لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


قصه سندريﻻ اﻻصليه


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2014, 03:51 PM   #1


الصورة الرمزية بتول
بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,073 [ + ]
 التقييم :  5227
تلقيت إعجاب : 642
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
الحضور المتميز العطاء 
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي قصه سندريﻻ اﻻصليه




قصة سندريلا الأردنية :
طبعا مش راح يفهمها وتطلع حلوه معه اﻻ الي بيعرف اللهجه اﻻردنيه مليح...هههه
كلنا منعرف سولافة سندريلا ، بس مش صحيحة بالمرة ، لانو الاجانب غيروها ...
المهم ، السولافة و الهرج للجميع ، صارت بالأردن و اكثركو بتعرفو هالحكي صحيح و لا لأ ؟؟
منها يوم كانت بنت اسمها عوفة بالخشة بتجرف تحت البقرة لانو زوجة ابوها حكمت عليها تجرف الزبل من تحت البقرة وجه الضو و كانت الدنيا سقعة شيلة بيلة ..
اي ... ضاقت الدنيا بعوفة .. و قعدت على باب الخشة و بايدها المجرفة و صارت تسولف عقلها و تجحر البقرة و تقول :
الله يلعن حظي ما اخمو ... شو بلاني هالبلوة ...
و قررت عوفة تسمم هالبقرة و تخلص من هالشغلة ، قامت و جابت سم الفار من النملية و راحت عند البقرة ...
قبل ما توصل عالبقرة بشوي تشركلت و وقعت عصباحها ( وجهها ) طب و نها البقرة بتقول : الله .. الله
نقزت عوفة و قالت : بسم الله ...!!!
قالتلها البقرة لويش بتتغشمني ؟؟!!
اي اني يلي بحكي بس ما حبيتها منك يا عوفة .. بدك تسمميني يا نجسة ؟؟
و اني كنت مفكرك مليحة ...!!
هون صارن دموع عوفة يهرن هر
قالت البقرة بعدين : خلص وك ، و الله حرقتيلي قلبي يا سايبة ، بس انشالله بهاليومين بدها تنفرج عليك !!
و بالفعل ، بعد يومين صار عرس بالقرية و راحت كل العيلة ما عدا عوفة ...
ظلت عوفة بهالدار حايصة لايصة ....
قالتلها البقرة : ما تروحي يا خوثة ...
قالت عوفة : اي ما عنديش كندرة و الدنيا كب من الرب برا ... و هسع بنتلي جلاطة !!!
قالت البقرة : تعالي ، شايفة هذاك العلف ، امك الله يرحمها بهالزمنات دملت كندرة نايلون خضرة ...
و الله دورت عوفة ع الكندرة و لقتها ..
لبستها برجلها و راحت ركاظ من الطريق السهلي ... و بنص الطريق هاشن عليها كلاب و من الخوف ركظت عوفة و مزطت من رجلها فردة كندرة ...
و عوفة تركظ .. تركظ .. تركظ من الخوف و ما حست عحالها الا بنص العرس ...
شاف عوفة الزلمة يلي كان بدق عالمجوز بالعرس و عجبتو البنت ..
و لاحظ انو عوفة مش لابسة الا فردة وحدة برجلها ... بعدين فقدها لعوفة و ما لقاها ...
و هوا مروح عالدار بعد ماخلص العرس لقى فردة كندرة خضرة جنب الجماقة ..
و قال : هاي كنها للبنت يلي شفتها بالعرس !!!
وصل عدارو ، شافتو امو و قالتلو : وك منينلك هالصرماية ؟؟!!
وك هاي مو لحياة قطنة الله يرحمها ؟؟ !!
قال لامو بصوت عال و هوا فرحان : بتعرفيها يما ؟؟؟ !!!!!!
قلتلو : لعاد يما !!
و راح دقيق المجوز ثاني يوم مع امو و خطبو عوفة ... و تزوجو و جابو خلف و عاشة !!
هاي قصة سندريلا الاساسية ،، و لا تصدقو القصة الأجنبيه ... كلها قلة حيا وفصاخه .. بفتحو بعيون الولاد ع قلة الأدب .. بتسولفيها لإبنك بالاردني مش بالاجنبي ... خله يعرف القصة الحقيقية ... الله يجزينا ويجزيكو الخير ...


rwi sk]vdﻻ hﻻwgdi



 
 توقيع : بتول

مواضيع : بتول



قديم 20-11-2014, 02:53 AM   #2
كاتبـــة


الصورة الرمزية جود
جود متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6593
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 17,119 [ + ]
 التقييم :  20059
تلقيت إعجاب : 1048
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue

اوسمتي

افتراضي رد: قصه سندريﻻ اﻻصليه



ههههههههههههههههههه
الله يسعدك بتولة
ويسعد عوفة كمان قصدي سندريلا الاردنية
من زمااااااااان ما ضحكت من قلبي هيك
اطمني مارح خلي ولادي يشوفوا القصة الاجنبية
وتخرب اخلاقهم متل ما خربولنا هيي احنا
هههههههههههه ورح احكيلهم حكاية عوفة سندريلا الاصلية
صبااااااااحك عسل يا عسل انت والله


 
 توقيع : جود



قديم 21-11-2014, 10:57 PM   #3
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق دلال
شروق دلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 28,060 [ + ]
 التقييم :  22786
تلقيت إعجاب : 11293
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: قصه سندريﻻ اﻻصليه



هههههههههههههههه
يابيييييي ما أزنخهم هالأجانب
بيفتحوا عينينا عالرزالة
بس قصة سندريلا الاردنية بتخوت يابتولة
يابييييي شو ضحكت
فقعتيني ضحك ههههههه
ربي يسعدك


 
 توقيع : شروق دلال



موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مابآل تلك ألضمآئرأصبحت ﻻتتنفس.. بنوتة مصرية النقاش الجاد 2 06-10-2015 06:26 PM
اهداء ﻻمهات المنتدى بتول الفكاهه والمرح 4 06-01-2015 07:24 PM
بيت اﻻحلام .. تابع المسابقة زهرة النسرين ابداعات الاعضاء الحصرية_الخواطر والنثر_الشعر العامي_(بقلم الاعضاء) 20 01-02-2014 10:33 AM
مهدية بن ﻻدن تعرض لحادث زهرة النسرين الفكاهه والمرح 21 15-11-2013 10:10 AM
مظاهرة ضد مهدية بن ﻻدن زهرة النسرين الفكاهه والمرح 81 08-11-2013 10:57 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.