المواضيع المكرره والارشيف للمواضيع المكررة أو المخالفة

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


لما يخربش القط

للمواضيع المكررة أو المخالفة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-2013, 09:50 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3,093 [ + ]
 التقييم :  4509
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

مقاله لما يخربش القط




كان لدينا في البيت قط أشتراه أبي بصراحه فرحنا بيه و كان جميل مؤدب منظف البيت من الفئران لكن بعد مده خرج و رجع و معاه قطه و قلنا من حقه و بعد شويه القطه خلفت قلنا ياجمال القطط الصغيره و كنا نطعمهم من بقايا طعامنا لكن شويه شويه الصغير كبر و خلف وكتر العدد و بدل ما يكلوا بقايا الطعام كلوا الطعام نفسه و لما أعترضنا خربشتنا القطط

يعنى ذي ما بيقول المثل البيت بيت ابونا و الغرب بيتطردونا

و لا سكتناله دخل بحمار

صحيح أن لم تستحي ففعل ما شأت

نقلا عن العربية نت

قام شباب سعوديون من سكان حي المنفوحة بمدينة الرياض في السعودية، الذي جرت فيه أحداث شغب من قبل العمالة الإثيوبية، أمس السبت، بمساعدة رجال الأمن في الإمساك بمثيري الشغب وتسليمهم إلى الشرطة.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خاصاً بلحظة قبض سعوديين على بعض العمالة المخالفة، وأظهرت صور أخرى عاملين باكستانيين قاما بالقبض على أحد مفتعلي هذا الشغب، وتسليمه للسلطات السعودية.

باكستانيان يقبضان على أحد العمالة الإثيوبية في منفوحة
وكانت عمالة من إثيوبيا قد بدأت بعمليات شغب في حي منفوحة، حدث من خلالها إطلاق النيران على رجال الأمن ومضايقة السكان من المقيمين والمواطنين، الأمر الذي استمر حتى صباح الأحد، إلى أن سيطرت قوات الأمن على المنطقة وتم القبض على أكثر 561 إثيوبياً.
وأسفرت المواجهات أمس عن جرح 68 شخصاً، بينهم 28 سعودياً، والأربعون الباقون من المقيمين، وقد تم علاج 50 شخصاً من إصابات تعرضوا لها. كما تم إلحاق الضرر بـ104 سيارات في أحداث الشغب تلك.
وكان قد تجمع عدد كبير من المقيمين، أمس السبت، في حي منفوحة بالعاصمة السعودية الرياض، احتجاجاً على حملات التفتيش بعد انتهاء مهلة تصحيح أوضاع الأجانب.
وبدأت دوريات أمنية سعودية في مسح جميع مناطق المملكة بحثاً عن العمالة الأجنبية المخالفة مع انتهاء المهلة الزمنية لتصحيح أوضاعها.
وأصرت مجموعات من العمالة الإثيوبية في حي منفوحة بالرياض على رفض الامتثال لقرارات تصحيح الأوضاع، ويتواجد معظمهم على أراضي المملكة من دون إقامة أو كفيل.

تورط 119 امرأة في أحداث شغب الإثيوبيين بجنوب الرياض
من إجمالي المقبوض عليهم البالغ 1199 وعدد 5000 الذين سلموا أنفسهم

كشف الناطق الرسمي لشرطة منطقة الرياض العميد ناصر القحطاني أن 5000 إثيوبي سلموا أنفسهم أمس (الأحد). وأوضح في تصريحات نقلها موقع الوئام الإخباري أنه تم القبض على ألف و199 آخرين ممن تورطوا في إثارة الشغب يوم السبت الماضي، من بينهم 119 امرأة و11 طفلاً.

وكان القحطاني قد أكد في بيان له فجر الأحد الماضي أنه "امتداداً لما قامت به الحملة الأمنية لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل، ونظراً لما حدث مساء السبت من عدد من الأشخاص المخالفين الذين يقطنون بحي منفوحة في الرياض، فقد تم إعطاء فرصة لمن أراد منهم أن يسلم نفسه أو عائلته طواعية".
وأوضح "أنه تم إعداد مقر لإيوائهم قرب تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الدائري الجنوبي وذلك لسرعة إنهاء إجراءات سفرهم بالترتيب مع دور التوقيف، وستسهل جميع إجراءاتهم ويتم إنجازها في وقت قياسي بالترتيب مع الجهات المختصة ذات العلاقة".
ويأتي ذلك وسط رصد صحيفتي الحياة والرياض تسليم الإثيوبيين المخالفين لأنفسهم طيلة يوم أمس.

بالله عليكم

ما ذنب المملكة في ان تحتضن جاليه مخالفه دخلت متسلله مخالفه للنظم و القوانيين و لم تكتفي بذلك بل لم تصحح اوضاعها و خالفت كل النظم فعملت بكل ما هو مخالف من أرهاب الاهالي و بيع كل ما هو محرم ؟

و انا هنا لا اعمم علي كل الجاليه و لكن اذكر ما رأيته بعيني من الكثير منهم

بارك الله في بلادنا العربية الحرة و حماها من شر المتسللين و المتطفلين الذين يشيعون في الارض الفساء



glh dovfa hgr'



 


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2013, 07:44 PM   #2


الصورة الرمزية حكآية صمت
حكآية صمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2752
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 5,464 [ + ]
 التقييم :  3044
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لما يخربش القط



مكرر
لما يخربش القط


 
 توقيع : حكآية صمت



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
لما يخربش القط الفارس الاصيل المواضيع العامة 3 25-11-2013 09:26 AM
القط الاسود حبيبه المواضيع المكرره والارشيف 3 05-12-2012 12:13 AM
لماذا يقف شعر القط زيزي المهندس المواضيع العامة 5 12-06-2012 12:50 AM
القط السايبيري siberian cat ocean heart عالم الحيوان والبحار 11 17-02-2012 12:56 AM
القط الروسى ocean heart عالم الحيوان والبحار 17 17-02-2012 12:43 AM



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.