المواضيع المكرره والارشيف للمواضيع المكررة أو المخالفة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


معلومة جديدة حول ليلة القدر

للمواضيع المكررة أو المخالفة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2014, 06:16 AM   #1


الصورة الرمزية زيزي المهندس
زيزي المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 16,730 [ + ]
 التقييم :  2255
تلقيت إعجاب : 85
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
العطاء 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي معلومة جديدة حول ليلة القدر





ثبت علميا أن الأرض ينزل عليها في اليوم ألواحد من 10آلاف الى 20 ألف شهاب من العشاء الى الفجر غير أن ليلة القدر لاينزل أي شعاع ومن يعلم بذلك ،
وكالة ناسا الأمريكيه حيث انهم يعلمون بهذه الحقيقة منذ 10 أعوام وأخفوها لاسباب تخصهم حيث أن الأرض في ليله من الليالي العشر الاواخر من رمضان لا تضرب بأي نجم ( سلام هي حتى مطلع الفجر )
منقول من لقاء مع رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة .
حقائق من ناسا تثبت روعه ليله القدر واخفته عن الناس ، كارنر هو من اعظم علماء الفضاء ، لم يتمالك نفسه عندما قاده علمه في علوم الفضاء ليبلغه أن الإسلام هو دين الحق ، وذلك عندما أثبت أن الأشعة الكونية بالغلاف الجوي بالأرض أخطر بكثير من الاشعة النووية ، وأنه لا يمكن اختراق هذه الأشعة من قبل المركبات الفضائية إذ تتعرض للحرق ، إلا عن طريق نافذة واحدة في هذا الغلاف ، الذي تم اكتشافه تحت مسمى شباك ( وان ألان ) ليكتشف كارنر بعد ذلك أنه لم يأت بجديد ، فالباب ذاته مسجل في كتاب المسلمين ، في قوله تعالى : ( وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ، لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُون َ)، ليعلن إسلامه على الفور مضحياً بوظيفته في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، ظل كارنر يواصل رحلته الاستكشافية مع الإسلام ، حيث قام بتفسير ظاهرة تقبيل الحجر الأسود أو الإشارة إليه ، فوجد كارنر أن ، الحجر الأسود يسجل كل من أشار إليه ، ومن قبله ، حيث اكتشف كارنر من خلال تحليل عينة من الحجر الأسود أنها تطلق 20 شعاعا غير مرئي في اتجاهات مختلفة بموجة قصيرة ، وكل شعاع واحد يخترق 10 آلاف رجل ، وفي سياق ما وصل إليه كارنر ، ذكر الإمام الشافعي أن الحجر الأسود يسجل اسم كل من زار الحرم المكي معتمرا أو حاجا ، ويسجل اسمه مرة واحدة فقط ويضع علامات بعدد مرات الطواف ، وهذا ما أكد عليه رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بمصر ، وقال الدكتور عبد الباسط أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي بمصر واستشاري الطب التكميلي ، في حوار له مع ( الشروق الجزائرية ) : إن أغنياء العرب كلهم مقصرون في نشر الإسلام ، موضحا أن إثبات ليلة القدر ومعجزتها يمكن نشره على العالم ، حيث ورد حديث لرسول الله صل الله عليه وسلم عن ليلة القدر ( ليلة القدر ليلة بلجاء ، لا حر ولا برد ، لا تضرب فيها الأرض بنجم ، صبيحتها تخرج الشمس بلا شعاع ، وكأنها طست كأنها ضوء ( للفائدة لا تبخل بنشرها )



lug,lm []d]m p,g gdgm hgr]v



 
 توقيع : زيزي المهندس



قديم 08-08-2014, 11:37 AM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,736 [ + ]
 التقييم :  3943
تلقيت إعجاب : 195
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



مشكوووووورة



والله يعطيكى الف عافيه


 


قديم 09-08-2014, 06:27 PM   #3
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,221 [ + ]
 التقييم :  17719
تلقيت إعجاب : 4072
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



شكرا لك
بارك الله فيك
وجزاك كل الخير


 
 توقيع : جود





قديم 23-09-2014, 04:45 PM   #4
باحث لغة عربية


الصورة الرمزية عبد الحي بدر
عبد الحي بدر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3490
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 المشاركات : 6,569 [ + ]
 التقييم :  5168
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
لهذا القيم المفيد
وجعله بميزان حسناتك
الفاضلة زيزي المهندس
ودمت بكل خير


 


قديم 05-05-2015, 10:10 PM   #5


الصورة الرمزية أنفاس المطر
أنفاس المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4296
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 المشاركات : 9,124 [ + ]
 التقييم :  3495
تلقيت إعجاب : 5
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



حدائق من ورود الأمتنان
و جنائن أزهار من الأمنيات
أنثرها أمام دربكِ لـ علها تسعدكِ كما أسعدتنا
بـ هذا الطرح الاكثر من رائع احضار مميز
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيكِ
لكِ جوري النسيم يحفكِ بـ كل شئ جميل
ورود تقديري و جلَ حروف احترآمي


 
 توقيع : أنفاس المطر



قديم 09-05-2015, 09:33 PM   #6
( كاتبة)


الصورة الرمزية دلال محمد [ شروق ]
دلال محمد [ شروق ] غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 27,355 [ + ]
 التقييم :  21438
تلقيت إعجاب : 10509
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



كل ما ذكر هنا إشاعة
وإليكم هذا التقرير
الإشاعة: ناسا تخفي حقيقة ليلة القدر خوفا من انتشار الإسلام: أكد الدكتور عبد الباسط محمد السيد، رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة في مصر، ان الوكالة الوطنية الأمريكية للطيران والفضاء (ناسا) تخفي عن العالم الحقيقة العلمية المثبتة لليلة القدر، مشيراً الى تقصير الأثرياء لعرب في اتخاذ الخطوات الضرورية لنشر هذا الأمر في العالم.وبحسب الدكتور السيد فإنه وبحسب الحديث ليلة القدر بلجة أي درجة حرارة معتدلة، لا تضرب فيها الأرض بنجم وصبيحتها تخرج الشمس بلا شعاع. ويشير السيد الى حقيقة علمية مفادها ان 10 آلاف نجم و20 ألف شهاب تنزل على الأرض في اليوم الواحد، باستثناء ليلة القدر التي لا تشهد أي شعاع، وهو الأمر الذي اكتشفته "ناسا" قبل 10 سنوات، ورفضت الإفصاح عنه كي لا يعتنق غير المسلمين الدين الإسلامي، وذلك اقتباساً لأقوال أحد علماء "ناسا" واسمه كارنار التي نقلتها صحيفة "الوفد" المصرية.كما يؤكد الدكتور السيد ان العالم كرنار أشهر إسلامه مما أدى الى فقدانه وظيفته في "ناسا". الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها "ناسا" لانتقادات علماء المسلمين، اذ سبق للعالم الجيولوجي زغلول النجار ان أكد ان "ناسا"، حذفت من موقعها ما سبق وان نشرته لـ 21 يوماً عن شعاع استثنائي لا نهاية له ينطلق من الكعبة يصل بيت الله بالبيت المعمور، وفقاً لما جاء في تسجيل منتشر في الانترنت يظهر لقاءً تلفزيونياً مع أحد العلماء العرب.وكان الكثير من المسلمين قد أبدى استياءه إزاء إخفاء "ناسا" عن العالم حقيقة سماع أول إنسان يهبط على سطح القمر نيل آرمسترونغ الأذان وخبراعتناقه الإسلام. واستمر الأمر كذلك الى ان أكد العالم المصري في الوكالة الوطنية الامريكية للطيران والفضاء فاروق الباز عدم صحة هذه الأنباء، وهو ما شدد عليه لاحقاً آرمسترونغ نفسه في محاضرة ألقاها أثناء إحدى زياراته لباكستان.

الرد على الإشاعة:

للأسف هذه إشاعة تصور المسلمين كأشخاص جهلة وسخيفين! فالخبر محشو بالمعلومات المغلوطة! فلا تكاد جمله تخلو من معلومة خاطئة! فوكالة الفضاء الأمريكية ناسا ليست أصلا الجهة الأكثر تخصصا بموضوع رصد الشهب! فهناك منظمة الشهب الدولية وغيرها من المنظمات المتخصصة بموضوع رصد الشهب! وأي مبتدء في علم الفلك يعلم أنه لا توجد ولا ليلة أويوم لا تسقط فيه شهب على الأرض! ففي اليوم الواحد تسقط مئات الشهب على الأرض بلا أي استثناء! والتأكد من هذه المعلومة لا يحتاج أكثر من الاتصال بأي راصد بسيط للشهب! كما أن الخبر يذكر سقوط النجوم على الأرض وهذه لوحدها تكشف زيف الخبر بأكمله! فلا يوجد شيء اسمه سقوط نجم على الأرض أصلا، فهذه لا تحدث حتى في أفلام الخيال العلمي! كما أنه لا يوجد شخص اسمه كارنار في ناسا أشهر إسلامه! وكذلك لم تحذف ناسا أي خبر عن شعاع استثنائي ينطلق من الكعبة المشرفة لأنه لا يوجد مثل هذا الشعاع أصلا! وكذلك فإن نيل آرمسترونغ لم يسمع الآذان على القمر وهو لم يسلم أيضا!
وفيما يلي مخطط يبين عدد الشهب التي تسقط على الأرض خلال سنة كاملة، وهي حصيلة رصد استمر من العام 2001 وحتى العام 2013 من خلال كاميرا فلكية متخصصة تغطي جميع السماء تابعة لمرصد كلاودبيت في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة، ومن الطريف ملاحظته أن عدد الشهب في شهر رمضان خلال هذه السنوات هو الأكثر على مدار العام! وبالطبع إن عدد الشهب الذي يسقط على الأرض أكثر بكثير جدا مما رصدته هذه الكاميرا، فهي سجلت ما تمت رؤيته من منطقة الكاميرا فقط وضمن حساسية الكاميرا.




تاريخ النشر: 22 أغسطس 2012
الإشاعة:
طريق آمن في الغلاف الجوي وأشعة غير مرئية تنطلق من الحجر الأسود: لم يتمالك أبرز علماء الفضاء "كارنار" نفسه عندما قاده علم الفضاء إلى طريق الإسلام عندما أثبت أن الأشعه الكونية بالغلاف الجوي بالأرض أخطر بكثير من الأشعه النووية وأنه لا يمكن اختراق هذه الأشعة من قبل المركبات الفضائية اذا تتعرض للحرق إلا عن طريق غلاف واحد تم اكتشافة تحت مسمي "وان ألان" ليكشتف كارنر أنه لم يأت بجديد فالباب ذاته مسجل بالقرآن فى قوله تعالي "وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ، لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ" وقد أعلن كارنر إسلامه بعدها على الفور. ولم يكتفي كارنر بهذا ولكنه واصل رحلته الاستكشافية مع الإسلام حيث قام بتفسير ظاهرة تقبيل الحجر الاسود فوجد أن الحجر يسجل كل من أشار إليه أو قبله. واكتشف كارنر من خلال تحليل عينه من الحجر الاسود أنها تطلق 20 شعاعا غير مرئي فى اتجاهات مختلفة بموجة قصيرة وكل شعاع واحد يخترق 10 آلاف رجل، وفى سياق ما اكتشفه كارنر ذكر الإمام الشافعي أن الحجر الأسود يسجل اسم كل من زار الحرم المكي معتمرا أو حاجا ويسجل اسمه مرة واحدة فقط ويضع علامات بعدد مرات الطواف. وقال الدكتور عبد الباسط أستاذ التحليل الطبية بالمركز القومي بمصر أن أغنياء العرب مقصرون فى نشر الاسلام موضحا أن إثبات ليلة القدر ومعجزتها يمكن نشرة على العالم حيث ورد حديث لرسول الله عن ليلة القدر "ليلة القدر ليلة بلجاء لا حر ولا برد ولا تضرب فيها الأرض بنجم صبيحتها تخرج الشمس بلا شعاع وكأنها طست كأنها ضوء القمر" وقد ثبت علميا أن الأرض ينزل عليها فى اليوم الواحد من 10 آلاف الى 20 الف شهاب من العشاء الى الفجر غير أن ليلة القدر فيها لا ينزل أي شعاع ومن يعرف ذلك الكلام هو وكالة ناسا. واعتبر الدكتور عبدالباسط أن العرب والمسلمين .... يتركون أمور دينهم مقصرون فى إثبات حقيقة ليلة القدر "سلام هي حتي مطلع الفجر" وأن الأرض لا يضرب فيها بنجم وأوضح أن كارنر قال نعرف فى وكالة ناسا حقيقة ليلة القدر منذ 10 سنوات لكنهم أخفوا الكلام حتي لا يسلم العالم.

الرد على الإشاعة:

هذه نسخة معدلة للإشاعة السابقة، وفيها إضافتان، الأولى تتعلق بالأشعة الكونية وأنه لا يمكن تجنبها إلا بالمرور من خلال غلاف "وان ألان". والثانية قصة الأشعة غير المرئية التي تخرج من الحجر الأسود.
نبدأ أولا بأنه لا يوجد شيء اسمه غلاف وان ألان، إنما المسمى الصحيح هو حزام فان ألين Van Allen Belt، وهما حزامان يحيطان بالأرض بأكملها تقريبا، فبطبيعة الحال أي مركبة ستخرج بعيدا عن الأرض لا بد أن تمر بهما أو بأحدهما على الأقل، والحزام الداخلي يتكون من بروتونات ذات طاقة عالية وبعض الإلكترونات، والخارجي يتكون من إلكترونات ذات طاقة عالية. وصحيح أن هذه الأحزمة إضافة إلى المجال المغناطيسي الأرضي تحمي الأرض من الأشعة الكونية وغيرها من الجسيمات الخطيرة، إلا أن المرور بهذه الأحزمة خطير جدا عكس ما يورده الخبر، وعند مرور الأقمار الصناعية أو المركبات الفضائية التي تحوي أناسا في هذه الأحزمة فإنها تستخدم سواتر سميكة من الألمنيوم لحماية الأجهزة والناس من خطر الجسيمات الموجودة داخل هذه الأحزمة!

مقطع عرضي يوضح حزام فان ألين الداخلي وحزام فان ألين الخارجي



أما قصة الأشعة غير المرئية التي يطلقها الحجر الأسود والبالغ عددها 20،
فهذه خرافة أيضا!
فالأشعة غير المرئية عددها خمسة أصلا وهي الأشعة الراديوية (البعض يقسمها إلى أشعة راديوية وأشعة الميكروويف) والأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية والأشعة السينية (أشعة إكس) وأشعة جاما. ويمكن مجازا اعتبار الأشعة الكونية نوعا آخر على الرغم من أنها ليست أشعة على وجه الحقيقة بل هي جسيمات. فإذا علمنا أن التعرض المستمر لأشعة إكس أو أشعة جاما أو الأشعة الكونية قاتل، وإذا علمنا أن التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية يسبب سرطان الجلد، فلم يتبق إلا الأشعة الراديوية والأشعة تحت الحمراء، فماذا عن الـ 18 شعاعا الآخرى التي لم يكتشفها العلم بعد! ما هي هذه الأشعة! وكيف سيخترق شعاع 10 آلاف رجل! أين البحث العلمي الذي تم إثبات هذه الحقيقة فيه؟ وأين نشر؟ ومن هو الباحث؟ نريد اسمه حتى نقرأ أكثر عن هذه المعلومات، ولنقرأ تفاصيل التجربة وكيف تمت؟ وكيف تم معرفة كل هذه المعلومات! أم أن الموضوع هو مجرد سرد كلام بلا دليل أو حجة!؟ بالطبع هذا خبر مغلوط يفتقد إلى أبسط القواعد العلمية! فلا يمكن لأي شخص سرد أية معلومة علمية دون ذكر مصدرها أو المرجع المأخوذة منه. ولكن يتعمد أصحاب هذه الإشاعات استسخاف عقول المسلمين! وجعلهم معتمدين على تصديق الخرافات!

صورة تبين جميع أمواج الطيف الكهرومغناطيسي



من موقع
المشروع الإسلامي لرصد الأهلة


 
 توقيع : دلال محمد [ شروق ]



قديم 11-05-2015, 09:28 PM   #7


الصورة الرمزية بسام البلبيسي
بسام البلبيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 العمر : 58
 المشاركات : 4,297 [ + ]
 التقييم :  1232
تلقيت إعجاب : 963
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: معلومة جديدة حول ليلة القدر



جزاكي عنا كل خير على طرحك الطيب
وجعل كل ما خط هنا فى ميزان حسناتك
دمتي بحفظ الرحمن


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
افضال ليلة القدر جيلان المواضيع المكرره والارشيف 0 29-06-2016 11:09 PM
صور من علامات ليلة القدر جيلان المواضيع المكرره والارشيف 0 29-06-2016 11:06 PM
ليلة القدر خير من ألف شهر بنوتة مصرية قسم الاسلامي العام 4 30-07-2013 10:45 AM
ليلة القدر وعلاماتها ام لمسه مناسك الحج 16 02-08-2011 06:19 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.