الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > قسم التاريخ والقبائل والسياسة والاخبار العالمية والعربية > الاخبار المحلية والعالمية
 

الاخبار المحلية والعالمية الأحداث المحليه والعالميه والأخبار

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


صحافة القاهره

الأحداث المحليه والعالميه والأخبار


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2013, 04:28 AM   #1


الصورة الرمزية محمد المعداوى
محمد المعداوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3183
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 المشاركات : 2,674 [ + ]
 التقييم :  931
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي صحافة القاهره




"صحافة القاهرة": اعترافات الإرهابيين تكشف أسرار أموال الإخوان فى سيناء.. اجتماعات مستمرة فى الداخلية لبحث فض الاعتصام.. بحث استخدام الرقم القومى لتوزيع الخبز والبوتاجاز


صحافة القاهره
الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 - 03:10


"التنمية المحلية" تخصص 150 مليون جنيه لتنمية 967 قرية فى 7 محافظات.. القوات المسلحة تكثف حملاتها ضد الجماعات الإرهابية بسيناء.. ماكين يدعو الكونجرس لقطع المساعدات عن مصر.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..

صحافة القاهره

علمت "اليوم السابع" من مصادر أمنية رفيعة المستوى داخل جهاز الأمن الوطنى، أن عددا من العناصر الجهادية المقبوض عليهم بشمال سيناء خلال الفترة الماضية اعترفوا فى التحقيقات التى يجريها الجهاز بتلقيهم أموال من جماعة الإخوان المسلمين من أجل تنفيذ سلسلة هجمات وتفجيرات على رجال القوات المسلحة والشرطة بسيناء وإشاعة أجواء الفوضى.

وأوضحت المصادر، أن اعترافات الجماعات الجهادية المقبوض عليهم شملت عددا من الأسماء داخل تنظيم الإخوان أبرزهم الدكتور محمد البلتاجى، وكذلك أسامة ياسين مسئول التنظيم الخاص بالجماعة ووزير الشباب السابق، مؤكدين أن الاتفاق كان مقسما إلى جزئين، الأول إثارة الفوضى داخل شبه جزيرة سيناء وإظهار الجيش المصرى بغير القادر على الإمساك بزمام الأمور والسيطرة على الأوضاع، والجزء الثانى يتعلق بإمدادهم بأسماء وعناوين عدد من القيادات الأمنية والعسكرية فى القاهرة لتنفيذ سلسلة اغتيالات.

أعلن اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أنه تم تخصيص 150 مليون جنيه خلال خطة العام المالى الحالى لتنمية قرى الاستهداف الجغرافى فى 967 قرية بـ7 محافظات، هى الشرقية والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر وقنا وأسوان، لافتا إلى أن هذا البرنامج يساهم فى دعم القرى الأكثر فقرا من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات مثل رصف الطرق، والذى يتم تنفيذه من خلال التنسيق مع المحافظات المعنية عن طريق مديريات النقل.

كما يتم رصف مداخل القرى مما يؤدى إلى سهولة حركة المواطنين والبضائع من وإلى القرى وإنارة مداخل القرى بالتنسيق بين المحافظات وشركات الكهرباء والمساهمة فى توفير بعض معدات الإنارة التى تحتاجها القرية، بالإضافة إلى العمل على توفير الكابلات الأرضية بدلا من الكابلات الهوائية.


صحافة القاهره


فى اجتماعها برئاسة الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، ناقشت المجموعة الوزارية الاقتصادية أمس البدء فى إعداد وثيقة تمثل خريطة طريق اقتصادية واجتماعية، تتضمن رؤية استراتيجية لمستقبل أفضل لمصر.

وأكد الاجتماع ضرورة أن تراعى الوثيقة تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مراعاة محدودى الدخل والعمل على سرعة دوران العجلة الاقتصادية، وتستهدف الوثيقة عرض رؤية واستراتيجية الحكومة للفترة المقبلة بجداول زمنية للمشروعات العاجلة وطويلة الأجل للاستفادة منها حاليا ومستقبلا.

فى إطار حملتها الواسعة ضد البؤر الإرهابية فى سيناء، واصلت أمس القوات المسلحة انتشارها بمناطق الشيخ زويد ورفح والعريش، وكثفت الأكمنة الثابتة والمتحركة بجميع المداخلة والمخارج، فضلا عن الدفع بدوريات إضافية من عناصر الشرطة العسكرية، وذلك تحسبا لأى ردود فعل بعد نجاح الجيش فى قتل وإصابة نحو 25 إرهابيا مساء السبت الماضى.

وقال مصدر عسكرى، إن طائرات الأباتشى واصلت تحليقها صباح أمس لرصد أى تحركات لعناصر مسلحة، بينما قامت قوات حرس الحدود مع غزة فى الوقت الذى واصل فيه الجيش عمليات هدم عدد من الأنفاق الحدودية.


صحافة القاهره

تبدأ السبت القادم امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة ولمدة 12 يوما، ويؤدى الامتحان 73386 طالبا وطالبة من الشعب الثلاث، فى 284 لجنة على مستوى الجمهورية.

وشدد د.محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، على المديريات، بضرورة تفعيل البروتوكولات السابقة مع مديريات الأمن والتموين والصحة والنظافة والأحياء، صرح بذلك أحمد دياب، القائم بأعمال مدير الإدارة العامة للامتحانات.

دعا السناتور الأمريكى، جون ماكين، الكونجرس، إلى قطع المساعدات عن مصر فى حال استخدام العنف ضد أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسى، وعاد ماكين ليؤكد أن ما حدث فى مصر من عزل الرئيس وإسناد السلطة لحكومة مؤقتة هو انقلاب عسكرى، وأن اعتقال قياديى الإخوان ليس طريقا لتحقيق المصالحة.

وادعى ماكين أن المصريين لا يقدرون قيمة دعم الولايات المتحدة معتبرا أن الدعم ليس فقط بالأموال، ولكن فى كل المجالات وأن المصريين يهينون الولايات المتحدة فى الشوارع إشارة إلى المظاهرات المنددة بأمريكا.. جاء ذلك فى تصريحات ماكين لقناة فوكس نيوز.


صحافة القاهره

يعتمد المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، حركة المحافظين الجديدة التى من المنتظر أن تضم 27 محافظا، بينهم 20 محافظا جديدا و11نائبا.

وقال احمد المسلمانى، المتحدث الإعلامى لرئيس الجمهورية، إن المحافظين الجدد سيؤدون اليمين الدستورية اليوم، ومن المقرر أن يعقد الرئيس عدلى منصور اجتماعا عقب أداء اليمين مع المحافظين الجدد، بحضور نائب مرشحى الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزراء الكهرباء والتنمية لمحلية والإسكان والتموين والصحة والبترول والتربية والتعليم، ومستشارى رئيس الجمهورية.


تبحث وزارة التموين والتجارة الداخلية استخدام بطاقة الرقم القومى فى توزيع الخبز والبوتاجاز المدعومين، وعدد من السلع التموينية غير المدونة فى البطاقات التموينية، لمنع التلاعب فى توزيع السلع.

قال محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة، إن الرقم الذكى لا يتوافر لدى كل المواطنين الذين يملكون بطاقات تموينية، مشيرا إلى أن الوزارة لن تتعمد إلغاء قرارات الدكتور باسم عودة، وزير التموين السابق، خاصة فى منظومة الخبز التى ما زالت سارية حتى الآن.


صحافة القاهره


قال مصدر أمنى مسئول، إن وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، يعقد اجتماعات مستمرة مع مساعديه ومديرى أمن القاهرة والجيزة لبحث الخطة الأمثل لفض اعتصام مؤيدى الإخوان فى ميدانى رابعة العدوية بمدينة نصر والنهضة بالجيزة، بأقل الخسائر وبدون إرهاق للأرواح.

وأضاف المصدر الأمنى فى تصريحات لـ"الشروق"، أن الداخلية لديها عدة وسائل تمكنها من فض الاعتصام بعيدا عن استخدام القوة أوالعنف، وأنه لن يتم الإعلان عنها أو استخدامها إلا فى حينه، بما يضمن الحفاظ على أرواح وطبقا لتطورات الموقف خلال عملية الفض.


أصيب شيخ الأزهر، الدكتور "أحمد الطيب" بوعكة صحية تمثلت فى نزلة برد شديدة اضطرته إلى تأجيل عودته من مسقط رأسه بمحافظة الأقصر، وذلك وفقا لمصدر مقرب من شيخ الأزهر.

وقال المصدر- الذى طلب عدم نشر اسمه، إن شيخ الأزهر كان ينوى الحضور أمس للمشيخة لمتابعة الأزمة الحالية والاستمرار فى مشاورات مع أصحاب المبادرات وأصحاب الرؤى للخروج منها، مستدركا: "لكن الوعكة الصحية منعته من العودة"، لافتا إلى أنه فور تحسن حالته الصحية سيعود الطيب إلى ممارسة مهامه، موضحا أنه لم يحدد بعد متى يعود لكن ربما يعود نهاية الأسبوع.


wphtm hgrhivi



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء شوارع القاهره ومعانيها زيزي المهندس المواضيع المكرره والارشيف 2 06-08-2012 07:06 AM
موسوعة القاهره المصوره فارس بلا جواد السياحة الداخلية بمصر 7 08-02-2012 11:21 PM
رحله الي برج القاهره حبيبه السياحة الداخلية بمصر 14 03-12-2011 07:43 AM
صحافة القاهرة اليوم شاكر عاشور الاخبار المحلية والعالمية 1 27-06-2011 07:25 AM
صحافة القاهرة شاكر عاشور الاخبار المحلية والعالمية 4 16-06-2011 07:22 PM


الساعة الآن 06:26 AM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.