الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الرياضية والمصارعة > كرة القدم بعيون لمسه مصرية

كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


صحف الثلاثاء: أبو تريكة على أبواب إنجاز جديد.. ولاعب غانا: انتظروا سداسية أخرى

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2013, 12:23 PM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي صحف الثلاثاء: أبو تريكة على أبواب إنجاز جديد.. ولاعب غانا: انتظروا سداسية أخرى




الثلاثاء: تريكة أبواب إنجاز جديد..

الأهرام
الأهلي يعلن قائمة المونديال‏29‏ نوفمبر

أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلي انه سيتم إرسال قائمة الفريق المشاركة في مونديال الاندية بالمغرب يوم‏29‏ نوفمبر الحالي‏,‏ تحسبا لأية ظروف أو مستجدات قد يتعرض لها لاعبو الفريق وبالتحديد خوفا من الإصابات‏,‏ مفضلا استغلال الوقت المقرر من الفيفا الي نهايته و عدم الاستعجال في ارسال القائمة‏.‏
وأشار يوسف إلي أنه سوف يخوض3 مباريات وديه بالقاهرة سوف تكون أولي المباريات يوم السبت المقبل أمام فريق المستقبل بدون الدوليين وسوف يخوض الاهلي مبارتين وديتين لكن بعد عودة لاعبي المنتخب للانتظام في التدريبات والمقررة يوم الأحد المقبل, وقال يوسف انه في إتجاه لخوض مباراة وديه خارجية لكن لم يتم تحديد الفريق أو الدولة التي سوف يلعب فيها الأهلي مباراته الوديه. لكن من المؤكد ان يخوض الفريق مباراة وديه في المغرب قبل بداية المونديال ومن المقرر ان يسافر الفريق يوم8 من الشهر القادم. واضاف المدير الفني للفريق انه بالفعل وصل إليه شرائط فيديو خاصة بالفريق الصيني ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال اسيا وسوف يبدأ النظر في نقاط ضعف وقوة الفريق ومن المقرر أن تصله أخر ست مباريات للفريق الصيني في الدوري الصيني وسوف يقوم بعرضها علي اللاعبين في محاضرة فنيه كي يتعرفوا علي الفريق الذي سيقابلونه في أولي مباريات مونديال المغرب.
وكان الاهلي قد استأنف تدريباته صباح أمس بعد فترة من التوقف بسبب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الانتهاء من بطولة دوري أبطال افريقيا, وشارك في التدريبات10 لاعبين فقط.
علي جانب آخر, أكد مارشيلو ليبي المدير الفني لنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني أنه لا يعرف اي شيء عن الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في افتتاح مبارياتهما بكأس العالم للأندية في المغرب.

أبياه‏:‏ انتظروا سداسية جديدة في شباك الفراعنة

مع النسمات الاولي لليلة المباراة‏..‏ بدأت الصورة تتضح تدريجيا‏..‏ وانطلقت الكلمات تأخذ شكلا مختلفا من الجهاز الفني للمنتخب الغاني بقيادة أكواسي ابياه‏.
فقد انتهت لغة الدبلوماسية وظهر الوجه الحقيقي للنجوم السمراء بمجرد ان وطـأت اقدامهم ارض الفراعنة امس, حيث أكد ابياه انه جاء للفوز فقط ولاشيء غيره وان من يتحدث عن اي شئ اخر فانه واهم.
واضاف مدرب غانا انه حرص علي تحذير اللاعبين من الاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب. والتركيز علي اضافة المزيد من الاهداف في مرمي المنتخب المصري, وانه يعتبر ان لقاء كوماسي كان الشوط الاول فقط وانه في انتظار الشوط الثاني لاحراز ستة أهداف اخري في شباك المصريين.
وأكد أبياه انه لا تفكير لديه علي الاطلاق في التزام الدفاع بل ان الهجوم سلاحه الوحيد, وانه اخبر لاعبيه ان المباراة الاولي انتهت بتأخرهم بهدف او حتي هدفين وان عليهم تعويضها حتي يمكن تخطي عقبة الفراعنة وضمان بطاقة الصعود الي نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة علي التوالي.
ولم ينس المدرب الغاني الاشادة بمعسكر تركيا وبالمنافسة الرائعة التي وجدها من لاعبيه خلاله وسعي كل منهم الي ارتداء قميص النجوم السمراء في لقاء الليلة. وانه بالفعل كان حائرا في اختيار التشكيل بسبب ذلك, وانه لم يكن قادرا علي حسم اجراء تغييرات علي تشكيل الذهاب في ظل عودة بعض اللاعبين الغائبين مثل كيفن برينس بواتينج.
كان المنتخب الغاني قد وصل فجر امس وبصحبته اربعة من الطباخين لاعداد طعام البعثة خلال فترة وجودها في مصر, وذلك علي خلفية التحذيرات التي انطلقت قبل وصولها الي القاهرة بعدم تناول اي شيء فيها خوفا من وضع مواد مخدرة وخلافه للاعبين وبالتألي التاثير علي أدائهم مما يسهل المهمة لتحقيق الفراعنة المعجزة المرتقبة.
في الوقت نفسه وضعت وسائل الاعلام الغانية بعض السيناريوهات التخيلية للمباراة والتكهنات بشأنها, وقالت ان المصريين في حاجة الي معجزة صغيرة لحرمان منتخب بلادهم من السفر الي البرازيل, وكتبت تحت عنوان.. الي ريو عبر القاهرة.. النجوم السمراء في المحطة الاخيرة, ان نجوم غانا باتوا داخل البوابة رقم6 استعدادا لاستقلال الطائرة المتجهة الي مدينة ريو البرازيلية, بينما لا يزال المصريون عند البوابة رقم واحد, وان ابناء ابياه لم يعد ينقصهم سوي الحصول علي الختم الرسمي للسفر وهو مجرد اجراء روتيني وفي اطار الرسميات فقط.
وقالت ان نسبة الترشيحات ترجح كفة النجوم السمراء لتحقيق الفوز تليها نتيجة التعادل بين الفريقين في حين تتراجع احتمالات فوز المصريين الي المركز الثالث.. وأن احتمالا ضعيفا للغاية يمكن ان يقلب الامور لمصلحتهم خاصة بعد توافر الاجراءات الامنية اللازمة بحيث لا تشكل اي ظروف تأثيرا علي المنتخب الغاني, وهو ما اقتنع به المسئولون في اكرا بناء علي الخطة الامنية المقدمة من المصريين.
وواصلت وسائل الاعلام شحنها الجماهير الغانية بقولها انه لابد ان يعلم المشجعون المقرر حضورهم المباراة ان رحلتهم الي القاهرة مجرد ترانزيت الي ريو دي جانيرو في البرازيل والتي تعتبر المحطة الرئيسية في سفرهم, وانه من العدل الاعتراف ان المصريين يدخلون المباراة وهم افضل ذهنيا لانه لا خوف علي حياتهم من اي تهديد وان لديهم شعورا متزايدا بان احراز هدفين مبكرين يمكن ان يمهد الطريق لتحقيق الحلم الصعب, مثلما حدث في مناسبات كبيرة سابقة ابرزها موسم1985 في دوري ابطال اوروبا عندما نجح ريال مدريد في تخطي عقبة بروسيا دورتموند الالماني في مباراة العودة باربعة أهداف نظيفة بعد خسارته في اللقاء الأول1/5, وايضا مع ليفربول الانجليزي الذي اكتسح ميلان الايطالي بنفس نتيجة الذهاب3/ صفر ثم فاز بركلات الترجيح وحصل علي لقب دوري الابطال.. وبالتالي فان كل شيء وارد في عالم كرة القدم والامر لا يتوقف فقط علي ضرورة الاعتماد علي عنصر اللياقة البدنية بل ايضا علي الجوانب التكتيكية من جانب ابياه الذي لابد ان يتمسك بتشكيل المباراة الاولي, وانه علي ضوء هذه المعطيات فان من المؤكد ان يخرج النجوم السمراء من صالة الانتظار الي الطائرة المسافرة الي البرازيل.

الجمهورية
أبوتريكة يدخل نادي المائة الليلة أمام غانا وختام حزين لمشوار برادلي

تضع مباراة المنتخب الليله كلمة النهاية للجهاز الفني بقيادة برادلي ولكنها ستكون المباراة الدولية الرسمية رقم 100 لمحمد أبو تريكة ليدخل ضمن قائمة اللاعبين المصريين الذين تجاوزا حاجز المائة مباراة دولية.
خاض المنتخب في عصر الجهاز 36 مباراة ولقاء الغد رقم 37 لينهي بها المشوار الذي بدأ يوم 14 نوفمبر 2011 بلقاء البرازيل في الدوحة بقطر عندما خسرت مصر المباراة بهدفين نظيفين.
ولعب المنتخب في عصر برادلي 10 مباريات رسمية منها 8 في تصفيات كأس العالم 2014 بما فيها مباراة العودة مع غانا غدا بواقع 6 مباريات في المجموعة أمام غينيا وزيمبابوي وموزمبيق حقق الفوز بها جميعا وحقق الرصيد الكامل 18 نقطة وكان الفريق الفريقي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز ثم مباراتي غانا في الدور النهائي حيث تلقي أكبر هزيمة خلال 20 عاما 1-6 في الذهاب قبل مباراة العودة في القاهرة .
وخاض برادلي مباراتين رسميتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2013 أمام أفريقيا الوسطي حيث خسر في القاهرة 2-3 قبل أن يتعادل خارج ملعبه 1-1.
وحقق برادلي إجمالي إنتصارات في 22 مباراة من 36 خاضها حتي الآن بنسبة فوز قدرها 61 في المائة بينما تعادل في 6 وخسر 8 مباريات وخلال قترة تولي برادلي للقيادة الفنية سجل الفريق 78 هدفا مقابل 39 دخلت مرماه وجاء معدل التهديف بواقع 2,2 هدف في المباراة تقريبا.
ويخوض محمد أبوتريكة أمام غانا المبراة الدولية رقم 100 له بشكل رسمي رعد أنها رقميا المباراة رقم 104 حيث تم حذف 4 مباريات من رصيده لأنها غير مطابقة للمواصفات التي يحددها الفيفا للمباراة.
وسيكون أبو تريكة اللاعب المصري رقم 10 في نادي المائة بعد عميد لاعبي العالم الآن أحمد حسن 184 مباراة وحسام حسن العميد السابق 178 مباراة وعصام الحضري 138 وإبرهيم حسن 128 وهاني رمزي 123 ووائل جمعة 114 وعبد الظاهر السقا وأحمد الكأس 112 ونادر السيد .108
وبدأ أبو تريكة مبارياته الدولية يوم 19 مارس عام 2001 بلقاء أستونيا الذي انتهي بالتعادل 3-3 في مباراة ودية وبعدها غاب 3 سنوات عن المنتخب حتي عاد عندما انضم للأهلي عام 2004 في لقاء ترينيداد وتوباجو وسجل خلالها هدف الفوز 2-1 سجل خلال مشواره الدولي 39 هدفا ليصبح ثاني هداف في تاريخ المنتخب بعد المتصدر حسام حسن الذي سجل 69 هدفا.

الأحمر يعاند أبوزيد ويجهز لائحته
قطر تنافس الكويت والسعودية.. علي استضافة واعداد الأهلي قبل المونديال
الفرسان يستأنفون التدريبات بعشرة لاعبين.. ويواجهون المستقبل الخميس

قطع الأهلي خطوة جديدة علي طريق إصدار لائحته الداخلية الخاصة بالنادي والتي ينتظر أن تشعل الصراع بشكل أكبر مع طاهر أبوزيد وزير الرياضة نظرا لعدم التزام النادي باللائحة التي أصدرها أبوزيد في الفترة الماضية.
انتهت اللجنة المشكلة برئاسة المستشار محمود فهمي لإعداد اللائحة من جميع بنود اللائحة تمهيدا لعرضها عل مجلس إدارة النادي في جلسته المقبلة لمناقشتها قبل طرحها أمام الجمعية العمومية للنادي لمناقشة بنودها والتصويت عليها والتأكيد علي أن إقرار بنود اللائحة هو حق أصيل لأعضاء الجمعية العمومية للنادي بما يتماشي مع الميثاق الأولمبي ورغم تحديد النادي لموعد انتخابات مجلس الإدارة المقبلة في 28 مارس المقبل حرصت اللجنة علي الانتهاء من اللائحة بأسرع وقت وعرضها علي مجلس الإدارة لمناقشتها قبل طرحها للتصويت في الجمعية العمومية.
وكما أكدت "الجمهورية" قبل أيام وافقت لجنة الكرة علي سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مبكرا إلي المغرب للاستقرار والانتظام في معسكر مغلق قبل فترة كافية من خوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية علي أن يتحدد موعد السفر بالضبط طبقا للبرنامج النهائي للاستعداد .
تناقش لجنة الكرة مع الجهاز الفني للفريق العروض التي تلقاها لخوض أكثر من ودية خلال الأسبوعين المقبلين وهي المباريات التي تأتي ضمن استعدادات الأهلي لمونديال الأندية الذي تستضيفه المغرب من 11 إلي 21 ديسمبر المقبل.
انهالت علي المغرب من شركات التسويق والأندية العربية وخاصة الخليجية للعب مع الفريق قبل سفره إلي المغرب وكان آخر هذه العروض من الوحدة السعودي الذي عرض اللعب مع الأهلي في 28 نوفمبر الحالي في مكة المكرمة وهو نفس الموعد الذي حدده عرض قطري آخر بينما تلقي الأهلي عرضا من قبل للعب مع أحد الأندية الكويتية في 30 ديسمبر.
تفاضل لجنة الكرة بين هذه العروض لاختيار أكثر ملائمة من الناحيتين الفنية والمالية وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق وطبقا للمباراتين الوديتين اللتين يخوضهما الآهلي في القاهرة حيث تحدد اللقاء الأول بمواجهة فريق المستقبل بعد غد الخميس بينما ستكون المباراة الثانية منتصف الأسبوع المقبل مما يرجح إمكانية الموافقة علي العرض الكويتي الذي يأتي بعد فترة كافية من المباراة الودية الثانية للفريق في القاهرة خشية إجهاد اللاعبين بتوالي المباريات.
تلقي النادي مزيدا من العروض للمباراة التي سيخوضها في المغرب قبل مباراته الأولي في المونديال والمقررة أمام جوانجتشو الصيني يوم 14 ديسمبر المقبل حيث عرض البنزرتي التونسي اللعب مع الأهلي بالمغرب في 9 ديسمبر وكان الأهلي تلقي عرضا آخر للعب مع الوداد البيضاوي ولكن 11 ديسمبر وهو ما يرجح كفة البنزرتي حتي لا يصاب اللاعبون بالإجهاد قبل لقاء جوانجتشو وخشية تأثير مباراة الوداد علي مساندة الجماهير المغربية لفريق الأهلي في المونديال.
استأنف الفريق تدريباته صباح أمس بعد الراحة التي حصل عليها لمدة أسبوع عقب الفوز علي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وشارك في التدريبات عشرة لاعبين فقط نظرا لغياب اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا مع المنتخب القومي استعدادا لمباراة غانا اليوم الثلاثاء كما غاب اللاعبان شهاب الدين أحمد وأحمد شكري عن المران بعد تمديد راحتهما ليوم إضافي حيث كان زفاف كل منهما الأسبوع الماضي علي أن يعودا للمران غدا.. كما غاب المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا بسبب بعض المشاكل في الإجراءات التي واجهها في موريتانيا.

المصري اليوم
«برادلى»: ٩٠ دقيقة فارقة فى مشوار اللاعبين.. ويجب تحسين الصورة واستعادة الكبرياء

أعرب الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عن أمله فى تحقيق فوز كبير على منتخب غانا يضمن به التأهل للمونديال، وقال إن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى يتطلعون لمسح الصورة السيئة التى خلفتها خسارة كوماسى وأضاف: «الكل بذل جهداً كبيراً خلال المعسكر وركزنا على الإعداد النفسى للاعبين لإخراجهم من حالة الإحباط واليأس، التى أصابتهم خلال الفترة الماضية، والتى شهدت انتقادات لاذعة، وتحميلهم المسؤولية». وتابع برادلى: الإعداد للمباراة جاء وسط ظروف صعبة للغاية، ولم يعد يتبقى سوى تحسين الصورة ومصالحة الجماهير المصرية.
وأثنى برادلى على منتخب غانا، وقال إنه يملك لاعبين مميزين ويستحق الاحترام، وفى المقابل، فإن منتخب مصر قوى للغاية، وهو أحد أكبر المنتخبات فى أفريقيا، وما حدث فى كوماسى كابوس، ولذلك يجب إثبات ذلك عملياً من خلال الظهور بمستوى جيد يعيد الكبرياء مرة أخرى للمنتخب، وطالب المدير الفنى اللاعبين بالتركيز فى الـ٩٠ دقيقة لأنها مهمة جداً فى حياتهم الكروية، بغض النظر عن مسألة التأهل.
وأكد ضياء السيد، المدرب العام، أن منتخب غانا مميز للغاية فى الهجمات المرتدة، وهذا سر قوته، وقال: عملنا على الاستعداد بالشكل المناسب للتعامل مع طريقة لعبه وإيقاف خطورة لاعبيه. وأضاف: يجب علينا استعادة الروح التى كان يتحلى بها اللاعبون خلال التصفيات، والتى ساعدتهم على تحقيق فوز فى جميع المباريات، وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفنى استقر على التشكيلة الأمثل من اللاعبين الأجهز فنياً وبدنياً، وشدد المدرب العام على ضرورة غلق المساحات أمام منتخب غانا وعدم ترك أى حرية للاعبيه للتحرك بالكرة حتى لا يسيطروا على المباراة، وقال إن الهدف من المباراة هو تحسين صورة المنتخب التى اهتزت كثيراً عقب الخسارة فى كوماسى بسداسية.

بعثة غانا فى القاهرة: حضرنا للتنزه

فرضت قوات الأمن حراسة مشددة على بعثة المنتخب الغانى لكرة القدم، التى وصلت صباح أمس لمواجهة المنتخب الوطنى، مساء اليوم، فى إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠١٤، وخصصت ٦ سيارات شرطة، وسيارة مصفحة، وحافلة للجهاز الفنى واللاعبين، وأخرى للبعثة الإعلامية التى حضرت مع الفريق، كما حضر مع البعثة «ألفيس أفريى»، وزير الرياضة، ومدير أمن مدينة كوماسى لمتابعة تأمين الفريق خلال تنقلاته من الملعب إلى الفندق ورفض اللاعبون الصعود إلى الأتوبيس إلا بعد تفتيشه من قبل مدير أمن كوماسى للتأكد من عدم وجود متفجرات. وأصر إداريو الفريق على تسلم مفاتيح الغرف فى المطار، كما طلبوا عزل اللاعبين عن بقية غرف الفندق، ووضع قوات تأمين من الحراسات الخاصة أمام الغرف، ومنع وصول العاملين بالفندق أو أى فرد سواء للجهاز الفنى أو اللاعبين، كما اصطحبت البعثة أربع «طباخات» لإعداد الطعام، ورفضوا تدخل أى طباخ مصرى فى تحضير الوجبات، واصطحبوا ثلاجة كبرى تشمل مجموعة من الأطعمة والعصائر.
من جانبه، أكد ألفيس أفريى، وزير الرياضة، أن البعثة حضرت للتنزه فى شوارع القاهرة والتعرف على معالمها التاريخية، مشيراً إلى أنهم لا يضعون فى اعتبارهم مواجهة اليوم.


wpt hgeghehx: Hf, jvd;m ugn Hf,hf Yk[h. []d]>> ,ghuf yhkh: hkj/v,h s]hsdm Hovn



 


قديم 20-11-2013, 06:50 AM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: أبو تريكة على أبواب إنجاز جديد.. ولاعب غانا: انتظروا سداسية أخرى



مشكوووووور




والله يعطيك الف عافيه


 


قديم 02-02-2014, 05:24 PM   #3


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: صحف الثلاثاء: أبو تريكة على أبواب إنجاز جديد.. ولاعب غانا: انتظروا سداسية أخرى



يعطيـك العافيـة على الطرح الرياضي
كل الشـكر والتقديـر


 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الفرنسية: فوز "الأهلى" حفظ ماء وجه الكرة المصرية بعد "سداسية" غانا محمد المعداوى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 20-10-2013 06:58 PM
عقب الهزيمة أمام منتخب غانا 6-1الفيس بوك أهو غانا العيد أهو غانا العيد عاشق الاسكندرية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 17-10-2013 12:36 PM
النقض تعيد محاكمة قتلة خالد سعيد من جديد أمام محكمة جنايات أخرى Wael Gameel الاخبار المحلية والعالمية 0 20-12-2012 01:47 PM
شعراوى: انتظروا ميلان بكامب نو وسعيد بمساندة المصريين اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 29-03-2012 02:45 PM
أبو تريكة إصابة من جديد فى السمانة انا غلس كرة القدم بعيون لمسه مصرية 3 31-05-2011 05:36 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.