الانتقال للخلف   منتديات لمسه مصريه > الاقسام العامة والمناقشات والترحيب > المواضيع العامة
 

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


اكمل المثل الشعبى


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2013, 10:33 AM   #1


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,711 [ + ]
 التقييم :  6330
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
العضو المميز العطاء الحضور المتميز 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

تصفيق اكمل المثل الشعبى






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

>>>>>> اكتب المثل الشعبي واللي بعدك يكمله <<<<<<<<<<<<

مسابقه بسيطه اكتب المثل الشعبي واللي يجي من بعدك يكمل المثل يعني مثلا اكتب المثل

الباب اللي يجي من الريح .....................)

اللي من بعد يكمله ....



نرجو تفاعلكم



h;lg hgleg hgaufn



 
 توقيع : بنوتة مصرية






قديم 19-05-2013, 10:39 AM   #2


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 64
 المشاركات : 19,728 [ + ]
 التقييم :  6426
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



سده واستريح


المثل التانى


لبس البوصه ...........


 
 توقيع : الاسكندراني



قديم 19-05-2013, 11:06 PM   #3


الصورة الرمزية زيزي المهندس
زيزي المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 16,733 [ + ]
 التقييم :  2255
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



ههههههههههه تبقي عروسه


 
 توقيع : زيزي المهندس



قديم 19-05-2013, 11:06 PM   #4


الصورة الرمزية زيزي المهندس
زيزي المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 16,733 [ + ]
 التقييم :  2255
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



القرد بعين .......................................


 


قديم 19-05-2013, 11:44 PM   #5


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,711 [ + ]
 التقييم :  6330
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى




غزاااااااااااال

هههههههههههههههه

اكفى القدرة على فمها...


 


قديم 20-05-2013, 02:08 AM   #6


الصورة الرمزية نورهان
نورهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1474
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 العمر : 34
 المشاركات : 13,794 [ + ]
 التقييم :  3824
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



تطلع البنت لامها


ههههههههههههههه
الي مايطول العنب ............؟؟


 
 توقيع : نورهان



كلي هـدوء ..~
أظهر مشاع ــري بكل صراح ـــة ..~
وأخفي في داخ ــلي الكثير .. الكثير ..~
أح ــب الجميع دون استثنـآء ..~
أساامــ ح كثيراا .. ولآ أنسى بسهولة ..~
مهمــآ كآنت معاملتهــم لــي ..~
سأضل أعاملهـم بمـآ هي عليه
أخ ــلآقي لآ أخ ــلآقهـم ..~


قديم 20-05-2013, 02:26 AM   #7


الصورة الرمزية بنوتة مصرية
بنوتة مصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3042
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 11,711 [ + ]
 التقييم :  6330
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى




نورهان

عندنا فى مصر بنقول

اللى ما يرضى بالعنب.. يرضى بشرابة

ههههههههههههههههه

لو كان حبيبك عسل....


 


قديم 20-05-2013, 02:32 AM   #8


الصورة الرمزية سهر الليالي
سهر الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3063
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 1,312 [ + ]
 التقييم :  775
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



لو كان حبيبك عسل متلحسوش كله
هههههههههههههه

البيت بيت أبونا .......................


 


قديم 20-05-2013, 03:09 AM   #9


الصورة الرمزية شعبان سات
شعبان سات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2008
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 المشاركات : 1,969 [ + ]
 التقييم :  1032
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



البيت بيت ابونا والغرب يطردونا >>>>>>>


القرد في عين ................

تسلمي بنوتة لعبة حلوه تفكرنا بالامثال

في انتظار جديدك دوما

ودي وباقات وردي




 


قديم 20-05-2013, 03:10 AM   #10


الصورة الرمزية سهر الليالي
سهر الليالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3063
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 1,312 [ + ]
 التقييم :  775
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: اكمل المثل الشعبى



القرد فى عين امه غزااااااااال

ضربوا الاعور على عينه قال....................

ههههههههههههههه


 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
لا تسأل كأنك اكمل الخُلق همس الروح المواضيع العامة 8 07-08-2014 07:10 PM
دعونى اكمل المسير $$حنين الروح$$ ابداعات الاعضاء _الخواطر النثرية والشعر(بقلم الاعضاء) 8 14-11-2013 03:56 PM
اكمل العبارات بصدق زيزي المهندس الفضفضه 7 04-10-2012 10:40 PM
اكمل المثل الشعبى ام لمسه الالعاب والمسابقات 39 18-08-2012 11:55 PM
على رأى المثل المنسية المواضيع العامة 16 29-10-2011 05:39 AM


الساعة الآن 07:29 AM.



هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسة مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه


SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.