الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ارتفاع ضحايا "قطع الرؤوس"

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2014, 07:05 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي ارتفاع ضحايا "قطع الرؤوس"




ارتفاع ضحايا "قطع الرؤوس" بسيناء إلى 11.. العثور على جثمان مفصول الرأس بالعريش والنيابة تباشر التحقيق فى الواقعة وحالة غضب بين الأهالى.. و"أنصار بيت المقدس" تعلن مسئوليتها عن ذبح المدنيين

أثار قيام جماعة أنصار بيت المقدس بخطف المدنيين بسيناء، ثم القيام بذبحهم، وفصل رؤوسهم عن جسدهم، استياء وغضب الأهالى، بعد أن ارتفع عدد ضحايا قاطعى الرؤس بسيناء إلى 11 ضحية بعد العثور على جثة جديدة مقطوعة الرأس بمنطقة جنوب العريش ظهر الجمعة .

وقال الأهالى إنهم عثروا على الجثة ملقاة على طريق قرية القريعة جنوب العريش بعد أن بترت الرأس عن الجسد وألقيت بين قدمى الضحية، الذى تعرف عليه الأهالى، وتبين أنه شاب من قبيلة التياها بوسط سيناء "عايش هويشل"، ويبلغ من العمر 35 عامًا.

وتم نقل الجثمان والرأس بواسطة سيارة إسعاف لمستشفى العريش العام وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى وناظرت الجثمان وسؤال شهعود العيان عن ملابسات عثورهم على الجثمان .

ورفض ذوو الضحية التعليق على الحادث واكتفى عدد منهم بالتواجد بمستشفى العريش العام لإنهاء إجراءات النيابة واستلام الجثمان لدفنه .

وكانت عاشر ضحية عثر عليها قبل 9 أيام بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وتبين أنه شاب من أهالى الشيخ زويد، حيث قام مجهولون بإلقاء جثته ورأسه فى منطقة صحراوية على جانب طريق زراعى ولاذوا بالفرار، وتمكن ذووه من التعرف عليه ونقل جثمانه ودفنه، وقال شهود عيان إنه عثر بجواره على ورقة مكتوبة بخط اليد، تشير إلى أن سبب قتلة أنه يعمل مع الموساد.

وقال ذووه إنه تم اختطافه قبل نحو أسبوع على يد مجهولين، وأن شقيقه كان من بين 4 قطعت جماعة أنصار بيت المقدس رؤوسهم فى وقت سابق، وأعلنت عن ذلك فى شريط مرئى مسجل يوضح تفاصيل عملية فصل رؤوسهم بدعوى أنهم عملاء مع الموساد.

وقال الأهالى إن 5 آخرين من المواطنين لا يزالون مختطفين وسط توقعات أن تظهر جثثهم مقطوعة الرأس خلال الساعات المقبلة، وسبق العثور على هاتين الضحيتين قيام جماعة أنصار بيت المقدس بتوزيع بيان أعلنت خلاله مسئوليتها عن ذبح 9 من أبناء سيناء .

وجاء فى البيان الذى قام ملثمون بتوزيعه على أهالى على طرق متفرقة جنوب الشيخ زويد وشرق العريش أثناء مرورهم على أكمنة إقامها مسلحون: "إلى كل من تعامل مع الموساد الإسرائيلى من قبيلة الترابين السواركة الرميلات وغيرها من القبائل، أولا اعلموا أن المجاهدين قادرون بفضل الله على الوصول إليكم فى أماكنكم، وأن كل أخبار جواسيس اليهود وشبكات التجسس معلومة لدى المجاهدين، ووالله إنه لا يمنعنا عن الوصول إليكم الآن إلا حرصنا على تبوتكم ولو أتيتم تائبين نادمين معترفين على ما فعلتموه فلن تجدوا منا إلا العفو والصفح".

وأشار البيان إلى من تم ذبحهم بالقول "وإن تماديتم فى هذا الطريق فإن مصيركم الذبح واعتبروا بمصارع هؤلاء الخونة الآتية أسماؤهم وهم: منيزل التيهى، الزغلول، لافى إبراهيم الأطرش، خالد محمد أبوجهينى، السيد سلامة سليمان أبوصيبع، أحمد أبوجبرة الغوانمة، رامى البراوى أبورقيبة، سليمان سالمان الأغر أبوناموس".





hvjthu qphdh "r'u hgvc,s"



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قناصة قتلوا ضحايا "النصر".. تفاصيل لقاء قيادات حزب "النور جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 29-07-2013 03:00 PM
قيادات الشيعة بعد مذبحة "أبو مسلم": "مرسى" يتحمل المسئولية كاملة.. ومؤتمر"الاستاد" تحريض على قتلنا.. نطالب "الجيش" بحمايتنا.. وما حدث تدشين لمرحلة الإبادة الجماعية.. السلطة تغمض عينها عن الأحداث قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 25-06-2013 02:55 PM
الحرية والعدالة" تتنبأ بسقوط ضحايا في "جمعة الرحيل".. و"الإنقاذ": "الإخوان" يتحرشون بالمظاهرات جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 08-02-2013 07:51 PM
تجدد الاشتباكات بين أهالي "الرطمة" و"الشيخ ضرغام".. وقطع طريق "دمياط - عزبة البرج" جيلان الاخبار المحلية والعالمية 2 03-11-2012 05:27 PM
ضحايا "موقعة القمار" يبحثون عن مقابر ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 8 10-11-2011 03:35 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.