كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الاهلى فى عيون الصحافه

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2013, 12:58 PM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي الاهلى فى عيون الصحافه




الاهلى عيون الصحافه

الأهرام
الأهلي يحسم اليوم موقف اللائحة الجديدة وأزمة الأندية و الفضائي
يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه من لجنة الأندية خلال الإجتماع الذي سيعقده اليوم برئاسة حسن حمدي رئيس النادي وبحضور جميع الأعضاء عدا محمود الخطيب نائب رئيس النادي المتواجد في رحلة علاج بألمانيا.
ولم تكن أزمة إنتخابات لجنة الأندية مدرجة ضمن جدول أعمال المجلس لكن عقب الأحداث التي شهدها هذا اليوم واليقين الذي وصل لمسئولي الأحمر من وجود مؤامرة مدبرة لإبعاد الأهلي دعاهم لاتخاذ قرار في الأمر بعد دراسته من كافة الجوانب, ويبدو الاتجاه الأقرب هو الاعتذار عن المشاركة في لجنة الأندية مع تسويق مبارياته منفردا ومنح اتحاد الكرة النسبة المقررة له, كما يناقش مجلس الإدارة في اجتماعه تقرير من اللجنة العليا النظمة للنهائي الأفريقي برئاسة المهندس هشام سعيد المقرر له الأحد المقبل بإستاد المقاولون العرب. ويناقش مجلس الإدارة موقفه من تحديد موعدا لانتخابات خاصة بعد الخطابات والاتصالات التي جرت علي مدي الأيام الماضية مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بالإضافة إلي لائحة النظام الأساسي التي انتهت اللجنة التي شكلت لذلك, وقالت مصادر إن المجلس لن يتخذ قرارا في تلك اللائحة وسيؤجل الأمر للاجتماع المقبل. علي جانب آخر, بات نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي هو الحدث الأهم داخل جدران قلعة الشياطين فلقد نقل العميد حسن مسعود مدير النادي مقر عمله داخل ملعب المقاولون العرب للإنتهاء من أعمال الصيانة التي طلبتها لجنة الكاف بعد حسم أمرها بالموافقة رسميا علي استضافة الإستاد للمباراة, ويعقد بعد ظهر اليوم المهندس هشام سعيد رئيس اللجنة المشرفة علي تنظيم النهائي اجتماعا مع أعضاء اللجنة لبحث آخر الترتيبات ومناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالحدث القاري الكبير.
وتعد مباراة أورلاندو بمثابة الحلم ليس للجماهير الحمراء أو الفريق ولكن لمجلس الإدارة حيث أنها توازي14 مليون جنيه قابلة للزيادة بشكل كبير, وهو ما يحل كل المشاكل المالية التي تورق القلعة الحمراء علي مدي الشهور الماضية بعد تأخر مستحقات اللاعبين والجهاز الفني في مختلف اللعبات, وفي حالة الفوز باللقب الأفريقي سيحول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مليون دولار ومثلهما من الفيفا لتأهله لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي ستجري منافساتها في ديسمبر بالمغرب والفوز بكل مباراة في مونديال الأندية يمنحك نصف مليون دولار أخري بخلاف عائد تسويق البطولة نفسها.
وفي الاتجاه الفني, عاود الفريق الأول للتدريبات صباح اليوم بإستاد مختار التتش بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه في أعقاب العودة فجر أمس من جنوب أفريقيا, وقال محمد يوسف المدير الفني إن الفريق سيتدرب غدا بملعب المقاولون العرب لتقويد الجميع علي أرضيته خاصة وأن الفريق لم يلعب هناك منذ فترة طويلة, وأضاف أن التدريبات ستستمر هناك تميهدا للدخول في مسعكر مغلق مبكر قبل المباراة لفرض حالة من التركيز بين اللاعبين. وأوضح أنه دوما يرفض التعليق علي قرارات التحكيم ولكن ما يحدث يفوق الوصف وهو استمرار لما حذرنا منه مسبقا عقب تعنت مراقب مباراة القطن التي جرت بالجونة مؤخرا بعد أن تم منعي من الدخول حتي لغرفة ملابس اللاعبين, وشدد يوسف علي أنه لم يغضب من الهدف الذي مني به مرمي فريقه بقدر ما شعر به تجاه الهدف الذي ألغاه الحكم المساعد لأنه سيكون عامل فيصل وسيغير الأمور كثيرا وكان من الممكن أن تزيد النتيجة لما هو أبعد من ذلك. وأشار يوسف إلي أن الهدف الذي مني به مرمي فريقه له حكمة سنبحث عنها في مباراة الإياب وربما تكون لبعث العزيمة في نفوس فريقه للعب جيدا وبنفس الروح التي خاضوا بها لقاء الذهاب لحسم البطولة.


وفد غانا يتفقد إستاد الدفاع الجوي وملاعب التدريب
يتفقد اليوم وفد اتحاد كرة القدم الغاني استاد الدفاع الجوي‏30‏ يونيو الذي سيحتضن مباراة مصر وغانا يوم‏19‏ نوفمبر الجاري في المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل‏2014.
وكذلك ملاعب التدريب والفندق الملحق بالاستاد, حيث سيخوض منتخب غانا تدريباته علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي, وكان وفد اتحاد غانا قد وصل للقاهرة فجر اليوم برئاسة اليكس مسئول العلاقات العامة بالاتحاد الغاني وبرفقته أربعة من العاملين في الاتحاد, واستقبلهم الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالجبلاية والذي سيقوم بمرافقتهم خلال فترة الزيارة التي ستشمل أيضا زيارة عدد من الفنادق بالتجمع الخامس ومصر الجديدة ومدينة نصر لحجز احدها لإقامة بعثة منتخب غانا التي لم تحدد حتي الان موعد وصولها للقاهرة.
وفي نفس الإطار تعلن اللجنة الخاصة بتسويق مباراة مصر وغانا خلال ايام عن التفاصيل الخاصة بالتنظيم علي خلفية استقبال طاهر أبو زيد وزير الرياضة لأعضاء اللجنة برئاسة سيف زاهر وسحر الهواري وعصام عبد الفتاح أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد الكرة, وعمرو عفيفي مسئول الشركة الراعية للجبلاية لمناقشة الأمور التنظيمية لخروج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية.
وفي شأن متعلق تلقي اتحاد الكرة عرضا من مؤسسة الهلال الأحمر للسماح لها بحضور مباراة مصر وغانا وذلك للمساهمة في التعامل مع حالات الطوارئ.
وصرح عزمي مجاهد مدير عام الإعلام بالجبلاية بأن مؤسسة الهلال الأحمر قررت الدفع بـ14 فرقة طوارئ تكون مهمتها تقديم الدعم والخدمات داخل استاد الدفاع الجوي وحول محيط الاستاد.وأضاف مجاهد أن مجلس الإدارة برئاسة جمال علام سعيد بالتعاون مع مؤسسة الهلال التي قدمت نموذجا في العمل الوطني من خلال تأكيدها المشاركة حتي تخرج المباراة بأفضل صورة.
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إلغاء بطولة السوبر المصري لموسم2012/.2013 لعدم استكمال بطولة الدوري الممتاز الموسم المنقضي الذي تم إلغاؤه لأسباب أمنية.
من ناحية أخري انتقد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مجلس الجبلاية, تحديد يوم الأحد المقبل موعدا لاجتماع المجلس.وقال كيف يتم عقد اجتماع يوم10 نوفمبر وهو الموعد المحدد لمباراة الإياب للأهلي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي,. وأضاف لطيف أنه سيطالب جمال علام رئيس الاتحاد وحسن فريد نائب الرئيس بتغيير موعد الاجتماع وإقامته في يوم آخر.
من ناحية أخري حددت لجنة أندية الدوري الممتاز يوم16 نوفمبر الجاري موعدا للاجتماع الأول بعد اختيار مجلس إدارة اللجنة للموسم الحالي والذي يضم تسعة أندية هي الأهلي والزمالك وأنبي والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمنيا ومصر المقاصة واتحاد الشرطة وطلائع الجيش, ويشهد الاجتماع اختيار رئيس جديد للجنة الأندية يتنافس عليها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة والعميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي واللواء مجدي اللوزي رئيس نادي الجيش بعد اعتذار حسن حمدي رئيس الاهلي واللجنة عن عدم ترشحه, إلي جانب اختيار رئيس جديد للجنة البث الفضائي للدوري والمرشح لرئاستها المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة
عودة مسلسل الضغط علي الفيفا لنقل مباراة الإياب خارج مصر
علي الرغم من ان الكلام انتهي‏..‏ ووضع النزاع أوزاره حول مكان مباراة الاياب بين مصر وغانا في الجولة الحاسمة لتصفيات كأس العالم‏,‏ الا ان مسئولي الرياضة الغانية واصلوا خلال الساعات الماضية هوايتهم المفضلة في المناوشات ولو من بعيد‏.
في محاولة بائسة لنقلها من القاهرة الي بلد آخر محايد من خلال تجديد المراسلات الي الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) بشأن هذا الامر مع الاستعانة ببعض المستجدات التي تطرأ علي الساحة المصرية.
وتصدر المشهد هذه المرة وزير الرياضة بغانا هون الفيز انكراه الذي طلب مقابلة شخصية مع سيب بلاتر رئيس الفيفا, لشرح وجهة نظر بلاده في الخوف من اللعب داخل مصر وايضا توضيح الضمانات الامنية التي علي ضوئها وافق الاتحاد الدولي علي اقامتها في القاهرة وبالتالي عدم وجود مخاوف علي البعثة المسافرة من لاعبين واداريين وجماهير بخلاف وسائل الإعلام المقرر تغطيتها للمواجهة.
وشرح الوزير في خطاب يحمل توقيعه الي مقر الفيفا في زيورخ ضرورة الكشف عن كل الاجراءات الامنية التي ستوفر الأمن والآمان لاعضاء البعثة خلال فترة وجودهم في القاهرة, لاسيما ان مصر علي حد وصفه ليست مستقرة وحافلة بالاضطرابات والنزاعات مشيرا الي منتخب بلاده جاهز ومستعد لمواجهة الفراعنة في اي مكان, وانه يحمل فقط الاتحاد الدولي مسئولية تعرض جماهير غانا أو اللاعبين وجهازهم الفني قبل او اثناء او حتي بعد المباراة لاي أذي.
في نفس الوقت سارت وسائل الاعلام بغانا في ركب وزيرها وتعالت اصواتها من جديد حول ضرورة اعادة النظر في اقامة المباراة بالقاهرة لدرجة أن احد نقادها المعروفين ويدعي كوفي طومسون وجه خطابا شخصيا الي بلاتر علي صفحة جريدته غانا اليوم قال فيه إنه مثل غير من ابناء وطنه لا يزال غير قادر علي استيعاب مبررات الفيفا في اقامة اللقاء علي الارض المصرية واضاف ان علي بلاتر ورجاله ادراك ان مصر حافلة بالمشاكل والازمات, وان العنف يتزايد فيها يوما بعد الآخر وان تاريخ ملاعبها حافل باعمال الشغب بدليل المآسي التي شهدتها بعض المباريات المحلية وادت الي سقوط الكثير من الضحايا.
الجمهورية
إجتماع مع قيادات الأمن غدا لتحديد أعداد الجماهير
الأهلي يطرح تذاكر النهائي الإفريقي الخميس .. ووضع الترتيبات مع الكاف
يوسف يدرس نقل التدريب للمقاولون .. والفريق يعسكر ثلاثة أيام قبل المباراة
يعقد مسئولو الأهلي إجتماعا هاما غدا مع قيادات وزارة الداخلية للتحديد أعداد الجماهير التي سيسمح لها بدخول إستاد المقاولون العرب لمؤازرة الفريق خلال مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال افريقيا أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا المقرر إقامتها الأحد المقبل.. ورغم أن الأمن لم يحدد حتي الأن أعداد الجماهير التي ستحضر اللقاء إلا أن مسئولي الأهلي قاموا بطبع تذاكر بسعة الإستاد كله وعددها 47 ألف تذكرة ومن المقرر أن يقوم مسئولي الأهلي بختم التذاكر وطرحها للأسواق بعد غد الخميس.. وقد حدد مسئولو الأهلي أسعار التذاكر كالأتي : الدرجة الثالثة 25 جنيها.. والثانية 50 جنيها والأولي 75جنيها والممتاز 150جنيها.. وتم تحديد سعر المقصورة الأمامية 250 جنيها ولكن حتي الآن لم يستقر مسئولو الأهلي إذا كانوا سيطرحوها في الأسواق أو ستكون مقصورة الحضور علي من سيتم دعوتهم من قيادات..
ويعقد مجلس إدارة الأهلي إجتماعا هاما غدا لتحديد دعوات قيادات الدولة لحضور المباراة لأنه يمثل مصر في البطولة.. وعلمت ¢الجمهورية¢ ان مجلس الأهلي سيرسل دعوات للدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء وطاهر أبوزيد وزير الرياضة.. وتعقد اللجنة التي شكلها النادي للترتيب للمباراة برئاسة هشام سعيد عضو مجلس الإدارة إجتماعا غدا الأربعاء مع مسئولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للتنسيق حول كيفية تسليم الجوائز للفريق الفائز بالإضافة إلي معرفة الشخصيات التي سيدعوها الإتحاد لحضور المباراة.
عادت بعثة الفريق إلي القاهرة قادمة من جوهانسبرج في رحلة إستغرقت 8ساعات.. وبعد مباراة ذهاب النهائي الإفريقي أمام أورلاندو بيراتس والتعادل الإيجابي1/1.. رافقت الفريق علي الطائره بعثة المنتخب الوطني لسلة لذوي الاحتياجات الخاصة.
ينتظم الفريق في تدريباته بداية من اليوم بملعب مختار التتش في فرع النادي بالجزيرة عقب إنتهاء الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني قد منحها للاعبين عقب مباراة أورلاندو الماضية.. ويدرس الجهاز الفني نقل تدريبات الفريق بداية من يوم الأربعاء المقبل إلي ملعب المقاولون العرب حتي يعتاد اللاعبون علي ارضية الملعب وان كان الامر سيتم حسمه فور التأكد من إنهاء مسئولي المقاولون قص نجيلة الملعب وانه اصبح جاهزا لإستضافة المباراة.. ويدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء يوم الخميس المقبل وحتي ميعاد المباراة الأحد المقبل لإدخال اللاعبين في جو شديد التركيز قبل المباراة حتي يتمكنوا من حصد اللقب الإفريقي والتأهل للمونديال الذي سيقام بالمغرب الشهر المقبل.
رعب في غانا .. بعد تفوق الأهلي أمام أورلاندو
الإعلام يطالب النجوم السوداء بالحذر والجدية
أعربت وسائل الإعلام الغانية عن قلقها قبل المواجهة الحاسمة لمنتخب بلادها مع منتخبنا الوطني في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.. بعد المستوي المتميز والتفوق الواضح للاعبي الأهلي الدوليين أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.
تعادل الأهلي خارج ملعبه 1/1 مع منافسه الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال.. وتألق لاعبو الفريق بشدة خاصة محمد أبوتريكة وسيد معوض وأحمد فتحي ووائل جمعة ووليد سليمان نجوم المنتخب.. وكان الفريق الأحمر قاب قوسين أو أدني من تحقيق الفوز الذي ضاع في اللحظات الأخيرة.
حذر موقع ¢غانا سوكر نت¢ المنتخب الغاني من المستوي العالي للاعبي الأهلي الدوليين قبل مباراة الحسم أمام مصر المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري. رغم المهمة الصعبة التي تنتظر الفراعنة والمتمثلة في ضرورة الفوز علي منتخب النجوم السوداء بخماسية بيضاء من أجل اقتناص بطاقة التأهل للمونديال.
وذكر الموقع أن الأهلي كان علي وشك الفوز بمباراة أورلاندو بعدما تقدم بهدف مبكر لنجمه المخضرم أبوتريكة لولا نجاح أورلاندو في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.. وطالب النجوم السوداء بضرورة الحذر.. بعد هذا التألق لنجوم الاهلي الدوليين..خاصة وأن الفريق المصري يسعي لرد الاعتبار بعد الهزيمة الثقيلة 1/6 في كوماسي.
ووزير الرياضة يطلب لقاء بلاتر .. بسبب رفض نقل مباراة النهائي
أرسل وزير الرياضة الغاني هون إليفيس أفري خطابا إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢فيفا¢ للمطالبة بعقد جلسة مع جوزيف بلاتر كي يوضح له الأسباب التي دعته للموافقة علي إقامة لقاء مصر وغانا في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالقاهرة وبحضور جماهير كامل وعدم نقله خارج البلاد.
كانت غانا قد طلبت نقل المباراة خارج مصر لكن الفيفا رفض بعد أن حصل علي تأكيدات من نظيره المصري بتأمين اللقاء.
كما استند الفيفا في قراره أيضا إلي أن الاتحاد الأفريقي ¢كاف¢ قد وافق من قبل علي إقامة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وأورلاندو بايرتس بالقاهرة.
وأكد الخطاب الذي أرسله وزير الرياضة الغاني أن الوضع الأمني في مصر يمر بحالة صعبة خلال الفترة الماضية وأنه يخشي من حدوث كارثة كبيرة إذا ما أقيمت المباراة في ظل اضطراب الأوضاع الأمنية في البلاد.. وأوضح خطاب أفري أن المنتخب الغاني جاهز لملاقاة مصر في أي ملعب. ولكن الوزارة أكدت لاتحاد الكرة الغاني أن الفيفا سيكون هو المسئول والمحاسب عن بعثة الفريق وأي ضرر قد يصيب لاعبيه قبل أو أثناء أو بعد المباراة.. وبات المنتخب الغاني قريبا للغاية من التأهل إلي مونديال البرازيل عقب فوزه 6/1 في لقاء الذهاب الذي أقيم في كوماسي منتصف الشهر الماضي.
الشروق
غانا تعلن عن قائمتها لمباراة بطاقة المونديال أمام مصر
أعلن كويسي أبياه المدير الفني للمنتخب الغاني عن قائمة الـ24 لاعب التي ستواجه منتخب مصر في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل المقرر إقامتها علي استاد الدفاع الجوي بحضور 35 ألف متفرج 19 نوفمبر المقبل.
أبياه أستدعي لاعب وسط شالكة الحالي كيفين برنس بواتينج ليكون داعما في مباراة الفراعنة، بالأضافة للشاب دومنيك ادياه لاعب الميلان السابق الذي توج بالقاهرة مع منتخب النجوم السوداء بكأس العالم للشباب علي حساب البرازيل في النهائي كما استدعي دانيال اجيا حارس مرمي فريق النجوم الجنوب افريقي.
القائمة لم تشهد تغيرات كثيرة سوي إدخال بعض العناصر وأخراج أخريين الذين شاركوا في المواجهة الأولي بكوماسي 6 – 1 ، حيث خرج مهاتما أوتو لاعب (هاوكاسين النرويجي) و بابا عبد الرحمن لاعب ( جريثر فورث الألماني) و ايمانويل فريمبونج لاعب (أرسنال الإنجليزي) و ريتشارد كينجستون حارس مرمي ( دوكسا القبرصي).
وفيما يلي قائمة منتخب غانا لمباراة مصر :
حراسة المرمي : داوودا فاتو ( أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي) - ادم كاواراسي ( سرتموديست النرويجي) – ( دانيال اجيا ( فريق النجوم الجنوب افريقي).
خط الدفاع : هارسون افيول ( الترجي التونسي) – صامويل إينكوم ( دنييرو الأوركراني) – دانيال اوباري (ستاندارد لييج البلجيكي ) – ديفيد أدي (فيتوريا جيمارايش البرتغالي ) – جيري أكامينيكو ( إسكي شهر سبور التركي) – رشيد صوماليا (ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي ) – محمد الأول ( ماريتسيورج المتحدة الجنوب افريقي ) – أدون جيميا (سوبر سبورت الجنوب افريقي ).
خط الوسط : مايكل ايسيان (تشيلسي الإنجليزي) – سولي مونتاري ( ميلان الإيطالي ) – كوادو أسامواه (يوفنتوس الإيطالي ) – ايمانويل أجيمانج بادو ( أودنيزي الإيطالي ) – ألبرت أدوماه (ميدلسبره الإنجليزي) – مبارك واكاسو ( روبين كازان الروسي ) – كريستيان أتسو (فيتيس أرنهيم الهولندي) – أندريا أيو (مارسيليا الفرنسي) – كيفين برنس بواتينج ( شالكة الالماني ).
خط الهجوم : أسامواه جيان ( العين الأماراتي ) – عبد المجيد اريس (سبارتك موسكو الروسي ) – جوردن أيو ( مارسيليا الفرنسي ) – دومنيك ادياه ( أرسنال كيف الأوكراني).
الكاف يخطر الاهلى رسمياً بإقامة النهائى على المقاولون العرب
أخطر الاتحاد الافريقى لكرة القدم النادى الأهلى رسميا بموافقته على إقامة مباراة اياب نهائى افريقيا على ملعب المقاولون العرب يوم الاحد المقبل فى تمام السادسة والنصف .
وتلقى الاهلى فاكسا رسميا من الكاف يخطره فيه بأن اللجنة التى عاينت الملعب أمس وافقت على استضافة الملعب للمباراة النهائية بعد تعهد مسئولى الملعب بحل المشكل البسيطة قبل يوم المباراة وهو ماانفرد به موقع الشروق الرياضى أمس .
الوفد
مجلس الأهلى يدافع عن كرامته داخل لجنة الأندية
يعقد اليوم الثلاثاء مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعاً مهماً لمناقشة العديد من الملفات الساخنة أبرزها موقف النادى من لجنة الأندية بعد المفاجأة التى شهدتها
انتخابات اللجنة الأسبوع الماضى بحصول النادى على العضوية بالتزكية بعد انسحاب حمدى من الجلسة اعتراضاً على خوضه جولة الإعادة مع أندية الجيش والشرطة والمقاولون العرب، ومن المنتظر أن يصدر المجلس بياناً رسمياً عقب انتهاء الاجتماع يعلن فيه الانسحاب من لجنتى الأندية والبث والقيام بتسويق مباريات فريقه فى الموسم الجديد بشكل منفرد دون الرجوع للجنة رداً على تكتل بعض الأندية للإطاحة بحسن حمدى من رئاسة اللجنة.
فيما اغلقت إدارة النادى ملف تغير ملعب المقاولون العرب الذى يستضيف مباراة الفريق الأحمر وأورلاندو الجنوب إفريقى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 10 نوفمبر الجارى بعد فشل كل المحاولات التى قام بها مسئولو القلعة الحمراء طوال اليومين الماضيين مع وزارة الداخلية لاسيما بعد موافقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على إقامة المباراة النهائية على الملعب بعد تعهدات المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان على تنفيذ الملاحظات التى أبدتها لجنة الكاف خلال معاينة الملعب أمس قبل الموعد لمقرر للقاء بعدة أيام لتنتهى آخر آمال الأهلى فى تغير الملعب بعد ان أكد التقرير ملاءمة قلعة ذئاب الجبل لاستضافة النهائى الإفريقى مع بعض الملاحظات حول حاجة المقصورة الرئيسية وغرفة الملابس لصيانة السريعة لتجهيزها لاستقبال الشخصيات البارزة المقرر حضورها العرس الافريقى فى مقدمتهم الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الكاف.
فى الوقت الذى فتح فيه هشام سعيد رئيس اللجنة المنظمة لنهائى إفريقيا وعضو مجلس الإدارة خطاً ساخناً مع مسئولى المقاولون للتنسيق معهم حول كل الترتيبات الخاصة بتجهيز الملعب وخطة تأمين الفريق الضيف والحكام ومسئولى الكاف والجماهير، حيث من المقرر أن تجتمع اللجنة مع قيادات مديرية امن القاهرة ومسئولى المقاولون لوضع خطة التأمين وتوزيع الأدوار بعد أن تقرر مشاركة رجال أمن الناديين فى عملية التأمين مع رجال الشرطة.


hghign tn ud,k hgwphti



 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عيون الفارس الاصيل الفضفضه 10 23-04-2018 09:52 AM
الاهلى فى عيون الصحافه محمد المعداوى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 3 02-02-2014 05:22 PM
تقارير اخباريه فى الصحافه غدآ محمد المعداوى الاخبار المحلية والعالمية 1 05-11-2013 11:22 AM
نبات له عيون ياسو عالم الطيور والنباتات 16 12-11-2012 01:10 AM
تنام عيون الظالم وتبقى عيون المظلوم صدى الحرمان المواضيع العامة 7 04-11-2012 04:11 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.