المنقولات الادبيه لكل ما هو منقول من اعمال ادبيه واشعار وخواطر

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


علمتك كيف تجرحى

لكل ما هو منقول من اعمال ادبيه واشعار وخواطر


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2013, 05:22 PM   #1


الصورة الرمزية نفين فادى
نفين فادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3258
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 33
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Cadetblue
رأى علمتك كيف تجرحى




عادت ذاكرتي الليله الى مواجعي

تذكرت يوم ان طرق بابي رجلا غريب

طلب مني حبآآآآ ولم ابخل عليه اعطيته

داخل احضاني اسكنته بالحنان ادفئته

قبله الى جبينه تمناها من محبوبه

قبلته وبدأت اسكنه بشفقه الى قلبي

علمته كيف الحب وبدأ يحبني

علمته الحنان واصبح حنون معي

علمته الدفئ وبدات مشاعره دافئه

علمته بجناحي يطير وركب جناحي

وبدأ يطير بها وكل ما يتمناه

الى قلبه سيصل لا اطلب منك

منك بيتا ولا اطلب منك شيئ

اطلبك انت نهرا من الحنان

انني احببتك من كل قلبي

كما يقول المثل

تمسكن المسكين حتى تمسكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نعم تمسكن لقلبي لاحبه احببتك حد الجنون

لم اعد اتخيل كيف لي ان اعيش بدونه ليله ؟

تمسكن بقلبي وتمكن وبعد ان علم بتمكنه

عاد الى تلك الفتاه التي احبها واتى منها

مجروح مكسور الخاطر وانا من داويت جرحه

يآآآآ حيف لرجل تطرده امرأه ويعود لها

علمتك بجناحي طير لا تعلى ع قلبي كتير بطير

الم احدثك امس انني من علمتك كيف تطير

وعلمتك كيف تحب وكيف توفي ولكنك خنت

علمتك الصدق وتعلمت الكذب لقلبي المسكين

اتظن انني اتركك بحالك ...

ثق يا رجلا انني سأبقى خلفك

نعم سأنتقم منك الليلهــ

سانزع الحنان والعاطفه من قلبي

اليوم سادخل الى قلبي

الخيانه والغدر وتحطيم المشاعر

نعم سأحطم مشاعرك مثلما حطمت

مشاعري سأجعلك تركع امامي

لتعود تسكن قلبي وانا ارفضك

لن تسكن قلبي بعد اليوم

لن تسكن داخلي بعد اليوم

احبك احبك احبك ولكنك

دفنت الحب من داخلي نعم

لن اطلبك بحب بعد اليوم

سأكرهك اليوم 000

واعلم يا رجلا انك ستحتاجني يوم

وتترجاني بحبك ولا تنتظر مني شيئ

اتمنى ان تتذوق المر مثلما تجرعت كأسه



اوعى تفكر اترجاك يوم وبكره بتحداك

صدقني مهما اهواك بنساكــ مش متعوده @^@

ع زف الدموع طول عمري راسي مرفوع

حتى لو شفتك موجوع بتهون



uglj; ;dt j[vpn



 


قديم 19-09-2013, 05:54 PM   #2
( كاتبة)


الصورة الرمزية نور الهدايه
نور الهدايه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1245
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 العمر : 35
 المشاركات : 3,801 [ + ]
 التقييم :  3262
تلقيت إعجاب : 494
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: علمتك كيف تجرحى



حين نعطي ..لا ننتظر المقابل

وحين يقابل العطاء بالجحود والجراح

لا نستطيع ان نتوقع ردود افعالنا

تحياتي لما سطرتي هنا وفي انتظار جديدك دائما


 
مواضيع : نور الهدايه



قديم 19-09-2013, 06:51 PM   #3


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,270 [ + ]
 التقييم :  12258
تلقيت إعجاب : 371
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: علمتك كيف تجرحى



انتقاء راقي
وحرف مميز باقة ورد لرقي كلماتك
أحييك أستاذة نيفين
وباقة ورد لجمال قلمك
شكرا لك


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 20-09-2013, 12:48 AM   #4


الصورة الرمزية قيثارة الصمت
قيثارة الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 العمر : 31
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  1839
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: علمتك كيف تجرحى



حروف رغم حزنها
الاانها تحمل تاج الكبرياء
انتقاء رائع غاليتى
دومتى بتوفيق من الله


 


قديم 20-09-2013, 11:42 PM   #5


الصورة الرمزية نفين فادى
نفين فادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3258
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 33
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Cadetblue
% رد: علمتك كيف تجرحى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدرجب مهدية مشاهدة المشاركة
انتقاء راقي
وحرف مميز باقة ورد لرقي كلماتك
أحييك أستاذة نيفين
وباقة ورد لجمال قلمك
شكرا لك
ميرسي ليك اخى الكريم علي تعليقك الراقي المتميز

بالنقاء الاحرف اسعد الله مسائك ولك حفظ الاحترام


 


قديم 20-09-2013, 11:44 PM   #6


الصورة الرمزية نفين فادى
نفين فادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3258
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 33
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Cadetblue
ترحيب رد: علمتك كيف تجرحى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة الصمت مشاهدة المشاركة
حروف رغم حزنها
الاانها تحمل تاج الكبرياء
انتقاء رائع غاليتى
دومتى بتوفيق من الله
تسلميلي اختى الفاضله علي بصمتك الرقيقه

المليأ ه بالامل و نقاء تحياتى لكى


 


قديم 20-09-2013, 11:46 PM   #7


الصورة الرمزية نفين فادى
نفين فادى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3258
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 العمر : 33
 المشاركات : 115 [ + ]
 التقييم :  77
لوني المفضل : Cadetblue
% رد: علمتك كيف تجرحى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدايه مشاهدة المشاركة
حين نعطي ..لا ننتظر المقابل

وحين يقابل العطاء بالجحود والجراح

لا نستطيع ان نتوقع ردود افعالنا

تحياتي لما سطرتي هنا وفي انتظار جديدك دائما

اسعدنى توجودك علي متصفحى المتواضع
لك منى احترامى لشخصك الكريم لك منى تحياتى


 


قديم 21-09-2013, 11:47 AM   #8


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: علمتك كيف تجرحى



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصلي تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك ابنتى نفين فادى

ننتظر منكي الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لكي منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا علمتك الحياة عادل درويش المواضيع العامة 4 03-12-2012 09:19 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.