لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


لا لا لا الفريق الازرق


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2013, 01:44 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,912 [ + ]
 التقييم :  4245
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي لا لا لا الفريق الازرق





لا تبكي أمام عدوك حتى لا يفرح فيك

لا تغضب اذا افشوا سرك فقد بحت أنت به قبلهم

لا تضحك و أنت حزين فالحزن يفقدك الأحساس بكل شئ جميل

لا تحب الا أذا كان مفتاح قلبك في يد عقلك الحكيم

لا تقتل الأسد في لجظة شجاعه فتسعد بموته الكلاب و تلتف حولك

لا تغضب أن رأيت قطه تأكل صغارها فالخوف يشل العقل

لا تجادل السفيه فأنها مضيعه للوقت

لا تبكي علي اللبن المسكوب فحتي لو جمعته لن تشربه

لا تنتظر قطار الحظ فلربما لا يتوقف علي محطة أنتظارك

لا تجعل طيبة قلبك شماعه تعلق عليها ما يفعله الآخرين فيك

لا تلوم حظك ولكن لوم تفكيرك وعملك

لا تشتري متاع الدنيا بآخرتك فتخسر كل شئ

لا تبخل بأبتسامتك حتى علي أعدائك فأن لها مفعول السحر

لا تجعل المرآة صديقك الوحيد فللمرآة وجه مظلم

لا تبخل علي قلبك بنصيحة عقلك فأن مرآة الحب عمياء

لا تكثر من الضجك فتميت كثرة الضحك قلبك

لا تقترب من ضوء النار فكم من فراشة جميلة لقت حتفها فيه

لا تكتب قصة حياتك علي الرمال فتمحوها رياح النسيان

لا تقتل الحب في قلبك فيحل محله الحقد

لا تلعب مع الكبار اذا كنت صغير فللعب معهم قواعد أنت تجهلها

لا تستهن بالقلم الرصاص فلربما كانت كتاباته أشد فتكا من القنابل

لا تدخل مدرسة الحياة وتخرج منها جاهلا فأن ما ستتعلمه فيها لن تجده في أي جامعة

وعلي رأي المثل كنتي فين يا لأ لما قلت نعم

و دمتـــــــــــــم بخيـــــــــــــــر سالمـــــــــــيـن



gh



 


قديم 24-04-2013, 02:03 PM   #2


الصورة الرمزية حبيبه
حبيبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 33,026 [ + ]
 التقييم :  4498
تلقيت إعجاب : 1
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي رد: لا لا لا الفريق الازرق




لا تدخل مدرسة الحياة وتخرج منها جاهلا فأن ما ستتعلمه فيها لن تجده في أي جامعة

ايوه والله الدنيا بتعلمنا كتير
جدا وكل يوم بنعلم اكتر
روعه من روائعك اشكرك عليها
تحياتي لك


 


قديم 25-04-2013, 08:59 AM   #3


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: لا لا لا الفريق الازرق







تًحٍ ـيه معٍ ـطٍرٍهْ
مـوٍآأإضيٍع كـمٍ يٍضآهٍـي تٍع ـبٍيـرٍيٍ لٍـهـٍآآ
فٍحٍ ـرٍوٍفٍـيٍ تٍـآآئٍههٍ وٍكَلٍم ـٍآآتٍـيٍ ضٍـآآئٍعٍ ــهٍ
وٍقٍـلٍم ـٍيٍ أإلـٍذٍهـٍبٍيٍ عٍ ـآآجـٍزٍاً عن ألتَع ــبٍـيرٍ عٍنْ جٍم ـآلٍ مـٍوٍآضيٍعٍ كُـٍمٍ
دُمٍ تـمٍ رٍم ـزٍآاً للآبٍـدآعٍ وٍأإلـعٍ ــطـٍآءٍ
وٍآص ـٍلـوٍآ تٍم ـٍيٍزٍكُـمٍ وٍلآتًحٍ ـرٍمـٍوٍنآآ مِنْ جٍ دٍيٍدكم
تقبٍلـوٍآ مـرٍوٍرٍي عـٍلى صًفـٍحآتـكًم أإلـجًم ـٍيلٍه
سَـلآم ـٍي وٍكُـلٍ أإحٍ ـتٍرٍآمـي



 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
مقر الفريق الازرق نورهان قسم المسابقات العامة بالمنتدي 94 26-04-2013 06:29 AM
رد: مقر الفريق الازرق قلب فاضي المواضيع المكرره والارشيف 1 23-04-2013 01:26 AM
رد: مقر الفريق الازرق قلب فاضي المواضيع المكرره والارشيف 1 23-04-2013 01:25 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.