الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > السياحة العالمية والعربية > عالم الحيوان والبحار
 

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2015, 01:43 AM   #1


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4446
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 المشاركات : 377 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
Icon14 عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح





إطعام السمك بواسطة رضاعات الأطفال في الصين ؟؟


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


موضوع غريب وطريف :
وهي فكرة ذكية لجذب السياح وبالأخص الصغار منهم
عن طريق إطعامهم للأسماك بواسطة رضاعات الأطفال
ففي الصين تقع مجموعة من الأسماك من النوع (Koi)
يميزها أنها تلقت تدريبا لسنوات على أن تتلقى غذائها
بواسطة رضاعات الأطفال. بحيث يتم طحن وإذابة
غذائها في رضاعات للأطفال ويتم إطعام السمك بواسطتها
مباشرة.

الصور التالية لبعض الصغار وهم في إحدى الحدائق في مدينة
Nanning في الصين يطعمون الأسماك
بواسطة الرضاعات ...


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح


عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



uk]lh jsjyg hgHt;hv fhga;g hgwpdp



 


رد مع اقتباس
قديم 29-06-2015, 03:18 AM   #2
كاتبـــة


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6593
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 17,861 [ + ]
 التقييم :  22426
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue

اوسمتي

افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



بيقول المثل عيش كتير بتشوف كتير
خبر طريف وجديد
شكراً اخي عالموضوع
ودي والتقدير دوماً


 
 توقيع : جود



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2015, 04:35 AM   #3


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,443 [ + ]
 التقييم :  6066
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



يا سلام ع الدلع

حلوو كتير

يسلموا دياتك
رسمتك حلم


 
 توقيع : بتول

مواضيع : بتول



رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 04:11 PM   #4


الصورة الرمزية اميرة زمانى
اميرة زمانى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3685
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 المشاركات : 239 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



والله فكره جميييله

ميرسييي رسمتك حلم


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 10:54 PM   #5


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4446
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 المشاركات : 377 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود مشاهدة المشاركة
بيقول المثل عيش كتير بتشوف كتير
خبر طريف وجديد
شكراً اخي عالموضوع
ودي والتقدير دوماً
جود

شاكر لك مرورك العبق

لاحرمنا من هيك طله


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 10:55 PM   #6


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4446
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 المشاركات : 377 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول مشاهدة المشاركة
يا سلام ع الدلع

حلوو كتير

يسلموا دياتك
رسمتك حلم
بتول

شاكر لك مرورك العبق

لاحرمنا من هيك طله


 


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 10:55 PM   #7


الصورة الرمزية رسمتك حلم
رسمتك حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4446
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 المشاركات : 377 [ + ]
 التقييم :  220
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما تستغل الأفكار بالشكل الصحيح



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة زمانى مشاهدة المشاركة
والله فكره جميييله

ميرسييي رسمتك حلم

أميرة زماني

شاكر لك مرورك العبق

لاحرمنا من هيك طله


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تمتعي بالراحة والأسترخاء مع هذه الأفكار المرحة بنوتة مصرية قسم الديكور والمفارش 4 07-11-2017 05:35 PM
ما هو النوم الصحيح , وما هي الأضرار التي تنجم عن النوم غير الصحيح جيلان تطوير الذات والتنمية البشرية 8 29-05-2013 03:36 PM
عشرات من الأفكار المنزلية المفيده و البسيطه جدا خجل الورد قسم حواء 8 19-04-2013 04:05 AM
كتاب فن قراءة الأفكار اميرة باخلاقى قسم الاقتصاد والمحاسبة المالية وبرامج الاكسيل 4 18-05-2012 04:30 PM
خشبة يقاضى أكاديمية رياضية تستغل اسمه فى الدعاية اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 20-11-2011 12:28 AM


الساعة الآن 02:20 PM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.