السيرة النبوية الشريفه حياة الرسول وابنائه وغزواته .. والأحاديث الصحيحة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم

حياة الرسول وابنائه وغزواته .. والأحاديث الصحيحة


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2014, 06:11 PM   #1


شظايا نور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3368
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 30
 المشاركات : 3,239 [ + ]
 التقييم :  2314
تلقيت إعجاب : 5
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
Question ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم





بسم الله الرحمن الرحيم
ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم

قال إبراهيم بن يوسف بن أبي إسحاق ، عن أبيه ، عن جده ، سمع البراء يقول : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسن الناس وجها ، وأحسنه خلقا ، ليس بالطويل الذاهب ، ولا بالقصير . اتفقا عليه من حديث إبراهيم .

وقال البخاري : حدثنا أبو نعيم قال : حدثنا زهير ، عن أبي إسحاق قال رجل للبراء : أكان وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل السيف ؟ قال : لا ، مثل القمر .

وقال إسرائيل ، عن سماك أنه سمع جابر بن سمرة قال له رجل : أكان رسول الله صلى الله عليه وسلم وجهه مثل السيف ؟ قال : لا ، بل مثل الشمس والقمر مستديرا . رواه مسلم .

وقال المحاربي وغيره ، عن أشعث ، عن أبي إسحاق ، عن جابر بن سمرة قال : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في ليلة إضحيان ، وعليه حلة حمراء ، فجعلت أنظر إليه وإلى القمر ، فلهو كان أحسن في عيني من القمر .

وقال عقيل ، عن ابن شهاب : أخبرني عبد الرحمن بن عبد الله بن كعب بن مالك ، عن أبيه ، عن جده قال : لما أن سلمت على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وهو يبرق وجهه ، وكان إذا سر استنار وجهه كأنه قطعة قمر . [ ص: 356 ] أخرجه البخاري .

وقال ابن جريج ، عن الزهري ، عن عروة ، عن عائشة قالت : دخل النبي صلى الله عليه وسلم يوما مسرورا وأسارير وجهه تبرق ، وذكر الحديث . متفق عليه .

وقال يعقوب الفسوي : حدثنا سعيد قال : حدثنا يونس بن أبي يعفور العبدي ، عن أبي إسحاق الهمداني ، عن امرأة من همدان سماها قالت : حججت مع النبي صلى الله عليه وسلم فرأيته على بعير له يطوف بالكعبة ، بيده محجن ، فقلت لها : شبهيه . قالت : كالقمر ليلة البدر ، لم أر قبله ولا بعده مثله .

وقال يعقوب بن محمد الزهري : حدثنا عبد الله بن موسى التيمي قال : حدثنا أسامة بن زيد ، عن أبي عبيدة بن محمد بن عمار بن ياسر قال : قلنا للربيع بنت معوذ : صفي لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم . قالت : لو رأيته لقلت : الشمس طالعة .

وقال ربيعة بن أبي عبد الرحمن : سمعت أنسا وهو يصف رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : كان ربعة من القوم ، ليس بالطويل البائن ، ولا بالقصير ، أزهر اللون ، ليس بأبيض أمهق ، ولا آدم ، ليس بجعد قطط ، ولا بالسبط ، بعث على رأس أربعين سنة ، وتوفي وهو ابن ستين سنة ، وليس في رأسه ولحيته عشرون شعرة بيضاء . متفق عليه .

[ ص: 357 ] وقال خالد بن عبد الله ، عن حميد ، عن أنس : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أسمر اللون .

وقال ثابت ، عن أنس : كان أزهر اللون .

وقال علي بن عاصم : أخبرنا حميد قال : سمعت أنسا يقول : كان صلى الله عليه وسلم أبيض ، بياضه إلى السمرة .

وقال سعيد الجريري : كنت أنا وأبو الطفيل نطوف بالبيت ، فقال : ما بقي أحد رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم غيري . قلت : صفه لي . قال : كان أبيض مليحا مقصدا . أخرجه مسلم . ولفظه : كان أبيض مليح الوجه .

وقال ابن فضيل ، عن إسماعيل ، عن أبي جحيفة قال : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أبيض قد شاب ، وكان الحسن بن علي يشبهه . متفق عليه .

وقال عبد الله بن محمد بن عقيل ، عن محمد بن الحنفية ، عن أبيه ، قال : كان النبي صلى الله عليه وسلم أزهر اللون . رواه عنه حماد بن سلمة .

وقال المسعودي ، عن عثمان بن عبد الله بن هرمز ، عن نافع بن جبير ، عن علي : كان صلى الله عليه وسلم مشربا وجهه حمرة . رواه شريك ، عن عبد الملك بن عمير ، عن نافع مثله .

وقال عبد الله بن إدريس وغيره : حدثنا ابن إسحاق ، عن الزهري ، عن عبد الرحمن بن مالك بن جعشم ، عن أبيه ، أن سراقة بن جعشم قال : أتيت النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما دنوت منه ، وهو على ناقته ، أنظر إلى ساقه كأنها جمارة .

[ ص: 358 ] وقال ابن عيينة : أخبرنا إسماعيل بن أمية ، عن مزاحم بن أبي مزاحم ، عن عبد العزيز بن عبد الله بن خالد بن أسيد ، عن محرش الكعبي قال : اعتمر رسول الله صلى الله عليه وسلم من الجعرانة ليلا ، فنظرت إلى ظهره كأنه سبيكة فضة .

وقال يعقوب الفسوي : أخبرنا إسحاق بن إبراهيم بن العلاء قال : حدثني عمرو بن الحارث قال : حدثني عبد الله بن سالم ، عن الزبيدي قال : أخبرني محمد بن مسلم ، عن سعيد بن المسيب ، أنه سمع أبا هريرة يصف رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : كان شديد البياض .

وقال رشدين بن سعد ، عن عمرو بن الحارث ، عن أبي يونس مولى أبي هريرة ، عن أبي هريرة قال : ما رأيت شيئا أحسن من النبي صلى الله عليه وسلم ، كأن الشمس تجري في وجهه ، وما رأيت أحدا أسرع في مشيته منه صلى الله عليه وسلم ، كأن الأرض تطوى له ، إنا لنجتهد ، وإنه غير مكترث . رواه ابن لهيعة ، عن أبي يونس .

وقال شعبة ، عن سماك ، عن جابر بن سمرة قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ضليع الفم ، أشكل العينين ، منهوس الكعبين . أخرجه مسلم .

ورواه أبو داود ، عن شعبة ، فقال : أشهل العينين ، منهوس العقب .

وقال أبو عبيد : الشكلة : كهيئة الحمرة ، تكون في بياض العين ، والشهلة : حمرة في سواد العين . قلت : ومنهوس الكعب : قليل لحم [ ص: 359 ] العقب . كذا فسره سماك بن حرب لشعبة .

وقال أبو بكر بن أبي شيبة : حدثنا عباد ، عن حجاج ، عن سماك ، عن جابر بن سمرة ، عن صفة رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : كنت إذا نظرت إليه قلت : أكحل العينين ، وليس بأكحل ، وكان في ساقيه حموشة ، وكان لا يضحك إلا تبسما .

وقال عبد الله بن محمد بن عقيل ، عن محمد بن علي ، عن أبيه رضي الله عنه ، قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم عظيم العينين ، أهدب الأشفار ، مشرب العين بحمرة ، كث اللحية .

وقال خالد بن عبد الله الطحان ، عن عبيد الله بن محمد بن عمر بن علي بن أبي طالب ، عن أبيه ، عن جده ، قال : قيل لعلي رضي الله عنه : انعت لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال : كان أبيض مشربا بياضه حمرة ، وكان أسود الحدقة ، أهدب الأشفار .

وقال عبد الله بن سالم ، عن الزبيدي ، عن الزهري ، عن سعيد بن المسيب أنه سمع أبا هريرة يصف رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : كان مفاض الجبين ، أهدب الأشفار ، أسود اللحية ، حسن الثغر ، بعيد ما بين المنكبين ، يطأ بقدميه جميعا ، ليس له أخمص .

وقال عبد العزيز بن أبي ثابت الزهري ، حدثنا إسماعيل بن إبراهيم بن عقبة ، عن موسى بن عقبة ، عن كريب ، عن ابن عباس قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أفلج الثنيتين ، إذا تكلم رؤي كالنور بين ثناياه . عبد العزيز متروك .

وقال المسعودي ، عن عثمان بن عبد الله بن هرمز ، عن نافع بن [ ص: 360 ] جبير ، عن علي : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ضخم الرأس واللحية ، شثن الكفين والقدمين ، ضخم الكراديس ، طويل المسربة .

روى مثله شريك ، عن عبد الملك بن عمير ، عن نافع بن جبير بن مطعم ، عن علي ، ولفظه : كان ضخم الهامة ، عظيم اللحية .

وقال سعيد بن منصور : حدثنا نوح بن قيس قال : حدثنا خالد بن خالد التميمي ، عن يوسف بن مازن الراسبي أن رجلا قال لعلي : انعت لنا النبي صلى الله عليه وسلم . قال : كان أبيض مشربا حمرة ، ضخم الهامة ، أغر أبلج أهدب الأشفار .

وقال جرير بن حازم : حدثنا قتادة قال : سئل أنس عن شعره صلى الله عليه وسلم ، فقال : كان لا سبط ، ولا جعد بين أذنيه وعاتقه . متفق عليه .

وقال همام ، عن قتادة ، عن أنس : كان شعر رسول الله صلى الله عليه وسلم يضرب منكبيه . البخاري .

وقال حميد ، عن أنس ، كان إلى أنصاف أذنيه . مسلم .

قلت : والجمع بينهما ممكن .

وقال معمر ، عن ثابت ، عن أنس : كان إلى شحمة أذنيه . أبو داود في " السنن " .

وقال شعبة : أخبرنا أبو إسحاق قال : سمعت البراء يقول : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مربوعا ، بعيد ما بين المنكبين ، يبلغ شعره شحمة أذنيه ، [ ص: 361 ] عليه حلة حمراء ، ما رأيت شيئا أحسن منه . متفق عليه .

وأخرجه البخاري من حديث إسرائيل ، ولفظه : ما رأيت أحدا من خلق الله في حلة حمراء أحسن منه ، وإن جمته تضرب قريبا من منكبيه .

وأخرجه مسلم من حديث الثوري ، ولفظه : له شعر يضرب منكبيه ، وفيه : ليس بالطويل ولا بالقصير .

وقال شريك ، عن عبد الملك بن عمير ، عن نافع بن جبير قال : وصف لنا علي رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم فقال : كان كثير شعر الرأس ، رجله . . إسناده حسن .

وقال عبد الرحمن بن أبي الزناد ، عن هشام ، عن أبيه ، عن عائشة ، قالت : كان شعر النبي صلى الله عليه وسلم فوق الوفرة ، ودون الجمة . أخرجه أبو داود ، وإسناده حسن .



`;v wtm hgkfd wgn hggi ugdi ,sgl



 
 توقيع : شظايا نور

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 08-05-2014, 07:14 PM   #2


دموع القلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3285
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 المشاركات : 3,244 [ + ]
 التقييم :  1255
تلقيت إعجاب : 18
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Magenta
افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



عن حبيش بن خالد صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حين خرج من مكة وخرج منها مهاجراً إلى المدينة وهو وأبو بكر رضي الله عنه ومولى أبي بكر عامر بن فهيرة رضي الله عنه ودليلهما الليثي عبد الله بن الأريقط، مروا على خيمتي أم معبد الخزاعية، وكانت برزة جلدة تحتبي بفناء القبة ثم تسقي وتطعم، فسألوها لحما وتمراً ليشتروه منها فلم يصيبوا عندها شيئاً من ذلك، وكان القوم مرملين مسنتين فنظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى شاة في كسر الخيمة فقال: ما هذه الشاة يا أم معبد قالت: خلفها الجهد عن الغنم، قال: فهل بها من لبن، قالت: هي أجهد من ذلك، قال: أتأذنين أن أحلبها، قالت: بلى بأبي أنت وأمي نعم إن رأيت بها حلبا فاحلبها، فدعا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم، فمسح بيده ضرعها وسمى الله عزوجل ودعا لها في شاتها فتفاحت عليه ودرت واجترت ودعا، بإناء يربض الرهط فحلب فيها ثجا حتى علاه البهاء، ثم سقاها حتى رويت وسقى أصحابه حتى رووا وشرب آخرهم صلى الله عليه وسلم، ثم أراضوا ثم حلب فيها ثانيا بعد بدء حتى ملأ الإناء ثم غادره عندها ثم بايعها وارتحلوا عنها. فقلما لبثت حتى جاء زوجها أبو معبد يسوق أعنزا عجافا يتساوكن هزلا ضحى مخهن قليل، فلما رأى أبو معبد اللبن عجب وقال: من أين لك هذا اللبن يا أم معبد والشاة عازب حيال ولا حلوبة في البيت، قالت: لا، والله إنه مر بنا رجل مبارك من حاله كذا وكذا، قال: صفيه لي يا أم معبد قالت: رأيت رجلاً ظاهر الوضاءة أبلج الوجه حسن الخلق لم تعبه ثحلة ولم تزر به صعلة وسيم في عينيه دعج، وفي أشفاره وطف وفي صوته صهل وفي عنقه سطع وفي لحيته كثاثة، أزج أقرن، إن صمت فعليه الوقار وإن تكلم سماه وعلاه البهاء، أجمل الناس وأبهاه من بعيد وأحلاه وأحسنه من قريب، حلو المنطق فصل لا هذر ولا نزر، كأن منطقه خرزات نظم يتحدرن ربع لا يأس من طول ولا تقتحمه عين من قصر، غصن بين غصنين فهو أنضر الثلاثة منظرا وأحسنهم قدرا، له رفقاء يحفون به إن قال أنصتوا لقوله، وإن أمر تبادروا إلى أمره محفود محشود لا عابس ولا مفند. قال أبو معبد: هو والله صاحب قريش الذي ذكر لنا أمره ما ذكر بمكة ولقد هممت أن أصحبه ولأفعلن إن وجدت إلى ذلك سبيلاً، فأصبح صوت بمكة علياً يسمعون الصوت ولا يدرون من صاحبه وهو يقول:


جزى الله رب الناس خير جزائه


رفيقي قالا خيمتي أم معبد


هما نزلاهما بالهدى واهتدت به


فقد فاز من أمسى رفيق محمد


فيا لقصي ما زوى الله عنكم


به من فعال لاتجارى وسؤدد


ليهن بني كعب مكان فتاتهم


ومقعدها للمؤمنين بمرصد


سلوا أختكم عن شاتها وإنائها


فإنكم إن تسألوا الشاة تشهد


دعاها بشاة حائل فتحلبت


عليه صريحا ضرة الشاة مزبد


فغادرها رهنا لديها لحالب


يرددها في مصدر ثم مورد


فلما أن سمع حسان بن ثابت بذلك شبب يجيب الهاتف وهو يقول:


لقد خاب قوم زال عنهم نبيهم وقدس من يسري إليهم ويغتدي


ترحل عن قوم فضلت عقولهم وحل على قوم بنور مجدد


هداهم به بعد الضلالة ربهم وأرشدهم من يتبع الحق يرشد


وهل يستوي ضلال قوم تسفهوا عمايتهم هاد به كل مهتد


وقد نزلت منه على أهل يثرب ركاب هدى حلت عليهم بأسعد


نبي يرى ما لا يرى الناس حوله ويتلو كتاب الله في كل مسجد


وإن قال في يوم مقالة غائب فتصديقها في اليوم أو في ضحى الغد


ليهن أبا بكر سعادة جده بصحبته من يسعد الله يسعد>يسعد


ليهن بني كعب مكان فتاتهم ومقعدها للمؤمنين بمرصد


زاد موسى بن هارون في حديثه قال: وحدثناه مجاهد بن موسى عن عكرمه فقال لنا: لم تعبه ثحلة ولم تزر به صقلة، والصواب ثجلة وصعلة، الثجلة كبر البطن والصعلة صغر الرأس، يريد أنه صلى الله عليه وسلم لم يكن كبير البطن ولا صغير الرأس.


وقال لنا مكرم: في أشفاره عطف وفي صوته صهل وقال لنا مجاهد عن مكرم في أشفاره وطف وفي صوته صحل، والصواب وطف وهو الطول والصواب صحل وهي البحة, وقال لنا مكرم: لا يأس من طول، والصواب لا يتشنا من طول، وقال لنا مكرم: ولا عابس ولا معتد، وقال لنا مجاهد عن مكرم: لا عابس ولا مفند يعني لا عابس ولا مكذب.) انتهى.


والله تعالى أعلم.





نقلاً من موقع اسلام ويب


 
 توقيع : دموع القلب

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 09-05-2014, 05:32 AM   #3
( كاتبة)


دلال محمد [ شروق ] متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 27,339 [ + ]
 التقييم :  21413
تلقيت إعجاب : 10496
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



عليه افضل الصلاة والسلام
بوركتما
ولا حرمكما الاجر
دمتما في حفظ الرحمن


 
 توقيع : دلال محمد [ شروق ]

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 09-05-2014, 07:08 AM   #4


بتول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1754
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 المشاركات : 11,004 [ + ]
 التقييم :  5016
تلقيت إعجاب : 542
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



صل الله عليه واله وسلم

بوركت وبورك طرحك
اخي محب الخير


 
 توقيع : بتول

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
مواضيع : بتول



قديم 09-05-2014, 10:52 AM   #5


الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,740 [ + ]
 التقييم :  3943
تلقيت إعجاب : 196
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



عليه افضل الصلاة والسلام
بوركتما انتم الاثنين ابنتى شظايا نور
وابنى محب للخير
ولا حرمكما الاجر
دمتما في حفظ الرحمن


 
 توقيع : الاسكندراني

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 13-05-2014, 12:17 PM   #6


همس الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 المشاركات : 13,798 [ + ]
 التقييم :  8506
تلقيت إعجاب : 1525
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

جزاك الله خيرا وبارك بك


 
 توقيع : همس الروح

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 16-05-2014, 12:28 PM   #7
(كاتبة)


جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,225 [ + ]
 التقييم :  17694
تلقيت إعجاب : 4075
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



عليه أفضل السلام وأتم التسليم
بارك الله فيك
وجزاك كل الخير


 
 توقيع : جود

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 19-01-2015, 03:44 PM   #8


بسام البلبيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 العمر : 58
 المشاركات : 4,288 [ + ]
 التقييم :  1232
تلقيت إعجاب : 960
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم



جزاكي الله خير
وجعله فى ميزان حسناتك
وانار دربك بالايمان
ويعطيك العافيه على طرحك
ماننحرم من جديدك المميز
خالص ودى وورودى


 
 توقيع : بسام البلبيسي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 19-01-2015, 08:54 PM   #9


اميرة كل النجمات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3725
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 المشاركات : 3,921 [ + ]
 التقييم :  3058
تلقيت إعجاب : 28
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم





 
 توقيع : اميرة كل النجمات

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 27-01-2015, 10:31 AM   #10


شظايا نور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3368
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 30
 المشاركات : 3,239 [ + ]
 التقييم :  2314
تلقيت إعجاب : 5
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: ذكر صفة النبي صلى الله عليه وسلم




وياكم كل الخير ان شاء الله
اسعدني تواجدكم الجميل
ما انحرم التواصل
دمتم برعاية الله


 
 توقيع : شظايا نور

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
صفه حج النبي صلي الله عليه وسلم.. بنوتة مصرية مناسك الحج 8 12-05-2016 09:47 AM
زهد النبي صلى الله عليه وسلم دلال محمد [ شروق ] السيرة النبوية الشريفه 3 26-05-2015 08:32 PM
حلم النبي صلى الله عليه وسلم دلال محمد [ شروق ] السيرة النبوية الشريفه 14 29-03-2013 12:35 AM
نسب النبي صلى الله عليه وسلم ملاك النيل السيرة النبوية الشريفه 4 01-02-2012 04:43 AM
صوم النبي صلى الله عليه وسلم زيزي المهندس مناسك الحج 9 21-10-2011 09:51 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.