الانتقال للخلف   منتديات لمسة مصرية > قسم التاريخ والقبائل والسياسة والاخبار العالمية والعربية > الاخبار المحلية والعالمية

الاخبار المحلية والعالمية مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا

لمسه مصرية (الاسرة السعيدة)


الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب

مختص بجميع الأحداث المحليه والعربيه والعالميه والأخبار من حوادث وقضايا


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2013, 05:20 AM   #1


الصورة الرمزية قلب طفله
قلب طفله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1858
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 العمر : 41
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  585
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب





الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب.. عرض أحدث أجهزة تكنولوجية مصنوعة بإسرائيل أمام أوباما.. جلعاد: إذا تخلت إيران عن برنامجها النووى ستواجه مصير الأسد والقذافى

الإذاعة العامة الإسرائيلية
نتانياهو: حكومتى القادمة ستواجه أكبر تحدٍ فى تاريخ إسرائيل
قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إن قائمة "الليكود – بيتنا" التى يرأسها، نجحت فى الإبقاء على أهم الحقائب الوزارية لنفسها فى المفاوضات الائتلافية، مشيرا إلى أن حكومته القادمة ستواجه تحديات هى الأكبر فى تاريخ إسرائيل.

وأوضح نتنياهو فى بداية اجتماع كتلة "الليكود بيتنا"، أمس، أنه قريب من انتهاء تشكيل الحكومة، حيث ستكون ولاية الحكومة القادمة من أكثر الفترات تحدياً فى تاريخ إسرائيل، خاصة من الناحيتين الأمنية والسياسية.

وأشار نتنياهو إلى أن وزارة الخارجية، التى يحجزها لصالح أفيجادور ليبرمان شريكه فى الائتلاف، ووزارة الدفاع التى سيترأسها موشيه يعلون، هما أهم وزارتين ستسمحان لكتلته بالتعامل بشكل مريح مع التحديات التى تواجه إسرائيل.

وقال نتنياهو، إنه "أصر على أن يكون غالبية وزراء الحكومة من كتلة "الليكود بيتنا" بحيث نتمكن من إنجاز المهام المسئولين عنها".

ووجه نتنياهو حديثه لرئيس حزب "هناك مستقبل" يائير لبيد كونه وزير المالية الجديد قائلاً: "إن المهمة الأولى للحكومة الجديدة ستكون المصادقة على ميزانية عامة تحافظ على الاقتصاد الإسرائيلى، وتضمن نموه فى ظل الأزمة المالية العالمية"، مشددا على أنه سيقدم الدعم الكامل لعملية تمرير مشروع ميزانية مسئولة بمختلف المجالات.


يديعوت أحرونوت
الجيش الإسرائيلى يفشل بعد شن عملية ضخمة للقبض على الهاربين من التجنيد
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلى شن خلال الفترة الأخيرة حملة ضخمة لإلقاء القبض على الشباب الإسرائيليين الفارين من التجنيد فى الجيش الإسرائيلى، مشيرة إلى أن الجيش تمكن خلال هذه الحملة من إلقاء القبض على نحو 200 إسرائيلى من أصل 3500.

وأضافت "يديعوت" أن قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية قامت فى الفترة الأخيرة بحملة كانت تهدف إلى إلقاء القبض على 1000 إسرائيلى هاربين من الخدمة فى الجيش من أصل 3500، ولكن الحملة، وبحسب القائمين عليها، لم تحقق النتائج المرجوة منها.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن فشل الحملة ناتج عن أن الإسرائيليين الهاربين من الخدمة كانوا يعطون معلومات خاطئة عن أماكن سكنهم، أو أنهم انتقلوا من أماكن سكناهم دون إبلاغ الجيش الإسرائيلى.

وأوضحت "يديعوت" أنه فى ظل قانون التجنيد الجديد، والذى يفرض الخدمة على المتدينين الإسرائيليين، فإن أعداد الفارين من الخدمة سيزداد.

ونقلت الصحيفة عن مسئول كبير فى الشرطة العسكرية قوله: "إن هذه العملية كان من المفترض أن تكون الأكبر، ويتم من خلالها إلقاء القبض على الفارين من الخدمة، ولكن العملية فشلت".

"يديعوت": رئيس كازاخستان زار إسرائيل سرًا لتلقى العلاج
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن رئيس كازاخستان، نور سلطان نزار باييف، قد وصل إسرائيل فى زيارة سرية تامة لتلقى العلاج فى أحد مستشفياتها، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يغادر تل أبيب اليوم الجمعة.

وأشارت "يديعوت" إلى أن باييف، البالغ من العمر 72 عاماً، يقود كازاخستان منذ استقلالها عن الاتحاد السوفيتى عام 1991، معتبرة إياه من أقوى الشخصيات فى العالم أجمع، إلا أن منظمات حقوق الإنسان فى بلاده ترى أنه ديكتاتور يسيطر على البلاد بالقوة بواسطة القبضة الحديدية.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن وزارة الخارجية الإسرائيلية رفضت التطرق للزيارة، واكتفت بعدم التأكيد أو النفى، مشيرة إلى أن أطباء إسرائيليين يشرفون على علاج الرئيس الكازاخستانى الذى يعانى من سرطان فى المثانة.

يذكر أن باييف كان قد وصل إسرائيل مرتين الأولى كانت فى عام 1995 والثانية فى عام 2000، وكانت كازاخستان استضافت المفاوضات بين الدول العظمى وإيران بخصوص الملف النووى الإيرانى فى بداية الشهر الحالى.

عرض أحدث أجهزة تكنولوجية مصنوعة بإسرائيل أمام أوباما
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الاستعدادات الإسرائيلية لاستقبال الرئيس الأمريكى باراك أوباما، الذى سيزور تل أبيب خلال الأيام القريبة المقبلة، قد استكملت، مشيرة إلى أن أوباما سيزور خلال جولته فى إسرائيل معرضاً خاصاً لسلسلة من الأجهزة والتطورات التكنولوجية لصناعة الـ"هاى تك" الإسرائيلية.

وأوضحت "يديعوت" أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو سيطلع أوباما على أحدث 7 تطورات تكنولوجية قامت إسرائيل بإنتاجها فى الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن أبرز تلك التطورات تتعلق ببدائل الطاقة، ومحاربة حوادث الطرق، وفى مجال الطب، والإنقاذ الآلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اختيار تلك المجالات جاء بالتنسيق مع الجامعات الإسرائيلية، وأن اختيارها كان وفق لجنة مشتركة تم تشكيلها بمعايير خاصة برئاسة رئيس مجلس الأمن القومى للاقتصاد فى ديوان رئيس الوزراء البروفيسور يوحين كندل.

وأوضحت "يديعوت" أن ما سيتم عرضه أمام أوباما منظومة قامت بتطويرها شركة "Mobley" فى الجامعة العبرية بمدينة القدس المحتلة، والتى تنذر عن الأوضاع الخطيرة فى الشارع، وما مدى الحاجة التى يمكن أن توقف السيارة من أجل منع حادث طرق وأن تنقذ الحياة.

كما من المقرر أن يطلع الرئيس الأمريكى على تطور آخر فى مجال الطب، وهو هيكل خارجى من محرك سيساعد المشلولين على الذهاب والجلوس، كما أن الجهاز يتم استعماله من أجل ملاحظة حركة المستعمل وترجمتها إلى حركة.

كما سيتم عرض "خوذة" تسمح بالسيطرة على الكمبيوتر عن طريق قدرة التفكير بواسطة تغيرات الدماغ للحاسب الآلى المتقدم BCI والذى طوره قسم الهندسة للبرمجيات فى جامعة "بن جوريون"، مشيرة إلى أن الخوذة تتناسق مع موجات الدماغ المستعمل فى 14 نقطة مختلفة، ومعدة لخدمة الأشخاص ذوى العاهات الجسدية.

وإضافة إلى ذلك سيعرض أمام الرئيس الأمريكى، أثناء زيارته إلى إسرائيل، تطوير من نوع آخر لشركة BNA بالتنسيق مع جامعة بن جوريون أيضا، عبارة عن ما يعرف "مخ الشبكة"، والتى تقوم بإحباط النشاطات الدماغية من أجل فحص دقيق لعمل أو عدم عمل الدماغ، نتيجة لتطورات مرصد أو تأهيل من ضربات معينة.

وأوضحت "يديعوت" أن معهد "التخنيون" سيشارك وسيعرض "ريموت أفعى" يحمل فى مقدمته كاميرا للتفتيش والإنقاذ، كما أنه معد للدخول فى الفراغات فى مناطق الحادث وانهيار المبانى، والمساعدة فى عمليات العثور على العالقين.

وفى مجال الطاقة وبدائلها، سيتم عرض بطارية ألمونيوم تم إعدادها للسيارة الكهربائية التى تسمح بزيادة مسافة السفر وبشكل كبير يصل 3 أضعاف السيارة الكهربائية العادية، حيث أن البطارية تم تطويرها فى جامعة "بار إيلان"، كما تساعد على التقليل من حاجات النفط.


معاريف
"جلعاد": إذا تخلت إيران عن برنامجها النووى ستواجه مصير الأسد والقذافى
قال رئيس الهيئة السياسية والأمنية بوزارة الدفاع الإسرائيلية اللواء احتياط عاموس جلعاد: "إنه لا يوجد سبب يجعل إيران تتخلى عن برنامجها النووى"، مضيفا: "أنا أرى ذلك، فإن إيران على قناعة بأنها إن تخلت عن برنامجها النووى سيكون مصيرها مثل الأسد والقذافى".

وأضاف "جلعاد"، خلال كلمته فى مؤتمر "هرتسليا" الـ 13: "إن العقوبات لن تغير شيئاً فى مواقفهم، وفى أقرب وقت سوف ينجحون فى تطوير السلاح، وبذلك سيبدأ سباق التسلح المخيف فى الشرق الأوسط".

يذكر أن مؤتمر "هرتسليا" يعتبر حدثًا سنويًا يستضيفه مركز "هرتسليا" فى المدينة الساحلية التى تحمل اسمه، حيث يعد المركز، ومؤتمره السنوى، منبراً لإدلاء قادة إسرائيل وساستها النافذين بأطروحات تتناول ما يسمى "السياسة الوطنية" الإسرائيلية، ويكون من بين هؤلاء القادة: الرئيس الإسرائيلى، ورئيس وزرائها وقائد هيئة الأركان العامة والضباط الأوسع مسئولية عن الحروب سابقاً ولاحقا.

وفى السنوات الأخيرة، باتت خلاصات هذا المؤتمر، التى تنشر سنوياً، موضع اهتمام جميع المعنيين بقضايا الصراع، فضلاً عن اهتمام الرأى العام فى إسرائيل، وقيل إن حكومة إسرائيل تبنت العديد من تقارير المؤتمر وتوصياته، بشأن سياسة إسرائيل الرسمية.


هاآرتس
واشنطن تحذر تل أبيب من تصاعد قوة المستوطنين فى الحكومة القادمة
ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، خلال تقرير لها، أن السفير الأمريكى لدى تل أبيب دان شايبرو، أرسل برقية مطولة إلى البيت الأبيض قبل زيارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، ليقدم من خلالها تقريراً عن الحكومة الإسرائيلية الجديدة.

وأشار السفير الأمريكى فى برقيته إلى أن هناك حقيقة واضحة تشير إلى أن بنيامين نتنياهو أصبح أضعف وأصبح رهينة سياسية لجميع شركائه فى الائتلاف، لافتاً إلى أن هناك ارتفاعًا كبيرًا فى قوة المستوطنين فى حكومة نتنياهو الثالثة، وأنه لم يتم الانتهاء من تشكيل الحكومة بعد، ولكن يبدو أنه سيتم شغل معظم المناصب الوزارية من قبل المستوطنين ومؤيديهم.

وأضاف شايبرو: "يمكننا أن نفترض أن منصب وزارة الإسكان سيتولاه أورى أرئيل الذى سيخصص قدراً كبيراً من وقته لتوسيع المستوطنات فى الضفة الغربية، وتقديم المزيد من العطاءات والبناء فى الأحياء اليهودية فى القدس الشرقية، وبالتأكيد سوف يقول بأن البناء فى المستوطنات سوف يساهم فى توفير وانخفاض أسعار المساكن".

وأشار السفير الأمريكى إلى أن وزير الدفاع الجديد موشيه يعون يعتبر من بين الشخصيات المفضلة لدى المستوطنين فى "الليكود" وسيكون مفتاح البناء فى المستوطنات، وبإمكانه فتح وغلق هذا الصنبور متى شاء، وكان أول من هاجم سياسة سلفه إيهود باراك فى الموافقة على البناء فى المستوطنات، وفى إحباط إضفاء الشرعية على البؤر الاستيطانية غير الشرعية، وأوضح أنه يعتزم تغيير هذه السياسة.

وأضاف السفير الأمريكى: أنه على عكس السنوات الأربع الماضية فإن زعماء المستوطنين سيكون لهم باب مفتوح أمام مكتب وزير الدفاع، وسوف يجدون ما يطمحون له فى مكتب وزير الدفاع، وكذلك لدى نائب وزير الدفاع، ومن المقرر أن يتم تعيين "زئيف إلكين" فى هذا المنصب، وسيكون مسئولاً عن هذه القضية برمتها.

وقال شايبرو: "إن القائمة تطول نفتالى بينت، رئيس حزب البيت اليهودى، منصب وزير الصناعة والتجارة، ويمكنه أن يعيد خلاله إعادة رسم خريطة الأولويات الوطنية، وتقديم الفوائد والإعانات الحكومية لبناء مزيد من المستوطنات، وسيحاول إقناع العالم أنه لا يوجد شعب فلسطينى والمستوطنات قانونية فى الواقع".

وأضاف السفير الأمريكى: "عمليا لا يوجد هناك ضوابط وموازين على الجانب الآخر من يائير لبيد، رئيس حزب هناك مستقبل، فهو لا يعتبر المستوطنات مشكلة فى حملته الانتخابية، وعارض تجميد البناء، وقال إنه لن يكون الشخص الذى يوقف زيادة تمويل المستوطنات".

وختم السفير شابيرو رسالته محذراً "إذا لم تظهر القيادة والمسئولية فإن الحكومة الاستيطانية سوف تصبح معزولة".

المخابرات العسكرية الإسرائيلية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب
أوضح رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية فى الجيش الإسرائيلى الجنرال آفيف كوخافى: "إن هناك لأول مرة منذ عشرات السنين 4 جبهات حدودية تواجه إسرائيل بخطر وقوع عمليات إرهابية عبرها، يأتى فى مقدمتها سيناء ثم حدود لبنان وسوريا وقطاع غزة".

وأشار كوخافى، فى مستهل حديثه عن الملف النووى الإيرانى خلال كلمة له أمام مؤتمر "هرتسليا" الذى يعقد حاليا فى إسرائيل، إلى أن هناك حوالى 200 ألف صاروخ موجهة الآن إلى إسرائيل من مختلف الاتجاهات، مضيفا "أن إيران تواصل تطوير مشروعها النووى على الرغم من أن وتيرة التقدم أبطأ مما كانت طهران تريده".

وأكد كوخافى أن إيران ستواصل هذه العملية لأنها تعتقد بأن احتمالات تعرضها لهجوم من الدول الغربية غير كبيرة، مشيراً إلى أن تشديد العقوبات الدولية قد يحدث صدعاً فى القيادة الإيرانية، الأمر الذى ستعلو فيها الأصوات داخل النظام الإيرانى من أجل إعادة النظر فى المشروع النووى.

وفيما يتعلق بالأزمة السورية، قال كوخافى، إن الرئيس الأسد يقوم بالاستعدادات اللازمة لاستخدام أسلحة كيماوية، ولكنه لم يعط بعد الأوامر باستخدامها فعلا، مشيراً إلى أن سوريا تحولت إلى دولتين، دولة الأسد ودولة مضادة تتمثل فى المسلحين الثوار.

ولفت كوخافى إلى أن الأسد اضطر فى الفترة الأخيرة لإطلاق صواريخ من نوع "سكود" و"أم 600" تجاه البلدات السورية التى يسيطر عليها الثوار وبداخلها مدنيين سوريين، موضحاً أن سلاح الجو السورى يقوم يومياً ما بين 40 إلى 50 طلعة جوية يستهدف خلالها مناطق مأهولة بالسكان.


hgwphtm hgYsvhzdgdm: hglohfvhj hgus;vdm: sdkhx H;fv lk'rm o'v ji]] jg Hfdf



 
 توقيع : قلب طفله

عـودت نـفـسـي علىّ " آلـتجـآهـل " فـ لـيـس گــلِ [ آمــر] يـســٺـحـق أن أقـف بـجـديــةْ ..!!"



اللهم ارحم من اشتاقت له نفسي وهو تحت التراب,,


رد مع اقتباس
قديم 16-03-2013, 07:48 AM   #2


الصورة الرمزية صمتي جرحني
صمتي جرحني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 العمر : 26
 المشاركات : 8,820 [ + ]
 التقييم :  7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب



اللهم دمر اسرائيل واتباعها والحقهم بشارون
يعطيك آلف عاااااافيه
ع تتبعك للخبر وطرحه


 
 توقيع : صمتي جرحني

إلى الله أشكو أنَّ فِيْ النفسِ حاجة
تَمرُّ بِها الأيام وَ هي كما هيا !! . .


يَا رَب ..♥


رد مع اقتباس
قديم 16-03-2013, 08:17 AM   #3


الصورة الرمزية الاسكندراني
الاسكندراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2143
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 العمر : 63
 المشاركات : 16,394 [ + ]
 التقييم :  3918
تلقيت إعجاب : 9
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب



اسرائيل من زمااااااااااان
عوزة ترجع سيناء من تانى الى سيادتها
والسيطرة عليها
من تانى
وهذا هو الى خايف منه فى
ظل حكم المرشد والاخوان
وربنا يستر عليكى يامصر من تانى




يّعَطٌيّكى أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَكى كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ
أِحًتَرٌامُيَ


 


رد مع اقتباس
قديم 16-03-2013, 11:45 PM   #4


الصورة الرمزية قلب طفله
قلب طفله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1858
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 العمر : 41
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  585
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي جرحني مشاهدة المشاركة
اللهم دمر اسرائيل واتباعها والحقهم بشارون
يعطيك آلف عاااااافيه
ع تتبعك للخبر وطرحه


تسلمليلي ويسلملي مروورك الطيب


 


رد مع اقتباس
قديم 16-03-2013, 11:47 PM   #5


الصورة الرمزية قلب طفله
قلب طفله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1858
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 العمر : 41
 المشاركات : 2,038 [ + ]
 التقييم :  585
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب



اسرائيل من زمااااااااااان
عوزة ترجع سيناء من تانى الى سيادتها
والسيطرة عليها
من تانى
وهذا هو الى خايف منه فى
ظل حكم المرشد والاخوان
وربنا يستر عليكى يامصر من تانى


والله الخوف من كدا يا استاذنا
ربنا يحمي اهلها هما ان شاء الله صاحيين لشاغله مثل هادي
وربنا يسترها


 


رد مع اقتباس
قديم 17-03-2013, 02:29 AM   #6


الصورة الرمزية مومو
مومو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 682
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 المشاركات : 11,473 [ + ]
 التقييم :  2126
تلقيت إعجاب : 2
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الصحافة الإسرائيلية: المخابرات العسكرية: سيناء أكبر منطقة خطر تهدد تل أبيب



انشاء الله مش هيقدروا ياخدوها
سيناء مصريه وقطعه غاليه على كل العرب
اللهم أزِل بني صهيون وكل متجبر من اعوانهم
سلمتِ اخيتي قلب طفله للطرح
مودتي والتقدير
احتراماتي


 
 توقيع : مومو



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الصحافة الإسرائيلية.. بعيون لمسه مصريه محمد المعداوى الاخبار المحلية والعالمية 3 13-08-2013 04:33 AM
الصحافة الإسرائيلية أوباما يناشد الدول العربية قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 4 26-03-2013 09:49 AM
الصحافة الإسرائيلية: اكتشاف جهاز تجسس ذكى داخل صخرة بجوار مفاعل نووى إيرانى.. وإسرائيل تعترف بتقديم مساعدات ذرية لمفاعلات الأردن.. تل أبيب تقرر تطوير حقل غاز طبيعى بالقرب من شواطئ غزة قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 2 02-10-2012 04:52 PM
الصحافة الإسرائيلية: السيسى يطمئن باراك ويؤكد له تواجد الدبابات فى سين قلب طفله الاخبار المحلية والعالمية 1 31-08-2012 04:11 PM
الإذاعة الإسرائيلية: تل أبيب تطلق النار مجدداً نحو الحدود المصرية رفقى المصرى الاخبار المحلية والعالمية 2 04-09-2011 10:34 AM



new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لمسه مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

لمسه مصريه

 
 

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.