الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اخبار حول الاحداث

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2015, 11:02 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي اخبار حول الاحداث




انطلاق امتحانات الثانوية العامة للنظام القديم في البحيرة


قام الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، واللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن بالبحيرة، بمتابعة توزيع أسئلة الثانوية العامة للنظام القديم من مركز توزيع الأسئلة الموجود بمديرية التربية والتعليم إلى مقار اللجان بالإدارات المختلفة، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2015.
يذكر، أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ اليوم السبت، للنظام القديم، حيث يؤدي 151 طالبًا الامتحانات في حين تبدأ امتحانات النظام الحديث غدًا الأحد، ويؤدي 25612 طالبًا الامتحانات فيها، وذلك في 94 لجنة على مستوى محافظة البحيرة، ويؤدي طلاب النظام القديم اليوم الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.


hofhv p,g hghp]he



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
قديم 06-06-2015, 11:03 AM   #2


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: اخبار حول الاحداث



السيسى: قضاؤنا يختلف عن نظيره فى أوروبا ومعظم الأحكام "ليست نهائية"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن النظام القضائى فى مصر مختلف عن نظيره فى ألمانيا وأوروبا، لافتا إلى أن هناك فرقا كبيرا جداً بين الأحكام النهائية والقرارات التى يتم فيها استطلاع رأى مفتى الجمهورية، مشيرا إلى أن هذه الأحكام تعد مرحلة أولى للتقاضى وليست نهائية.

وأكد الرئيس، فى مقابلة مع قناة "zdf" الألمانية، أن الحكومة استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية تقليل الفساد الموجود ووجهت بالقضاء عليه، مضيفاً: "لدينا قضاء يعمل بشكل أفضل كثيراً ولدينا إرادة سياسية لمكافحة الفساد ونجحنا فى تحجيمه فى الفترة الماضية".

وحول انتخاب البرلمان المقبل، أوضح أن "مصر تسعى لإنجاز برلمان منتخب يمثل إرادة الشعب فى أقصى وقت ممكن، وكان هذا سيتم فى مارس الماضى، لكن المحكمة الإدارية قامت بتأجيل هذا ونريد بشكل قاطع تنفيذ ذلك خلال هذا العام".

اهتمام مصر بالوضع الاقتصادى والمشروعات القومية الكبرى كقناة السويس، لا يأتى على حساب التعليم والثقافة فمصر تتحرك فى مجالات عديدة ثقافياً وتعليمياً واقتصادياً بشكل متوازى، قائلاً "هناك فى قطاع التعليم 22 مليون طالب وطالبة، ونعمل على توفير مناخ أفضل لهم لكن هذا يتطلب أموالاً طائلة، ونعلم أن هذا يستلزم مجهودا كبيرا جداً".


 


رد مع اقتباس
قديم 06-06-2015, 11:06 AM   #3


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: اخبار حول الاحداث



نجاح زيارة السيسى لألمانيا.. الرئيس يلتقى مجلس رجال الأعمال "المصرى
– الألمانى".. ويجتمع بزعيم الكتلة البرلمانية للائتلاف الحاكم.
. وشركة سيمنز: مصر شريك مهم لنا.

. ومميش: حفل افتتاح القناة على يومين

حققت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا، نجاحاً ملحوظاً حيث شهدت توقيع عدد كبير من الاتفاقيات فى مجالات مختلفة، وشهد اليوم الثانى على التوالى، نشاطا مكثفا لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى فى برلين، حيث بدأ بلقاء الرئيس مع كبار رجال الأعمال والاستثمار بألمانيا، وذلك فى مقر إقامته بالعاصمة الألمانية، حيث أكد الرئيس التزام الدولة المصرية بتعهداتها القانونية والمالية تجاه المستثمرين المحليين والأجانب، كما أكد التزام الدولة بتذليل كافة العقبات والإجراءات الروتينية أمام المستثمرين الجادين فى مصر.


لقاء الرئيس مع شباب الإعلاميين


وتوقف الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد انتهاء لقائه بمجلس الأعمال المصرى الألمانى، مع مجموعة من شباب الإعلاميين أمام سيارته لمصافحتهم، وكان من بينهم محمد الدسوقى رشدى، ومحمود الفقى، وأحمد الطاهرى، ورامى رضوان، وأحمد خيرى، وأسماء مصطفى.

وتحدث معهم الرئيس السيسى حول نتائج الزيارة، مؤكدًا أنها أثمرت عن توافق مهم مع الجانب الألمانى، كما أشار إلى أن ما تعيشه مصر الآن هو نتاج لجهد شعبها، وتابع: "الزيارة ناجحة بوجودكم، وتحيا مصر بكم وبشبابها".

ومن جانبه، قال وزير الصناعة والتجارة منير فخرى عبد النور "إن الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض خلال لقائه مع مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين الألمان فرص الاستثمار فى مصر".

وأضاف عبد النور أن الرئيس السيسى عرض فرص الاستثمار فى الصناعات الصغيرة والمتوسطة وفى صناعة الخدمات، مشيرا إلى أن رد فعل الشركات الألمانية كان إيجابيا وأكدوا على مساندتهم لمصر وثقتهم فى مستقبل الاقتصاد المصرى وثقتهم الكبيرة فى النهضة الصناعية المصرية.

وأشار الوزير إلى أن عددا كبيرا من الشركات اجتمع مع الرئيس كان على رأسهم: شركة ديزل جروب، وشركة السياحة "توى"، و مريدس دايملر، و"دويتش بنك"، وشركة هيرنكنشت للانفاق، بالإضافة إلى مجموعة من أكبر الشركات الصناعية والتجارية الألمانية العاملة فى ألمانيا والمهتمة بالشأن المصرى.


توريد معدات البناء


وقال رئيس شركة "هيرنكنشت" المهندس مارتن هيرنكنشت إن هناك تعاونا مع مصر فى معدات البناء وحفر الأنفاق، خاصة وأنهم يتعاونون مع مصر فى مشروع محور قناة السويس الجديدة.

وأضاف: "أن محادثاتنا مع الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى كانت إيجابية للغاية وتم الاتفاق على عدة محاور للتعاون"، وتابع: "نعمل مع مصر منذ 20 عاماً وقمنا بعمل محطة الأنفاق فى القاهرة ولدينا تعاملات أخرى مستقبلية مع مصر".

وقال: "وقعنا عقداً مع مصر لعمل مشروع لتوريد معدات البناء من شأنه أن يكون هناك أنفاق أسفل قناة السويس تربط سيناء بمحافظات القناة، مؤكدًا أن هذا التعاقد سيكون بين الشركات الألمانية والمصرية ومن المقرر أن يتم تكثيف التعاون فى المستقبل".


شركة "سيمنز": مصر شريك اقتصادى مهم لألمانيا


ومن جانبه، صرح المتحدث باسم شركة "سيمنز" فيليب أرنست، بأن التعاون بين الشركة والحكومة المصرية يعد تعاونا مهما بالنسبة لشركة سيمنس والحكومة المصرية فى إطار التطورات والتغيرات الاقتصادية، ويأتى ذلك فى إطار التعاون الثنائى الاقتصادى بين البلدين، والذى يصب من أجل الشعب والمواطن المصرى وتوفير فرص عمل للمواطنين.

وأكد أن مصر شريك اقتصادى مهم لألمانيا ونحن سعداء بالتعاون مع مصر وسيكون هناك مزيد من التعاون فى المستقبل.

فيما أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أن حفل افتتاح قناة السويس الجديدة فى السادس من أغسطس المقبل، سيأخذ الطابع المصرى والعالمى، لأن المصريين هم الذين مولوا القناة وهذه قناة الشعب المصرى، وسيعبر الحفل عن كافة فئات الشعب المصرى، كما أن القناة لها طابع عالمى، وبالتالى كل الشركات العالمية الكبرى ستمثل فى الحفل.


مميش: حفل افتتاح القناة سيمثل رسالة للعالم


وأضاف "مميش" فى تصريحات من برلين، أن هذا الحفل سيمثل رسالة للعالم كله على أن مصر قادرة على التحدى والإنجاز والإعجاز، وأن العمالة المصرية والعامل المصرى بخير، وأن مصر من خلال القناة الجديدة تعود مرة أخرى للاستثمار العالمى وبقوة.

ورداً على سؤال لـ"اليوم السابع"، حول تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه لا يجب أن تتحمل خزينة الدولة أى أعباء من الحفل، قال الفريق مميش: "تم دعوة كل شركات التكريك التى شاركت فى الحفر، وهذه الشركات كسبت، وبالتالى ستشارك فى تحمل تكليف الحفل، وهذا ليس تبرعاً"، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح حساب لرجال الأعمال والمستثمرين الوطنيين، ولكل من يريد المشاركة فى حفل افتتاح القناة.

وقال "مميش" إن الحفل سيستمر على مدار اليوم، وسيكون هناك جزء مسائى للفعاليات والعروض الفنية، وسيتم تمثيل كل فئات الشعب فى هذا الحفل.

ورداً على سؤال آخر لـ"اليوم السابع"، حول وسائل الإعلام العالمية التى ستشارك فى تغطية الحفل، قال مميش إنه سيتم عقد مؤتمر صحفى عالمى بمصر الأسبوع المقبل، وسوف يتم شرح كافة التفاصيل المتعلقة بالاحتفال.

وفيما يتعلق بتواجده ضمن الوفد المرافق للرئيس السيسى فى ألمانيا، قال مميش "إن وفودا فنية من كبرى الشركات الألمانية سيزورون مصر الأسبوع المقبل، للاتفاق على تطوير ترسانة قناة السويس وفى نفس الوقت تطوير وتحديث للموانئ فى مصر، وهناك استجابة كبيرة من الجانب الألمانى".


لقاء الرئيس مع زعيم الكتلة البرلمانية للائتلاف الحاكم


كما التقى رئيس الجمهورية زعيم الكتلة البرلمانية للائتلاف الحاكم فى ألمانيا، والذى وصف لقاءه مع الرئيس بأنه "إيجابى وبناء وتم فى أجواء ودية للغاية".

وأضاف زعيم الكتلة البرلمانية التى تضم حزبى المسيحى الديمقراطى والديمقراطى الاجتماعى، أن اللقاء تناول التطور الاقتصادى المطلوب فى مصر والذى يعد ضرورة ملحة لدفع عملية التنمية، وقال إن المناقشات تطرقت كذلك لمشكلة المهاجرين غير الشرعيين.

وأكد البرلمانى الألمانى البارز أن مصر تعد دولة محورية لاستقرار المنطقة، وتابع: "إننى أضع ثقتى فى الرئيس السيسى، ونحن ندعم مصر واستقرارها الذى يساعد على الاستقرار فى المنطقة ككل".

وحول الاتفاق بين ألمانيا ومصر بشأن ليبيا، قال: "نحن اتفقنا أن يكون هناك مجموعة عمل مشتركة لبحث الملف الليبى والحكومات هى التى لابد أن تتحرك بشكل مكثف للوصول للحلول"، مشيرا إلى أن أوروبا تحتاج إلى هذا التعاون مع مصر من أجل استقرار المنطقة.


أجواء احتفالية على هامش زيارة الرئيس


وعلى بعد أمتار من مقر إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بدأت شوارع برلين تأخذ شكلها الاحتفالى، حيث يتم تنظيم المهرجانات فى كل مكان، وتحولت الساحات إلى طوابير لشراء تى شيرتات اليوفنتوس وبرشلونة، وهدايا النهائى الأوربى الذى تستضيفه برلين لأول مرة فى تاريخها، بالإضافة إلى وجود طوابير أخرى للمشاركة فى مسابقات للفوز بتذكرة حضور النهائي، وانتشرت المحطات الرياضية وفرق التنظيم بين الجماهير بالعلامات المميزة للبطولة الأوروبية الأهم.

وفى سياق آخر، غنى الفنان هشام عباس، أغنية " كوكب تانى " لمدحت صالح، وذلك فى احتفالية رائعة نظمها الوفد فى مطعم فارمر شومو برونى، خلال زيارة الوفد المصرى الشعبى لألمانيا لدعم موقف مصر خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لبرلين. وردد أفراد البعثة، الأغنية وراء الفنان هشام عباس وحولوا المكان إلى احتفالية رائعة لفتت انتباه الألمان.

كما غنت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، أغنية "المصريين أهمة" وشارك الجميع من أفراد البعثة الغناء معها وكان بجوارها الفنانة لبلبة، فيما غنى الفنان مدحت صالح أغنية "بلادى بلادى".

كان وفد شعبى من ساسة وفنانين وإعلاميين، قد سبق الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة الألمانية برلين، للدفاع الثورة المصرية وتأكيد تلاحم الشعب مع القيادة المصرية.

وتأتى هذه المشاركة أيضا تأكيدا على "القوة الناعمة" لمصر فى مواجهة تنظيم وقفات متوقعة لجماعة الإخوان "الإرهابية"، خلال زيارة الرئيس للعاصمة برلين.

من بين الإعلاميين المشاركين فى الوفد محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، وعادل حمودة، ووائل الإبراشى، ومحمد مصطفى شردى، ويوسف الحسينى. ومن الفنانين، يسرا، وإلهام شاهين، وهالة صدقى، وماجد المصرى، ومدحت صالح، وعزت العلايلى، وممدوح عبد العليم، وأحمد بدير، ولبلبة، وهشام عباس. ألمانيا بحاجة لمصر فى محاربة الإرهاب


 


رد مع اقتباس
قديم 21-06-2015, 05:00 AM   #4


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي رد: اخبار حول الاحداث



تواصل قوات الجيش الثانى الميدانى فى شمال سيناء، بالتعاون مع قوات التدخل السريع ووحدات الصاعقة والمظلات التابعة لأجهزة القيادة العامة لقوات المسلحة، عمليات المداهمة المكثفة على البؤر الإرهابية للجماعات التكفيرية، مدعومة بغطاء الهليكوبتر المسلح "الأباتشى"، الذى يركز غاراته على معاقل الإرهاب جنوب الشيخ زويد وشرق العريش، بعدما باتت تلك المنطقة التجمع الرئيسى، الذى يقطنه الإرهابيون فى شمال سيناء، خلال الوقت الراهن.


تكثيف تأمين المنشآت منذ بداية رمضان


إن عناصر القوات المسلحة تكثف تأمينها للمنشآت والوحدات العسكرية فى مختلف مدن شمال سيناء، منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، فى إطار خطة منظمة، لمواجهة أية عمليات إرهابية تستهدف رجال الجيش والشرطة فى سيناء خلال الشهر الكريم، وتكثيف الحراسات فى أوقات الإفطار، وساعات الذروة، ونشر قوات وآليات ووحدات عسكرية إضافية، فى مناطق مختلفة من شمال سيناء لتحقيق السيطرة الكاملة، وحصار الجماعات الإرهابية المسلحة.


تصفية 23 إرهابيًا منذ بداية الشهر الكريم


وأوضح المصدر أن القوات نجحت منذ مطلع شهر رمضان الجارى وحتى اليوم من تصفية 23 عنصرًا إرهابيًا بينهم مجموعات شديدة الخطورة من تنظيم بيت المقدس، بالإضافة إلى ضبط أكثر من 136 مشتبهًا بهم، و122 هاربون من أحكام قضائية نهائية، لافتًا إلى أن القوات تبذل مجهودات مضنية لإحكام السيطرة على مختلف مدن شمال سيناء خلال الوقت الراهن، وترفع درجات الاستعداد للمراحل القصوى.

وأشار المصدر إلى أن الارتكازات الأمنية ونقاط المراجعة، التى تم إنشاؤها شرق مدينة الشيخ زويد وعددها 8 أكمنة، ساهمت بشكل غير مسبوق فى قطع كل وسائل الدعم والمعاونة التى تحصل عليها الجماعات الإرهابية فى شمال سيناء من قطاع غزة عبر أنفاق التهريب، التى مازالت تعمل فى مدينة رفح، موضحًا أن الجماعات الإرهابية فى شمال سيناء تعانى حصارًا غير مسبوق بعد إنشاء الارتكازات الأمنية الجديدة.


الجماعات الإرهابية تعانى من نقص ملحوظ فى الأسلحة والذخائر


الجماعات الإرهابية لديها نقص ملحوظ فى الأسلحة والذخائر ووسائل الدعم الفنى واللوجيستى بعد الحصار الذى فرضته قوات الجيش والشرطة عليها خلال الأيام الماضية، وسوف تشهد الفترة المقبلة عمليات مداهمة مكثفة على القرى الواقعة فى نطاق مدينة الشيخ زويد وشرق العريش، لتصفية ما تبقى من الجماعات الإرهابية المسلحة، التى سيطر عليها بشكل أساسى تنظيم بيت المقدس الإرهابى.


قوات حرس الحدود جهودها لتأمين الاتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى، لتأمين حدود البلاد ضد عمليات التسلل والتهريب، وقطع كل وسائل الدعم القادم من البحر المتوسط أو الأنفاق للعناصر التكفيرية فى شمال سيناء، لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا وتعاونًا كاملاً بين القوات البحرية وعناصر حرس الحدود من أحل إحكام السيطرة على حدود الدولة وتأمين السواحل وفق أعلى درجات الاستعداد وفق توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سلايدر اخبار لموقعك يعرض اخبار من 20 موقع فى جميع المجالات ام لمسه قسم تطوير المنتديات 4 18-11-2011 04:46 PM
اخبار زيادة المرتبات للمعلمين فى مصر اليوم السبت 1-10-2011 - اخبار زيا محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 3 12-10-2011 01:22 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة الدستور اليوم 6 اكتو محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:08 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة التحرير اليوم 6 اكتو محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:06 AM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة الفجر اليوم 6 اكتوبر محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:06 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.