون القاهرة لإيداع باقى السجناء استهدف الإرهابيون السيارة بالقرب من قرية الحجارة وقاموا بإطلاق النيران بكثافة عليها.

وأكد مدير الأمن أن الحادث أسفر عن استشهاد شرطى من الدرجة الأولى (رقيب شرطة) وإصابة ثلاثة شرطيين من الدرجة الثانية (مجندين).

وقال اللواء ناصر العبد، إن القوات تقوم الآن بعمليات تمشيط موسعة بطريق القاهرة / الفيوم، مؤكدا أنه تم تشكيل فريق بحث ليتم ضبط الجناة فى أقرب وقت.

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم شهدت الأسبوع الماضى حادثا إرهابيا قام خلاله مسلحون باستهداف سيارة المقدم شريف سامى ضابط شرطة عقب عودته من مناسبة عائلية بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوى، وقاموا بإطلاق النيران عليها بكثافة مما تسبب فى مقتل ابنته جاسى 4 سنوات وصديقه رامى 35 سنة والذين تصادف وجودهما بالسيارة مع الضابط.

وأول أمس تمكنت قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية من استهداف 5 أفراد بخلية نوعية بجماعة الإخوان المسلمين بالقرب من مكان وقوع الحادث فى وكرا لهم بين الزراعات وتمت تصفيتهم عقب تبادل إطلاق النيران بكثافة مع الشرطة بحسب تصريحات مصدر أمنى.




hsji]ht sdhvm jvpdghj f'vdr hgrhivm -



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الداخلية" تحبط مخطط استهداف المساجد في العيد جيلان الاخبار المحلية والعالمية 2 26-09-2015 05:50 AM
أول سيارة رياضية متعددة الأغراض نسخة معدلة من سيارة بي إم دبليو X3 نغم حياتي منتدى لمسة مصريه للسيارات والدراجات النارية 5 07-02-2014 12:28 AM
الجيش الثالث يضبط سيارة تحمل أسلحة وذخائر بطريق السويس القاهرة عاشق الاسكندرية الاخبار المحلية والعالمية 0 19-09-2013 12:26 AM
سرق سيارة واتصل بميكانيكي فاكتشف أنها سيارة أخيه طيف القمر المواضيع المكرره والارشيف 3 13-04-2012 02:24 PM
نجاة هانى سعيد من حادث انقلاب سيارته بطريق الفيوم - القاهرة اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 16-01-2012 08:14 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.