الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > قسم الكمبيوتر والتصميم والبرامج والتكنولوجيا > الموبيلات والرسائل
 

الموبيلات والرسائل نغمات مسجات ثيمات واكسسوارات

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار

نغمات مسجات ثيمات واكسسوارات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2014, 04:20 PM   #1


الصورة الرمزية المهاجر
المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2857
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 العمر : 41
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  5754
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار




اماراتي يشتري اغلي هاتف بالعالم

بين الحين والاخر يقام مزاد هنا او هناك حول ارقام مميزة للوحات السيارات او للهواتف او غيرها مما يستهوي فئة معينة من المجتمع ولعل هذا الامر لا يعني بلدا خليجيا معينا بل ان الخليجيين نقلوا ذلك الشغف حتي الي اوروبا من خلال البحث عن ارقام مميزة سواء للسيارات او الهواتف النقالة وقبل يومين وتحديدا مساء السبت قامت مؤسسة الامارات للاتصالات ببيع اغلى رقم في الامارات وبالتاكيد سيكون اغلي رقم في العالم عبر مزاد تنافس فيه اكثر من الف شخصية وبحسب شركة الاتصالات فقد طرحت 70 رقما ماسيا تمثل نخبة الارقام وقدمتها في مزاد علني شهد شراسة في المنافسة اسفرت عن وصول الرقم 507777777 الي مبلغ 7.8 ملايين درهم اي ما يعادل 2.2 مليون دولار



hlhvhjd dajvd hygd vrl ihjt fhguhgl fJ 2>2 lgd,k ],ghv



 


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 01:55 PM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 51
 المشاركات : 14,646 [ + ]
 التقييم :  16735
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار



خبر الصراحة لم استغربه
لانى قريت كتير عن اسعار لشرايح الجوال تباع بالوفات وكنت استغرب و


ويقال لى اصله رقم مميز سهل الحفظ
بهذا لهالدرجة بالملايين والله الله يعين العالم على عقله
سيحاسبون بها يوم القيامة
احترامى وتقديرى على الخبر


 
 توقيع : سحرالقلوب





رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 04:10 PM   #3


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 64
 المشاركات : 20,697 [ + ]
 التقييم :  7353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار



ابو المثل يقول

اللى معه فلوي يجيب حمام ويطيره


 
 توقيع : الاسكندراني



رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 04:43 PM   #4


الصورة الرمزية المهاجر
المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2857
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 العمر : 41
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  5754
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار



الاخت براديس

منذ زمن والكويت كان بها شراء الارقام المميزة سواء ارقام هواتف او ارقام سيارات ولكن هذه الظاهرة قد اختفت تقريبا عن ارقام لوحات السيارات واصبحت قاصرة على ارقام الهواتف وانتقلت هذه الظاهرة الى الامارات ودول الخليج العربي
وانا على العكس لا احاول شراء رقم مميز حتي لا انزعج فيه كل شوي باتصال
ارقامي احيانا اغيرها ممكن يكون فيها 5 او 6 ارقام مميزة كافي
شرفني مرورك الكريم ومشاركتك بالموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2014, 04:45 PM   #5


الصورة الرمزية المهاجر
المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2857
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 العمر : 41
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  5754
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار



الغالي الاسكندراني
هكذا هو البشر يسعي لاسعاد نفسه كما هو يرى وليس كما يرى الناس
شرفني مرورك


 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2014, 12:33 PM   #6


الصورة الرمزية همس الروح
همس الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3453
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 المشاركات : 14,021 [ + ]
 التقييم :  8923
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار



كل الشكر لك المهاجر
ربي يسعدك


 
 توقيع : همس الروح



رد مع اقتباس
قديم 29-03-2014, 11:08 AM   #7


الصورة الرمزية سرمد العمري
سرمد العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3617
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 المشاركات : 100 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
% رد: اماراتي يشتري اغلي رقم هاتف بالعالم بـ 2.2 مليون دولار





 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اغلي جناح بالعالم حبيبه قسم السياحة العربية والعالمية 6 24-07-2013 09:05 AM
اغلي طقم الماظ بالعالم حبيبه الازياء والموضة 2 18-06-2012 10:37 AM
سيارة 2ر5 مليون جنيه إسترليني( 8,2 مليون دولار) محمدرجب مهدية منتدى لمسة مصريه للسيارات والدراجات النارية 3 28-05-2012 03:31 AM
اغلي حوض سمك بالعالم حبيبه الصور العامه 7 17-09-2011 09:46 PM


الساعة الآن 06:04 AM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.