لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


أبعد حبه تزيد محبه


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2013, 08:50 PM   #1


الصورة الرمزية الفارس الاصيل
الفارس الاصيل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2980
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 2,904 [ + ]
 التقييم :  4245
 اوسمتي
وسام التميز الفضي Default Medal 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي أبعد حبه تزيد محبه




أبعد حبه تزيد محبه
بصــــــــــــــراحـة مثل كلامه غريب
كيف يزيد الحب مع البعد ؟ هل هو البعد من أجل شوق اللقاء ؟
لماذا و من أين خرج هذا المثل ؟
الأقرب إلي فهمي هو أن القرب و التداخل الذائد عن الحد مع اختلاف الطباع أو عدم توافقها لعدة أسباب من أشهرها التجمل و التصنع و الذي يفضحهما القرب و الأيام فمع القرب تظهر سلبيات الصورة و عيوب الإطار المحيط بالصورة
من الممكن أن أقرب حبه و أزيد محبه أو تزيد المحبة
و لكن ما هي المسافة المسموح بها كي تزيد المحبة و أو علي أقل تقدير أحافظ علي من أحب ؟
و الحب هنا هو العامل المشترك في جميع علاقات البشر الحميدة
يقول المثل
حبيبك يهضم لك الزلط و عدوك يتمنى لك الغلط
لأجل الورد نسقي الشوك
كلمات رقيقه جميله تدعوا الي التسامح و الغفران
و هناك كلمات أعم و أشمل و نجدها في قول الحق سبحانه
و لا تجسســــوا صدق الله العظيم
نعم أن من أعظم الأفات هو أن تعطي لنفسك الحق في التجسس علي من تحب و هذا ينبع من سؤ الظن
سيقول البعض منا لا مكان لكتم الأسرار بين المحبين و أنا اتفق معهم و لكن دع حبيبك يبوح لك بسره في الوقت الذي يراه مناسبا له و لا تتعجل و لا تحاول أنتزاعه
ثم يأتى تاج أي علاقة أنهالأمــــــــــــــــــان
يقول رسولنا الكريم عليه صلوات الله و سلامه من آيات المنافق أذا خاصم فجرو هنا الطامـــــة الكبري
خصــــــــــــــــــام الأحبـــــــــــــــــة
بالأمس كنا معا نكشف المستور من الكلام بلاخوف و اليوم أنا خائف من كلمات الأمس
أمر غريب أن يتحول حبيبي الي وكيل للنائب العام يأخذ من كلماتي في لحظات الصفاء ليكيل بها التهم لي
ألا يتذكر لحظات سعادة نثرت فيها من حناني و خوفي عليه
لماذا يتناسى ساعات سماها أجمل ساعات عمره
صحيح أننا لم نتقابل وجه لوجه ولكن جمعتنا علاقة
هذه الكلمات يمكن أن تكتب علي يد فتاه أو شاب لكن الأكيد أن اللي يكتبها لازم يكون إنسان بما تحمله كلمة إنسان
تقابلنا بدون سابق معرفة أو ميعاد . أصبحا أصدقاء أو أحبه شئ جميل لكن الأجمل حين يحين موعد الفراق
أترك لي ذكــــــــــــــــــــــــــــــري جميلة





Hfu] pfi j.d] lpfi



 


قديم 19-04-2013, 09:30 PM   #2


الصورة الرمزية نورهان
نورهان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1474
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 العمر : 33
 المشاركات : 13,794 [ + ]
 التقييم :  3824
تلقيت إعجاب : 123
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أبعد حبه تزيد محبه



عنا مثل بيقول ابعد تحلى

لان القرب بيعمل مشاكل وبيزيد الخلافات

لا العب لوحدك تيجي راضي

حب الناس وعاملهم بلطف وبما يرضي الله

بس بنفس الوقت خليك بحالك يعني اعمل مسافه لا تتعداها ولا هما يتعدوها

تسلم الايادي


 
 توقيع : نورهان



كلي هـدوء ..~
أظهر مشاع ــري بكل صراح ـــة ..~
وأخفي في داخ ــلي الكثير .. الكثير ..~
أح ــب الجميع دون استثنـآء ..~
أساامــ ح كثيراا .. ولآ أنسى بسهولة ..~
مهمــآ كآنت معاملتهــم لــي ..~
سأضل أعاملهـم بمـآ هي عليه
أخ ــلآقي لآ أخ ــلآقهـم ..~


موضوع مغلق

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
يسألوني ليه أحبه ياغرابة هالسؤال ..!! همس الروح ديوان الكاتبه همس الروح 10 01-08-2018 09:15 PM
لأني أحبه nadeen قسم الاسلامي العام 12 18-11-2017 02:17 AM
أبعد هذا الحب حبا ..؟! همس الروح ديوان الكاتبه همس الروح 9 21-06-2014 03:45 PM
محبه في الله (الفريق الاحمر) نورهان المواضيع العامة 10 28-04-2013 04:55 AM
أبعد عني تلْك الثغراُت السودٌاء حبة كريز المنقولات الادبيه 2 07-12-2012 10:51 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.