لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ثرثرة قلم


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2013, 04:24 PM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي ثرثرة قلم




رغيف الخبز - العيش انطلق صوت المنبه اللعين يشق صفاء راحتي .. انفرجت عيناي ببطء .. وضعت عليه يدي لأوقف سعاله الديكي .. رفض طلب يدي .. ههه .. و كان جزائه أني دفعته ليسقط من على الطاولة التي كان عليها .. واستمر صياحه المتحدي .. قمت مفارقا الوسادة الوفيرة .. ابتسمت للطريقة اللطيفة التي استيقظت بها .. و تفاءلت بفترة ما بعد عصر جيدة ..
.. كانت أثار السفر متشبثة بي و استحق جسدي استراحة .. غيرت ملابسي و أسرعت إلى الخارج .. ذهبت لتسجيل خروجي .. وكلي أمل في لقاء موظفة الاستقبال ثانية .. كان يقف مكانها رجل ضخم الجثة .. قوي البنية .. قاسي الملامح رغم أنه ابتسم لي ..
"مرحبا .. تفضل بطاقة الشقة .. "
"شكرا يا فندم .. أوقات متعه"


شكرته و قصدت ساحة الفندق الداخلية .. يتوسط الساحة مسبح مساحة سطحه قد تكون حوالي 120 مترا مربعا .. ماءها النقي الصافي .. ذكرني أنها خمس سنوات مضت منذ هجرت الماء و نسيت الإحساس به .. التفت مغادرا ذكرياتي .. رأيت مقهى ببيت زجاجي .. الأضواء في الداخل بدت لي عسلية .. و في الجهة المقابلة للمقهى حديقة صغيرة فيها بعض الكراسي .. و دبت الفكرة في رأسي .. المكان الأمثل للكتابة ..
لكن شغفي للتجوال كان يخطفني لأخرج من لحظتي إلى الخارج .. منظر الفندق من الخارج كان جميلا جدا .. حيث البناية شاهقة بلون بني حائل .. و على طول المخرج المؤدي للطريق العام .. اصطفت أشجار الصفصاف .. تأنس السيارات و تظلها من أشعة الشمس المحمرة خجلا و هي تميل نحو الغروب .. ركبت سيارة أجرة .. و طلبت منه أن يأخذني إلى وسط المدينة .. وصلت بعد مسيرة طريق ذكرتني بمدة سفري .. المهم أننا وصلنا ..
نزلت و رحت أتمشى .. أجول بناظري بين الناس .. ألاحظ كل تفصيل .. أروي عطش عيني و لهفة عقلي الفضولي .. وسط المدينة حركي جدا .. و الضجيج فيه كثير أغلبه من البائعين الذي يعرضون السلع .. على اختلاف أنواعها و ألوانها .. تعبت من كثرة اللف و الدوران .. لذلك جلست أمام ضفة النيل .. استغرقني شكله و أبحرت فيه بزورق ذكرياتي ... أتذكر والدي .. والدتي .. أخي وأختي .. كيف حالهم ؟؟.. ماذا يفعلون؟؟.. أبتسم تارة و أحزن أخرى .. حتى قاطعني صوته ..
"يا باشا .. ياااا باشا .."
كان طفلا صغيرا يحمل في يديه أرغفة رقيقة السمك .. ابتسمت معه ..
" تشتري عيش يا باشا "
أدخلت يدي في جيبي لأخرج محفظة النقود .. آه نسيتها في الفندق ..
نظر الصبي إلي و فهمت من نظراته أنه استوعب الموقف ..
سحب رغيفين و قدمهما لي .. " الله كريم يا باشا "
و انصرف دون أن أقول شيء .. حتى أنني لم أستطع أن أقول .. أذهلني الموقف .. كان أكبر من مستوى استيعابي .. كنت أمسك بالرغيفين غير مصدق لما حدث .. حاولت القيام بشيء .. أحسست أنني تأخرت في التفاعل مع الموقف ببلاهة .. مع ذلك لم أتحرك .. لم أستطع .. وتسارعت الذكرى إلى مخيلتي و كأنها تحدث الآن .. تذكرت جارنا السيد "بالمك" .. كيف أنه نهر ابنه و عاقبه لأنه ساعدنا على إدخال الأثاث إلى البيت دون مقابل ..
كان" السيد بالمك "رجلا ذا نفوذ و مال كبيرين .. استيقظت من حلم يقظتي لأجد الفتى قد غاب عن الأنظار .. أحسست بشعور غريب بين الخجل .. الحسرة و الفرحة .. التفت إلى النيل مجددا .. أسأله عما عجز عقلي الإجابة عنه .. وبدأت آكل الرغيف غارقا في أفكاري .. كان لذيذا جدا .. أكملت الرغيفين دون وعي مني .. كان يقف إلى جانبي .. كهل متوسط القامة .. نحيل الجسم هزيل الشكل .. التفت إلي و هو يضع لفافة التبغ في فمه .. " انت معاك ولاعه "
أومأت برأسي .. " لا فأنا لا أدخن "
" ما الدنيا كلها بدخن اشمعنا انت مبدخنش "
ابتسمت و قد بدا لي كأنه لعفويته يعرفني منذ سنين .. تذكرت كم استغرقت لأتحدث إلى "نافار" .. كم كانت والدته تخبره أن عليه ألا يكلم إلا من لاحظ عليه الهدوء و حقق العقل و حسن السمعة بين الناس .. و طرق السؤال باب عقلي مجددا .. هل على صداقاتنا و علاقاتنا و معارفنا أن تقتصر على أحسن الناس ؟ .. ما مصير الآخرين .. ؟؟
"انت سرحان كده ليه " ..
أعادني كلامه إلى واقع أنه يدخن أمامي .. و دخان سيجارته يخترق رئتي .. كنت و لا زلت أعاني من حساسية للتبغ .. لذلك أحسست بالغثيان و رأيت الدنيا تدور أمامي قبل أن أغمض عيني ..
كلهاثرثرة قلم منقول

*****



evevm rgl



 


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ثرثرة الكلمات دولة الرئيس الفضفضه 32 06-08-2019 09:17 AM
ثرثرة قلم جيلان الفضفضه 20 30-12-2015 08:15 AM
ثرثرة بمدينة الضياع همس الياسمين المنقولات الادبيه 3 24-08-2014 01:04 AM
ثرثرة قلب عاشقه بقلمى روح الروح الفضفضه 11 20-05-2012 01:38 AM
ثرثرة مجنون صدى الحرمان الفضفضه 14 02-05-2012 01:56 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.