الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > الاقسام الرياضية والمصارعة > كرة القدم بعيون لمسه مصرية

كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


صحف الجمعة: الأهلي يفتقد نصف جماهيره أمام أورلاندو

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2013, 02:21 PM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي صحف الجمعة: الأهلي يفتقد نصف جماهيره أمام أورلاندو




الأهلي يفتقد نصف جماهيره أمام أورلاندو ولجنة مؤقتة بعد نهائي إفريقيا

الجمعة: الأهلي يفتقد جماهيره أمام

مفاجأة من العيار الثقيل أصابت إدارة النادي الأهلي بالقلق والذعر قبل مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها في السادسة من مساء بعد غد المقبل بإستاد المقاولون العرب‏.

والمتمثلة في تمسك الأمن بحضور10 آلاف متفرج فقط وكثف مسئولو الأهلي بقيادة حسن حمدي اتصالاتهم مع المسئولين بالأمن, خاصة وأن مصر تحتضن عرسا رياضيا كبيرا, ولابد أن يتعاون الجميع للتأكيد علي أن البلاد قادرة علي تنظيم البطولات والمنافسات الرياضية الكبيرة
وجاء رد الأمن بأن الظروف التي تعيشها البلاد والحاجة إلي خروج المباراة إلي بر الأمان هي السبب في تقليل الحضور الجماهيري لفرض السيطرة علي الأجواء وعدم السماح لأحد بإحداث أي أمر يتسبب في أثارة أزمة بالمباراة
وأقتنع رئيس الأهلي بالأسانيد التي ساقها مسئولو الأمن, خاصة وأن الجميع يتكاتف لإنجاح العرس الرياضي الكبير, لأن العيون تترقب الأحداث قبل مباراة غانا يوم19 من نوفمبر الحالي بإستاد الدفاع الجوي في إياب الجولة الفاصلة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم2014 بالبرازيل

وكان النادي الأهلي قد طبع32 ألف تذكرة وفق السعة المحددة لإستاد المقاولون العرب, وتم استبعاد1500 تذكرة بسبب وجود تلافيات في بعض الأماكن بالإستاد, بالإضافة إلي4500 تذكرة للأمن وجاءت الرياح بما لاتشتهي السفن, فتم استبعاد16 ألف تذكرة بسبب الظروف التي تعيشها البلاد, وهو ما يتسبب في أزمة خلال اليومين المقبلين لرغبة جماهير كثيرة في حضور المباراة.
كما تلقي النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بتغيير الحكم المساعد الثاني من بوروندي لإصابته, وتمت الاستعانة بمساعد آخر كيني.
في المقابل, يبدأ فريق الأهلي تدريباته السرية اليوم علي ملعب الدفاع الجوي في الرابعة والنصف علي أن يعود إلي الملعب الرئيسي المقاولون في نفس توقيت خلال اليوم التالي استعدادا لمواجهة اورلاندو في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا2013
وفضل الجهاز الفني عزل اللاعبين ضمن المعسكر الذي يستعد من خلاله للحفاظ علي اللقب الإفريقي بتحقيق نتيجة ايجابية أمام المنافس الجنوب إفريقي.
وارتفعت معنويات محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي بعودة اللاعبين المصابين محمد أبوتريكة وأحمد فتحي وعماد متعب, إلا أن تعرض محمود أبو السعود للإصابة خلال تدريب أمس الأول المسائي في أصبعه خلق حالة من القلق حول حراس المرمي.
وألهبت جلسات إدارة الكرة مع الأهلي برئاسة حسن حمدي حماس اللاعبين, خاصة وأن رئيس النادي طالبهم بالفوز حتي يحافظوا علي تاريخهم في الملاعب, فالحفاظ علي اللقب الإفريقي الهدف الاسمي للتأهل إلي نهائيات كأس العالم2013 بالمغرب.
فيما قال محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي إن مواجهة أورلاندو للمرة الرابعة ستكون أكثر اختلافا, فالمنافس قادم للقاهرة بحثا عن التتويج بالبطولة.
وأضاف يوسف أنه يثق في اللاعبين, مؤكدا أن لديهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز والحفاظ علي اللقب وعدم ضياع المجهود الكبير الذي بذلوه خلال البطولة واجتيازهم للصعوبات.
وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أن المنافس يبحث عن وضع يده علي الكأس في القاهرة, لكن لاعبو المارد الأحمر شددوا علي الثأر من خسارة الجونة وعدم السماح للكأس بالخروج من القاهرة
فيما خاض فريق أورلاندو بايرتس أولي تدريباته علي ملعب الدفاع الجوي أمس عقب وصول البعثة فجرا والتي تقيم في فندق البارون وشدد دي روسا المدير الفني لفريق أورلاندو علي عدم السماح لأي وسيلة إعلامية بالاقتراب من اللاعبين حتي لا يؤثر علي تركيزهم قبل مواجهة الأحد الفاصلة
ويحاول لاعبو أورلاندو الظهور في حالة متماسكة, خاصة وأن حلمهم بات قريبا من التحقيق بنتيجة ايجابية في القاهرة, إلا أن حالة القلق ظهرت خلال التدريبات خشبة ضياع الحلم الذي يبحثون عن تحقيقه في القاهرة علي حساب المارد الأحمر
لجنة مؤقتة للأهلي بعد نهائي إفريقيا
الجنزوري وبدراوي والكنيسي مرشحون للرئاسة
دخل عدد من الشخصيات في دائرة ترشيحات طاهر ابو زيد وزير الرياضة لاختيار رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الاهلي خلال الايام المقبله وتحديدا بعد المباراة النهائية لدوري ابطال الفريقيا بين الاهلي واورلاندو الجنوب افريقي الاحد المقبل باستاد المقاولون العرب‏.
د.كمال الجنزوري رئيس الوزراء السابق كان ابرز من دخلوا في دائرة الترشيحات لرئاسة اللجنة مع د. حسام بدراوي وهشام سليم ومحمود طاهر الذي ينوي الترشيح علي منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة واخيرا حمدي الكنيسي الاعلامي المعروف.
وعلم الاهرام ان وزير الرياضة سيقرر ايقاف قرار المد للجنة المؤقتة الحالية برئاسة حسن حمدي بعد إنتهاء مدة المجلس القانونية الذي تم انتخابه في الدورة الحالية علي اساسها في الثاني من اغسطس الماضي وستقوم اللجنة الجديدة بالقيام بتسيير اعمال النادي حتي موعد دعوة الجمعية العمومية للانعقاد لاختيار مجلس ادارة جديد يقود مستقبل النادي خلال الاربع سنوات المقبلة.
ويرجع السبب الرئيسي لقرار ابو زيد إلي الشكاوي التي وصلت وزارة الرياضة من اعضاء الاهلي للمطالبة بالتحقيق في بالمخالفات التي اوردها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الاهلي بالاضافة لاعلان المجلس الحالي عن لائحة النظام الداخلي للنادي وهو الامر الذي لايحق له من وجهة نظر الوزارة علي اعتبار انه مجلس مؤقت.
اما بالنسبة لعضوية اللجنة المؤقتة فعلم الاهرام أنها لن تخلو من عضوية مصطفي عبده كابتن مصر والاهلي السابق ومجدي عبدالغني والفنان هشام سليم نجل الراحل صالح سليم رئيس النادي السابق وسفير نور عضو مجلس الادارة السابق.
وفي نفس السياق استبعد طاهر ابو زيد اختيار العامري فاروق وزير الرياضة السابق لرئاسة اللجنة المؤقتة للأهلي بعد قضائه دورتين متتاليتين في مجلس الاهلي قبل تعيينه وزيرا للرياضة في حكومة هشام قنديل وهو الامر الذي يعرض ابو زيد لانتقادات بعد الإبقاء علي بند الـ8 سنوات في اللائحة الجديدة.
من جانبه اعلن عماد البناني المدير التنفيذي لوزارة الرياضة عن منح32 مليون جنيه لمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المختلفة وذلك لتنفيذ الخطط والمشروعات الانشائية خلال الفترة المقبلة في عدد من الرياضات المختلفة التي تتميز بها كل محافظة.
واستعرض البناني خلال اجتماع مديري مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات خطة الوزارة وماتم تنفيذه منها خلال الأشهر الثلاثة الماضية من تطوير الملاعب وحمامات السباحة والمباني الانشائية.
كما قام المدير التنفيذي للوزارة بعرض الخطط المقبلة لتطوير منظومة الرياضة والتي تسير بالتوازي مع قرب انتهاء المشروعات المالية للصالات المغلقة وذلك خلال الشهور الثلاثة المقبلة.
علي صعيد آخر ارسلت مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية برئاسة عمرو شوقي مذكرة لوزارة الرياضة تطالب فيها بدعم مالي لنادي الاتحاد السكندري بمبلغ009 ألف جنيه وذلك لحل الازمات والمشاكل المالية التي تواجه زعيم الثغر.
مجلس حمدي يعترف بلائحة أبو زيد ويحدد‏82‏ مارس لإجراء الانتخابات
في خطوة تدل علي اعتراف النادي الأهلي رسميا بلائحة وزارة الرياضة‏.‏ تسلم محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة خطابا من النادي الاهلي برئاسة حسن حمدي يفيد بتحديد موعد انتخابات مجلس إدارة النادي يوم 28 مارس المقبل‏.
واشار حسن مسعود المدير التنفيذي للنادي في خطابه للجهة الادارية إلي أن مجلس الادارة وافق علي تحديد اجراء الانتخابات في التاريخ السابق لانتخاب مجلس جديد.
الأخبار
إقبال كبير علي تذاكر النهائي.. واطمئنان علي حالة الرباعي
الأهلي يعتمد خطة »قتل القراصنة«!
يضع محمد يوسف المدير الفني للأهلي اللمسات الأخيرة علي خطة المواجهة من أجل اقتناص كأس دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا الملقب بالقراصنة في مباراة العودة للدور النهائي والمقرر له في السادسة مساء بعد غد الأحد بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في حضور جماهيري لأول مرة بملاعب القاهرة منذ عامين تقريبا.
كان الفريق قد دخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بمنطقة مدينة نصر بعد قيام جهاز الأهلي بنقل التدريبات إلي ملعب المقاولون إعتبارا من أمس الأول بعد تعديل موعده في نفس أجواء مباراة العودة لتوفير فرصة كافية للاعبيه للتعود علي أرضية الملعب التي شهدت بعض الاصلاحات في الأيام الماضية بناء علي طلب مسئولو الأهلي وسوف يؤدي الفريق مران اليوم علي ملعب الدفاع الجوي نظرا لانشغال ملعب المقاولون بتدريبات الفريق الضيف الذي يؤدي تدريبه الرئيسي علي ملعب المباراة.. وخلال اليومين الماضيين بدأ المدير الفني في تخفيف الأحمال التدريبية البدنية علي لاعبيه خاصة بعد شكوي أربعة منهم بإصابات خفيفة متنوعة وركز يوسف علي التدريبات والجمل التكتيكية بالاضافة إلي منح لاعبيه جرعات من التدريبات المهارية مثل التسديد من الركلات الحرة والكرات الثابتة ورغم أن الأهلي حقق نتيجة إيجابية بالتعادل مع أورلاندو في عقر داره بهدف واحد لكل منهما في مباراة الذهاب ويحتاج فقط للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتويج باللقب للمرة الثانية علي التوالي والثامنة في تاريخه إلا أن المران اشتمل علي التدرب علي ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا للجوء إليها في حالة التعادل الإيجابي بنفس نتيجة مباراة الذهاب.
وخلال مران أمس الأول اطمأن الجهاز علي جاهزية الرباعي أحمد فتحي محمد أبو تريكة ووليد سليمان وعماد متعب بعد مشاركتهم الكاملة في التدريبات وظهورهم بشكل لائق حيث عاني الثلاثي الأول من جزع بدرجات مختلفة في القدم بينما اشتكي متعب من شد خفيف في العضلة الضامة.. في الوقت الذي تأكد فيه بنسبة كبيرة خروج الحارس البديل محمود أبو السعود من حسابات المباراة بعد عدم تمكنه من استكمال المران لإصابته بجذع شديد في أصابع يديه وسيعتمد الجهاز علي الحارس البديل الآخر أحمد عادل عبد المنعم.
هذا وكانت منافذ بيع تذاكر المباراة بمقر الجزيرة وفرع مدينة نصر قد شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير أملا في الفوز بتذكرة من بين 27 ألفا قامت إدارة الأهلي بطباعتهم بناء علي تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي اشترط عدم تحديد عدد معين للحضور الجماهيري مطالبا ألا يقل أعداد الجماهير عن عدد التذاكر المطبوعة.. وقد شهدت عمليات البيع بعض المشادات بين الجماهير من جهة ومسئولي البيع وأمن النادي من جهة أخري بسبب الزحام والتسابق علي الفوز بتذكرة.
وتولي إدارة الأهلي أهمية كبيرة للقاء للفوز باللقب الذي ينعش خزينة النادي والخروج به في أفضل صورة في حضور مسئولو الكاف وفي ظل الأنباء حول قرب الاطاحة بمجلس الإدارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي حتي موعد عقد الانتخابات بسبب الصدام المتواصل مع وزارة الرياضة وعلي رأسها طاهر أبو زيد.
ومن المنتظر أن يعقد المجلس إجتماعا طارئا عقب نهائي أفريقيا مباشرة لاعلان الموقف الرسمي من تحركات الوزارة وبحث سبل الرد عليها سواء بمحاولة تعطيل القرار أو الحصول علي مساندة اللجنة الأوليمبية الدولية في حالة صدور قرار منها بمعاقبة الرياضة المصرية في حال الاصرار علي حل المجلس وعدم تعديل لائحة النظام الأساسي للأندية.
الجمهورية
وضع علم المغرب بجانب شعار الأهلي
ألتراس أهلاوي في نهائي أفريقيا بشكل جديد
اعلنت قيادات رابطة التراس اهلاوي حضور وتواجد الرابطة في النهائي الافريقي لمؤازرة الفريق الاحمر علي الاحتفاظ بالسيادة الافريقية.. واكدت علي تجمع اعضاء الرابطة يوم الاحد المقبل الموافق 10نوفمبر الجاري امام استاد المقاولون العرب لحضور مباراة فريقهم امام اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في اياب المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا ودعم الفريق حتي انتهاء المشوار والفوز باللقب الافريقي.
وانه تم الانتهاء من تحضير العديد من اللافتات و¢البنرات¢ التي سيتم رفعها في المدرجات احتفالا باحتفاظ فريقهم باللقب للمرة الثامنة بعد قطع شوط كبير في مباراة الذهاب والتعادل ايجابيا بهدف لكل فريق و انه سيتم رفع شعار الاهلي بجانب علم دولة المغرب الشقيق تعبيرا عن التأهل لكأس العالم للأندية التي ستقام هناك.. واعربوا عن ثقتهم في لاعبي الفريق و قدرتهم علي تحقيق الفوز بالمباراة وهو ما ستعمل عليه الرابطة منذ بداية المباراة وسيتم تأجيل الاحتفال الي ما بعد الفوز حتي لا يؤدي ذلك الي تهاون اللاعبين في الاداء.
كما اعلنوا عن تجهيز مجموعة من اعضاء الرابطة لتأمين مدرجات الدرجة الثالثة - شمال وسيحيطون بأماكن التشجيع لمنع اي خروج عن النص الذي تم وضعه لدعم الفريق.. اضافوا ان ¢الدخلة¢ الخاصة بالمباراة ستشهد تغييرا كبيرا او كما اطلقوا ¢دخلة نيو لوك¢ يتم الاعلان من خلالها علي استمرار الرابطة في تشجيع الاهلي فقط دو اية وظائف اخري.
المقاولون "عروس" جاهز للنهائي الافريقي.. يستضيف تدريب الأهلي اليوم وأورلاندو غداً
انهي نادي المقاولون العرب في سباق مع الزمن كافة الاستعدادات لمباراة النهائي الافريقي.. وبناء علي تعليمات المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان علي انجاح المباراة واظهار الملعب بأحسن صوره.
التقي المهندس شريف حبيب رئيس النادي اعضاء اللجنة التي شكلها النادي برئاسة يسري الباجوري لمتابعة أخر الاستعدادات للمباراة بين الاهلي واورلاند برايتس بطل جنوب افريقيا لتوفير اي احتياجات من اجل نجاح المباراة والتأكيد علي ان يكون الملعب في افضل حال وتنفيذ اي طلبات للاهلي خاصة تحديد واحكام السيطرة علي المقصورة وتوسيعها والاستفادة من الاخري العلوية لاستقبال الاعداد الكبيرة من ضيوف اللقاء علي المستوي الدولي والقاري والمحلي.. وسرعة تجهيز المركز الاعلامي لتسهيل مهام الصحفيين ووسائل الاعلام المختلفة.
حرص حبيب علي زيارة اماكن غرف اللاعبين بعد اعادة تجهيزها.. وارضية الملعب التي تطويرها.. وتم التأكيد علي فتح الملعب لمران الاهلي الجمعة مبكرا.. ولفريق اورلاند السبت مع اراحة ارضية الملعب حتي موعد المباراة.. حتي يكون الاستاد جاهز تماما قبل تسليم الملعب للجنة الاهلي والامن.
ممنوع الاقتراب أو التصوير.. لتدريبات الأهلي
زحام شديد علي بوابات النادي.. بسبب قلة عدد التذاكر
قدم مسئولو الاهلي قدموا شكرهم لإدارة نادي المقاولون علي المستوي العالي في التعامل مع المباراة وسرعة انهاء المشاكل وبعض الملاحظات الفنية علي غرف خلع الملابس ومقصورة الملعب والتي تم تنفيذ غالبيتها بسرعة فائقة.
يشهد مقر النادي الاهلي بالجزيرة زحاما شديدا بسبب توافد الجماهير لشراء تذاكر مباراة العودة للنهائي الإفريقي المقرر إقامتها بعد غد الأحد.. وقد تسبب الزحام الشديد في نشوب مشادات كلامية بين الجماهير التي حضرت لشراء التذاكر لمؤازرة القلعة الحمراء امام فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا وأمن النادي بسبب قلة التذاكر المطروحة للبيع.. بعد ان حددت وزارة الداخلية 20 ألف متفرج فقط لحضور المباراة النهائية للفريق مع أرولاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين مسئولي وزارة الداخلية ومسئولي النادي الأهلي.
تأكد حضور المباراة كل من طاهر أبوزيد وزير الرياضة و خالد عبد العزيز وزير الشباب والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والدكتور مصطفي السعيد محافظ القاهرة والدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة.. فيما أرسل مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي دعوات لكل من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية والدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء إلا أنهم لم يقوموا بالرد حتي الأن.
وقرر الجهاز الفني للنادي بقيادة محمد يوسف فرض سياجا من السرية حول تدريبات الفريق المقرر إقامتها اليوم بمنع دخول الصحفيين والإعلاميين والجماهير.. وذلك لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية وبعض الجوانب الخططية التي سيواجه بها فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب افريقيا بعد غد الأحد في مباراة العودة للنهائي الإفريقي.
كما قرر يوسف وجهازه منح الفرصة للإعلاميين والصحفيين لمدة 15 دقيقة فقط في مران الغد.. علي ان يتم غلقها لخلق مساحة من التركيز لدي اللاعبين.. وقد تقرر أن يتم نقل تدريبات الفريق اليوم وغدا إلي ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.. حتي لا تتأثر أرضية ملعب المقاولون العرب الذي سيستضيف اللقاء..
ويدرس الجهاز الفني للفريق الدفع بعماد متعب بجوار أحمد عبد الظاهر منذ بداية المباراة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق خلال المباراة وإحراز هدف مبكر يريح أعصاب الفريق.
وقد اختار الجهاز الفني للفريق 22 لاعبا للمباراة وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ووائل جمعه وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد قناوي وسيد معوض وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور ورامي ربيعه وأحمد شكري ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر ودومينيك واحمد نبيل مانجا والسيد حمدي وعمرو جمال فيما تم استبعاد محمود أبو السعود بسبب الإصابة.
المصري اليوم
الأهلى يتدرب سراً على خطة اصطياد «القراصنة» فى الجبل الأخضر
سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بعد انتظام اللاعبين محمد أبوتريكة ووليد سليمان وأحمد فتحى فى مران الفريق بشكل طبيعى وتعافيهم من الإصابات المختلفة التى لحقت بهم عقب مباراة أورلاندو الجنوب أفريقى والملقب بـ«القراصنة»، فى ذهاب المباراة النهائية للبطولة الأفريقية وأبعدتهم عن تدريبات الفريق مؤخراً، وشارك اللاعبون فى المران أمس الأول بصورة طبيعية، كما شاركوا فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى فى نهاية المران. ودخل الفريق عقب مرانه أمس، على أرض ملعب المقاولون العرب الذى يستضيف مباراة الإياب المقررة فى السادسة مساء بعد غدٍ «الأحد»، فى معسكر مغلق بأحد الفنادق للابتعاد عن أى مؤثرات قد تشتت تركيز اللاعبين قبل هذه المباراة المصيرية، ومنع محمد يوسف، المدير الفنى، الصحفيين ووسائل الإعلام من حضور المران أمس، وكذلك اليوم «الجمعة»، حتى يتمكن الجهاز الفنى من تنفيذ بعض الجوانب الخططية قبل المباراة.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن مران غدٍ السبت سيكون مفتوحا خلال الـ١٥ دقيقة الأولى فقط، وبعدها سيغادر الإعلاميون والمصورون أرض الملعب ليقوم الجهاز الفنى باستئناف المران فى سرية تامة، خاصة أن هذا المران سيشهد تجربة خطة المباراة والاستقرار على التشكيلة التى سيبدأ بها الجهاز الفنى. وعقد محمد يوسف جلسة مع اللاعبين فى الفندق مساء أمس، طالبهم خلالها بتقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة، مشيراً إلى أهمية اللقب الكبيرة للكرة المصرية بشكل عام، للعودة من جديد بعد الهزيمة الكبيرة التى تلقاها المنتخب الوطنى فى كوماسى. وعقب الجلسة، احتفل يوسف مع لاعبيه بعيد ميلاد نجم الفريق محمد أبوتريكة، حيث أحضر له زملاؤه «تورتة» بعد أن أتم عامه الخامس والثلاثين، والمعروف أن أبوتريكة من مواليد ٧ نوفمبر سنة ١٩٧٨. كما احتفى موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بميلاد اللاعب، ونشر تقريراً ضم عدداً من الصور له وفيديو عن بعض المباريات التى شارك بها يتضمن أهم أهدافه خلال مشواره الكروى، وقال الموقع إن «أبوتريكة» واحد من أهم اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية فى السنوات العشر الماضية، وكان له دور كبير فى الألقاب الثلاثة التى أحرزها المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية، والبطولات الكثيرة التى نالها الأهلى على الصعيدين المحلى والقارى فى هذه الفترة. وقررت لجنة الكرة، برئاسة حسن حمدى، زيارة مران الفريق اليوم لتحفيز اللاعبين ومنحهم الثقة قبل المباراة النهائية، وسيحضر محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، الجلسة بعد أن قطع رحلته العلاجية فى ألمانيا والعودة للقاهرة لحضور المباراة والشد من أزر اللاعبين، ووعد حسن حمدى اللاعبين بمضاعفة المكافآت حال تحقيق اللقب للعام الثانى على التوالى. ويؤدى الفريق عند السادسة مساء اليوم مرانه الرئيسى للمباراة على أرض ملعب «الدفاع الجوى»، وقال اللواء حسن مسعود، مدير عام النادى: «نظراً لوجود أعمال تجهيزات للمباراة النهائية فى استاد المقاولون العرب، تقرر أن يتدرب الفريق اليوم فى الدفاع الجوى».
ويركز محمد يوسف خلال مران اليوم على شرح نقاط القوة فى صفوف المنافس والثغرات التى يمكن من خلالها التسلل لمرماه، وشاهد مع لاعبيه أهم اللقطات من المباريات الثلاث التى جمعت الفريق بأورلاندو فى دور الثمانية ومباراة الذهاب الأخيرة، وركز على بعض الجوانب فى أداء المنافس، كما طالب بغلق الجانبين أمام كالاتى وسيجو ليلا للقضاء على خطورة المنافس. كان الفريق قد خاض مرانه الأول على أرض ملعب المقاولون العرب مساء أمس الأول، وبدأه بقراءة الفاتحة، ثم انخرط الجميع فى مران قوى شهد عودة أبوتريكة وسليمان وفتحى وشريف عبدالفضيل، بينما حضر متأخراً شديد قناوى واكتفى بتدريبات الجرى حول الملعب.
على الجانب الآخر، وصلت صباح أمس بعثة فريق أورلاندو، وانتقلت مباشرة لأحد الفنادق فى مصر الجديدة، حيث طلب روجر دى سا، المدير الفنى، التدرب فى نفس اليوم، كما فرض «سا» سياجا من السرية على التدريبات. وينتظر أن يؤدى الفريق مرانه الأول اليوم على أرض الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى.



wpt hg[lum: hgHigd dtjr] kwt [lhidvi Hlhl H,vghk],



 


قديم 09-11-2013, 08:02 AM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 8
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: صحف الجمعة: الأهلي يفتقد نصف جماهيره أمام أورلاندو



والله ابنى الامن عنده حق

ماهو كمان خايف من اللى ممكن يحصل

من احداث مؤلمة

وعمتا شكرا على الاخبار ابنى


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الأهلي يحبس أنفاس جماهيره ويتأهل لنهائي أفريقيا للعام الثاني على التوالي! sabrina كرة القدم بعيون لمسه مصرية 4 21-10-2013 12:12 PM
إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بأحداث الجمعة أمام الاتحادية.. والداخلية: الحادث جنائي Wael Gameel الاخبار المحلية والعالمية 1 13-01-2013 07:53 PM
الإسماعيلى يفتقد جهود عبد ربه أمام المقاولون للإيقاف اميرة باخلاقى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 15-01-2012 12:42 PM
تعليقات ساخرة على هزيمه الأهلي أمام إنبي محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 3 24-09-2011 10:02 AM
الوداد سخرت حافلة الفريق لنقل الأهلي والأهلوية يؤدون صلاة الجمعة بمسجد محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 2 10-09-2011 06:51 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.