الابداع الحصري بقلم اعضاء لمسه مصرية كل ما تناولته اقلام اعضاء المنتدي بشرط حصريته وملكيته للمسه مصرية

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


حرب الديوك

كل ما تناولته اقلام اعضاء المنتدي بشرط حصريته وملكيته للمسه مصرية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2013, 12:25 AM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,993 [ + ]
 التقييم :  4323
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي حرب الديوك





حرب الديوك

جميعنا نعرف عن حرب الديوك و تتلخص أن ألعشه لا تتحمل وجود ديكان فيها وكثيرا ما يكون واحد من الديوك نتاج بيضه لقحها الديك الآخر

هذا شئ طبيعي في عالم الحيوان

أما في عالم البشر تتدخل حكمة الأب و خبرته السنية في ترويض الشبل الصغير حتى يتوحدا و لا يختلفا و هنا يقول المثل البشري أن كبر أبنك أحتويه و خاويه

و هنا يتدخل علماء النفس و يطلقون عليه صراع الأجيال

طيب و بالنسبة للب نوتة الحلوة حبيبة بابا .. الدلع كله تختار لبابا لبسه وبتحضره و بابا يسألها هتأكلينا إيه اليوم عشان يشجعها تدخل المطبخ و مهما تطبخ بابا يقول شعر و هنا ينشأ داخل بنوتتنا الحلوة شخصية فيها جزء من الثقة و قليل من الغرور لقد أصبحت مسؤلة عن بابا , وده بابا و الي هنا الأمر ميسر و تحت السيطرة

والآن يحدث ما تنتظرة كثير من الأسر يطرق الباب شاب يطلب القرب . وصل أبن الحلال و بتوفيق من الله تتم الخطوبة و ما أن تمضي فترة بسيطة حتى تبدأ حرب الديوك تريد أن تختار له ملابسه و نوع البرفان ثم يومان و لابد ان يعطيها كل باسورد يستعمله ثم تبدأ تقيم أصدقائه و الفعل بالفعل يذكر يطلب منها هو الآخر طلبات لا تخرجي بدون اذنى و يكون الرد لا انا لسه في بيت بابا ( طيب لما تيجي بيتى هرضها لكي )

ده لبس مش عاجبنى ترد بابا اللي جايبه انته تفهم اكتر من بابا

وهنا تكون البنت ديك مبارز في طلباتها و تختفي خلف ديك العيلة بابا فيما لا يعجبها

المشكلة التى لا تستوعبها البنت في تلك المرحلة هي أنها تنظر لأبيها الأن يعنى تنظر الي رجل علي ابواب الخريف هدأ طبعه و اكتسب الخبرة و فن التعامل مع زوجته و ترك لها حرية اكبر في شئون البيت و فيما يخص البنات ثم انه بدأ يرحم زوجته فيغفر لها بعض الهفوات من علو الصوت و غيره كما ان لديه من مشاكل الحياة الخارجية ما يجعله يلقي بهموم البيت علي زوجته دون التدخل حتى لا تحدث ازدواجية

ليتكي يا ابنتي رأيتي أبيكي و هو في مثل سن خطيبك كنتى قلتي خطيبك ملاك

يا ابنتي هذا الشاب خرج من تحت عباءة أبيه قريبا و يريد أن ينعم بحريته فلا تبخلي عليه بها

يا ابنتي هذا الديك لن يقبل لا في خطوبته و لا في بيت المستقبل ديك مثله فلن يتحمل البيت حرب الديوك

و هذا من وجهة نظري السبب الرئيس في انتشار ظاهرة فشل الخطوبة و الطلاق المبكر

أبنتي نصيحة من حبيب مخلص الأفضل لكي لا تكوني ديك بمخ حمار وكوني دجاجة بمخ ثعلب

فالقلب الأبيض أن لم يدعمه عقل حكيم لن ينفعه بياضه



pvf hg]d,;



 


قديم 18-07-2013, 01:12 AM   #2


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,270 [ + ]
 التقييم :  12258
تلقيت إعجاب : 371
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: حرب الديوك



انا يمكن ثلاثيني
لكني متمسك باصول العرف
اي بنت لا تصلح ان تكون رجل ولو بنت تجردت من الانوثة فلن تكون رجل لو تعلقت من شعرها
ولا احترم ابدا من تقف ندا لند للرجل وكنها مثله
يجب ان تعلم الانثي انها انثي
ومثال لليونة والحنان
لا للعنف والعناد
اتعجب لانثي لمجرد انها موهومة انها كدة بترسم شخصيتها
ان تعارف بكل شئ ماتفهمه ومالا تفهمه
لمجرد فقط ان يقولوا عليها معارضة ولا تنكسر
عفوا
الانثي ابدا لن تنكسر ولكنها تثني برغبتها لتحقق هدف جميل وهو
ان تخلق روح التعاون بينها وبين الرجل
شكرا لك غلاي لما قدمت
لك التحية


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل




قديم 08-08-2013, 06:46 PM   #3


الصورة الرمزية حكآية صمت
حكآية صمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2752
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 5,464 [ + ]
 التقييم :  3044
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: حرب الديوك



استْآذنْآ الفارس الأصيل

شكُراً لكَ علىّ مَآقدمتهُ لنْآ وُأستسمحكَ
بِـ تسجيل حضوُر وُلِي عَوُدة مُجددة إن شـاء الله



 
 توقيع : حكآية صمت



قديم 08-08-2013, 07:50 PM   #4
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 51
 المشاركات : 13,466 [ + ]
 التقييم :  13287
تلقيت إعجاب : 2166
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: حرب الديوك



استاذنا الفارس موضوع رائع ونصائح غالية
يجب ان تعيها كل بنت لتسعد بحياتها
ننتظر جديدك


 
 توقيع : سحرالقلوب





موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نطحة زيدان طيرت مونديال ألمانيا 2006 من عش الديوك اميرة باخلاقى اليوتيوب الرياضي (للرياضة فقط) 1 29-03-2012 02:48 PM
بالفيديو - لاعب الديوك يوضح سر "القبلة الفرنسية" رفقى المصرى كرة القدم بعيون لمسه مصرية 1 02-03-2012 05:36 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.