كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الاهلى فى عيون الصحافه

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2013, 01:32 PM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي الاهلى فى عيون الصحافه




صحف الجمعة: الأهلي يضرب الجبلاية وعقوبات عبد الظاهر ضد لوائح الفيفا

الاهلى عيون الصحافه

الأهرام
الأهلي ينسحب من لجنتي الأندية والبث ويقرر تسويق مبارياته منفردا
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الإنسحاب من لجنة الأندية والبث إعتراضا علي الأحداث التي شهدتها الإنتخابات الماضية وما وضح خلالها من أن هناك مؤامرة لابعاد القلعة الحمراء عنها‏,‏ ورفض حسن حمدي الإستمرار بعضوية مجلس الرابطة بعد نجاحه بالتزكية علي أن يكون عضوا عاملا فقط مع الأنسحاب من لجنة البث الفضائي أيضا وتسويق مباريات الفريق منفردا بعيدا عن الجميع‏.‏
ووجه الأهلي بهذا الإنسحاب ضربة قاصمة لتلك اللجنة حديثة العهد حيث إن إنسحابه سيضعف موقفها دون شك وستكون هناك صعوبة في تسويق مباريات الدوري دون الأهلي وهو الأكثر جماهيرية علي مستوي مصر وافريقيا والشرق الأوسط والعالم, ورغم الضغوط التي مارسها البعض علي حسن حمدي إلا أنه رفض بعد ما تضمنته الإنتخابات الماضية من محاولة البعض تشوية صورة النادي العريق.
ويعلم أغلب الأندية أن بيع الأهلي مبارياته منفردا سيقلل من فرصهم في التفاوض ولن يقبل أحد علي شراء سوي مبارياتهم مع قطبي الكرة المصرية, وجاء قرار الأهلي بإجماع أعضاء مجلس إدارته وبعد مناقشات موسعة جرت علي مدي الأيام الماضية.
علي الجانب الآخر, قلب السويسري مونتيري محامي النادي الأهلي عقوبات مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر رأسا علي عقب, وحذر ـ في اتصال هاتفي مع إدارة النادي ـ من الإصرار علي بيع اللاعب رغما عنه لمخالفة ذلك لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك من تجميد مستحقاته بل ويجب منحه كل ما له عند النادي دون تأخير وقبل ذلك راتبه بإنتظام بالإضافة لعدم منعه من التدريب مع الفريق الأول أو خوض المباريات الودية, وجاءت تحذيرات مونتيري لتبرز أن النادي بات في موقف صعب حيث إنه مجبر علي منحه كل حقوقه دون تأخير وليس من حقه منعه من التدريب أو المباريات الودية بالإضافة أنه في حالة بيعه لن يرضي بعقد أقل من5 ملايين جنيه وإذا قل عن ذلك سيكون إهدارا للمال العام, وتلقي الأهلي عرضا شفهيا لشراء اللاعب من أحد الأندية التونسية وستتم مناقشته في إجتماع لجنة الكرة القادم.
وعلي صعيد أخر, بدأت لجنة الكرة في الإعداد لمشوار الفريق الأول بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب11 ديسمبر حيث عقد حسن حمدي رئيس النادي إجتماعا مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة لمناقشة تفاصيل برنامج الإعداد سواء الفني أو التنظيمي, وبات محمود الخطيب نائب رئيس النادي هو الأقرب لرئاسة البعثة ويرافقها خالد مرتجي منسقا عاما لما له من علاقات قوية بأعضاء الفيفا وخبرات كثيرة في تلك البطولة إكتسبها من المشاركات السابقة.
وأكد محمد يوسف المدير الفني أنه بدأ مرحلة جمع المعلومات عن فريق جوانجزوهو بطل أسيا والذي سيواجهه في أولي مبارياته بكأس العالم للأندية, وقال أنه فريق مميز رغم مشاركته في تلك البطولة لأول مرة, وأضاف أنه يبحث نقاط القوة والضعف في بطل الصين وأسيا لأن الفوز عليه سيؤهل الأهلي للمربع الذهبي ويواجه بايرن ميونيخ الالماني.
سيد معوض‏:‏لا أنتمي لأي فصيل سياسي
أكد سيد معوض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لا ينتمي لأي فصيل سياسي ولا يشغل نفسه بتلك الأمور ويبتعد عنها تماما وكل تفكيره في كرة القدم فقط‏.‏
وقال معوض أن ما تناوله البعض عن قيامه برفع شارة لجماعة سياسية في احدي المظاهرات بمسقط رأسه بمحافظة الفيوم ليس له أساس من الصحة وبعيد تماما عن الواقع خاصة أنه لم يسبق له الإنتماء لأي فصيل سياسي من أي نوع, وأضاف أن الصورة المتداولة له ليست حقيقية وحاول أصحاب المآرب الشخصية الزج باسمه في الموضوع دون وجه حق بهدف الإساءة إليه واستغلال اسمه كلاعب في النادي الأهلي.
الجمهورية
عقوبات الأهلي علي عبدالظاهر..ضد لوائح الفيفا
البحث عن مباريات تجريبية للمونديال.. وخليفة تريكة يؤكد وصوله خلال أيام
في مفاجأة غير متوقعة أكد مصدر مسئول داخل النادي الاهلي رفض الإفصاح عن اسمه.. أن العقوبات التي وقعها النادي علي علي أحمد عبدالظاهر لاعب الفريق عقب رفعه شعار ¢رابعه¢ في مباراة الفريق امام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا.لاعبه تخالف لوائح الفيفا.. وان النادي الاهلي ليس من حقه بيعه إلا في حالة وصول عرض رسمي للنادي بشراء اللاعب بمبلغ لا يقل عن 5ملايين جنيه وإلا اعتبر إهدارا للمال العام.
وأضاف المصدر أن اللاعب من حقه أن يحضر تدريبات الفريق.. وليس من حق النادي حرمانه منها.. مضيفا أن النادي ليس من حقه حرمان اللاعب من راتبه الشهري أو منعه من المشاركة في المباريات الودية.. وأختتم المصدر مفاجأته قائلا ان اللاعب من حقه ان يحصل علي راتبه طوال فترة عقده وهو جالس في منزله..
وكان النادي الاهلي قد تلقي عرضا من احد الفرق التونسية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو العرض الذي ينتظر مسئولو الاهلي الموافقة عليه للخروج من هذه الأزمة.. خاصة إذا وصل العرض لخمسة ملايين جنيه..
وضع محمد يوسف المدير الفني للفريق مروان محسن مهاجم بتروجت كبديل للاعب في حالة بيعه.. وعلي الفور قام مسئولو الأهلي بجس نبض مسئولي بتروجت لمعرفة طلباتهم للاستغناء عن اللاعب.. وفتح خطوط اتصال باللاعب لمعرفة رأيه في الانضمام للقلعة الحمراء من عدمه.. والبديل الثاني البحث عن مهاجم افريقي وهو امر مستبعد في الفترة الحالية خاصة وأن البحث عن مهاجم إفريقي في الفترة الحالية سيأخذ الكثير من الوقت للاندماج مع الفريق والتأكد من أن اللاعب يستحق ارتداء قميص النادي الاهلي..
يصل موسي يدان لاعب القطن الكاميروني والذي يعتبروه خليفة أبوتريكة إلي القاهرة خلال الأيام المقبلة للخضوع لفترة اختبارات بالفريق.. حيث قامت لجنة الكرة بالاتصال بمسئولي القطن من اجل إنهاء إجراءات سفر اللاعب إلي القاهرة..
ويبحث الجهاز الفني عن مباريات ودية استعدادا لكأس العالم للأندية ولم يستقر حتي الأن الجهاز الفني للفريق ما إذا كانت المباريات الودية ستكون في مصر أو خارجها.
الأخبار
محمد يوسف بعد التربع علي عرش إفريقيا لـ »الأخبار« :
الأهلي فريق بطولات ولا يعرف سوي الإنجازات
حضور جوزيه »أسعدني« .. وگلامه عني »فرحني«.. وجمهور الأحمر » أبهرني«
مصر خسرت برگات وأبو تريكة مازال معلقا.. وهذا موقفي من عبد الظاهر
مواجهة مارشيلو ليبي شرف گبير.. وأبحث عن إنجاز جديد في الـمغرب
مهمة المنتخب رد الاعتبار أمام غانا وكل الاحتمالات واردة في كرة القدم
أول بطولة في أول خطوة تدريبة في منصب الرجل الاول. .
هكذا بدأ محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي حياته التدريبية بنجاح كبير خاصة أنها الخطوة الاولي في حياته التدريبية في موقع الرجل الأول بعد توليه المسئولية بعد رحيل الكابتن حسام البدري عن الفريق عقب مباراة البنزرتي التونسي في دوري الـ 16 لدوري أبطال افريقيا.
محمد يوسف تحدث لـ " الأخبار " عن هذا الانجاز وعن الظروف الصعبة التي خاض فيها الفريق البطولة والمعوقات التي اعترضت مشواره طوال المنافسات وبالرغم من ذلك تحدي كل ذلك ونجح في قيادة الاهلي للتربع علي عرش القارة الافريقية والحفاظ علي لقبه الغالي للعام الثاني علي التوالي واقتناص النجمة الثامنة في مشوار الأحمر بإفريقيا.. وكان معه هذا الحوار:

* بداية.. مبروك عليك التتويج بلقب دوري الأبطال في أول مهمة رسمية؟
الله يبارك فيك.. الحمد لله أن النادي الاهلي تمكن من اسعاد الجماهير المصرية كافة بعد الفوز باللقب الغالي والحفاظ عليه للعام الثاني علي التوالي مؤكدا أن الشعب المصري كان في حاجة ماسة الي فرحة حقيقية في ظل الظروف التي يعيشها حاليا.
* ماذا يمثل لك اللقب في أول مهمة الرجل الأول؟
حاجة تسعدني جدا خاصة أنني عندما كنت لاعبا بالفريق فزت ببطولة أبطال الكأس وتوجنا العام الماضي ببطولة افريقيا وأنا مدرب عام وكانت فرحة كبيرة وانا الرجل الثاني في الجهاز الفني بعد الكابتن حسام البدري المدير الفني حينها ولكن عندما تفوز بالبطولة وأنت الرجل الاول فهي فرحة لا توصف ولا يمكن التعبير عنها خاصة أنها الاولي في أول خطوة بالنسبة لي كمدير فني مشيرا الي أنه توفيق كبير من الله بأن يتوج بأكبر لقب بالقارة في أول خطوة له في الادارة الفنية في منصب الرجل الاول.
* هل كنت تتوقع تتويج الأهلي بالبطولة؟
لا يمكن لأي احد توقع الفوز بالبطولة ولكن تعودنا في الاهلي علي البحث دائما عن البطولات والانجازات فعندما نخوض اي بطولة نبحث عن اللقب والفوز ويكون دائما الرغبة في تحقيق الافضل من خلال بذل اقصي ما لديك والتوفيق يأتي مع المجتهد فقط.
* الأهلي تعادل في مباراة الذهاب ١/١ ألم تكن تخشي من ثقة اللاعبين في مباراة الاياب والاعتماد علي نتيجة جوهانسبرج؟ وماذا كان حديثكم معهم؟
بداية أؤكد ان مباراة الذهاب كانت صعبة للغاية وكما أنني أكدت للاعبين بأننا بمجرد وصولنا الي المباراة النهائية تعاملنا مع مباراتي الذهاب والاياب علي أنها قطعة واحدة وليس 90 دقيقة في جواهانسبرج ثم نعيد الترتيب في المباراة الثانية.
كما أنني بمجرد انتهاء مباراة الذهاب وبالرغم من حالة الضيق التي سيطرت علينا بعض الشي خاصة أن هدف فريق اورلاندو جاء في اللحظات الاخيرة ولكنني قلت للاعبين : عسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم مؤكدا لهم أن الهدف بمثابة ناقوس خطر وجرس انذار قبل مباراة الاياب بالقاهرة حتي نبذل أقصي مالدينا ونلعب المباراة بنفس القوة من أول دقيقة مثل آخر دقيقة كما أنني حذرت لاعبي الفريق من أن اورلاندو يلعب خارج ملعبه بشكل أفضل من اللعب علي أرضه وهو ما حدث معنا بالفوز علينا بالجونة ولكن الحمد لله نجحنا في تحقيق هدفنا من مباراة الاياب والفوز بهدفين والتتويج بالبطولة.
* مباراة الاياب شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.. ألم تخش من تأثير ذلك علي اللاعبين وتشكيل ضغط كبير عليهم؟
الفريق بالكامل كان متعطشا لرؤية الجماهير داخل الملعب وبهذا المشهد الرائع الذي ظهرت عليه خلال مباراة اورلاندو خاصة أن اللاعبين اكتسبوا ثقة كبيرة وأبدعت بعد الحماس والتشجيع والدعم الكبير من الجماهير الغفيرة التي حرصت علي مساندة اللاعبين متمنيا أن يتكرر هذا المشهد في المباريات المقبلة في أي بطولة خاصة أنهم عصب كرة القدم وحضورهم يفرق كثيرا مع اللاعبين.
** وماهي رسالتك لهم؟
أشكرهم وأتمني استمرارهم وتواجدهم في المدرجات مؤكدا أن الأهلي من اكثر الفرق التي حرمت من جمهورها من بداية البطولة لأسباب مختلفة.
** نعود للوراء.. ما هي أصعب اللحظات التي واجهت الفريق في البطولة؟
ياااااه.. كتيره في مناسبات أكتر.. بداية كانت أول صعوبة اللعب بالجونة فهو كان جديدا علينا ولم نخض عليه مباريات من قبل سوي مواجهة الجونة في الدوري بالاضافة الي اللعب في شهر رمضان والخسارة أمام اورلاندو بالجولة الثانية بدوري المجموعات في درجة حرارة عالية.
** الكابتن حسام البدري رحل عن تدريب الفريق وتركه في منتصف البطولة.. هل شكل ذلك صعوبة علي الفريق وعليك شخصيا؟
لم نتأثر خاصة ان الفريق حينها خاض 6 مباريات بالدوري وكان يتبقي الدورة الرباعية التي لم تكتمل وهو ما يعني أن النشاط ساعد في تجهيز اللاعبين بشكل جيد ولم أشعر بأي صعوبة خاصة في ظل الروح الطيبة التي سادت بيني وبين اللاعبين وحالة الحب والاقبال من الطرفين.. كما أؤكد أن معاملتي لم تتغير بعد تولي مهمة الرجل الاول عما كنت مدربا عاما وسادها الاحترام المتبادل والشعور بالحب.
** لمن تهدي هذا اللقب؟
بداية أهديه الي جماهير النادي الاهلي ومجلس ادارته التي وقفت بجانب الفريق ولم تتخل عنه في أي صعوبة وعملت علي توفير كل طلبات الجهاز الفني وتذليل كافة العقبات بالاضافة الي كل عضو بالجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين.. ولا يمكني أن أنسي دور اسرتي " والدتي وزوجتي وأولادي " فهم ساعدوني كثيرا في ظل الصعوبات التي كنا نمر بها.
** بعد المباراة ترددت انباء كثيرة عن اعتزال محمد أبو تريكة؟
بصراحة موضوع ابو تريكة مازال معلقا حتي الآن وسيشارك في مباراة المنتخب أمام غانا بالاضافة لبطولة العالم للاندية التي ستقام بالمغرب الشهر المقبل وبعدها سنتعرف علي القرار النهائي خاصة أنه امر خاص به.
** هل تحدثت معه لإقناعه بالبقاء؟
طبعا.. تحدثت معه كثيرا وأخبرته بأنه قادر علي الاستمرار واعطاء الكرة المصرية مزيدا من البطولات والانجازات مؤكدا أن ابو تريكة واحد من افضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية وساهم في العديد من الانجازات والبطولات وشخصيا أتمني استمراره في الملاعب ولكن القرار الأخير له.
** هل افتقدت لجهود محمد بركات بعد اعتزاله؟
الأهلي لم يكن وحده الذي أفتقد محمد بركات فالكرة المصرية أفتقدت واحداً من افضل اللاعبين وهو قيمة كبيرة ستظل في الاذهان كثيراً بما قدمه في الملاعب.
** وماذا عن أزمة احمد عبد الظاهر.. وعرضه للبيع؟
أرجو إعفائي من الاجابة
** هل تبحث تدعيم الفريق في الفترة المقبلة؟
بلا شك الفريق يحتاج للتدعيم في بعض المراكز ولكننا لن نتحدث في هذا الامر حاليا فالكل مشغول ببطولة العالم للأندية
** هل حددت أسماء بعينها للتعاقد؟
لم نحدد بعد ولا أرغب في الكلام عن الصفقات حاليا من اجل التركيز في بطولة العالم لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية.
** نذهب لبطولة العالم للاندية.. كيف تري مواجهة بطل الصين الذي يقوده الايطالي مارشيلو ليبي؟
بالتأكيد مواجهة قوية وصعبة للغاية علي الفريقين خاصة ان الفريق الصيني له تاريخ كبير وسمعة داخل القارة الاسيوية بالاضافة الي امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وتميزه بالسرعة العالية فضلا عن وجود جهاز فني عالمي بقيادة الايطالي مارشيلو ليبي الذي فاز مع نادي اليوفينتوس الايطالي منذ 19 عاما ببطولة دوري ابطال اوروبا وهو شرف كبير لمواجهة هذا المدرب العالمي الذي يعد واحدا من افضل المدربين علي الساحة الرياضية.
** وماذا عن المعسكر المبكر بالمغرب؟
لم نستقر عليه بشكل نهائي وننتظر عودة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من المغرب لاطلاعنا علي كافة التفاصيل والتجهيزات بالمغرب وامكانية اقامة معسكر مبكر أم لا بناء علي درجة الاستفادة التي يمكن تحقيقها.
** البرتغالي مانويل جوزيه رشحك لتكون خليفته في عالم التدريب ما رأيك في هذا التصريح؟
بلا شك سعيد جدا بمساندة الكابتن مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للفريق وحضوره كان دافعا قويا.. أمام عن ترشيحي لأكون خليفته فهذا يشرفني للغاية خاصة أنه حقق العديد من الانجازات والبطولات مع النادي الأهلي التي سيجعل الجميع سيذكره طوال التاريخ متمنيا ان أحقق مزيدا من البطولات مع الاهلي.
** أخيرا.. كيف تري مباراة المنتخب أمام غانا في اياب الجولة الفاصلة؟
لابد أن نؤكد في البداية أن مباريات كرة القدم بها كل الاحتمالات وينبغي ان نلعب للفوز فقط بغض النظر عن عدد الاهداف فهي فرصة لرد الاعتبار للكرة المصرية .


hghign tn ud,k hgwphti



 


قديم 17-11-2013, 12:31 PM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الاهلى فى عيون الصحافه



مشكوووووور




والله يعطيك الف عافيه


 


قديم 18-11-2013, 01:26 PM   #3


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: الاهلى فى عيون الصحافه



تسلم استاذى

نورت متصفحى بأطلالتك الجميله


 


قديم 02-02-2014, 05:22 PM   #4


الصورة الرمزية زهره البنفسج
زهره البنفسج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 675
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 22,271 [ + ]
 التقييم :  740
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: الاهلى فى عيون الصحافه



يعطيـك العافيـة على الطرح الرياضي
كل الشـكر والتقديـر


 
 توقيع : زهره البنفسج

يَاربْ أنتَ وَحدكَ تعلَم مفاتِيح السّعادةِ في قلبِي فَـ اِفتحهَا


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عيون الفارس الاصيل الفضفضه 10 23-04-2018 09:52 AM
الاهلى فى عيون الصحافه محمد المعداوى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 0 05-11-2013 12:58 PM
تقارير اخباريه فى الصحافه غدآ محمد المعداوى الاخبار المحلية والعالمية 1 05-11-2013 11:22 AM
نبات له عيون ياسو عالم الطيور والنباتات 16 12-11-2012 01:10 AM
تنام عيون الظالم وتبقى عيون المظلوم صدى الحرمان المواضيع العامة 7 04-11-2012 04:11 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.