القصة والرواية لكل ماهو منقول من قصص وروايات طويلة وقصيرة وعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


هدية الثعلب

لكل ماهو منقول من قصص وروايات طويلة وقصيرة وعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2014, 01:39 PM   #1
(كاتبة)


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3323
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 المشاركات : 16,126 [ + ]
 التقييم :  17546
تلقيت إعجاب : 3979
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
الحضور المتميز الوسام الذهبي العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي هدية الثعلب




هدية الثعلب

كان الثعلب على علم بموعد عيد ميلاد النمر ، فاشترى لهذه المناسبة ربطتي كرنب هائلتين واستودعهما لدى العنزة وطلب منها أن توصل الهدية مصحوبة برسالة إلى الكاسر الرهيب .
فوافقت العنزة مسرورة .
بما أن النمر حيوان لاحم لا يأكل الخضروات ، فإن حزمتي الكرنب ستكونان من نصيبي لا محالة .' هكذا حدثت العنزة نفسها وهي تحث السير إلى أن وصلت بيت النمر ، فقدمت له الهدية .
قبل النمر الهدية شاكرا ، ثم انفجر ضاحكا بعد أن قرأ الرسالة :
- يا لهذا الثعلب النزق . هل نسي أنني لا آكل الخضر . هما لك أيتها العنزة فكلي الكرنب هنيئا مريئا .
أعجبت العنزة بكرم النمر ، فشكرته وانهمكت في تذوق الخضر إلى أن أنهت الوليمة ، فهمت بمغادرة المكان . لكن – يا للمفاجأة – لقد وجدت الباب موصدا في وجهها وسمعت قهقهات النمر :
- لقد أسر لي الثعلب بأنك هدية عيد ميلادي ، فبماذا سأتغدى في يوم فرحتي إذا ذهبت الآن ؟
وقفز على العنزة فاتحا شدقين واسعين عض بهما العنزة من العنق .
إن الحيلة في ترك الحيل . ومحتال واحد يقابله محتالا ونصفا . وربح صغير قد يخبئ وراءه خسارة فادحة تكون عاقبتها وخيمة .









i]dm hgeugf



 
 توقيع : جود





قديم 23-02-2014, 08:27 PM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 51
 المشاركات : 13,502 [ + ]
 التقييم :  13287
تلقيت إعجاب : 2208
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: هدية الثعلب



المثل يقول لو ما فى طماع ما فى نصاب
المحتال يخلد الى تطميع فريسته
شكرا على معنى القصة الرائعة
ولكن مهما كتبتى وقلنا جميعا الا من رحم ربى يقع فى يد المحتال
كما حدث لو نتذكر البورصة بالسعودية طمعت السعوديين اول مرة الكل ربح الكل حصد اضعاف امواله وكان هناك رواج وشراء
وعندما طمع الجميع لم يعمل حساب انه ممكن يخسر فمنهم من وضع كل ماله ومنهم من باع مجوهرات زوجته وابنائه
ومنهم من اخذ قرض ومنهم منهم
ولكن للاسف خسرت البورصة خسارة فادحة خسرت الجميع
فالطمع انه لم يشترى بجزء ويترك جزء ولكن الطمع اغواه
شكرا على المعنى الهادف للقصة


 
 توقيع : سحرالقلوب





قديم 25-02-2014, 12:32 AM   #3


الصورة الرمزية يحيى الشاعر
يحيى الشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 العمر : 53
 المشاركات : 2,209 [ + ]
 التقييم :  492
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: هدية الثعلب



.

يتحلى قلمك بالحرف الانيق ..
وذائقتك بالمقام الرفيع
أصدق التحايآ لسموك َالراقي قلبً وقالباً ,.,
بإنتظآر وآفر إبداعاتك ..
لروحك الطيبه مروج الياسمين


 
 توقيع : يحيى الشاعر



قديم 25-02-2014, 07:19 AM   #4


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: هدية الثعلب



مشكوووووورة



والله يعطيكي الف عافيه


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الثعلب الطائر جيلان المواضيع المكرره والارشيف 6 28-07-2012 01:26 AM
الثعلب الطائر زهرة الحب عالم الحيوان والبحار 7 23-06-2012 11:44 PM
ذيل الثعلب همس الياسمين عالم الطيور والنباتات 9 17-05-2012 01:29 PM
نبات قفاز الثعلب ocean heart عالم الطيور والنباتات 10 16-02-2012 08:33 PM
الثعلب القطبي الأزرق زيزي المهندس عالم الحيوان والبحار 5 08-02-2012 12:25 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.