الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مصر تواجه الإرهاب دفاعا عن أمن المنطقة والعالم

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2015, 10:30 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي مصر تواجه الإرهاب دفاعا عن أمن المنطقة والعالم




تواجه الإرهاب دفاعا المنطقة والعالم


في تقليد جديد وقبيل أن يبدأ كلمته في الاحتفال بعيد الشرطة أمس، طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من أبناء شهداء ضباط الشرطة الصعود إلي المنصة و الوقوف إلي جواره، وقال إنه من الضروري أن يصعد أولاده بجانبه ليتشرف بهم، مؤكدا أن هؤلاء الشباب هم سنده في الفترة الحالية. وقد صعد 5 أبناء من الشباب وظلوا واقفين حتي انتهي الرئيس من كلمته وقام بتقبيلهم.




تواجه الإرهاب دفاعا المنطقة والعالم




وقال ان مصر لن تنسي ابدا شهداءها الابرار من رجال الشرطة الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن، موكدا ان الدولة ستعمل علي رعاية اسرهم وتوليهم كل الاهتمام.






تواجه الإرهاب دفاعا المنطقة والعالم



وقال الرئيس إن احتفال اليوم له معني آخر، وإن أبناء الشهداء وأسرهم قد رفعوا معنويات الشعب المصري كله، ووجه رسالته للمصريين و للعالم قائلا إن آباء هؤلاء الشباب قد دفعوا أرواحهم وضحوا بها من أجل أن تظل مصر واحة للخير والسلام والأمان والاستقرار، مؤكدا أن مصر لن تنسي هذه التضحيات.
وأضاف أنه سبق أن قال إنه قبل أن توجه النار إلي المصريين ستوجه إلي الجيش و الشرطة، و هذا ما حدث بالفعل، ولكن ذلك كان من أجل خاطر مصر.
وشدد الرئيس السيسي علي أنه لن يتم التهاون مع من يرفع السلاح، قائلا: «اللي هيرفع السلاح علي مصر لأ و لا» و كرر هذه العبارة مرتين، وشدد في الوقت نفسه علي أن الدولة تتعامل بالقانون عند القبض والتحقيق مع من يرفع السلاح، ودون التعامل معهم بما هو خارج عن القانون، لأن مصر دولة عريقة ذات حضارة 7 الآف سنة، و تحترم نفسها وأهلها مهما كانوا.
وأكد أن القانون سيسري علي الجميع، بداية برئيس الجمهورية وحتي أبسط مواطن مصر، و قال إن الدولة تكافح من أجل البقاء، وانها تدفع الثمن حتي تصبح دولة قانون و مؤسسات، وتظل لمصر والمصريين جميعا و ليس لأحد بعينه.
وطالب الرئيس الجميع بالانتباه لما تواجهه مصر من مخاطر، وقال إنه لولا وقفة مصر لكانت للمنطقة شأن آخر، وأشار إلي أن مصر تدفع ثمن الاستقرار ليس في
المنطقة العربية فحسب، بل لاستقرار أوروبا والعالم كله، مشددا علي أن مصر ستننتصر ـ بإذن الله.
وعرض الرئيس السيسي بيانا رسميا بأعداد القتلي الذين رفعوا السلاح في سيناء ضد المواطنين والشرطة والجيش والدولة، وقال إنه خلال العمليات التي استمرت أكثر من عام بلغ حجم القتلي 208 وتم القبض علي 955 ولم يتم ادانتهم جميعا حيث تم إخلاء سبيل أكثر من نصفهم بعد التحقيقات، مشددا علي أن دولة القانون المصرية لا تتجبر أو تتغول علي أحد حتي لو كان لديها القدرة علي فعل ذلك.
وأوضح أن الموقف في سيناء قد تغير الآن عن السنوات السابقة، مشيرا إلي أن القضاء علي الإرهاب لا ينتهي بسرعة كما يطالب الناس، واننا ينبغي لنا أن ندرك أننا نواجه عملية مجرمة وفكرا بغيضا، يتطلب معه أن يقوم الجميع بدوره إذا كنا نريد مجابهة هذا الفكر، علي ألا تقتصر المواجهة علي العمليات العسكرية فقط.
وأضاف أن الأرقام تؤكد انه رغم جهود الدولة للقضاء علي الفكر المتطرف، فإنها حريصة علي ألا يسقط أبرياء، مشيرا في هذا الصدد إلي أنه سيلبي ما طلبته منه واحدة من أسر شهداء الشرطة من الشيخ زويد أمس، قائلا لها: «رسالتك وصلت».
وحول قضايا الحريات والديمقراطية، شدد الرئيس السيسي علي أن الدولة ليست ضد حقوق الإنسان، وطالب بأن يتم النظر إلي حقوق البسطاء من الشعب المصري الذين يصل عددهم الي نحو 40 مليون مواطن و يريدون توفير الغذاء و ان يطمئنواعلي مستقبلهم.
ووجه حديثه للمطالبين بالتظاهر قائلا: « خلي بالك وأنت بتطالب بحقوقك أوعي تضيعنا معاك». مؤكدا ضرورة الإدراك والوعي بدور الدولة وما ينبغي أن توفره للمواطنين خلال المرحلة الصعبة الحالية، مع تضاؤل موارد الدولة و خسارة نحو 40 مليار دولار بعد توقف السياحة خلال السنوات الأربع الأخيرة، بخلاف خسائر الصناعة وقطاعات أخري كثيرة.
كما قال للمطالبين بالتظاهر: أنت تختزل حقوق البشر لكي تعبر عن رأيك، وأكد أن الدولة تسمح للمواطنين بأن يقولوا ما يشاءون.
وأضاف الرئيس أن هناك مطالب مقبولة و لكن هناك مطالب يمكن أن تضيع البلد، مؤكدا أنه لا أحد ضد حقوق الإنسان، ولكن قد تحدث بعض التجاوزات في أثناء الممارسة في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة الحالية، و لكن الدولة لا تقرها ولاتوافق عليها، وناشد المصريين مساندة الدولة حتي تمر من هذه المرحلة حتي تنطلق للعيش والإنتاج.
وقال إنه عندما يلتقي منظمات حقوق الانسان يؤكد لهم أنه يحب هذا البلد ويحرص علي حقوق الانسان أكثر من أي أحد، لأن الله سوف يحاسبه علي ذلك قبل الناس. وقال انه ينبغي أن يعرف الناس كيف ينظر لمصر، وكيف يعطي الأولوية لحقوق المواطن البسيط الذي يريد توفير التعليم والعلاج.
واستعرض الرئيس السيسي أسباب ما حدث في أزمة البوتاجاز خلال الأيام العشرة الأخيرة، وقال ان الطقس السييء لم يمكن السفن من دخول البلاد، ونحن بسبب قلة مواردنا ليس لدينا في الفترة الحالية مستودعات إستراتيجية تكفي لتوفير إحتياطي لمدة 30 يوما مثل بعض الدول الأخري.






lwv j,h[i hgYvihf ]thuh uk Hlk hglk'rm ,hguhgl



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
قديم 21-01-2015, 10:38 AM   #2


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,003 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: مصر تواجه الإرهاب دفاعا عن أمن المنطقة والعالم



يسلموا ع الخبر

احترامي وتقديري
بانتظار جديدك


 
 توقيع : بتول

مواضيع : بتول



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أعظم شخصية في القرآن والسنة بل والعالم كله عبد الحي بدر لمسه مصريه للشخصيات التاريخيه 8 17-03-2016 08:40 PM
دفاعا عن الحبيب بقلمي متجدد مي محمد السيرة النبوية الشريفه 19 25-01-2015 08:55 PM
محلب: تقسيم الدوائر قريباً.. والعالم سيشهد بنزاهة الانتخابات جيلان الاخبار المحلية والعالمية 0 20-09-2014 07:47 AM
ليس دفاعا عن الرجل محمدرجب مهدية المواضيع العامة 11 01-12-2011 02:02 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.