لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2013, 03:00 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,831 [ + ]
 التقييم :  3769
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

تصفيق وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك







الأخ الكريم مهندس محمد مهديه

اعزائي أعضاء منتدي لمسه

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اعترف لكم أنه قد احزننى هذا المقال جدا فقد كانت وقع كلماته و تعليقاتكم ثقيل علي اذنى من اول العنوان القاسي علي نفسي الي بعض الجمل التى كتبت في تعليقاتكم و التى اشتملت معاني يمكن ان تحس و لكن لا يمكن ان تقرأ
وحتى لا اطيل عليكم سأوجز الموضوع أن كاتب مقالنا الكريم و العزيز علي قلوبنا جميعا حاله في المنتدي يختلف عن حال باقي الأعضاء فهو قبل أن يكون عضو هو مؤسس الموقع و صاحب تلك الدار التى نجتمع جميعا فيها و احقاقا للحق و بدون مجامله و من خلال معاملتى مع المهندس محمد مهديه وجدت انه انسان مهذب لبق مجامل و هذا شئ يحسب له و لا يمكن ان يحسب عليه
لابد ان نفرق بين محمد مهديه العضو و ما يتمتع به العضو من مساحة مجامله واسعه لا تكلفه شئ و بين محمد مهديه الحكم و المدير الذي تقيده لوائح و قوانين الزمته و الزم هو نفسه بها
وانا شخصيا حينما تكلم معي بصفته صاحب المنتدي و حذف ما كتبت و عاتبنى لم تأخذني العزه بالاثم و قبل ان ارد عليه بصفته مدير استحضرت محمد مهديه الصديق و ما سببت انا لصديقي من ضيق و احراج فبادرت بالاعتذار له بل و يشهد هو علي كلامي انا طلبت منه ان اعتذر للجميع او لشخص بعينه ان كان هذا يرضيه و يرفع عنه الاحراج
ايهما اولى بالمحافظة عليه محمد مهديه الانسان الصديق الذي تعرفت عليه ام محمد مهديه صاحب المنتدي ؟
من الذي اعطانى الحق ان استغل صداقتى بالضغط علي صديقي
و مطالبته من باب العشم و الصداقة بما لا يطيق من و جهة نظره ؟
هل صداقتى له و صداقته لي لن تشفع له عندي ان اخطأ في حقي ؟
من خلال تجربني معه وجدته من اكثر الموجودين تهاونا و تنازلا عن حقه الشخصي انما عندما يصل الامر لحق المنتدي او حق اعضاء به يتحول الي قاضي و يحاول ان يحكم بالعدل لأبعد الحدود
اذا تدخل القاضي لابد من خصومه و في الخصومه لايمكن ان يكون المتخاصمان اصحاب حق
عزيزي محمد باشا مهديه صحيح انا عربي اتهمت بالغباء و لكنى اقول لك ان غباء عقلي يعلو عليه طيبه قلبي فأرجوا الله ان تشفع طيبه قلبي لغباء عقلي عندك يا ابو عبد الله انا احبك في الله و لله و ان اختلفت الاماكن و الظروف
و اكرر عليك قولي اذا كنت كما تقول بطلت تصاحب حد من المنتدي فياتري العيب فينا و لا في المنتدي ؟
يا سي محمد اذا كنت انت بطلت انا لسه مدمن لصداقتك و ذي مقالت الست نجاه الصغيره كنت لي قيدا دعوت الله الا تكسره
الموضوع لا يتعدي علي انه عشم فيك زائد عن الحد
لقد اقمت المنتدي فبدونه لا مكان يجمعنا و بدوننا لا وجود له
وان لعلو شأن لمسه و وصوله لتلك المكانه الشامخه التى اسعدتك ضريبه فتحملها من اجل اسعادنا
بارك الله فيك و في والديك و في ذريتك و هداك الي الخير و يسره لك و يسرك له




,vh; >>



 


قديم 23-06-2013, 03:21 PM   #2
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 50
 المشاركات : 13,055 [ + ]
 التقييم :  12341
تلقيت إعجاب : 1649
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



عزيزي محمد باشا مهديه صحيح انا عربي اتهمت بالغباء
بطلت تصاحب حد من المنتدي فياتري العيب فينا و لا في المنتدي ؟
يا سي محمد اذا كنت انت بطلت انا لسه مدمن لصداقتك و ذي مقالت الست نجاه الصغيره كنت لي قيدا دعوت الله الا تكسره
قد اقمت المنتدي فبدونه لا مكان يجمعنا و بدوننا لا وجود له
بعض الجمل التى لفتت انتباهى هههههههههه مين ده اللى يقول على العربى غبى
هو فى ايه جماعة العيب فى مين بالضبط المنتدى ولا فيكم ايه الكلام الكبير ده
مدمن لصداقتك قيدا دعوت الله الا تكسره
اعطنى حريتى اطلق يدى دى ام كلثوم
لا مكان يجمعنا وبدوننا لا وجود له

معلش يا جماعة ممكن توضيح




 


قديم 23-06-2013, 07:45 PM   #3


الصورة الرمزية أنور يامن
أنور يامن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3058
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 العمر : 33
 المشاركات : 1,357 [ + ]
 التقييم :  825
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك





تصدق بالله أخي

أني و أنا أقرأ موضوعك

شعرت بحزن .... حزن لا أستطيع وصفه

ليس حزنا مؤلما بل حزن يصاحبه فرح

الله عليك أخي ... الله عليك

لست مجاملتا ولم أكن مجاملا يوما

ولكني أعلنها بأعلى صوتي

بقوة صوت تخترق جدران الصمت التي تعصف بالأحبه

إعتذارك هنا و توضيحك هنا

أكبر دليل على أن الدنيا لسه بخير

و أن الصداقه تعلو فوق كل شيء

تسمو بسموها لتطير عاليا

فوق كل المدن المظلمه لتنير درب المحبه من جديد

ولتقول أنا أحبك مهما كان وتحت أي تأثر ولو أنك كرهتني فأنا أحبك

ولو أنك تريد طردي من مدينة طيبتك وصداقتك أنا باق

فأنا موجود بأرضك وبسماك وبهواك

فأنا بحرك و أنا جبلك وأنا حتى طيفك وظلك

إنه الإصرار على الكسب إنه الإصرار على المحبه

بزمن فقدنا فيه المحبه

بزمن أصبحنا نكره لغير سبب

بزمن نقتل فيه ملائكتنا بأيدينا

صديقي الغالي

نعم كما قلت إني أرى بمهديه إنسان راقي مثقف طيب

وهذا بعيدا عن الألوان وبعيدا عن الألقاب

فأنا حين أقيم أحد فإنني أنسى كل الألوان والألقاب

صدقني أخي أنا لست مجاملا أكررها للمره الثانيه

أنا ما رأيت من مهديه سوء والله يعلم

بل و أعترف أني قسوة عليه بأمر ولا أطرحه الآن

قسوة عليه و وجدته قلبا يحتضنني

نقدته بتصرفه و وجدته صارما ومعتذرا

نعم هو ليس ملاكا وله أخطائه

ولكن ما رأيته منه ينم على طيبة قلب وسعة صدر

وهذا ما رأيته وحكمت عليه

مهديه المدير أو صاحب المكان

قلتها له وقلتها بنقاش مع أحد أمس

صدقوني قسما بالله من عايش منتديات كثيره

وسافر لمواقع كثيره

سيعلم أن المدير مهديه ملاك بجانبهم

بل أصارحكم وأقول لكم أني قلتها له بصريح العباره

أنت متساهل كثيرا ويجب أن تكون صارما

إحتمال أن منهج الإداره عندي يختلف على الذي عنده

لكن بدون كلام كثير

من عايش منتديات كثيره سيفهم كلامي جيدااا

انا كنت بموقع لمدة 3 سنوات أعمل بالموقع لمدة 12 ساعه يوميا

متطوعا وكنت أطبق القانون حتى عليه

وبيوم طبقته على حبيبته بدأت مشاكله معي

نعم لهذه الدرجه ولا أريد أن أخوض كثيرا بهذا

والله أنا لا أسيء في الآخر لكي أجمل مهديه

فأنا أقول ما له وما عليه ولكن

تبقى له أخطاء إداريه هذا وارد فكل إنسان له أخطاء

وانا لست بصدد طرحها الآن

أرجع لموضوعك أخي وأقول

الإعتذار من شيم النبلاء والكرماء

و شراء الطيبه والصداقه إنها تجاره رابحه عند الله بالآخره وبالدنيا

و أهم ما أعجبني بموضوعك

أنك ترسخ لفكرة الفصل بالعلاقات

أي أنت صديقي خارج الموقع ولكني مدير هنا بالموقع وأعاملك مثلك مثل غيرك

والله يا جماعه لو نفهم أدوارنا جيدا ولو نفهم فلسفة الفصل بعلاقاتنا

ستتحسن علاقتنا أكثر ونزداد قربا

مثلا أنا وأعلنها أني معجب كثيرا بأفكار الفارس الأصيل

وقلت هذا حتى لسيده حتة سكره

معجب كثيرا فأفكاره و بأراءه و أنا يعلم الله أني أعزه وأحبه في الله

ولكن بكثير من الحالات أنا مختلف معه بأراءه

هل حينما أخالفه بموضوع وأناقشه ولو بحده

هل هذا يعني أني أكرهه

لا و ألف لا


 
 توقيع : أنور يامن



إني خيرتك فختار ...

أن أكون بقلبك أو بعقلك ...!!!

!!!... فإن أحببتني فأنا بقلبك

و إن كرهتني فأنا بعقلك ...!!!

!!!...وكلاهما يرضيني ...!!!


أنور يامن



قديم 24-06-2013, 04:26 AM   #4
( كاتبة)


الصورة الرمزية شروق
شروق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 26,478 [ + ]
 التقييم :  20694
تلقيت إعجاب : 9781
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink

اوسمتي

افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



الله عليك أيها الفارس الأصيل
وما سميت نفسك بهذا الإسم
إلاّ لآصالتك
وهدا مالمسته من قبل
وألمسه الآن
لن أزيد على كلامك في حق ابن مهدية
وأنا من الناس التي أعتزّ بصداقته
اليوم وبكرة وبعده
وصداقتنا ولله الحمد ليس وليدة اليوم ولا الأمس
هي أكثر من سنة ولله الحمد
وإن اختلفتا في شيء
فهي اختلافات تافهة
وكلها تصب في مصلحة المنتدى
ياربي شو أثرّ فيا موضوعك
أدامك الله لنا
وآدام قلمك ناثراً الروعة والجمال
تقييييييييييييييييم


 
 توقيع : شروق



قديم 24-06-2013, 07:35 AM   #5


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 8
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



ما اقدر الا ان اقول

انك اصيل عن جدا

شكرا لهذا الاعتزار والموضوع

يا ايها الفارس النبيل والاصيل فى نفس الوقت


 


قديم 24-06-2013, 08:06 AM   #6


الصورة الرمزية قلب طفله
قلب طفله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1858
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 العمر : 41
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  585
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



لقد دمعت عيناي بهادا الاعتذار السريع والجميل
واقول لصاحب الفلب الكبير محمد رجب ان العيب ليس عيب منتدي ولكن العيب فينا نحن
نحن قوم اذا اخطئنااااااااا اعتذرنااااااااااا واذا غضبنا تسامحناااااااااا فهذه من شيم اللمساويه
محمد رجب كتير كتير طيب انا اعرفه واقدره لا نه رجل مواقف وعنجد رجاله كتير قليله .............
محمد بيحب يسعد كل من يعرفه حتي ولو كان علي حساب نفسه...........


 
 توقيع : قلب طفله

عـودت نـفـسـي علىّ " آلـتجـآهـل " فـ لـيـس گــلِ [ آمــر] يـســٺـحـق أن أقـف بـجـديــةْ ..!!"



اللهم ارحم من اشتاقت له نفسي وهو تحت التراب,,


قديم 24-06-2013, 08:08 AM   #7


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,270 [ + ]
 التقييم :  12258
تلقيت إعجاب : 360
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



لا اله إلا الله
الفارس بجمال إلمامه للموضوع اخرس لساني
ويامن مهذب برده وشروق أخت لم تلدها أمي
انا أخي الحبيب ما تنكرت من صداقه أو تواصل
بالعكس أي حد يعرفني بتمسك به لدرجة الجنون
انا منفذ قاعدة والدتي
اتخذ لك من كل بيت صاحب
ولا تتخذ لك من كل بلد عدو
وغضبيً ليس معمم ستجد كلمه إلا من رحم ربي
هنا ماما زيزي نسيم سكرة صديق فليسوف ريشة
عثمان الاسكندراني الطير الجريح بتول شروق صمتي
كثير والله اعتذر لو نسيت حد لأني بكتب من الموبايل
في ناس كتير جداً اعتز بها حضرتك أولهم

لكن لما ألاقي صديق يترك المنتدي عشان بنت سحبته لمكان تاني
وصديقه تقاطعني وتقاطع لمسه عشان رفضت أعينها مديرة
وعضو يخرج بسبب قانون رفضناً تعديله
وآخر يختفي لمجرد رفضي تغيير مبادئي واعمل له اللي عايزهً
حتي الي بيختلف مع حبيبته يختفي عقابا لها
يااخي حتي اللي ببعرضً علاقهً علي بنت وترفضه يمشي
واللي داخل يصطاد بنات الناس وافرمله يمشي
حتي البنات الي تمنعها من الأغاني تمشي
تخيل لدرجة اللي يفشل ينجح بينا بيمشي
في كتير بنات كانت أعمدة المنتدي خرجت عشان من تحبه مش وأخد راحته
البيه مش مكفيه يحب بالهانم ليل نهار وعايز يعمل ميسي بالمنتدي
ولما أراجعه بلين يخرج ويساومهاً بينه وبين لمسه
والمحترمةً طبيعي تختاره
كل الناس دي كانت أصحابي يبيعوني بلحظة
أما من هم راسخونً بالقلب مستقرهم

أخي الحبيب
موضوعك شقين
الأول مهديه كمدير الثاني الأخوة
كل مااتمناه أنكم تعاملوني كعضو عادي وانسوا أني مدير
ولما أتكلم كلمة لا تاخذوهاً قرار فانا إنسان اخطئ وأصيب
تلاحظوا من فترة حاولت ارجع للكتابه الدنيا قامت
بيكتب لمين وبيحب مين
هو حلال لكم حرام علية
حتي لما اتعملت مسابقه شعر
حقي ككاتب بتعلم بينكم أن يتم دعوتي
بكل أسف محدش بلغني
انا والله أتحمل أي شيء إلا أهانه عضو أو محاولة تخريب
وعن شخصي متنازل عن أي حق
واشكر سكرة الي طلبت مني اركب وسام المسابقة وأنا رفضت
ولولا أن وسام الوفاء من صمتي والإدارة من صديق اختفي والله ماكنت هركبهم
لكل منكم لقب تحت اسمه
انا خائف اكتب لقب يقولوا عشان مدير
أخي
تأكد أن باب الأخوة مفتوح للجميع
لكن ما قصدته هو من يأخذني هدف بحاجه له

كلمة لكل فرد بلمسه
جعلت مابيني وبينك شعرة
لو ابتعدت لتقطعها سأقبل عليك وانحني أمامك كي لا تقطع

وعلي رأي المثل
من حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه
ومن كرهنا كرهناه ويحرم علينا اجتماعه


 
 توقيع : محمدرجب مهدية


الصديق الحقيقي هو من يؤمن بك وقتما تشك بنفسك
وليس من يشك فيك حينما يصدقكك الاخرون
اعذروني فأنا أحب هذا الرجل



التعديل الأخير تم بواسطة شروق ; 24-06-2013 الساعة 11:59 PM

قديم 24-06-2013, 08:16 AM   #8


الصورة الرمزية محمدرجب مهدية
محمدرجب مهدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 17,270 [ + ]
 التقييم :  12258
تلقيت إعجاب : 360
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



ياريت حد يعدل أي غلط إملائي
وعلي فكرة نسيت اكتب أسامي أصدقاء أوفياء
قلب طفله براديس نهر الاحزان شعبان عهود
والمهذبه هدوء الروح وشروق
وربنا يستر من الي نسيتهم
ممكن بكرة الاقيهم. زعلوا


 

التعديل الأخير تم بواسطة محمدرجب مهدية ; 24-06-2013 الساعة 02:05 PM

قديم 24-06-2013, 11:20 AM   #9


الصورة الرمزية حبيبه
حبيبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 33,026 [ + ]
 التقييم :  4498
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



لا اله الا الله
والله رساله تحمل الحب والاحترام
لمحمد
محمد شخصيه محترمه
بتحمل الكثير والله وبيجي علي نفسه
بس كلامك اكبر دليل ع اعتذراك
واحنا والله بيشرفنا وجودك معنا
ايها الفارس
حقيقي المواقف بنتعلم مهنا كثير
والصديق وقت الضيق ووقت الشده
اللهم اجعل هذا البيت عامر بالحب والاحترام


 


قديم 24-06-2013, 01:06 PM   #10
(كاتبة)


الصورة الرمزية سحرالقلوب
سحرالقلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 العمر : 50
 المشاركات : 13,055 [ + ]
 التقييم :  12341
تلقيت إعجاب : 1649
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: وراك .. وراك .. وراك مش هنسيبك



صراحة بعد قرائتى لموضوعك الاخ الفاضل الفارس الاصيل حاولت ان اكتب امسكت قلمي لأكتب لك وللاخ محمد مهدية فوجدته لا يستطيع السير فصمتُ فتره منصِته لهمسات الهواء لعلي أخذ منها صوتاً يلهمني ببعض الكلمات فقال لي نسيم الهواء عن ماذا تبحثين ياسيدتى فأجبته ابحث عن بعض الكلمات عن كلمه صدق لعلها تصل للاستاذ محمد مهدية فتسعد قلبه هذه الكلمات اوبعض النقاط أجمعها سوياً لأرسم بها معنى الصداقة والاخوة ابحث عن حقيقه مافي مشاعري واحساسي من مشاعر اسرية واخوية وجدتها هنا بمنتدانا لمسة وحتى وان كنا نختلف فى الرؤى الا اننا اسرة واحدة نتمنى الخير للجميع والسعادة وان نظل اسرة يظللنا الوفاء والخير والصدق فوجدت هذا النسيم حائراً وصمت طويلاً ولم يجد كلمات ثم قال لي ياسيدتى ماتبحثين عنه بين يداكي فأحساسك سيلهمك هذه الكلمات وصفاء شعورك ونقائه سيعلمك كيف تجدى الكلمات لاتستعجلي القدر فأن الرزق لابد وانه آت فمسكت قلمي مره اخرى لعلي اجد كلمات ثم سألت نفسي سؤال لماذا ابحث عن الكلمات؟لماذا هذا الجهد والعناء ؟فجئت اليكم مسرعه أقول للاستاذ الفارس كتبت فوفيت وللاخ والعضو والمدير ابو لمسة يكفيك نقاء قلبك وتسامحك وان كنت تشد علينا اوقات كثيرة الا اننا ندرك انها لمحبتك للمسة ولنا وخوفك علينا منتدى واعضاء ويكفى انك تتحمل مشاغبتنا احيانا وانك تلتمس الاعذار لمن تركنا فاكيد هو ذاهب وهو حزين او مضطر فليظل باب المنتدى مفتوح غير مغلق بوجه احد ما دام لم يرتكب ما يسوء لنا
لا اعرف ماإذا كانت كلماتي ستوفيك حقك ...ولكن صممنا على ان نواجه كل العوائق التي تعيق مو اصله رحلتنابلمسة ... دربنا بعضنا على الإبحار وسط محيط الحياه ...نعم نتخاصم احيانا قليلاً ولاكننا مع بعضنا كثيراً حقاً اني احترمك ولا اعرف كيف اشكرك على مساندتك للجميع ... طيبه قلبك... رحابه صدرك... نضوج عقلك... والموده التي تشع من كلماتك ومن صفاتك
شكرا لك مرة اخرى الاستاذ الفارس الاصيل للمتصفح
شكرا لك الاستاذ محمد مهدية


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
عايز البنات تجري وراك تعالي هنا حبيبه قسم أدم 8 11-09-2012 09:05 AM
مين اللي قال هنسيبك يا سينا زيزي المهندس المنقولات الادبيه 3 17-02-2012 03:40 AM
ازاى تخلى البنات تجرى وراك الطائر الجريح الفكاهه والمرح 6 26-04-2011 09:17 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.