لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2013, 09:47 PM   #1


الصورة الرمزية امير الورد
امير الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 863
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 العمر : 36
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك




إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
وماتت امانيك امام عينيك
ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك
:
فلا تستغرب

ذا علموك الكراهيه بعد الحب
والقسوة بعد الحنان
والغدر بعد الوفاء
واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك
فلا تستغرب

إذا سقوك الحزن قطرة قطرة
وسرقوا سنواتك لحظة لحظة
ومزقوا أحلامك شريحة شريحة
واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك

فلا تستغرب

إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين
ولقمة سائغة في أفواههم
وحديثاً دسماً في مجالسهم
واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك
فلا تستغرب
إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك
فلا تستغرب

إذا تحدثوا بالسوء عنك
ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر
واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم
واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك
فلا تستغرب

إذا حكموا عليك بالشنق حياً
وبالضياع حياً
وبالموت حياً
واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك
:فلا تستغرب

إذا استغلوا ثقتك بهم
وملئوا ظهرك بخناجر الغدر
وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين
واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك
فلا تستغرب
لا تندهش مهما خسرت من الأشياء
ومهما اكتشفت من الأشياء
فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول

لــذلــــك
لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك

فلاتستغربوا الحياة


تحياتي لكم

امير الورد




ghjlkp rgf; glk ghdr]v rvf;



 
 توقيع : امير الورد

أمير الورد


قديم 07-10-2013, 10:31 PM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 50
 المشاركات : 13,085 [ + ]
 التقييم :  12353
تلقيت إعجاب : 1672
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك



مقال مأساوى وخطير وليه تعطى ثقتك لمن لا يستحقها
وليه تسمح للغير ان يجعلوك تحت انيابهم
قف صامدا شا مخا فى وجههم ما بياخد الروح الا خالقها
وما يكسرك الا نفسك والمثل بيقول ما راح اكون الخاسر لحالى عليى وعلى اعدائى
ما يهزك يا جبل ريح
والشجرة المثمرة هى التى ترمى بالحجر والفشل خطوة نتعلم منها لطريق النجاح
ولكن خذ بالاسباب وتخير الاصدقاء واذا فشلت فى قريب فلن تفشل فى كل الاقرباء والا اذا كنت انت من لم يحسن الاختيار
كن مع الله ينقذك من كل قريب سوء فلن يضروك الا بشىء قد كتبه الله لك ولن ينفعوك بشىء الا من قدر الله
موضوع ومتصفح رائع الكتابة حزين المعنى ننتظر جديدك وتميزك


 
 توقيع : سحرالقلوب





قديم 07-10-2013, 10:33 PM   #3


الصورة الرمزية نغم حياتي
نغم حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1141
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 49
 المشاركات : 14,415 [ + ]
 التقييم :  2662
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Indianred
افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك



مشكور اخي ع المجهود الطيب


 
 توقيع : نغم حياتي



قديم 08-10-2013, 11:19 AM   #4


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 8
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أبنى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى


 


قديم 08-10-2013, 05:39 PM   #5


الصورة الرمزية امير الورد
امير الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 863
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 العمر : 36
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك




شكرا جزيلا لكم على المرور

نورتوا الموضوع بهذه الاطلالة الجميلة


 


قديم 10-10-2013, 12:23 AM   #6
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,509 [ + ]
 التقييم :  20705
تلقيت إعجاب : 9812
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك



لم نعد نستغرب شيء في زمننا هذا
لأن الغدر أصبح من سمة الإنسان
لذا يجب أن نجد ونجتهد ونتعب في البحث
لنجد من يستحق قلبنا
موضوع رائع
كروعة مواضيعك دائماً
ودي والتقدير


 
 توقيع : شروق



قديم 10-10-2013, 10:56 AM   #7


الصورة الرمزية امير الورد
امير الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 863
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 العمر : 36
 المشاركات : 104 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك



منورين الموضوع باشراقتكم عليه

دمتم برعاية الله


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قربك يزيدني إناقة nadeen الازياء والموضة 5 06-01-2018 11:53 AM
لا تمنح قلبك لمن لا يقدر قربك لكبريآئي روآيه المواضيع المكرره والارشيف 8 07-10-2013 10:36 PM
قليل من ليل قربك يكفي - mms حبيبه المواضيع المكرره والارشيف 3 19-01-2013 03:19 AM
منايا فى قربك وبعدك بيقتلنى مهندس علاء بيومي ابداعات الاعضاء الحصرية_الخواطر والنثر_الشعر العامي_(بقلم الاعضاء) 6 23-11-2012 11:31 PM
قربك جنيتى ocean heart الماسنجرات ولوازمها 4 12-01-2012 11:49 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.