الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


مفاجأة .. مركز دراسات يكشف أخطر مخطط لزعزعة استقرار مصر.

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2014, 08:03 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي مفاجأة .. مركز دراسات يكشف أخطر مخطط لزعزعة استقرار مصر.




فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مركز المزماة للدراسات والبحوث أن وزارة الخارجية القطرية قدمت دعماً مالياً بنحو 10 ملايين دولار لمعهد "بروكنجز" الأمريكى والمرتبط باتفاق شراكة وتعاون مع وزارة الخارجية القطرية لإعداد وإصدار سلسلة من الدراسات والبحوث، تتضمن هجوماً على الجيش المصرى والقائد العام له المشير عبد الفتاح السيسى فى محاولة لتأليب الرأى العام الأمريكى ضد مصر.

وقال مركز الدراسات إن خالد العطية وزير الخارجية القطرى أجرى اتصالاً مع مدير معهد بروكنجز مؤخراً، وطالبه خلال الاتصال بأن يكثف المعهد من هذه الأبحاث، وأن تنشر فى شبكة قنوات الجزيرة، وبعض الشبكات التليفزيونية الأمريكية.

وذكر المركز أن الطلب القطرى لم يقتصر على الشأن المصرى فقط، بل امتد للشأن الخليجى وأن يعد المعهد مجموعة من الأبحاث حول مستقبل مجلس التعاون الخليجى وتعظيم الدور الذى يمكن أن تلعبه قطر داخل المجلس وفى المحيط العربى والإقليمى.

وأكد المركز أن قطر هى التى قامت بتمويل المؤتمر الذى نظم مؤخراً فى واشنطن بعنوان إحياء ثورة 25 يناير، وكان مقرراً حضور عبد الرحمن يوسف القرضاوى نجل المدعو يوسف القرضاوى للحديث أمام المؤتمر، لولا منع السلطات المصرية له لورود اسمه ضمن لائحة الاتهام فى قضية إهانة القضاء، وكان مقرراً سفره وإقامته فى الدوحة بعد ذلك.

وعلى جانب آخر، كشف المركز أيضا عن خطة إيرانية تحت ستار الدبلوماسية الشعبية، لإنشاء حزب الله المصرى، حيث كشف وليد اسماعيل رئيس ائتلاف نصرة آل البيت بمصر، للمركز عن تحركات قام بها مؤخراً عدد من عناصر الإخوان بالاتفاق مع حزب الله اللبنانى لتأسيس حزب جديد باسم "حزب الله المصرى" يضم عدداً من الشخصيات المصرية الموالية لإيران، والذين قاموا مؤخراً بزيارة لطهران تحت ستار وفد الدبلوماسية الشعبية والتقوا مع قيادات من حزب الله اللبنانى.

وقال إن تأسيس الحزب يهدف إلى إصدار قرارات مصرية فى المستقبل لصالح إيران وحزب الله اللبنانى وتوفير تمويل مالى كبير لتأسيس الحزب الجديد، وأن يضم الشيعة المصريين ويخلق توازنا سياسيا ودينيا مع الأحزاب السلفية وخاصة حزب النور السلفى.

وأشار وليد إسماعيل إلى أن عناصر أمنية من حزب الله اللبنانى التقت خلال وجود الإخوان فى الحكم مع عناصر جهادية فى سيناء للاتفاق معها على قيام تعاون مشترك، وتوفير تمويل وأسلحة لها تصل عبر أنفاق غزة مع توفير الحماية لأى كيان سياسى يتم إنشاؤه مستقبلاً ومنها حزب الله المصرى.

كما كشف المركز أيضا عن أن أجهزة الأمن فى مصر قررت فرض إجراءات تأمين ورقابة مشددة على جميع الصادرات التركية التى تصل إلى مصر، وخاصة الملابس التركية بعد اكتشاف محاولة للتنظيم الدولى للإخوان بإرسال "كشكول" به تعليمات بالشفرة لأعضاء وعناصر الإخوان داخل مصر ونجحت الأجهزة الأمنية فى فك شفرة التعليمات الواردة بالكشكول، وتم التحقيق مع المستورد المصرى وهو من عناصر الإخوان.

لعبت قطر دوراً كبيراً خلال وجود الإخوان فى حكم مصر، لتنفيذ مشروع توطين الفلسطينيين فى سيناء.

كما تضمنت التعليمات الواردة فى "كشكول" إرسال صور لسجن برج العرب، وبعض مديريات الأمن المصرية ومبنى وزارة الدفاع للتنظيم الدولى للإخوان، ورسومات توضح الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية إليها، وبيان بأسماء وعناوين قادة القوات المسلحة والجيوش الرئيسية.

وبدأت أجهزة الأمن المصرية عملية مراجعة شاملة لأسماء جميع المستوردين المصريين المتعاملين مع تركيا وبيان مدى انتمائهم لتنظيم الإخوان وتحذيرهم من أى محاولة لتهريب أسلحة أو متفجرات أو تعليمات سرية عبر الرسائل والشحنات التجارية القادمة من تركيا وتقديم بيان بأسماء التجار الأتراك المتعاملين معهم.

كما كشف المركز عن أن أجهزة الأمن تجرى حالياً عملية ملاحقة واسعة للبحث عن القيادى الإخوانى الهارب محمد طه وهدان عضو هيئة التدريس بكلية الزراعة بجامعة قناة السويس، والرجل الرابع فى مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية ومسئول قسم التربية داخل الجامعة لوجود تحريات حول علاقته بالخلايا الإرهابية الموجودة فى محافظات القناة وخاصة الإسماعيلية والشرقية.

وأكدت تحريات جهاز الأمن الوطنى أن القيادى الإخوانى الهارب محمد وهدان لم يتمكن من الخروج إلى دول أخرى مجاورة بعد أن سعى للهروب إلى قطاع غزة مع محمود عزت نائب المرشد قبل ساعات من فض اعتصام رابعة العدوية باعتباره كان مسئولاً عن تنظيم حراسة الاعتصام، وتوزيع المهام على شباب الإخوان ومدهم بالسلاح، وأيضاً عمليات التدريب فوق أسطح بعض العمارات المطلة على ميدان رابعة العدوية.

وذكرت مصادر أمنية للمركز أن محمد وهدان لديه معلومات كاملة حول القيادات الأخرى الهاربة داخل مصر، ومنهم مفتى الجماعة عبد الرحمن البر بعد ورود معلومات عن تواجده فى منطقة صحراوية بالقرب من مدينة السلوم، إلا أن الإجراءات الأمنية المشددة حالت دون هروبه، وجارى البحث عنه بدوريات أمنية متحركة وثابتة.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن القيادى الإخوانى الهارب محمد وهدان الرجل الرابع فى مكتب إرشاد الإخوان متهم فى عدة قضايا منها أحداث رابعة والحرس الجمهورى وحوادث التفجير بمبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية، وقتل بعض ضباط الجيش والشرطة، وأن سقوطه سيمثل ضربة قوية لجماعة الإخوان، خاصة أن مجلس جامعة قناة السويس اتخذ قراراً بفصله نهائياً بعد أن تغيب لمدة 7 شهور.

فى الوقت نفسه كشف المركز عن أن قوات الجيش الثانى تمكنت خلال عمليات مداهمة لبؤر الإرهاب فى سيناء من ضبط مخزن يحوى كميات كبيرة من أجهزة اللاسلكى من نوع "المخشير" وهو إسرائيلى الصنع وينتشر فى قطاع غزة وتستخدمه قيادات حماس وكتائب القسام، وتم نقل كميات منه عبر الأنفاق للتنظيمات الإرهابية.

وأكدت مصادر مطلعة بالجيش الثانى لمركز المزماة للبحوث والدراسات أن أجهزة اللاسلكى "المخشير" الإسرائيلى الصنع يتم استخدامه بين أفراد التنظيمات الإرهابية بل إن الجهاز الذى ضبط مؤخراً مع أحد الأطفال من هذا النوع، وزودته بعض العناصر الإرهابية، لإبلاغهم بتحركات المدرعات العسكرية.

وذكرت، أن عناصر الإرهاب تستخدم هذه الأجهزة، لتفادى متابعة وملاحقة أجهزة الأمن لها من خلال شبكة المحمول، وأنها دفعت مبالغ مالية كبيرة، حيث إن سعر الجهاز الواحد 500 دولار، ويتم جلبه عبر أنفاق غزة، ويصل إليها مهرباً من داخل إسرائيل، ويتم التدريب عليه بواسطة قيادات من كتائب القسام.

كما أكد الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة الفلسطينية لمركز المزماة للدرسات والأبحاث أن قطر لعبت دوراً كبيراً خلال وجود الإخوان فى حكم مصر، لتنفيذ مشروع توطين الفلسطينيين فى سيناء، وإنشاء دولة فلسطينية بديلة تمتد من قطاع غزة حتى مدينة العريش المصرية، لتدمير المشروع الوطنى الفلسطينى والسعى للضغط على الرئيس محمود عباس أبو مازن لقبول ذلك.

وقال أمين عام الرئاسة الفلسطينية، إن قطر استضافت اجتماعاً ضم "أبو أنس الليبى" والموجود حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية، والشيخ يوسف القرضاوى، وقيادات من التنظيم الدولى للإخوان لتنظيم عملية توطين قيادات تنظيم القاعدة داخل سيناء مقابل الخروج الأمن للقوات الأمريكية من أفغانستان.

وذكر الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة الفلسطينية أن هناك شواهد كثيرة حصلنا عليها من الجانب المصرى، تشير إلى تورط حماس فى جرائم وأعمال إرهابية على أرض سيناء، ومن خلال الأنفاق التى بمثابة تجارة كبيرة لقيادات حماس، وأن غلق الأنفاق يكلف حماس خسارة 40 مليون دولار شهرياً بعد أن كانت هذه الأموال توزع على قيادات حماس.

وأشار إلى أننا أبلغنا مصر رسمياً بالموافقة على غلق جميع الأنفاق، ووضع آلية لفتح معبر رفح بإشراف السلطة الفلسطينية، إلا أن حماس رفضت ذلك وتريد أن تصدر مشهد لأبناء غزة أن النظام المصرى يحاصرهم، وهذا غير صحيح، ولكن حماس هى التى تتاجر بمعاناة الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة بسبب المبايعة للتنظيم الدولى للإخوان.



lth[Hm >> lv;. ]vhshj d;at Ho'v lo'' g.u.um hsjrvhv lwv>



 
 توقيع : جيلان





رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 11:36 AM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,736 [ + ]
 التقييم :  3943
تلقيت إعجاب : 195
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: مفاجأة .. مركز دراسات يكشف أخطر مخطط لزعزعة استقرار مصر.



شكرا على تلك المعلومات

وربنا يحمى مصرنا الغاليه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أنا أسف ياريس” تنشر فيديو لـ”مبارك” يكشف مخطط تقسيم مصر جيلان الاخبار المحلية والعالمية 1 04-06-2013 02:45 PM
دراسات سويسرية وأمريكية تحذر من مخاطر تناول الخبز الأبيض وتنصح باستبد طيف القمر القسم الطبي 2 11-07-2012 03:35 AM
دراسات غربية وإسلامية تثبت تأثير حفظ القرآن شاكر عاشور الاعجاز العلمى فى القرآن الكريم والسنه 3 21-02-2012 04:42 PM
مخطط اسرائيلي لبناء مركز تجاري بالبلدة القديمة في القدس مخطط اسرائيلي ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 2 06-02-2012 07:10 PM
محامي العادلي يكشف لـ"محيط" مفاجأة تبرئ موكله ويطلب شهادة مدير المخابر ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 4 02-01-2012 06:30 PM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.