الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > قسم التاريخ والقبائل والسياسة والاخبار العالمية والعربية > الاخبار المحلية والعالمية

الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


ليلة القبض على "جمال صابر" مؤسس حركة "لازم حازم" و4 آخرين لاتهامه بقتل 3 فى مشاجرة شبرا

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2013, 10:11 AM   #1


الصورة الرمزية جيلان
جيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1825
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 المشاركات : 10,578 [ + ]
 التقييم :  2270
تلقيت إعجاب : 10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indigo
افتراضي ليلة القبض على "جمال صابر" مؤسس حركة "لازم حازم" و4 آخرين لاتهامه بقتل 3 فى مشاجرة شبرا




ليلة القبض على "جمال صابر" مؤسس حركة "لازم حازم" و4 آخرين لاتهامه بقتل 3 فى مشاجرة شبرا.. الشرطة داهمت منزله وضبطته.. والنيابة: المتهم و29 آخرين تسببوا بمقتل الضحايا.. والشرطة تبحث عن ابنيهليلة القبض "جمال صابر" مؤسس
داهم رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة، أمس الثلاثاء، منازل عدد ممن صدر بحقهم أمر ضبط وإحضار فى واقعة اشتباكات
شبرا والتى راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب آخرون لخلافات حول لهو الأطفال، وتمكنوا من ضبط جمال صابر مؤسس حركة "لازم حازم" والمتحدث الإعلامى لحركة "حازمون" بمنزله وهرب ابنيه اللذين من المقرر ضبطهما، كما تم ضبط 4 أشخاص آخرين، ويكثف رجال المباحث بقسم شرطة روض الفرج من جهودهم للقبض على باقى المتهمين.

أكد شهود عيان من أهالى منطقة شبرا لـ"اليوم السابع" أن هناك مجموعة من رجال الأمن المركزى يستقلون 7 سيارات أمن مركزى دخلوا منطقة شبرا، وقاموا باصطحاب جمال صابر المتحدث الإعلامى لحركة حازمون إلى قسم شرطة روض الفرج، مشيرين إلى أنه أثناء ذلك حاول مجموعة من الأهالى الاعتداء عليه إلا أن القوات اصطحبته إلى قسم الشرطة.

ومن جانبه، أكد شهود عيان بالمنطقة لـ"اليوم السابع" أنه عقب صلاة المغرب أمس الثلاثاء، حضر اثنان من عائلة العسال إلى شارع طوسون فى محاولة لتحطيم المحلات، بسبب مقتل أحدهم فى المشاجرة، وكانا يستقلان دراجات بخارية وأطلقا أعيرة نارية فى الهواء بطريقة عشوائية بقصد إرهاب المواطنين.

وأوضح شهود العيان أن أهالى المنطقة أسرعوا بملاحقة الشخصين ومطاردتهما حتى هربا إلى الشوارع الجانبية المؤدية للمنطقة الخاصة بهما، مؤكدين أن أهالى المنطقة فى حالة تأهب ويتجمعون فى شوارع المنطقة تحسبا لتجنب الاشتباكات، مع غلق جميع المحلات التجارية بشوارع المنطقة.

فيما صرح مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن رجال الشرطة داهموا منزل جمال صابر المتحدث الإعلامى لحركة حازمون، بقصد تنفيذ قرار النيابة بضبطه وإحضاره هو ونجله لاتهامهم فى أحداث اشتباكات شبرا التى وقعت بين عائلتين بسبب لعب كرة القدم، وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن رجال الشرطة بقسم شرطة روض الفرج تعتم حاليا على التحقيق مع جمال صابر، مشيرا إلى أن القوات تعمل حاليا على مداهمة أماكن إقامة باقى المتهمين الذى أصدرت النيابة قرارا بضبطهم وإحضارهم.

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط 4 متهمين جدد فى الواقعة، حيث أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 4 من المتهمين فى أحداث اشتباكات شبرا، التى وقعت بين عائلتين بسبب لعب كرة القدم، بخلاف المتهم جمال صابر المتحدث الإعلامى لحركة حازمون.

وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن المتهمين بينهم 3 تابعين إلى عائلة جمال صابر وهم كل من مصطفى عبد الفتاح وأحمد سامى ورضا سيد، بينما تم ضبط أحد المتهمين من العائلة الأخرى وهو صابر أشرف، وبذلك يرتفع عدد المضبوطين إلى 5 متهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة باقى المتهمين الـ25 الهاربين المطلوب ضبطهم وإحضارهم على خلفية اتهامهم فى أحداث اشتباكات شبرا.

كان قد قرر أحمد حزين، مدير نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية برئاسة المستشار سامى عبد الجواد، رئيس النيابة بضبط وإحضار 30 من المتهمين من ضمنهم نجل جمال صابر المتحدث الإعلامى لحركة حازمون، فى الاشتباكات التى وقعت فى ساعات الفجر الأولى بين عائلتين بسبب لعب كرة القدم، كما أمرت النيابة بانتداب معمل الأدلة الجنائية لفحص المقذوفات والطلقات التى عثر عليها وصرحت بدفن الجثث الثلاثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

ودلت معاينة النيابة عن تحطم أكثر من 8 سيارات أثناء الاشتباكات والعديد من المحلات بالمنطقة، كانت النيابة استمعت على مدار 9 ساعات متواصلة إلى أقوال الشهود والمصابين ومنهم والد المتوفى"سعد السيد حسن" 18 عاما والذى أكد أن كل معلوماته عن الواقعة أن نجله المتوفى وأصدقاءه استأجروا ملعب الكرة بمدرسة شبرا الإعدادية وأثناء لعبهم لكرة القدم قام بعض الأشخاص بمحاولة إخراجهم بالقوة، حيث حضروا ومعهم أسلحة بيضاء ونارية من بينهم – نجل جمال صابر المتحدث الإعلامى لحركة حازمون – على حد قوله، وقاموا بالتعدى عليهم بالضرب وبالأسلحة التى كانت بحوزتهم مما تسبب فى وفاة نجله.

وأشار السيد حسن إلى أن نجله توفى بطعنات نافدة 2 بالقلب وواحدة بالكتف، وأنه سيتهم محمد مرسى رئيس الجمهورية أمام النيابة الكلية عن مسئوليته فى التقصير وغياب الأمن، كما سيتهم وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم فى تقصيره فى حماية المواطنين والتسبب فى انتشار البلطجة.

وأكمل الشهود" أن المسلحين أطلقوا النيران وتعدوا عليهم أثناء لعبهم الكرة لإجبارهم على ترك ملعبهم، مما أدى إلى وقوع عدد من الاشتباكات راح ضحيتها اثنين من زملائهم بطعنات.

وأضاف صابر أشرف 18 عاما وصديق المتوفى "سعد" أنه كان مع المتوفى صديقه وآخر يدعى "محمد أيمن"، وكانوا يلعبون الكرة بملعب المدرسة التى تم استئجارها للعب، وجاء أشخاص محاولين طردهم من الملعب، فحاولوا مفاوضتهم فى الخروج من الملعب، ولكن عند رفضهم ذهبوا وأحضروا أشخاص آخرين، وكان عددهم يقرب من حوالى 15 شخصا وبحوزتهم "أسلحة نارية، بيضاء، سنجة."

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عندما حدثت مشادة كلامية بين مجموعة من الشباب على لعب الكرة أمام مدرسة شبرا الإعدادية بنات، تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج على إثرها شاب يسكن شارع طوسون سلاحا أبيض، وطعن بها شابا ينتمى لعائلة كبيرة، فحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا إلى شارع طوسون، وهنا دارت معركة عنيفة بين العائلتين، وأسفرت عن سقوط 3 قتلى وإصابة العشرات، وشهدت منطقة شبرا حالة من الكر والفر وحرب بالسيوف والأسلحة البيضاء، ولم تتمكن قوات الشرطة من السيطرة على الموقف، وتم نقل المصابين بالدراجات النارية إلى المستشفيات.



gdgm hgrfq ugn "[lhg whfv" lcss pv;m "gh.l ph.l" ,4 Novdk ghjihli frjg 3 tn lah[vm afvh



 


رد مع اقتباس
قديم 20-03-2013, 10:15 AM   #2


الصورة الرمزية الطائر الجريح
الطائر الجريح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,601 [ + ]
 التقييم :  529
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ليلة القبض على "جمال صابر" مؤسس حركة "لازم حازم" و4 آخرين لاتهامه بقتل 3 فى مشاجرة شبرا



يارب يخلصونا من الاشكال دى كلها علشان الواحد قرف خلاص

ومحدش ياخد تعليقى ان انا كده بكره السلفين والاخوان

البلد فيها قانون ويمشى عالكل والمذنب لازم ياخد جزاءه

ويارب ما نلاقيه تانى يوم طالع براءة بكفالة الفين جنية

تسلم ايدك على نقل الخير


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قيادات الشيعة بعد مذبحة "أبو مسلم": "مرسى" يتحمل المسئولية كاملة.. ومؤتمر"الاستاد" تحريض على قتلنا.. نطالب "الجيش" بحمايتنا.. وما حدث تدشين لمرحلة الإبادة الجماعية.. السلطة تغمض عينها عن الأحداث قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 25-06-2013 02:55 PM
الحرية والعدالة" تتنبأ بسقوط ضحايا في "جمعة الرحيل".. و"الإنقاذ": "الإخوان" يتحرشون بالمظاهرات جيلان الاخبار المحلية والعالمية 3 08-02-2013 07:51 PM
تجدد الاشتباكات بين أهالي "الرطمة" و"الشيخ ضرغام".. وقطع طريق "دمياط - عزبة البرج" جيلان الاخبار المحلية والعالمية 2 03-11-2012 05:27 PM
فيورنتينا "حجازى" يصطدم بـ "لاتسيو".. وبازل "صلاح" يواجه زيوريخ حبيبه كرة القدم بعيون لمسه مصرية 0 28-10-2012 12:31 PM
"عاشور" يرأس اجتماع "الاستشارى".. و"منصور" يغيب لظروف صحية ام لمسه الاخبار المحلية والعالمية 4 25-12-2011 06:01 PM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.