كرة القدم بعيون لمسه مصرية كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الاهلى فى الصحف المصرية الصادرة اليوم الخميس

كل ما يخص كرة القدم المصرية والعربية والعالمية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2013, 07:19 PM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,668 [ + ]
 التقييم :  860
تلقيت إعجاب : 641
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز الوسام الذهبي 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي الاهلى فى الصحف المصرية الصادرة اليوم الخميس




الاهلى الصحف المصرية الصادرة اليوم

وقالت صحيفة الاهرام :
- الأهلي يصل إلي جاروا معقل القطن الكاميروني في رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي

تصل صباح
اليوم بعثة فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم إلي جاروا معقل القطن الكاميروني استعدادا للمواجهة المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا‏,‏ والتي ستقام بعد غد السبت في الثالثة عصرا بتوقيت ياوندي والرابعة بتوقيت القاهرة
ويواصل فيها المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه بنجاح كبير في ظل تحديات وظروف صعبة يواجهها بطل مصر وإفريقيا, ويترأس البعثة المحاسب خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالإضافة إلي هادي خشبة مدير قطاع الكرة والمقدم محمد مرجان نائب مدير النادي والمنسق الأمني والجهاز الفني و22 لاعبا هم: شريف إكرامي, محمود أبو السعود, أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل, محمد نجيب, وائل جمعة, سعد سمير, رامي ربيعة وأحمد فتحي, أحمد نبيل مانجا, سيد معوض, أحمد شديد قناوي, حسام عاشور, شهاب الدين أحمد, محمود حسن تريزيجيه, محمد أبو تريكة, وليد سليمان, عبداللـه السعيد, أحمد شكري, أحمد عبد الظاهر, السيد حمدي, دومينيك دا سيلفا, ويؤدي فريق الأهلي أول تدريباته اليوم علي أحد الملاعب الفرعية التي حجزها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي سبق البعثة لترتيب الإقامة وملعبي التدريب والمباراة ويطمئن محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي خلال التدريب علي لاعبيه شريف عبد الفضيل ووليد سليمان وأحمد فتحي الذين اشتكوا من إصابات خلال الأيام الماضية, وتم اصطحابهم ضمن البعثة وحسم موقفهم من المشاركة في المباراة خلال تواجدهم في الكاميرون. وصرح خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة بالكاميرون بأن إدارة النادي وضعت كل إمكانياتها لتوفير الراحة للاعبين وتهيئة الأجواء للجهاز الفني لتقديم أفضل ما لديه.
وأضاف الدرندلي أن مجلس الإدارة يساند بكل قوة الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب الإفريقي. فيما وأوضح محمد يوسف أن عدم اصطحاب عماد متعب مهاجم الفريق في رحلة الكاميرون يرجع إلي الرغبة في منحه فرصة أكبر للتأهيل والاستعداد لمواجهة الإياب يوم20 من أكتوبر الحالي بإستاد الجونة.
وأكد محمد يوسف أن فريق القطن ليس بالمنافس الهين لامتلاكه أكثر من لاعب مميز في الهجوم والوسط ووصوله إلي نصف النهائي دليل قوي علي أنه منافس جدير بالاحترام.
وأضاف يوسف أنه لا توجد مقارنة بين القطن في2008 و2013, فالظروف مختلفة وكرة القدم لا تبقي علي حال واحدة ولا تعترف بالأسماء ولكن تعترف بما يعطيها الجهد والعرق.
وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أن عدم وجود مسابقة محلية وتواجد اللاعبين بصفوف المنتخب دفع الجهاز الفني إلي خوض مباراة ودية أمام الداخلية, وذلك للحفاظ علي اللياقة الذهنية والبدنية.
وأوضح محمد يوسف أنه فضل عدم إشراك اللاعبين شريف إكرامي ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي ومحمد نجيب لشكواهم من الإجهاد بسبب الحمل التدريبي الذي تعرضوا له خلال تواجدهم بالمنتخب صباحا ومساء.
ووصف يوسف المباراة بالصعبة لأنها من180 دقيقة نصفها الأول في جاروا والثاني في القاهرة.
وأكد محمد يوسف أن الفريق عليه انجاز المهمة في جاروا بتحقيق نتيجة ايجابية, لوضع قدم في النهائي قبل العودة إلي القاهرة. وأضاف يوسف أن لديه ثقة في لاعبيه وخبراتهم في المواجهات الصعبة, خاصة في المراحل النهائية للبطولة, ولديهم الوعي والشعور بالمسئولية والحفاظ علي سمعتهم للوصول إلي المباراة النهائية
بينما قال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي إنه متفائل بمواصلة الفريق انتصاراته في المشوار الإفريقي, ولديه ثقة كبيرة في التأهل للمباراة النهائية بالجهد والعرق والإخلاص وأضاف خشبة أن لاعبي الأهلي نضجوا بما فيه الكفاية, وأصبحت لديهم الخبرات المطلوبة في التعامل مع المواجهات الصعبة.
وطالب مدير الكرة بالأهلي لاعبيه بعدم التفريط في التأهل للمباراة النهائية والحفاظ علي اللقب الإفريقي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

وقالت صحيفة الجمهورية :
- غياب متعب .. عودة جمعة وفتحي للأهلي في الكاميرون

شعر الجهاز الفني للنادي الأهلي بحالة من الإحباط لعدم تمكن عماد متعب مهاجم الفريق من السفر بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية التي كانت من المفترض أن تجعله ضمن القائمة التي سافرت مساء أمس إلي الكاميرون.
وغاب متعب عن السفر نتيجة "وزنه" الزائد حيث طالبه طبيب الفريق بضرورة التخلص من هذا الوزن خلال الفترة المقبلة حتي يستطيع الجهاز الفني الدفع به في المباريات المقبلة التي يحتاج فيها الفريق لكل لاعبيه.
وسافرت بعثة الفريق أمس للكاميرون حيث من المقرر أن يتدرب الفريق اليوم بمقر نادي القطن علي أن يكون التدريب الرئيسي للفريق غدا الجمعة علي استاد مدينة "جاروا" معقل الفريق الكاميروني الرياضي وهو الملعب المقرر لاستضافة المباراة والذي يسع لحوالي 35 ألف متفرج.
وزاد من القلق لدي الجهاز الفني الإصابة الخفيفة التي تعرض لها وائل جمعة مدافع الفريق بعد شكوته من آلام في العضلة الخلفية. لكن طبيب الفريق أكد علي تعافيه وجاهزيته لخوض اللقاء.
من جهة ثانية بث أحمد فتحي ظهير أيمن النادي حالة كبيرة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني بعدما انضم لبعثة الفريق التي سافرت للكاميرون حيث يعتبر فتحي أحد أبرز الأوراق التي يعتمد عليها يوسف في المباريات.
من جهة أخري رفض النادي الأهلي اللائحة التي أعلنها طاهر أبوزيد وزير الرياضة مؤكدا أن كل نادي لديه الحق في إنشاء اللائحة الخاصة وقام بتصعيد الأمر إلي رئيس الوزراء حازم الببلاوي خوفا من مغبة العقوبات الدولية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الأهلي "عميد" نصف النهائي..يسعي للعبور السابع

يخرج الأهلي اليوم إلي الكاميرون في رحلة جديدة إلي الأدغال الإفريقية بحثا عن مجد قاري جديد يضاف إلي رصيد إنجازاته وبطولاته عندما يلتقي السبت القطن في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا. محاولا العبور علي أنقاضه إلي بطولته المفضلة بتحقيق لقب "أميرة" الكاف.
الأهلي هو عميد دور نصف نهائي دوري الأبطال حيث أنها المرة الثامنة التي يصل فيها الشياطين إلي هذا الدور متفوقا علي كافة الأندية الإفريقية وهو رقم جديد يضاف إلي سجل الأرقام القياسية للقافلة الحمراء في البطولات الإفريقية حيث كان أول تأهل للأهلي إلي دور الأربع بعد تعديل نظام المسابقة عام 2001. بل أنه الفريق الوحيد الذي تأهل لنصف النهائي أربعة مرات متتالية أعوام 2008.2007.2006.2005 وهي أرقام لم يقترب من تحقيقها سوي شيخ الأندية التونسية الترجي أحد فرسان الرهان في النسخة الحالية والذي يتأهل لدور نصف النهائي للمرة السابعة.
وتشير الأرقام إلي أنه عندما يبلغ الأهلي دور نصف النهائي فإن توقعات عبوره للنهائي تكون بنسب مرتفعة بعدما حقق نسبة نجاح في اجتيازه تزيد عن 85 % بعد أن بلغ النهائي في ست مناسبات من أصل سبع شارك فيها وحقق البطولة في أربع منها. فيما خسر الأهلي مع سبق الإصرار والترصد أمام الترجي بهدف يد مايكل إينرامو الشهير وودع البطولة من هذا الدور في نسخة 2010.
14 مباراة هي حصاد مشوار الأهلي بدور نصف النهائي حقق الفوز في نصفها وتعادل سلبيا في ثلاث مباريات وبثلاثة أهداف في مباراة أمام صن شاين وبهدف في أخري أمام الترجي تأهل من خلاله إلي نهائي البطولة فيما تلقي الهزيمة في مباراتين. وخلال اللقاءات السبعة التي خاضها الأهلي خارج ملعبه لم يحقق سوي فوز وحيد أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي 2005 بهدفي متعب وبركات. وتلقي الهزيمتين أمام أسيك ميموزا الإيفواري نسخة 2006 "2/1" والترجي التونسي نسخة 2010"1/0".
وأحرز الأهلي في مشواره بنصف النهائي 16 هدفا. ويحتل كل من محمد ناجي "جدو" ومحمد بركات قائمة هدافي الأهلي في هذا الدور برصيد ثلاثة أهداف أحرزها بركات في شباك الزمالك عام 2006.وجدو في شباك سن شاين. وتلاه كل من عماد متعب و فلافيو بهدفين ثم هدف لكل من مدير الكرة الحالي سيد عبدالحفيظ. ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي ومحمد فضل والسيد حمدي والليبي أسامة الحمادي في مرماه في مباراة الأياب بين الأهلي والاتحاد الليبي عام 2007.
الترجي التونسي يدخل هو الأخر دور نصف النهائي أمام أورلاندو بيراتس محققا رقما قياسيا بتأهله لهذا الدور لأربعة مواسم متتالية منذ نسخة 2010 كما أنها تمثل المشاركة السادسة لشيخ الأندية التونسية بهذا الدور إلا أن دولة الترجي ودعت البطولة من هذا الدور في ثلاث مناسبات بدأت عام 2001 علي يد الأهلي بعدما تعادلا بالقاهرة سلبيا وأشارت التوقعات لخروج الأهلي إلا أن هدف سيد عبدالحفيظ الذي أحرزه للتعادل أخرج الترجي من البطولة . ثم كان الدور علي الإسماعيلي في نسخة 2003 عندما تغلب عليه ذهابا وإيابا بنتيجة "3/1" وصعد الدراويش للنهائي لكنهم لم يحققوا اللقب. وفي نسخة 2004 تقابل مع إنيمبا النيجيري ورغم نجاحه في تحقيق نتيجة إيجابية بنيجيريا بهدف مقابل هدف إلا أنه عاد وكرر نفس النتيجة بتونس ليتم إقصاؤه بركلات الجزاء الترجيحية.
وغاب الترجي عن دور نصف النهائي لمدة ست سنوات وعاد عام 2010 وقابل الأهلي وأقصاه من البطولة لكنه خسر النهائي ولم يحقق اللقب. وفي نسخة 2011 اصطدم بالهلال السوداني وفاز 2/0بتونس و1/0 بالسودان وصعد للنهائي وحقق اللقب. وفي النسخة الماضية تعادل سلبيا بالكونغو أمام مازيمبي ثم تغلب عليه بتونس وتأهل للنهائي ليلاقي الأهلي وبعد تحقيقه التعادل بالقاهرة خسر بتونس وضاعت البطولة من بين يديه بعد أن كان مشجعوه يمنون أنفسهم بلقبها بعد أن مالت كفتهم بعد مباراة الذهاب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

وقالت المصرى اليوم :
- مخاوف فى الأهلى من سوء الملعب ونقص الأكسجين بـ«جاروا»

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مساء اليوم «الخميس» مرانه الأول على أحد الملاعب الفرعية بمدينة «جاروا» الواقعة فى شمال الكاميرون ضمن استعداداته لملاقاة نظيره القطن فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى، وسيكون مران اليوم خفيفاً تجنباً لإرهاق اللاعبين جراء السفر.
كانت بعثة الفريق قد تجمعت بمقر النادى بالجزيرة عند الحادية عشرة مساء أمس «الأربعاء»، ثم توجه اللاعبون والجهازان الفنى والإدارى إلى مطار القاهرة الدولى لاستقلال الطائرة الخاصة التى وفرتها لهم إدارة النادى بعد منتصف الليل، ومن المقرر أن تصل مطار جاروا صباح اليوم الخميس، وسيكون فى استقبالها القائم بأعمال السفارة المصرية فى العاصمة ياوندى أحمد نصار وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومندوب من نادى القطن وعمال ومهندسىو شركة المقاولون العرب المتواجدون فى الكاميرون. كان المهندس محمد محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، قد طلب من المهندس أشرف راتب، المسؤول عن قطاع أفريقيا، تذليل كل الصعوبات أمام البعثة والإعلاميين المرافقين، كما طالب بتواجد نحو ٣٠ مهندساً وعاملاً بالعاصمة ياوندى لتشجيع الفريق بعد غدٍ «السبت» فى مدرجات استاد القطن الرياضى.
وتضم البعثة ٢٢ لاعباً هم: شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وسيد معوض وأحمد شديد قناوى وأحمد فتحى وأحمد نبيل «مانجا» وشريف عبدالفضيل وحسام عاشور ورامى ربيعة وشهاب الدين أحمد ووليد سليمان وعبدالله السعيد وأحمد شكرى ومحمد أبوتريكة والسيد حمدى ودومينيك دا سيلفا وأحمد عبدالظاهر ومحمود حسن تريزيجيه، ويرأس البعثة خالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة. واستبعد محمد يوسف، المدير الفنى، عماد متعب، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية ووزنه الزائد نتيجة الابتعاد عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة جراء الإصابة، وقال «يوسف»: «متعب انضم للتدريبات الجماعية منذ ٣ أيام فقط،ومازال بعيداً عن الجاهزية، لذا فضلت منحه الفرصة الكاملة للتعافى وعدم اصطحابه إلى الكاميرون».
وخاض الفريق صباح أمس مرانه الأخير على أرض ملعب التتش، وشهد عودة الموريتانى دومنيك دا سيلفا، الذى غاب عن مران أمس الأول، وعقب المران اجتمع يوسف باللاعبين فى محاضرة بالفيديو لمدة ساعة ونصف شرح خلالها نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الكاميرون، وأبرز اللاعبين فى صفوفه من خلال المباريات الست التى خاضها القطن فى دور الثمانية للبطولة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

مجلس الأهلى يرفض لائحة «أبوزيد» بسبب التدخل الحكومى ومخالفتها الميثاق الأوليمبى

تصاعدت الأزمة بين مجلس إدارة النادى الأهلى وطاهر أبوزيد وزير الرياضة، بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى اللجوء إلى الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، واللجنة الأوليمبية المصرية وتقديم شكوى ضده بسبب اللائحة الجديدة، بدعوى أنها تعتبر تدخلاً حكومياً من شأنه التسبب فى فرض عقوبات على الرياضة المصرية.. وأصدر مجلس الأهلى بياناً شديد اللهجة جاء فيه:
«من منطلق حرص مجلس إدارة النادى على نجاح الرسالة التى يعمل على تحقيقها لرفعة وتطوير الرياضة المصرية للحاق بركب التطور الرياضى العالمى ولمواكبة ما وصل إليه من تقدم فإن النادى دائما ما يسترشد بتجارب الأندية والهيئات الرياضية العالمية التى تحكمها لوائح اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية الدولية والتى تعطى كل الحق للجمعيات العمومية بالاستقلال فى عمل لوائح نظامها الأساسى وتحديد هياكل إدارتها، وحيث إن اللائحة الجديدة للأندية التى اعتمدها وزير الدولة لشؤون الرياضة يعتبرها مجلس إدارة النادى تدخلاً حكومياً فى الحركة الرياضية والتى تتعارض مع مبدأ الاستقلالية التى يؤكد عليها الميثاق الأوليمبى والاتحادات الرياضية الدولية.
وحيث إن الأندية هى التى تصنع الأبطال وعناصر المنتخبات الوطنية المصرية التى ستشارك فى المحافل الدولية والأوليمبية، وحرصاً من النادى على عدم تعرض الرياضة المصرية للإلغاء والتجميد، لذلك فقد قرر مجلس الإدارة بالإجماع فى جلسته العادية رقم (١٥) بتاريخ ٣٠/٩/٢٠١٣ الالتزام بكل ما جاء فى خطابى اللجنة الأوليمبية الدولية بتاريخ ٢٤/٦ و١٥/٧ وهو كالتالى:
١- الالتزام بالميثاق الأوليمبى بكل بنوده شكلاً وموضوعاً.
٢- الالتزام الكامل بمبدأ استقلالية الهيئات الرياضية المتمثلة فى اللجنة الأوليمبية المصرية ـ الاتحادات الوطنية والأندية الرياضية دون أى تدخل حكومى.
٣- التأكيد على أن الجمعيات العمومية هى صاحبة الحق الأصيل فى وضع وصياغة واعتماد النظام الأساسى واللوائح التنظيمية الداخلية.
٤- إيقاف العمل باللوائح والتشريعات الرياضية المعمول بها حالياً وكل ما يترتب عليها من آثار.
وعليه فإن مجلس إدارة النادى بصدد إصدار لائحة النظام الأساسى لعرضها والتصويت عليها من قبل جمعيته العمومية حفاظاً على حقها الأصيل الذى تقره جميع المواثيق الدولية. وإزاء ذلك ومن منطلق دوره الوطنى قرر مجلس إدارة النادى رفع الأمر لرئيس مجلس الوزراء واللجنة الأوليمبية المصرية للتدخل الفورى وإنقاذ الرياضة المصرية من مغبة العقوبات الدولية».

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

«أبوزيد»: ليس من حق الأهلى قبول أو رفض اللائحة.. وضغوط أصحاب المصالح مصيرها الفشل

أكد طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، عدم أحقية الأهلى وسموحة فى رفض أو قبول لائحة النظام الأساسى للأندية التى أقرتها الجهة الإدارية، وقال: «وفقا لقانون الهيئات الرياضية رقم ٧٧ لسنة ١٩٧٥ فإن للوزير المختص حق إصدار اللوائح بما لا يخالف القانون»،
وأضاف «أبوزيد»: «لا تراجع عن اللائحة، وكل الضغوط التى يمارسها أصحاب المصالح الشخصية مصيرها الفشل، لأن اللائحة تحظى بقبول كل عناصر المنظومة الرياضية، خاصة أنها تتوافق مع الميثاق الأوليمبى، وتعظم من دور الجمعيات العمومية»، وأكد أن التهديد باللجوء إلى «الأوليمبية الدولية» لا يفزعه، لأن اللائحة تتسق مع الميثاق الأوليمبى، وهو ما أكده خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، خلال اجتماعهما معا، وأوضح وزير الرياضة أن الوزارة درست اللائحة جيدا قانونيا، قبل صدورها، لضمان عدم تعارضها مع القانون، وتحسبا للدعاوى القضائية المحتملة.
وقال «أبوزيد» إن جميع الأندية ملزمة بتطبيق اللائحة، بعد نشرها فى الجريدة الرسمية، وفقا للقانون، وعلمت «المصرى اليوم» أن «أبوزيد» سيقوم بتشكيل لجنة قانونية، لاتخاذ موقف ضد مجلسى إدارتى الأهلى وسموحة قد تصل إلى حل المجلس، وتعيين لجنة مؤقتة، لحين إجراء الانتخابات، فى حال رفضهما اللائحة، خاصة أن فترة الولاية الرسمية لمجلس الأهلى انتهت، بنهاية الشهر الماضى.
فى سياق مختلف، نفى وزير الرياضة ما تردد داخل أروقة نادى الزمالك بالاتجاه للتمديد لمجلس ممدوح عباس، وأكد إقامة الانتخابات فى موعدها، فى يناير المقبل، فى كل الأندية التى انتهت ولاية مجالس إداراتها وفقا للائحة التى أقرتها الوزارة، مشيرا إلى أنه قبل فتح باب الترشيح سيتم تشكيل لجنة محايدة، للإشراف على العملية الانتخابية، لضمان نزاهتها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

وقالت صحيفة الوطن :
- يوسف: مواجهة القطن في الكاميرون لها حسابات خاصة

أكد محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، أهمية مباراة القطن الكاميروني، عصر السبت المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة أبطال إفريقيا.
وقال المدير الفني إن المباراة في جاروا لها حسابات خاصة، ويجب ألا يعود منها الأهلي خاسرا، وأن فريقه يلعب دائما للفوز والنتائج الإيجابية في مثل هذه المواجهات الحاسمة، والتي أكد يوسف أنها مباراة مهمة في طريق الأهلي للوصول للنهائي للموسم الثاني على التوالي.
وأكد يوسف أن الفريق سيخوض تدريباته لليوم الأول في جاروا عصر اليوم، بينما سيخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة الثالثة عصر الجمعة قبل تلك المواجهة المرتقبة السبت المقبل.
وأوضح يوسف أن خبرة لاعبي الأهلي للتركيز في تلك المواجهة لا تقبل النقاش، خاصة اللاعبين الدوليين الذين أمامهم مواجهة أولى أمام القطن وبعدها مواجهة غانا في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.


كووورة :
- الاهلى يقدم عرض رسمى لضم احمد رؤوف
دخل مسؤولو فريق الكرة بالنادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع أحمد رؤوف مهاجم فريق الاتحاد الليبي في فترة الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وكشف حماده حزين وكيل أعمال اللاعب لكوورة عن وجود اتصالات من جانب مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد مع رؤوف في المرحلة القادمة لتدعيم هجومه.

أشار إلى أن رؤوف يعيش حالة من التركيز في الفترة الراهنة من أجل إثبات قدراته مع الاتحاد الليبي موضحاً أن عرض الأهلي سيتم تأجيل مناقشته لحين انطلاق شهر يناير المقبل لمعرفة موقف الفريق الليبي بالدوري





hghign tn hgwpt hglwvdm hgwh]vm hgd,l hgolds



 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور.. 40 سنة عن نصر أكتوبر فى أرشيف الصحف المصرية.. محمد المعداوى الاخبار المحلية والعالمية 2 04-10-2013 05:29 PM
اخر اخبار الصحف المصرية اليوم الثلاثاء 23/4/2013 - جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 26-04-2013 01:21 AM
اخر اخبار الصحف المصرية اليوم الأربعاء 17/4/2013 - ملخص صحف مصر 17 ابريل 2013 جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 17-04-2013 11:21 PM
اخبار النادى الاهلى فى الصحف والجرايد المصرية 9/10/2011 محمدرجب مهدية كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 10-10-2011 08:10 PM
اخبار الصحف المصريه 6-10-2011 اليوم - اخبار صحيفة اليوم السابع اليوم 6 محمدرجب مهدية الاخبار المحلية والعالمية 2 10-10-2011 03:08 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.